تخطى إلى المحتوى

توافق برج الاسد المرأة مع كل الابراج في الحب والزواج

برج الأسد (23 تموز – 22 آب) هو برج ناري، هو البرج الخامس ضمن الأبراج الفلَكية ال 12 ، وهو برج يحبّ القيادة ، ويحبّ إعطاء الأوامر والتعليمات، محبوب ، صاحب هيبة ، سريع البديهة، وهو ناجح في حل مشكلات الآخرين ويجد صعوبة في حلّ مشاكله.

توافقات برج الأسد مع الأبراج الأخرى بالنسبة المئوية:

  1. يتوافق برج الاسد مع برج الحمل بنسبة 75 %
  2. يتوافق برج الاسد مع برج الثور بنسبة 35 %
  3. يتوافق برج الاسد مع برج الجوزاء بنسبة 75 %
  4. يتوافق برج الاسد مع برج السرطان بنسبة 35 %
  5. يتوافق برج الاسد مع برج الأسد 35 %
  6. يتوافق برج الاسد مع برج العذراء بنسبة 25 %
  7. يتوافق برج الاسد مع برج الميزان بنسبة 70 %
  8. يتوافق برج الاسد مع برج العقرب بنسبة 20 %
  9. يتوافق برج الاسد مع برج القوس بنسبة 90 %
  10. يتوافق برج الاسد مع برج الجدي بنسبة 25 %
  11. يتوافق برج الاسد مع برج الدلو بنسبة 70 %
  12. يتوافق برج الاسد مع برج الحوت بنسبة 15 %.
  • يغرم مولود برج الأسد بمواليد برج الحوت
  • أكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الدلو
  • أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجوزاء
  • أكثر الأبراج صعوبة في التعامل السرطان.
  • توافق الزواج بالنسبة لبرج الاسد: إنّ أنسب شريك لك هو الدلو، وأسوء شريك هو العقرب

توافق المرأة الأسد مع الرجل الحمل
توافق المرأة الأسد مع الرجل الثور
توافق المرأة الأسد مع الرجل الجوزاء
توافق المرأة الأسد مع الرجل السرطان
توافق المرأة الأسد مع الرجل الاسد
توافق المرأة الأسد مع الرجل العذراء
توافق المرأة الأسد مع الرجل الميزان
توافق المرأة الأسد مع الرجل العقرب
توافق المرأة الأسد مع الرجل القوس
توافق المرأة الأسد مع الرجل الجدي
توافق المرأة الأسد مع الرجل الدلو
توافق المرأة الأسد مع الرجل الحوت

توافق المرأة الأسد مع الرجل الحمل

يتمتع هذين البرجين بعلاقة متفاهمة وناجحة. المرأة الأسد تحب الرجل الحمل لجاذبيته القوية، واهتمامه الكبير بها، مع أنها تنزعج أحياناً من تصرفاته الغير مسؤولة والحياة المغامرة التي يعيشها. هي تريد دائماً التخطيط مسبقاً لكل شيء في حياتها لتطمئن على مستقبل عائلتها، وهو يعشقها لأنه يستطيع الاتكال عليها فتتحمل المسؤولية عنه وتقوم بالقيادة في حياتهما.

توافق المرأة الأسد مع الرجل الثور

علاقة مليئة بالصراعات والتعقيدات، يختلفان في عدة أمور. فالمرأة الأسد تحب العلاقات الاجتماعية والصداقات المتعددة، والرجل الثور يفضل البقاء في البيت ولا يعاشر الكثير من الأصدقاء. لذلك هي تعتبره بخيلاً وغيوراً حتى انها تنعته بالمتشائم. وهو يتضايق من انتقاداتها وثرثرتها ويتّهمها بالتكبّر والتفاخر.

إقرأ أيضاً
نصائح في الحب والغرام للمرأة الاسد

توافق المرأة الأسد مع الرجل الجوزاء

المرأة الأسد طموحة ذات شخصية قوية، تقدم الحلول بذكاء. والرجل الجوزاء صريح وقريب من الناس، لا يخاف التعبير عما يخالجه، يحبها ويهتم بها، وهي تبادله الاحترام والرعاية خاصة بين الاصدقاء. والرجل الجوزاء يترك لها الحرية في التصرف ومعالجة الأمور دون أنانية من قبله، ويشعرها بأنها كل شيء في حياته. من أكثر العلاقات الناجحة التي تريدها المرأة الأسد.

توافق المرأة الأسد مع الرجل السرطان

علاقة متناقضة ومؤقتة. في بادىء الأمر يعجب الرجل السرطان بالمرأة الأسد لشخصيتها القوية، ولأنها تناسبه لقدرتها على تسلم مسؤوليات الزوجة والأم، لكنه يخاف من بذخها وحماسها ولا يرتاح لعلاقاتها الاجتماعية المتعددة. وهي تظهر له صداقة حميمة واهتمام كبير، لكنها تختلف معه في الآراء والاهتمامات، فتفضل الانسحاب.

توافق المرأة الأسد مع الرجل الأسد

يتمتع كلاهما بالذكاء والجاذبية ويتصفان بقوة الشخصية والعناد والأنانية، وهي صفات مشتركة قد تنجح العلاقة بينهما وقد تفشل حسب رغبة الطرفين بتقريب وجهات النظر. الرجل الأسد يحب الأنــاقة والتباهي، أما هي فتريد التملـك والسـيطرة عليه. قد يتفقان اجتماعياً لكنهما يختلفان عاطفياً. نسبة نجاح العلاقة ضئيـلة جـداً إلاّ إذا تنازل احدهما أمام آخر.

توافق برج الاسد مع الابراج

توافق المرأة الأسد مع الرجل العذراء

تجمعهما صداقة قوية قائمة على مصالح مشتركة، كلاهما يخططان ويفكران بحكمة وذكاء. يحاول الرجل العذراء السيطرة عليها بحجة أنه يهتم بها ويعشقها، وقد ينال اعجاب المرأة الأسد، لكنها لا تسمح للعلاقة أن تتطور إلى أكثر من صداقة حتى ولو كانت حميمة وممتعة، فهي تريد حريتها بالتفكير والتصرف والقيادة.

توافق المرأة الأسد مع الرجل الميزان

كلاهما يحبان السيطرة والظهور ولفت انتباه الناس نحوهما. حتى أنهما يحبان الاهتمام بمشاكل الناس وتقديم الحلول لهم. المرأة الأسد أفضل صديقة للرجل الميزان، تسانده وتهتم به بحنان وعاطفة قويتين، لكنها شديدة الغيرة عليه، وهو يعرف مدى حبها له فيغيظها وينكدها بالرغم من غيرته عليها. وربما هذا الصراع قد يكون حافزاً للحب الحقيقي بينهما والانجذاب الساحر.

توافق المرأة الأسد مع الرجل العقرب

يعجب الرجل العقرب بالمرأة الأسد ويحب شخصيتها ونجاحها وهي تقدم له كل شي، لكنه يشك فيها ولا يفهم تفكيرها واهتماماتها. كلاهما عنيد لا يتنازل أحد للطرف الثاني. فبالرغم من الانسجام بينهما قد تأتي المشاكل دون أن يدريا. هي قد تسامح وتحب لكنه شديد الحقد يسعى للانتقام منها. علاقة صعبة متناقضة ومتنافرة.

توافق المرأة الأسد مع الرجل القوس

علاقة منسجمة، قوية وناجحة بتألق. كلاهما يتصفان بالجرأة للمغامرات وقوة الشخصية، يتحابان ويحبان الناس والعلاقات الاجتماعية، ويعيشان حياتهما بكامل حلاوتها وبأساليب مختلفة. لا تناقضات ولا غيرة من بعض. الرجل القوس يعشق المرأة الأسد، لكنه يحب السيطرة أحياناً عليها، وهذا حال المراة الأسد، لكنها تثق به وتحبه فتعطيه فرصة القيادة ليُسعدها.

توافق المرأة الأسد مع الرجل الجدي

علاقة مقبولة نسبياً وقد تكون تعيسة للطرفين. فهي تعجب في البداية بالرجل الجدي فتحب جديته في العمل والتزامه بالواجبات والمسؤوليات، لكنه حذر بأساليب حياته اليومية، وقلق من التقرب من الناس، مما يزعجها لأنها منفتحة وصريحة مع الناس تحب الحياة الاجتماعية. إذا أحبته، تسارع للسيطرة على زمام الأمور وقيادة حياتهما، وهو يحب شحصيتها واستقلاليتها، ونجاحها، فيتقبّل بعض الأمور التي تزعجه.

إقرأ أيضاً
الأسماء الـ (10) التي تتوافق مع برج الاسد ومعانيها وصفاتها

توافق المرأة الأسد مع الرجل الدلو

كلاهما يحبان الحياة الرغيدة والاضواء، يتفقان في بعض الأمور والاتجاهات ويختلفان في أخرى. الرجل الدلو لا يحب منح الحرية المطلقة للمرأة الأسد، مع أنه يطالب بالديمقراطية وحرية المرأة والمساواة. كما أنه لا يُسمعها الاطراء العاطفي والكلمات اللطيفة، علماً أن هذه الطريقة الأنسب للدخول إلى قلب المرأة الأسد. إذا أحبته وتقبّلت طباعه، ستكون الزوجة المفضلة له، ونجاح علاقتهما مثالية وكبيرة.

توافق المرأة الأسد مع الرجل الحوت

يغرمان ببعضهما في بادىء الأمر، لكن يحدث التصادم حين تحاول المرأة الأسد السيطرة على الرجل الحوت وفرض شخصيتها وقراراتها عليه في جميع الأمور، عندها قد يخضع لها لانه يقتنع بحبه الكبير لها و يشعر بالأمان معها، أو لا يقبل فيحدث الخلاف فيما بينهما. هو انسان منطو، يحب الهدوء ويميل نحو الكآبة والوحدة والانعزال عن العالم، وهي اجتماعية تحب الناس وتميل إلى التفاؤل. علاقتهما تنجح نسبياً بتقارب وجهات النظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *