تخطى إلى المحتوى

صفات المرأة الجدي الجسدية وتصفيفة شعرها المميزة

صفات المرأة الجدي الجسدية

 بنات برج الجدي صاحبات تسريحات تعكس جمالاً عاقلاً وتجعلها تبدو لطيفة وقوية في نفس الوقت مما يضفي عليها الفتنة والجاذبية ويجعلها تبدو جريئة وساحرة وتبدو اكثر استقراراً نفسياً ومزاجياً كما انها تعكس شخصية منظمة تستعد تماما قبل ان تقوم بأية خطوة او تصدر أي قرار فطول شعرها المناسب جداً وتدريجه نحو الاقصر في الجوانب يشي بأنها تميل الى التظاهر ولا تحب ان تبدو على طبيعتها كما انه يعكس ثقتها بنفسها وذكاءها وحرصها على الحب .

هم اكثر مواليد الابراج الترابية رتابة وكلاسيكية واكثرهم حفاظا على التقاليد وحرصهم على الموروث من الامور، لذلك يناسبهم ويفضلون قصات الشعر القديمة وفي مرحلة الكبر يبدون اكثر وسامة واناقة بخصلات الشعر البيضاء.

صفات المرأة الجدي الجسدية

السؤال المتكرر الذي يطرحه بعض الشباب على موقعنا هو هل المرأة الجدي جميلة؟ نعم هي امرأة مثيرة ومليئة بالأنوثة، ساحرة، جذابة ورقيقة، وبالاضافة لذلك تمتلك جسماً صغيراً وطلة بهية، عنقها نحيل ووجها صغير، أما الأنف فهو كبير وفمها بارز قليلاً، عيناها خادعتان وماكرتان، فمها ممتلئ وأسنانها بيضاء،
ساقاها جميلتان وكاحلاها نحيلان وقدماها صغيرتان.

تتميز المرأة الجدي بملامحها الناعمة والبسيطة، ولا تفضل وضع الكثير من المكياج على وجهها، بل تحب ان تبقى على طبيعتها دائماً، كما أنها فتاة تهتم كثيراً بأناقتها وبشكلها الخارجي، وتختار دائماً الملابس الكلاسيكية.

أكثر ما يجذب الرجل بالمرأة الجدي هو ابتسامتها الساحرة والجذابة، كما يثيره تميزها بالأنوثة العالية في كل التصرفات التي تقوم بها، وكذلك طريقة كلامها حيث تتحدث بإتّزان، وتتميز بصوتها الناعم والهادئ.

الصفات الشكلية للمرأة الجدي

خطوات أنثى الجدي ثابتة وهي سريعة في المشي، وسريعة في كل حركة تقومون بها، هي أنثى سريعة الانفعال ومتسرعة ومتهورة في أغلب المواقف والقرارات.

السيدة الجدي تبدو على وجوهها ملامح القسوة والديكتاتورية والعبوس، ولا تُظهر الطيبة أبداً، حيث أن ملامح وجهها مختلفة عن بواطن قلبها، وهي فتاة ذات وجه مستدير كالبدر، وأنف بارز ودقيق.

الصفة الشكلية الابرز لبنات برج الجدي هي الجسد الممتلئ زيادة عن اللزوم، فمشكلة معظم بنات برج الجدي أنهن يملن إلى السّمنة والبدانة، لذلك يجب عليهنّ مراقبة أوزانهنّ بين المدة والمدة كي يحافظنَ على أجساد رشيقة.

صفات برج الجدي المرأة بالتفصيل

امرأة برج الجدي محبة ومخلصة لزوجها وأصدقائها، صاحبة شخصية ثابتة وغير مذبذبة، طموحة، قيادية ومرتبطة بشكل وثيق مع عائلتها، تحب أن تكون هي المسيطرة، ولكن من عيوبها أنها عنيدة ومسيطرة، لديها حب الإمتلاك، قد تكون فوضوية في ترتيب شؤون منزلها نوعاً ما.

من أهم مواصفات المرأة الجدي كزوجة هي أنها زوجة ممتازة ومدبرة منزل رائعة لشؤون زوجها وأسرتها خاصة على الصعيد المالي، قادرة على تحمل المسؤوليات الجسيمة، تتميز بأنها صديقة أولادها وتتفهم مشاعرهم بشكل كبير.

من أبرز صفات الام الجدي أنها أم حنون رغم عنادها الذي تتصف به، فعائلتها هي من الأولويات لديها من تربية وتعليم أولادها، لا تتقبل آراء الآخرين لشدة ثقتها بنفسها.

من أبرز صفات الطفلة الجدي أنها تناقش بشكل محترف وتحاور كالكبار لحبها الشديد للأدب والفن، تتأقلم مع كل الأمور بسرعة، تحب الذهاب إلى المدرسة وتفضلها على الجلوس في المنزل، بالاضافة لذلك فهي طفلة مرتبة ومنظمة في حياتهة، فلا تفرط في اللعب والمرح.

تصفيفة شعر برج الجدي

تسريحة برج الجدي
  1. مولود برج الجدي، هذه الشخصية تجمع القوة والحب والمال والذكاء والطموح بشخصية واحدة،و لون الشعر الذي يناسب هذه الشخصية المتميزة هو البني الغني خاصة إذا كان الشعر كثيفاً وطويلاً متموجاً كأمواج البحر.
  2. تميل الأنثى الجدي إلى تسريحة الشعر المتدرج لأنه يترجم جمالها ويحاكي سحرها وجاذبيتها فتبدو امرأة فاتنة ليست كغيرها من النساء.
  3. هذه التسريحة تجعلها أكثر أماناً واستقراراً وراحة وتنمّ على قدرتها على ترتيب أمورها وأشيائها وتنظيم أفكارها وتمكنها من دراسة الخطوة التي ستقدم عليها وتزيد ثقتها بنفسها وتحافظ على حبها وشريكها.
  4. يحرص مولود الجدي على التمسك بالعادات والتقاليد التي نشأ عليها، لذلك يفضل تسريحات الشعر القديمة والكلاسيكية حيث يبدو وسيماً خاصة عندما يتقدم به العمر ويشتعل رأسه شيباً.

تسريحة شعر برج الجدي

  • من الشخصيات الجادة الطموحة والمحبة للقوة والثروة والأمن المادي في آن واحد.
  • اللون الأنسب لهذه الشخصية والأكثر ثراءً اللون البني الغني الذى يعكس رقي وتحفظ مواليد الجدي
  • الشعر الكثيف والطويل والمتموج يلائم هذه الشخصية .

إقرأ أيضاً:
الشعر والابراج .. شعرك هو تاجك ، وتسريحته ولونه تعكس صفاتك المميزة
ابهريهم بإطلالتك الساحرة واختاري اجمل تسريحة شعر تناسب برجك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *