برج البقرة

معلومات عن الأبراج الصينية : برج البقرة

البقرة الشخصيّة

الترتيب

2

اللون

الأصفر - رمز الشهرة والإنجاز

الكوكب

ساتورن

البرج القمري

الجدي

حجر الحظ

العقيق الأبيض

الفصل

نهاية الشتاء

أفضل شريك

الفأر

أسوأ شريك

النمر


برج البقرة :

1901، 1913، 1925، 1937، 1949، 1961، 1973، 1985، 1997، 2009 . السنوات

نبذه عامة :
لا يعتبر مولود الثور في الابراج الصينية بطيء الفهم والتفكير أو بليداً. لقد خلقت هذه المخلوقات القوية والتي يمكن الاعتماد عليها لتكون من القادة. بالرغم من أن طريقة هؤلاء الأشخاص في إنجاز مهمة ما قد تكون بطيئة ومنهجية، إلا أنهم قادرون على إنجاز الأشياء العظيمة، وهم لا يبتعدون أبداً عن الطريق التي توصلهم إلى أهدافهم فهم يحافظون على تطلعهم إليها. قدرتهم على التحمل تكاد لا تنتهي وهم من الأشخاص الذين يهتمون بالتفاصيل. مواليد الثور يؤمنون بأنه عليهم إنجاز الأشياء بالطريقة الصحيحة من المرة الأولى.قد يبدو مواليد الثور الدخلاء جديين أكثر من اللازم وكما يقال "غير قادرين على إسبال شعرهم للأسفل" أو بعبارة أخرى لا يمكن أن يتركوا الأمور تسير على حالها. كون هؤلاء المواليد منطوين على أنفسهم فمن السهل الافتراض أنهم يشبهون البقرة .بالإضافة إلى ذلك إنهم ذوو شخصيات مستقلة بشكل كبير وهم لا يعيرون اهتماماً لما قد يفكر به الآخرون بشأنهم. إلا أن هذا الشخص _ أي مولود البقرة_المخبأ خلف هذا الستارالعريض يشعر بالألم، الوحدة والندم مما يجعل تواصله مع الآخرين في حالة مضطربة. يستمد مولود الثور الراحة والسرور من الأصدقاء والعائلة وكذلك من العمل الذي ينجز على نحو جيد. وكصديق، حبيب أو عضو في عائلة يلعب البقرة دور الشريكً الذي يحمي شريكه والذي يمكن الاعتماد عليه علاوة على أنه يكون دائماً لطيفاً ومليئا بالعاطفة. عندما يكون مولود البقرة بعيداً عن العائلة ومنطلقاً في هذاالعالم يمكن أن يكون عنيداً ومتشدداً. مواليد البقرة ليسوا من الأشخاص الذين يتراجعون أو يتمسكون بالأشياء التافهة لدى الآخرين. البقرة هو مصدر جيد للنصيحة الصادقة.إلا أن مولود البقرة يحتاج إلى أن يكون أقل تسرعاً في الحكم على الآخرين، وهو عندما يجد إحدى القيم في أشخاصً ذوي صفات مختلفة عنهم فسيكونون في وضع جيد في طريقهم إلى حياة اجتماعية أكثر دفأً.

مولود برج البقرة في الحب ّ:
ينسجم الثورالرقيق مع الشريك المناسب وتزهو مع الحبّ القويّ والمساندة , لكنها يُجرح بسهولة. على الشريك المثالي أن يكون رقيقا معه وقادر على شد أنتباهه إلى اهتمامات جديدة . لا ينقاد وراء العاطفة لذلك عليك أن تقنعه بالمنطق أولا قبل أن يتقبل اقتراحاتك

من مشاهير مواليد برج البقرة :
سهير القلماوي ، عبد الرحمن الرافعي ، أحمد عرابي ، عباس محمود العقاد ، روجيه جارودى ، تشارلي تشابلن ، روبرت ريدفورد ، باخ ، هاندل ، فان كوخ ، والت ديزني ، ريتشارد نيكسون ، أودلف هيتلر، فانيسا ريدجراي ، مارجريت تاتشر ، صدام حسين ، ووبي جولدبرج ، بالوما بيكاسو ، مادلين أولبريت ، خوان كارلوس ، ريتشارد جير، وورن بيتي ، جون بزن جوفي ، جيف بريدجز، ريتشارد بيرتون ، باربارا كارتلاند ، بيل كوسبي، سامي دايفيس جي آر، دستين هوفمان ، آنتوني هوبكينز، دون جونسون ، جين فوندا ، جاك ليمون ، هيثر لوكلير، إدي مورفي ، جيسيكا لانغ ، بول نيومان ، جاك نيكلسون ، روبرت ريدفورد ، رود ستيغر، بيتر سيلارز، سيسي سباكيك ، بروس سبرينغستين ، ميريل ستريب ، تويغي .

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
الطب , المحاماة ، التدريّس والكتّابة ، مؤلف موسيقي ، مالك لأرض أو لفندق ، طبيب ، طباخ أو شيف طعام ، مزارع ، ضابط شرطة ، جندي ، مدرس ، قاضي ، موظف بنك ، وسيط لشركة تأمين ، بستاني . . ينجح في حياته المهنية إما في سن مبكر جدا أو متأخر جدا.يتابع الثور عمله بجدية وانتباه وهدوء ، ويتبع التفاصيل الدقيقة ، ولكن من المهم ألا يكون تحت الأضواء وإلا أصابه التشتت. يحبّ العمل في إطار ثابت وواضح ويكره المفاجآت. منظّم ماهر و يفكّر بمنطقية.

أرقام الحظ :
1, 3, 5, 12, 15, 33, 35, 51 و 53.

الكوكب :
ساتورن

الحجر الكريم :
العقيق الأبيض

البرج الغربي المكافئ :
الجدي

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الفأر