تخطى إلى المحتوى

توقعات كارمن شماس لأهم اللحظات الرومانسية التي ستصادفنا في شهر نيسان / ابريل لعام 2021

كارمن شماس ابريل 2021

نقدم لكم في موقع ارب حظ موقع الابراج العربي الاول توقعات أهم الفلكيين العرب للابراج في بداية كل شهر ، واليوم نصل الى توقعات الفلكية اللبنانية المميزة جداً كارمن شماس حيث ستخبرنا عن أهم اللحظات الرومانسية والعاطفية التي ستصادفنا في شهر نيسان / ابريل لعام 2021 من كتاب كارمن شماس 2021 ، متابعة ممتعة نتمناها لكم.

من هي كارمن شماس

كارمن شماس هي عالمة فلك محترفة. تقدّم استشارات فلكية منذ أكثر من ٢٠ سنة. درست علم الفلك في أميركا اللاتينية وأميركا وإسبانيا وتخصصت في دراسة الخارطة الفلكية الشخصية والعالمية. إختارتها مجلة L’Orient Express من بين ١٠٠ شخصية مؤثرة في لبنان.

ماذا ينتظر العالم في شهر نيسان أبريل 2021

توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تتوقع كارمن شماس لـ برج الحمل بأن يلاحقك الغرام في شهر نيسان / ابريل 2021 حتى ولو كنت غير مهتم بهذا الشأن، يدق القلب يا عزيزي وتشتد العواطف في النصف الثاني من الشهر وقد تواجه امرا مباغتا وغير منتظر او انقلابا في الأوضاع لا تدري اذا كان لمصلحتك او لا.
إلا ان اكثر المعنيين بهذه الشؤون هم مواليد الدائرة الثالثة فما يحدث الآن قد يكون مصيرياً. سواء كان ايجابيا او سلبياً. حاذر من الحماسة الشديدة والانفعال ومن ردات الفعل غير المحسوبة او القرارات المتسرعة. لا تستبعد الوقوع في الغرام ايضا وبصورة غير منتظرة ولو ان الفلك يحذر من عمليات احتيالية.


توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تتوقع كارمن شماس بأن تحظى بجديد مناسب في شهر نيسان / ابريل 2021 وتوفر لك امكانات لم تكن في الحسبان فتشكر الفلك على ذلك. الا ان الأوضاع العاطفية قد تدعوك الى التفكير واعادة النظر وربما تضظر الى مواكبة بعض الاحداث التي تخص الحبيب والى مواساته لسبب من الاسباب .
هنالك اشكالات عاطفية زد على ذلك موقفا حرجا قد تقع فيه فتضطر الى مسايرة معينة او اسداء بعض الخدمات او القيام بتنازلات لكسب المودة. قد تجد نفسك في موقف ضعيف بسبب اكتشافات ما او تطورات او ظروف لا تسايرك على الصعيد الشخصي، وعدم التسرع بإنشاء علاقة عاطفية او تطويرها. اخيراً لا بد من الاشارة الى ان صحتك يا برج الثور تتحسن ابتداء من تاريخ 20 اذا كنت قد عانيت من الم ما او من أحد الامراض.


توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

تتوقع كارمن شماس بأن تبتسم الأقدار عاطفيا في شهر نيسان / ابريل 2021 لمولود برج الجوزاء واعتبارا من تاريخ 5 عندما يدخل فينوس الى موقع مناسب لك ويستقر حتى آخر الشهر واهبا اياك اوقاتا سعيدة ولقاءات شيقة ورومانسية. تدعمك صداقات شتى وعلاقات تتطور الى اكثر حميمية. تلاقي الدعم والتعاطف من المقربين. وربما تقع في الغرام اذا كنت خاليا. لا شك انك تدخل شهرا يحمل الكثير من التشويق والاوضاع غير الروتينية والاعتيادية، حتى ولو مررت ببعض المناوشات الصغيرة والعابرة في بعض الاحيان. كأن تضطر الى الاعتناء بنفسك لسبب طارئ او الاعتناء باحد المقربين.
قد تتعرف الى شخص يثير حماستك و اهتمامك او ربما تتواصل من من اسرك خلال الأشهر الثلاثة الاخيرة، فترتدي العلاقة طابعا أكثر ايجابيا الآن او هي الحياة تأخذك نحو منحى جديد فتعيش اوقاتاً لا تنتسى وتبدو متحمسا جداً لبعض التطورات والإحداث. تتحرر من قيد عائلي ربما وتبدأ مرحلة تغييريه في حياتك، وتتعرف الى صداقات جديدة ومجموعات تثير في نفسك الحماسة .


توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

  تتوقع كارمن شماس 2021 بأن تشهد حياتك العاطفية بعض المناوشات ايضا والحرتقات في شهر نيسان / ابريل 2021 فتحتاج الى صديق مقرب تفضي اليك بأسرارك وتبكي على كتفيه ربما لكن هناك في الافق بعض الانفعالات الشديدة وقد تتسبب ببعض الارباكات في حياتك العاطفية كما العائلية. قد تخضع لضغوط في هذا الميدان وإذا كنت تنتظر حلا لمشكلة شخصية فقد لا تؤاتيك الظروف وتضطر الى التعامل مع واقع جديد لا يروق لك.
وتطلب منك كارمن شماس بأن تحاذر حتى لا تقع في الأوهام وترى في صداقة احد الاشخاص عاطفة خاصة بد اذا تلتبس عليك اشارات معينة او ربما من يستغل ضعفك ويبتزك عاطفيا يا عزيزي برج السرطان ، تطلق العنان لانفعالاتك ومغامراتك التي تحمل اليك التشويق غير آبه الى اين تقودك هذه العواطف والمشاعر حتى ولو تهددك الاخطار. بعض مواليد السرطان يعرفون قطيعة في هذا الشهر وانفصالا مؤلما او قرارً يوجع قلوبهم ويضطرون الى التعامل مع واقع مرير بعد استفاد كل المساعي لتجنه.  


توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

  تقول كارمن شماس لمولود برج الاسد : تبتسم لك الافلاك وتحمل اليك جديداً تباشرون بعلاقة مميزة او يطلعون على حقيقة تفرحهم او يواجهون طارئا خاصة جداً في علاقتهم الشخصية، تجعل الحوار مع الآخر اكثر ودا ودفئا. بعض مواليد الأسد يقعون في الغرام من النظرة الأولى او يجدون ان علاقتهم الحالية صارت اكثر تماسكا من السابق. قد يحصلون على مفاجأة حلوة ويتحمسون لبعض الاجواء الاجتماعية الواعدة.
تبدو النجم اينما ذهبت ايها الأسد فاستفد من هذه الاجواء المناسبة جداً. تخوض ربما مغامرة استثنائية وتعرف لقاءات عدة تبعث في نفسك الحماسة، وربما تتعدد نشاطاتك او تلبي دعوات كثيرة او تقبل على مواعيد متنوعة، مستفيداً من جاذبية تمارسها على اكثر من فريق. يحمل جو هذا الشهر الشغف والحماسة والتقارب والود والمغامرات ولن يتركك لا مبالياً.  


توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

تتوقع كارمن شماس بأن يكون هنالك بعض الأزمات الصغيره في حياتك الشخصية والعاطفية في شهر نيسان / ابريل 2021 حيث تعاني ربما من منافسه على قلب الحبيب او من وجود شخص يبلبل الاجواء ولا تستطيع ان تجد ضده ممسكا. فالخبث يا عزيزي من شيمه الاشرار وهم قادرون على لعب دورهم بدون ان يتركوا اثراً لذلك، ما يجعلك مغتاظا جداً.
قد تسعى يا برج العذراء ايضا الى لقاء من غاب عنك طويلا وربما تتبادل معه الرسائل او تسافر للقائه او تستعيد قصة قديمة لكي تحييها من جديد، الا ان اوضاعك العامة لا تسمح لك بالتواصل الايجابي اما اذا كنت عازبا وخاليا فقد يصعب عليك اقامة علاقة جديدة في هذا الشهر. قد تلجأ ايضا الى عملية بحث وتدقيق لتتحقق من احد الامور وربما تعيش حالة تردد وتوتر مع احد الاحباء. قد تتعالى ايضا على من يحاول كسب ودك ولا ترى فيه الشريك الذي يليق بك فيصعب عليك افهامه الامر او منعه من ملاحقتك ربما.


توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تقول كارمن شماس في توقعاتها لك في شهر نيسان / ابريل 2021 : غالباً ما يكون هذا الشهر دقيقا جداً بالنسبة اليك فإذا عدت بالذاكرة الى سنين سابقة تجد انه يسجل بعض الاحداث والمتغيرات.
الفلك يشير الى حدث غير متوقع وحركة كبيرة في حياتك ومفاجآت للبعض كما يعرضك لبعض الخلافات مع المحيط. قد تنشأ ازمة معينة مع الحبيب او مع احد الأبناء او احد الوالدين، وربما تتصرف بطريقة انفعالية وخاطئة وترتكب بعض الحماقات، او يصدك من ينال اعجابك او تشهد على نزاع بين الحبيب وافراد عائلتك.
قد تختلف يا مولود برج الميزان مع احد المقربين على فكرة ما او على عمل او قرار وربما تحتار امام خيار عاطفي لا تعرف كيف تتصرف ازاءه. نعم تفتقر في هذا الشهر الى الأمان الذي تحلم به وذلك على كل الأصعدة لكن الفلك يتحدث ايضا عن رومانسية مفاجئة قد تجتاح حياتك وتضعك امام بعض الحيرة. قد تنجذب تلتقيه للمرة الاولى وتشعر روحيه معه، الا ان الأمر قد يشكل مشكلة بالنسبة اليك بسبب ارتباطاتك او ارتباطاته.


توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

  تتوقع كارمن شماس بأن يكون الاسبوع الاول من شهر نيسان / ابريل 2021 جيدا لا بل رائعا على الصعيد العاطفي بعد ذلك تشعر بالروتين وقد تميل الى الانزواء او العزلة لكنك ايضا قد تتسرع باتخاذ بعض القرارات العاطفية ويثير اقل امر غضبك فتقسو على من تحب او تتصارع مع بعض المحيط على موضوع عائليي تواجه طارئا يجعلك مستاءً.
تميل عزيزي برج العقرب الى اثارة النزاعات وتوجه ملاحظات في كل الاتجاهات وتشكك ببعض المقربين. واذا ما جذبك احدهم فانك تتصرف بطريقة منفرة او تتحمس لعلاقة ثم تهملها بدون سبب. الكواكب هي التي تجعلك متذمراً ومتعطشا الى علاقات غير واقعية.


توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

  تدعوك كارمن شماس في توقعاتها لشهر نيسان / ابريل 2021 الى التفاؤل فكواكب كثيرة في برج الحمل تناسبك وتدعوك للحركة والعمل بجدية بغية الوصول الى اهدافك وهذه الكواكب تشكل مثلثا رائعا ما ساتورن في برجك.
تشير الكواكب الى ورادة جديدة في حياتك العاطفية يا برج القوس والى لقاء مهم اذا كنت خاليا او الى تقارب مع الحبيب اذا كنت مغرما تنطلق حياتك الاجتماعية ايضا فتشارك بمناسبات عديدة يغمرك الشغف فتعيش ربما قصة عاطفية غير اعتيادية ويلائمك المناخ الحار الذي يغمرك هذه الفترة .
قد تتحمس لأحد الاشخاص ثم تنشغل بغيره او تعيش ازدواجية او تحتار بأمرك ولا تعرف من تختار فالحركة كبيرة هذا الشهر وذك على كل المستويات. قد تسافر ايضا بحثا عن جديد او في عطلة تراها مناسبة.


توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

في الشأن الشخصي تطلب منك كارمن شماس التروي ايضا والتناغم مع الحبيب بدون رفع التحديات او خلق بعض الاشكالات في حياتك الشخصية او العائلية فهنالك بعض الاستفزاز ما يجعلك مرهف الحس ومستعدا للقتال وطارحاً بعض الشروط على من يهمك امره.
تحاول سدى ضبط الأوضاع في بعض الاحيان وتضطر للانتظار حتى تهدأ الاحوال المعالجة سؤ التفاهم. يعود امر من الماضي ليفرض عليك بعض التوجهات او اذا كنت بصدد طلاق مثلاً فانك تقف امام المحكمة مدافعا عن موقفك او مطالبا ببعض الحقوق.
يكون الجو صاخباً ومليئا بالمستجدات والمفاجآت ، يا عزيزي برج الجدي و قد تشمئز من ردات فعل تفاجئك وتقف بالمرصاد لبعض المتطفلين على حياتك.


توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 في الحياة الشخصية تقول كارمن شماس لمولود برج الدلو في توقعاتها لشهر نيسان / ابريل 2021 يكون التناغم ممتازاً تقترب من الحبيب اكثر من السابق وتخططان معاً لامر جديد. وإذا كنت وحيداً فينتظرك لقاء مشوق وتتعرف الى من يليق بك فيكون الشغف عنواناً لهذا الشهر سواء كنت حراً او مرتبطا. كذلك يلمع نجمك في المجتمع فتستقطب النظرات اليك والإعجاب خاصة اذا خرجت بدور وروائع في هذه الاثناء. تحاط بهالة يا عزيزي وقد تختار الارتباط العاطفي رسميا و تماس جاذبية قصوى.


توقعات كارمن شماس شهر نيسان/ابريل لعام 2021 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

عاطفيا تقول كارمن شماس في توقعاتها في شهر نيسان / ابريل 2021 يكون الاسبوع الاول هو الافضل فتوفر لك الافلاك اوقاتاً حلوة وبعض الافراح واللقاءات الحارة والنشاطات المسلية اذ بعد ذلك تضطر الى معالجة بعض الاشكالات مع احد افراد العائلة ربما او مع الحبيب .
قد تذهب يا مولود برج الحوت في الاوهام كثيرا او تطالب الآخر بما لا يستطيع اعطاءه لك. تبدو حائراً بنفسك وقد تلتبس عليك امور او تشكك انت بالشريك او الزوج وتشعر ان هناك امرا لا تفهم حقيقته. وربما تلتهي عن شؤونك الحميمة بأوضاع اخرى طارئة تجعلك ممزقاً بين اتجاهات عديدة. عبثا يحاول البعض اقناعك بضرورة التخلي عن احد العشاق الا انك تتشبت برأيك وربما ترتكب اخطاء فا ترى الحقيقة كما هي لا بل تسعدك اوهام تبعد عن الواقع.

1 أفكار بشأن “توقعات كارمن شماس لأهم اللحظات الرومانسية التي ستصادفنا في شهر نيسان / ابريل لعام 2021”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *