تخطى إلى المحتوى

كيف اعرف انه يحبني؟ علامات تكشف الرجل العاشق من برجه

علامات الحب عند الرجل

حين يحبّك أحدهم، يكون الأمر واضحاً، وهذا الأمر أوضح ما يكون في حالة الشباب الذين يريدون حبّاً حقيقيّاً وعلاقة صحيّة ومستعدّون لذلك، ليست هناك رسائل مختلَطة أو غامضة ولا معانٍ خفيّة، ولا حاجة للتساؤل، لأن حبّ الرجل للمرأة واضح.

الرجل عندما يحب يكوم متلهّفاً لرؤيتك، ويريد التواصل معكِ بشكلٍ منتظم، وسيحاول القيام بأشياء تجعلكِ سعيدة، وسيستمع إليكِ ويُعِيرُ انتباهَه للتفاصيل التي تقولينها، وسيكون متردداً في ترككِ، وعندما يلقاكِ سيحاول أن يكون بأبهى صورة وأجمل طلة، وستجدينه راغبٌ في تقديم يد المساعدة بالطرق التي تلبّي حاجتكِ.

الرجل الذي يحبكِ يحترمكِ ويحترم حدودك ويحترم أهلكِ، سيكون متقبّلاً أكثر لفكرة تقديمك لأصدقائه وأسرته وأن تَقضِيَا كلاكما الوقتَ معه، سيقول إنّه يُحبّك، وسيخبركِ أنّه يرى مستقبله معكِ، ومع مرور الوقت سيبدأ فعليّاً في التخطيط لهذا المستقبل معكِ.

كيف اعرف ان الرجل الحمل يحبني

إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الحمل فتوقعي أن يفاتحك بالموضوع سريعاً و ليس هذا فقط فقد يطلب منك الرد المبدئي في نفس الوقت، سيفاتحك بالموضوع بكل جرأة وصراحة تامة ويوافيك بالمعلومات التي تريدينها بكل سرور، الرجل الحمل لن يخفي عنك شيئاً ولا يخجل من شيء وأهم من هذا كله انه سوف يؤكد على مبدأ أن الصداقة بينكما لن تتأثر مهما كان قرارك، كذلك لن يحاول التأثير على قرارك، لكنه على الأغلب سوف يستعجل ردك.

كيف اعرف ان الرجل الثور يحبني

إن كان الشخص الذي يريد الارتباط بك من مواليد برج الثور فسوف تشعرين بحبه الصامت لمدة لا باس بها قبل أن يفاتحك بالموضوع، و سوف تشعرين انه يراقب تصرفاتك وردود فعلك و انه يدافع عن وجهات نظرك و مواقفك في كل مجال و بصمت.

ينظر الرجل الثور لك من بعيد و يغمرك دفؤه و حسه بالحماية تجاهك، سيكون اليوم والساعة التي سيفاتحك بها برغبته بالارتباط مدروسة من قبله على أكمل وجه وسوف يتحلى بكل الدماثة في حديثه وينظر في عينيك عميقاً وقد يبدو على اغلبهم بعض التوتر فمواليد برج الثور يخافون الرفض و يحاولون تفاديه قدر الإمكان.

كيف اعرف ان الرجل الجوزاء يحبني

إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الجوزاء فتوقعي موجات من الزلازل تجتاح عالمك، فهو لا يخجل من مشاعره ولا يخيفه احد وسوف يعبر لك عن مشاعره بمرأى من الجميع غير مكترثاً للعادات والتقاليد المتبعة في تلك الأمور.

الرجل الجوزاء سوف يرسل لك باقة لا تحصى من الزهور البرية و يرسل رسائل على هاتفك كل سُنحت له الفرصة، قد يجعلك تضحكين باستمرار ويغمرك بالقصص والأحاديث المسلية، هو هناك متى احتجته و لن يؤخره عنك عمل أو ارتباط عائلي وما إلى ذلك.

الارتباط الرسمي لن يتم بشكل تقليدي على الأغلب و ترتيبات الزواج لا بد أن يتخللها أمر غير اعتيادي و مفاجئ، فهذه صفة هذا المولود الذي يحب الخروج عن التقليد و الروتين حتى في المسائل الرسمية.

كيف اعرف ان الرجل السرطان يحبني

إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج السرطان فإن الأحلام والدفء والرعاية يكونوا من نصيبك، إن العاشق من برج السرطان عطوف جداً و يغمر من يحب يدفئه ورعايته، قد يجعلك تشعرين انك طفلة بحاجة إلى الحماية من العالم المليء بالذئاب وهو وحده من يستطيع تقديم الأمان لك.

يراقب الرجل السرطان كل تصرفاتك وإن كان يحبك سوف يرى كل تصرفاتك مبررة وانك الملاك الذي لا يخطئ، وقد يتأخر موعد الارتباط الرسمي و ذلك لأن مولود برج السرطان يسعى أن يجهز بيت الزوجية قبل كل شيء ذلك دون التورط بالديون.

كيف اعرف ان الرجل الأسد يحبني

إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الأسد فسوف تشعرين انك أميرة يجلب لها محبوبها أثمن و أندر الهدايا و يبحر معها في سفينة يكون هو قبطانها، بالاضافة لذلك يغدق الأسد على محبوبته بحبه و كرمه و أصل أخلاقه و يتعامل معها بكل لباقة وحسن الأخلاق مراعيا شعورها في اصغر الأمور و يحترم خصوصيتها وإنسانيتها إلى ابعد الحدود .

إن الارتباط الرسمي سيأخذ طابع زواج الأمراء حين يرتبطون، حيث ان الفرح سيقام في افخر الصالات ويقدم فيه ألذ المأكولات ومن الدعويين- الذين لن يكونوا كثراً على الأغلب- من أعيان ووجهاء البلد .

كيف اعرف ان الرجل العذراء يحبني

إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج العذراء، فسوف يراقبك بدقة فائقة و كل تصرف تأتين به يعني له شيء معين- سوف يحدثك فيما بعد أن تم الارتباط بينكما كيف أعجبته و ما هي مؤشرات نجاح علاقتكما، ولا تنسي أن الارتباط مع مولود برج العذراء يأخذ سمة القدسية فهذا المولود يحترم القداسة و كل ما هو مقدس بالنسبة له يعني انه دائم و مبارك.

كيف اعرف ان الرجل الميزان يحبني

إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الميزان، فإنكِ محظوظة جداً فهذا الرجل يعيش بمرح و يعشق بمرح, سوف يملئ عالمك بالدعابة والمزاح والرحلات الممتعة والأحاديث المسلية ، بالاضافة لذلك لن تشعري بمرور الوقت معه و سيعرف ما تحبين و يوفره لك بأي طريقة و يشتري لك الهدية التي تحبين كل ذلك دون أن تشعري انه يراقب ذوقك و ما بلائمك أكثر.

الارتباط الرسمي مع الرجل الميزان جميل و لا يخلو من لمسة فنية و ذوق رفيع, الأصدقاء و الزملاء سيكونا من اغلب المدعوون، ربما أناقته بهاءه يفوق بهاءك في ليلة الزفاف لكن لا تتأثرين سلباً بهذا فإن جو الصداقة هذا سيستمر في حياتكما بعد ذلك ليضفي جو المرح على حياتكما معاً.

كيف اعرف ان الرجل العقرب يحبني

إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج العقرب، فإنك ستشعرين أنكِ مغرية وشهية أولاً وأنكِ جميلة ثانياً وإن هذا العاشق ممتلئ الرجولة سوف يصحبك إلى عالمه الخاص المليء بالحس و الدفء الحميمي و من ثم العاطفي، إن ما يميز العاشق العقرب انه يرى الأمور من منظور حسي بحت وإن الشكل الظاهري مهم جداً له قهو يحب أن يراكِ متألقة دوماً .

الارتباط الرسمي مع الرجل العقرب قد يأتي إما مبكراً جداً بسبب اشتعال لهيب حبة و رغبته بالحصول عليك أو أن يأتي متأخراً بسبب وضعك تحت الملاحظة و الدراسة ليتأكد من انك تتبعين التعليمات التي انزلها عليك.

كيف اعرف ان الرجل القوس يحبني

إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج القوس فإنكِ بالتأكيد سوف تقعين في حيرة من أمركِ، فهو من جهة يبدي حبه لك بكل صراحة ووضوح من ناحية و من ناحية أخرى قد يطلب منك أن تغييري أمور أساسية في عالمك من اجله!! لكن يا عزيزتي إن كنتِ تحبين هذا الرجل فستجدين نفسك ملبيةً له كل رغباته دون تثاقل و انك لن تندمي على ما تنازلتِ عنه من أجله لأنه رجل عطوف و حسه الدفاعي تجاهك يحيط عالمك وستكونين في حماية تامة معه و لن يستطيع احد حتى التفكير بإيذائك .

الارتباط الرسمي مع الرجل القوس قد يتسم بكل شيء إلا الرسمية فهو يحب التغيير و الخروج عن الروتين الملل .

كيف اعرف ان الرجل الجدي يحبني

إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الجدي فأنتِ بالتأكيد تتمتعين برزانة و هدوء لا مثيل لهم، إن هذا الرجل يعشق المرأة التي تحافظ على أنوثتها و هندامها و أناقتها في كل الأوقات، و يحب في المرأة الذكاء و يحترم إنسانيتها و يعطيها مساحتها التي تمكنها من الإبداع في المجالات التي ترغب بها في حياتها.

الرجل الجدي لا يساوم على واجبات العائلة و الأولاد و يرى أن المرأة هي أم بالدرجة الأولى و زوجة في الدرجة الثانية، والارتباط غالباً يكون تقليدي إلى أبعد الحدود حتى انه يحاول مسايرة كبار السن لدرجة تشعرك يوم زفافك انكِ في فلم ابيض و اسود .

كيف اعرف ان الرجل الدلو يحبني

إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الدلو فتوقعي أن يأتي لطلب يدكِ في اقرب فرصة تتاح له فمولود هذا البرج لا يحب التأجيل بالذات في الأمور التي تسعده .

إن الارتباط الرسمي مع الرجل الدلو لذيذ والعلاقة معه علاقة مرح و غير مملة و كذلك يوم الزفاف سوف تدمع أعينكِ ليس بسبب فراقك لأهلك, و لكن لأنه يهال عليك بالنكات التي تنسيكِ كل من حولك .

كيف اعرف ان الرجل الحوت يحبني

إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الحوت، فإنكِ سوف تشعرين أنكِ في عالم مسحور و أنكِ الأميرة الجالسة على عرش قلبه وهو الملك في عالم لكما وحدكما، الرجل الحوت سيراعي مشاعركِ و يشعركِ بحبه المتدفق و الغامر الذي يفوق أي مشاعر اختبرتها من قبل، المفاجئات الرومانسية ستكون سمة علاقتكما و الزهور، الهدايا و الرسائل التلفونية التي تتسم بالرقة و الحب ستملئ بريدكِ وحياتكِ .

2 فكرتين بشأن “كيف اعرف انه يحبني؟ علامات تكشف الرجل العاشق من برجه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *