توقعات كارمن شماس 2010 لبرج العقرب

كارمن شماس :: كارمن شماس 2010 :: توقعات كارمن شماس 2010 لبرج العقرب

طائر الفينيق

وجهت لك السنة الماضية دعوة للاستقرار العائلي والشخصي وسهّلت أموراً كثيرة تتعلق بالأوضاع الخاصة. أما السنة الحالية فستكون سنة التميز والازدهار. تفتح أمامك أبواب النجاح والتقدم وتنطلق نحو آفاق جديدة وتتابع نجاحات العام الماضي بثقة وخطى أكيدة.

بانتظارك المزيد من الفرص الجيدة والتي ستأتي من المشتري (جوبيتر في برج الحوت. فهذا الكوكب الجبار وجاب الحظ سوف ينعش حياتك على مختلف الأصعدة وسوف يزيل العراقيل من أمامك لتصبح درب النجاح سهلة وأكيدة. كما أن المشتري سينتقل لفترة الى برج الحمل وهو برج العمل والمهنة والصحة، الأمر الذي يشير الى تألق وازدهار على هذه الأصعدة. يتحرك المشتري (جوبيتر) بمساندة أورانوس من برجي الحوت والحمل، وبما أن أورانوس هو كوكب المفاجآت لا بد وأن يفاجئك الحظ بلفتة خاصة تتعلق بالأولاد أو الحبيب أو المهنة. قد يحمل لك الحظوظ انفراجات متنوعة وفي لحظات غير متوقعة فلا تقف ساكناً أيها العقرب. إنها سنة التوازن والحب والنجاح والتفاؤل، تعوض خلالها عن الكثير من المعاناة والتأخير. فهل أنت جاهز لتحقيق أحلامك؟ أنها سنة التجديد والعودة الى أيام الصبا والشباب. إنها سنة الانبثاق وكأنك تولد من جديد. ستعيش مرحلة جميلة من حياتك تبدع فيها وتفرح بطفل أو زواج أو علاقة حب جارفة. كما أنها سنة مثمرة. مهنياً ودراسياً واجتماعياً ومن الممكن أن ترتبط بجماعات ونواد أو مؤسسات تشاطرك الآراء والمعتقدات.

تعدك الحياة بتغييرات لافتة فلا تغضّ النظر عمّا يتوجب عليك تغييره إذ من المفضل أن تقوم شخصياً بإدارة التغيير من أن تجد نفسك في مواقف وظروف ومواقع لا تستطيع أن تتحكم بها.

صحياً إن كوكب الصحة بالنسبة الى برج العقرب هو المريخ الذي سيتنقل في برج الأسد خلال الأشهر الخمسة الأولى، وتحديداً حتى تاريخ 7 حزيران. وقد تكون الفترة ضاغطة مهنياً أو اجتماعياً وقد تشعر خلالها بالتعب والإرهاق بشكل خاص بين 20 نيسان و20 أيار. عاطفياً وعائلياً تتحسن الظروف وتسمح لك بالتفاهم مع الأحباء وتقريب وجهات النظر. هنالك انفراج لأصحاب العلاقات المتقلبة وارتياح للعلاقات المتينة.

وقد يهتم العازب بالارتباط جدياً. كما قد يجلب الحظ من خلال زيارة المشتري لبرج الحوت حدثاً عائلياً سعيداً كولادة طفل أو عودة حبيب. وأعتبر زيارة الزهرة (ڤينوس) لبرجك في الأشهر الأربعة الأخيرة مميزة ومنعشة للعواطف وداعمة للروابط على أنواعها.

مالياً إن كوكب المال بالنسبة الى برجك هو المشتري، وهو كوكب جالب للحظ ويتنقل هذه السنة في برجي الحوت والحمل. ستأتي الأرباح من وراء البحار او النفط أو الأدوية والمستشفيات. ومن جراء التعامل مع الأجانب ومن التجارة والأسفار والإبداع والنشر والفن.

إنها سنة واعدة بتغييرات كبيرة ومفاجئة، لكنها في الوقت نفسه سنة النهوض من الرماد والبحث عن الذات ومواجهة المخاوف والهواجس. سوف تحتاج الى أصدقاء مخلصين وعائلة داعمة تقف الى جانبك وأنت الى جانبها. إنها سنة الارتقاء وتحطيم القيود التي فرضتها الذات على مدى السنين الماضية. إنها سنة التجرد من العوائق النفسية والمعوّقات الاجتماعية والمهنية للوصول الى اكتشاف الحقيقة. فهنيئاً لك في رحلة الفينيق. وبالتوفيق!

كارمن شماس 2011