تخطى إلى المحتوى

توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2019 لجميع الابراج

توقعات وتنبؤات الفلكية المميزة كارمن شماس  لجميع الابراج لشهر تشرين الاول/ اكتوبر 2019 تأتيكم من موقع ابراج #ارب_حظ فماذا قالت كارمن عن هذا الشهر الجديدوهل هو شهر ناجح كما نتمناه للجميع أم أن هناك عراقيل ومستجدات صعبة ستلاحق بعض الابراج؟
شهر جديد واحداث فلكية جديدة للابراج من الحمل الى الحوت في شهر اكتوبر /تشرين الاول 2019 ، خاصة وأن كارمن شماس هي احد اهم الفلكيات العرب وقد تضاهي شهرتها شهرة ماغي فرح ، وكتاب كارمن شماس من اكثر الكتب مبيعاً في لبنان وفي الوطن العربي.

كارمن شماس تتوقع برج الحمل اكتوبر 2019
كارمن شماس تتوقع برج الثور اكتوبر 2019
كارمن شماس تتوقع برج الجوزاء اكتوبر 2019
كارمن شماس تتوقع برج السرطان اكتوبر 2019
كارمن شماس تتوقع برج الاسد اكتوبر 2019
كارمن شماس تتوقع برج العذراء اكتوبر 2019
كارمن شماس تتوقع برج الميزان اكتوبر 2019
كارمن شماس تتوقع برج العقرب اكتوبر 2019
كارمن شماس تتوقع برج القوس اكتوبر 2019
كارمن شماس تتوقع برج الجدي اكتوبر 2019
كارمن شماس تتوقع برج الدلو اكتوبر 2019
كارمن شماس تتوقع برج الحوت اكتوبر 2019

كارمن شماس تتوقع برج الحمل اكتوبر 2019

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):
تدخل هذا الشهر فترة من الخلق والابداع والعطاء حيث تكون الشعبية مضاعفة واللقاءات الحلوة متوفرة، تستفيد من دعم الاصدقاء القدامى والجدد. لكن يخصل سوء تفاهم على مستوى الاتصالات وكن متقبلا لبعض الاشارات والنصائح، والا سيسجل عليك اخطاء سيكون ثمنها باهظا. بالمقابل تعيش حبا وانسجاما وشوقا مع الحبيب، لا بل تسمع بوحا جميلا وتفرح باللقاءات المتعددة ونظرات الاعجاب تنصب عليك. قد تتلقى دعوات كثيرة بالرغم من ان الالتزام يبدو صعبا. تخرج عن الروتين وتساعدك الظروف على ذلك.

في الحياة الشخصية تشكو من برودة او ضياع، وتهتم بصحة بعض المقربين كما بعلاقة تسبب لك القلق. من المحتمل ان تنهار علاقات تولد في هذه الاثناء، او ان تخيب احدى الصداقات امالك. لن تستعجل الارتباط، حتى ولو كنت تجذب الكثيرين بلمحة الحزن التي تعلو وجهك، والتي تستقطب على ما يبدو الكثيرين الذين يتوددون اليك ويحاولون اسعادكم. لكن المناخ العام غير مؤات لعلاقات متينة الان. ولمعرفة برج الحمل اليوم يمكنك متابعتنا يوم بيوم عبر موقعنا

كارمن شماس تتوقع برج الثور اكتوبر 2019

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
تنقشع السماء في بداية هذا الشهر لتدخل فترة تتخلص منها من كل ما كان يزعجك وتنطلق نحو تحقيق الاهداف. تتحسن الصحة والمعنويات ويصبح لديك امل جديد، تباشر بنشاطات عديدا وتكسب عقدا لطالما حلمت به، او تحصل على حرية اكبر في التصرف على اثر بعض الظروف والتطورات. عاطفيا، تبدو الامور اقل وهجا ووعدا، تلام على بعض التقصير ويطلب منك الابتعاد عن الحبيب لظروف عائلية ضاغطة ويحتج الشريك على بعض الامور حيث يكون الوضع معقدا.

كارمن شماس تتوقع برج الجوزاء اكتوبر 2019

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
يحمل اليك الشهر تهديدات متنوعة، من تراجع صحي وخطر الحوادث الى توتر مهني. قد لا تسير الامور كيف تريدها او تشتهيها وتضطر احيانا الى مسايرة الاوضاع والتعامل بليونة، يجب ان تتفادى الحوادث والامراض وتعتمد الوقاية لحماية نفسك. تستاء من غش او خداع في محيط عملك وقد تنتفض على واقع معين وتواجه بعرقلة مقصودة. لكنك تنعم بفترة عاطفية مميزة حتى اخر الشهر بخيث تنتظرك مفاجئات سعيدة وتلتقي باشخاص يبعثون لك الفرح.

كارمن شماس تتوقع برج السرطان اكتوبر 2019

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):

لا تلتهي هذا الشهر بامور ثانوية، با لقتحم الساحات لبلورة بعض المشاريع التي يعدك الفلك بنجاحها، بحيث تكاد لا تصدق ما يحصل وتسترجع ثقتك بنفسك. تنتظرك المفاجئات كنرقية او علاوة بالمرتب، او انتصار على بعض الازمات السابقة. وان اعترضتك مشاكل فانك تتخطاها بثقة بالنفس نادلاة تتمتع بها. يكون الحب على موعد معك في هذا الشهر وتحاول ان تجمع معلومات عنه لتتأكد من صدقه وجديته.

كارمن شماس تتوقع برج الاسد اكتوبر 2019

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
تستعيد عافيتك هذا الشهر وتزول المخاطر وعوض عن خسارة ماضية، تخرج منصرا من اي امتحان تمر به ما يتيح لك فرصة التقدم بخطى جبارةنحو تحقيق الامنيات. اذا اختلفت مع العض على امور تنظيم او ترتيب اداري، فان الامور تصطلح بسرعة. من الممكن ايضا ان تسدد فاتورة او تدفع مبلغا من المال من اجل استثمار ناجح. من ناحية عاطفية الفلك يحذرك من الارتباط هذا الشهر اذا لم تكن واثقا لانك قد تغير رايك في الاسابيع المقبلة.

كارمن شماس تتوقع برج العذراء اكتوبر 2019

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
قد يطفح الكيل بهذا الشهر المليء بالصعوبات، ما يبلبل الاجواء ويخلق جوا صعبا وحالة من القلق والعدائية، فتفقد السيطرة وتمشي حسب مشيئة الاخرين. اذا اردت النصيحة فعليك ان تتماشى مع الاخرين وتتكيف مع الاجواء. حاول ان تصغي الى الاحباء الذين يخففون عنك ويرفهون عنك. عاطفيا قد تلتقي الشريك الذي سيساعدك في كل الامور الصعبة او ربما سيفضح امرا او يكشف لك اعن اسرار مذهلة.

كارمن شماس تتوقع برج الميزان اكتوبر 2019

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
يفتح اليك الشهر ابوبا واسعة من الامال والفرص لتثبيت قدراتك وانجاح مخططاتك. تعبر الطريق بخطوات ناجحة واكيدة، الا ان المشاغل تبدو كثيرة وضاغطة. لكن حاذر من اي خطأ ترتكبه فقد تكون نتائجه وخيمة، وكن واضحا ولا تدع احد يشوه كلامك احرص على صدقيتك وشفافيتك ولا تهمل التفاصيل. اما عن كوكب الحب فيحالفك هذا الشهر ويحتفظ لك ببشرى في حياتك الشخصية، ويحمل اليك الحب والاحلام ولقاء جديد ينعشك.

كارمن شماس تتوقع برج العقرب اكتوبر 2019

برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني):

يحل الاشراق مكان الظلام الذي عانيت منه هذا الشهر وتسقط الحواجز واحد تلو الاخر، تتخذ قرارات صائبة وتباشر بمرحلة جديدة ترى فيها الامور من مظار اخر، يشير الشهر ايضا الى حسابات جديدة ومشاريع تحلق خلالها قدرات عالية. توحي اليك الافلاك بخيارات مناسبة وقرارات ضرورية. على الصعيد الشخصي تهتم بالشؤون العائلية التي تستحوذ كل اهتمامك تسود الرومنسية اجواء هذا الشهر وتبعد عن الروتين.

كارمن شماس تتوقع برج القوس اكتوبر 2019

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
خذ احتياطاتك منعا لاية عراقيل ومواجهات قد تطرأ هذا الشهر، اذ تفقد الشيطرة على الاوضاع فتتراكم الاحباطات، ما يثير نقمتك وغضبك. قد ينشب نزاع في مجال عملك او تستتب الفوضى، على اثر استقالة تحصل او تغيير في الادارة او انسحاب بعض الزبائن، الشهر يجعلك تواجه بعض المتطفلين والمخادعين. لكن تبدو الحياة العاطفية اكثر رقة معك وتحمل اليك النعم. تشارك بمناسبات اجتماعية رائعة وتتعرف على اشخاص كثيرين.

كارمن شماس تتوقع برج الجدي اكتوبر 2019

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تتحسن الامور هذا الشهر وتعدك بحلول لبعض المشاكل وتغييرات مناسبة فتتولى مركزا او تحتل منصبا. قد يطرأ اللا متوقع خاصة في المجال المادي وتقوم بعملية شرائية او تطلب سلفة، وتفاوض من اجل عملية بيع كبيرة وتنجح خطواتك، فتتكلم ويصغي لك الاخرون وتبدو واثقا من نفسك. عاطفيا ستميل في الحب الى العقلانية اكثر من الرومنسية، وقد تخوض حوارات منطقية مع الشريك توضح من خلالها الامور.

كارمن شماس تتوقع برج الدلو اكتوبر 2019

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
تتحرر من بعض القيود وتوظف طاقاتك في مجالات ايجابية. ترتفع المعنويات لتدخل دورة من التعويض والتي تحتاج، رغم الايجابيات، الى الكثير من الجهود. تساعدك كفاءاتك ومهاراتك على التقدم نحو انجازات تفتخر بها، وقد تحتفل بنجاح او بعمل ابداعي، وتقدم على تغييرات وتطورات. الا ان الفلك الذي يبارك الاستثمارات، يحذر من بعض العروض التي تستوجب الدرس والتفكير العميق قبل المجازفة بتسرع قد يجعلك نادما فيما بعد. صحيح ان الفلك يتحدث عن تلبية للرغبات وعن سعادة ونجاح، الا انه من جهة ثانية، يحذر من الاغراءات المخادعة والخسائر المحتملة، في حال لم تتخذ الحيطة والحذر .

لحسن الحظ، ان النزاعات العائلية تزول، فتسجل تقدما على صعيد علاقتك الزوجية، وتسعد ببعض اللحظات الحارة والمشوقة. واذا كنت عازبا فقد تعرف لقاء يوقعك في الغرام، في حين تبدو الحياة الاجتماعية صاخبة ومليئة بالافراح، كما تحظى بشعبية كبيرة في الاوساط التي تزورها او تتعرف اليها. اذا فقدت صديقا او حبيبا او مقربا في الاشهر الماضية، فانك تحن الى ذكراه في هذه الاثناء، وتشعر ببعض الحنين كما الاسى، وربما يكون قد سافر او رحل او هاجر ، ولمعرفة برج الدلو اليوم يمكنك معرفة كل التفاصيل في حياتك العاطفية والمهنية يوم بيوم عبر موقع ارب حظ

كارمن شماس تتوقع برج الحوت اكتوبر 2019

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
تتولد بعض البلبلة في نفسك، وتعيد النظر ببعض القرارات، او تقوم بعملية تقييم لما انجزته حتى الانز تتنازعك تيارات عديدة، وتشعر في غالب االحيان بالحيرة، ويصعب عليك التعالم مع بعض المستجدات التي لم تحضر لها. قد لا تاتي النتائج كما خططت انت وانتظرت، بل قد تطرا تغييرات في الدقيقة الاخيرة تشل حركتك قليلا، ما يستدعي الهدوء والروية والتصرف بروية بدون انفعال او غضب، والتكيف مع بعض الظروف، والتحسب لاي عارض صحي. قد تشعر بالحرج الا انك تتمتع باللباقة اللازمة للخروج من بعض المواقف بنجاح. تكتشف بعض الخدع وتقبض على من يحاول اغراءك بطرق مشبوهة. من المحتمل ان تتعرض لعقاب ما او توبيخ او عملية استغلال فتضاعف ساعات العمل، او تضطر للاعتذار عن بعض المواعيد والمشاركة ببعض المناسبات بغية اتمام المناسبات.

21 أفكار بشأن “توقعات كارمن شماس لشهر اكتوبر/ تشرين الاول 2019 لجميع الابراج”

  1. حبيبتي كارمن السلام عليك و كل عام و انت بألف خير أنا بحبك قوي و كل تنبؤاتك تعجبني و عشان كد أنا شفت انلازم أتصل بيك عشان أعرف حظي هذه السنة أنا من مواليد برج السرطان 08/07/1979على الساعة العاشرة ليلا أمي اسمها ذهيبة ولي بحبو اسم محمد بينادوه بلحاج من مواليد 16/04/1966 اسم الم عائشة عايزة أعرف ان كان في جواز ولااااااااا بليز
    je suis une Algérienne merci

  2. لماذا تم حذف تعليقي ؟ و اعيد انه توقعات ماغي فرح نفس كارمن ولكن مصاغ بطريقه اخري ….. ارجو النشر ان عدم النشر دليل علي ضعفكم وعدم احترام الاخرين ….. مع اني علي ثقه بموقعكم منذ 4 سنوات …!! فارجو الاحترام و النشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *