الابراج تكشف اسرار اصدقائك الاوفياء

طرائف الأبراج : الابراج تكشف اسرار اصدقائك الاوفياء

في زمن عز فيه الصداقات الحقة، ليحل محلها البيزنس والمصلحة، أصبح من الصعب على المرء تحديد الصديق الحقيقي، إلا أن الأبراج تساعدك على اكتشاف صديقتك المناسبة لك من حيث الصفات بعيداً عن المصالح . ربما يكون الموضوع فيه شئ من المزحة لكن ما المانع من التجربة.
لا تتردد في إسداء الخدمات (الحمل)
إذا صادفتِ امرأة بريئة براءة الطفل التي تحفظها في مأمن من الخوف. تنسى الإساءة بسرعة وتقع من جديد في التجربة، فهي على الأغلب من برج الحمل. لكنها ماهرة في فرض آرائها على الآخرين، محبّة وفيّة وكريمة النفس ولا تتردد في إسداء الخدمات لمن يحتاجها. أفضل صديقاتها ينتمين إلى برج الدلو.
تشارك صديقها أفراحه وأطراحه (الثور)
أما المرأة التي إذا صادقت شاركت الصديق أفراحه وأتراحه، وإن كرهت أظهرت نحوه عدم المبالاة وابتعدت عن طريقه بصمت، فهي من برج الثور.. ذكية فطنة، تستطيع المشاركة في الأحاديث الجدية والمناقشات العلمية والسياسية، لا تهمها الشهادات العالية بقدر ما تهمها المعرفة وسعة الإطلاع، وأفضل صديقاتها من برج الحوت.
جذابة فضولية (الجوزاء)
في حين أن المرأة الانفعالية، التي تفقد سيطرتها على نفسها بسرعة، وتستعيد هدوءها بسرعة مماثلة هي الجوزاء، التي تتمتع بقسط كبير من الجاذبية، سخية بمالها ووقتها متسامحة مع هفوات الصديقة فضولية محبة للاستطلاع، ولا ترتبط بالمواعيد، محدثة بارعة. صديقتها المفضلة من برج الحمل.
اجتماعية غامضة (السرطان)
أما إذا صادفت امرأة تتدخل في مشاكل غيرها. غامضة، حريصة وشكاكة. مزاجية وحساسة جداً وأقل إهانة قد تؤذيها بسهولة، وفي مواجهة أي أمر تتقوقع على نفسها لتكون في حالة انطواء، اجتماعية جداً. فهي من السرطان تحب التعايش مع أصدقائها. صديقتها الأقرب إليها من برج الثور.
نرجسية مخلصة (الاسد)
وإذا صادفت امرأة صديقة مخلصة، عدوة عنيدة، نرجسية، ذات قلب دافئ، محبة، وتحب الناس حولها، هي امرأة الأسد؛ لكنها مغرورة، ديكتاتورية، وتحب القيادة والظهور، أقصر الطرق التي تؤدي إلى قلبها الإطراء والثناء. أفضل صديقاتها من برج الجوزاء.
تهرب من الأضواء (العذراء)
المرأة التي تكون جاهزة للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسها مفيدة. هي العذراء، ولكن ليست لديها الرغبة في التواجد ضمن دائرة الضوء، عملية وتحب السعي نحو الكمال، توجه النقد بأسلوب سلس عميق. صديقتها المفضلة برج السرطان.
صديقة للجميع (الميزان)
أما إذا صادفت امرأة تحب معرفة كل شيء عن الناس المحيطين بها، دبلوماسية وتقبل بالحلول الوسط، بخاصة عندما يكون في هذه الحلول تجنب للصراع والشجار، فهي امرأة الميزان الصديقة لجميع الناس لكن المفضلة لديها المرأة الأسد.
تقابل الإساءة بأضعافها(العقرب)
وفي حال انقسام معارفها إلى فئتين: أصدقاؤها المعجبون والمتعلقون بها، وأعداؤها الألداء. فهي المرأة العقرب تتميز بأنها مخلصة لأصدقائها، تدفع بنفسها إلى التهلكة دون تردد إذا عرفت أن في موتها خلاصاً للآخرين.. مقابل هذا قد تطرأ ظروف عكسية تحولها إلى شريرة تزرع الفساد والشر وتقابل الإساءة بأضعافها، وإذا لم يتسن لها الانتقام سكتت على الضيم مكرهة، وشعرت من جراء ذلك بمرارة شديدة. وصداقتها الناجحة مع العذراء.
قليلة الالتزام(القوس)
أما الصادقة الصريحة وطيبة القلب، والتي تعبّر ببراءة متناهية عما يدور في خاطرها، وترفض اعتماد الأساليب الملتوية، فهي المرأة القوس؛ لكن وعودها كثيرة والتزاماتها قليلة، والصداقة الجميلة بينها وبين الميزان.
تحب الإطراء(الجدي)
تسعى لكسب الإعجاب بأي طريقة، تحلم بالمغامرة والإثارة والثناء. ومع أنها تتظاهر دائماً بعدم الاهتمام بالآخرين أو بقلته إلا أنّها تتوق إلى سماع كلمة إطراء أو تلقي شهادة طيبة منهم.. هذه هي المرأة الجدي التي تفضل الاختلاط بالأوساط ذات الدخل المتوسط على أقل تقدير. لبلوغ قمة السلم الطبقي. في حين أن صديقتها المفضلة تنتمي إلى برج العقرب.
تحترم حريتها (الدلو)
أما إذا صادقت امرأة أكثر الأشياء احتراما في نظرها حريتها وصداقاتها المتعددة ومشاريعها الكثيرة، إذا وعدت وفت دون أي تردد. فهي المرأة الدلو؛ لكنها لا تمنح ثقتها للآخرين إلا بعد تدقيق. ومتى رضيت عن شخص منحته حبها وثقتها، ودافعت عنه، مثالية تكره الكذب والخداع. صداقتها الحلوة بينها وبين القوس.
سليطة اللسان (الحوت)
وإذا واجهت مخلوقة تهتم بالإنسانية بشكل عام، حساسة جداً تكره المواجهات وغضبها سطحي قصير الأمد سرعان ما تستعيد صفاءها. فهي المرأة الحوت تتميز بسلاطة اللسان ومرارة الكلام إذا غضبت. تهمل صحتها وراحتها في سبيل الآخرين. الصداقة المتينة بينها وبين المرأة الجدي.