تخطى إلى المحتوى

كارمن شماس تتوقع اغراءات وشكوك لبرج العقرب عام 2023

كارمن شماس العقرب 2023

كما هي العادة ومع اقتراب العام الجديد نضع بين أيديكم توقعات كارمن شماس في عام 2023 واليوم سنتعرف على توقعات برج العقرب 2023 وهل سيكون الجدي من الابراج الاقل حظاً أم أنه ضمن دائرة الابراج الاكثر حظاً 2023 ؟

كارمن شماس 2023 تتوقع بأن تزيد قوتك في الإغراء كثيراً، لهذا السبب تصبح حياتك العاطفية مليئة بالأحداث الغرامية واللحظات الرومانسية 2023

يمكن أن تقع فريسة إلى الجاذبية المفاجئة، من أول نظرة، أو إلى العواطف المستهلكة، في البداية، تبدو راغباً لتعمل أيّ شئ لشخص سحرك وجذبك، لكن فيما بعد تشعر بالحاجة لأن تصبح حرّاً وتستلم قيادة الأشياء (كالمعتاد)، وهذا يمكن أن يؤدّي إلى النزاعات، والأزمات، والتهديدات أو الابتزاز العاطفي.

عطارد بين شهر أيار و شهر سبتمبر/أيلول 2023 ، يتواجد في بيت الأصدقاء والمجموعات الاجتماعية، سوية مع الشمس التي تعبر هذا البيت حتى 23 سبتمبر/أيلول. مواليد العقرب العازبين والوحيدين لديهم الفرصة للالتقاء مع شخص جميل ينجذب إليه من خلال مناسبة اجتماعية أو حفلة.

من المحتمل أيضا بأنّ أحد الأصدقاء يمارس جاذبية غرامية وعاطفية قويّة عليك في الفترة بين شهر أبريل وشهر يونيو 2023.

مواليد برج العقرب المرتبطون والمتزوجون يميلون إلى طلب المزيد من الحرية للتحرك وهذا قد يسبب الشكوك من قبل نصفهم الآخر.

الفلك ينصحك للتحدث مع شريكك والاستماع لما يقوله، لأنكما معاً يمكنكما ايجاد الحلول للتغلب على هذا الوضع العاطفي المعقد والذي قد يؤرقك في غالبية فترات العام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *