تخطى إلى المحتوى

كارمن شماس تتوقع خيانة واغراءات لبرج الميزان 2023

كارمن شماس الميزان 2023

مع اقتراب موعد العام الجديد سنتكلم عن توقعات ابراج كارمن شماس في عام 2023 وفي هذه المقال من موقع ابراج ارب حظ موقع الابراج العربي الاول سنتكلم عن برج الميزان 2023 وهل سيكون الجدي من الابراج الاقل حظاً أم أنه ضمن دائرة الابراج الاكثر حظاً 2023 ؟

الخيانة قد تكون إحدى المواضيع الرئيسية لحياة مواليد الميزان أثناء العام 2023. فترتيب الكواكب يحرضك على المغامرة، والتغازل، والإغراءات، وعلى الألعاب الغرامية، وبنفس الوقت قد يجعلك ضحية لخيانة من قبل الحبيب ، ولو كانت خيانة صغيرة!!

الخيانات في عام 2023 يمكن أن تحدث أيضاً للمتزوجين الذي يستفيدون إلى أبعد الحدود من طاقة النجوم لكي يأججوا لهيب العاطفة.

البعض من مواليد الميزان قد يقابلون حبّ قديم أو يعجبون بشخص ما كان قد سبب لهم مشكلة في الماضي ، مما يجعلهم يقومون بلقاءات سرية، ولو بحسن نية!.

البعض من مواليد الميزان 2023 يختارون العودة إلى العادات السيئة القديمة، وقد يخونون نصفهم الآخر ويكسرون وعودهم..

 الوضع الفلكي في في عام 2023 يخلق مفاجئة كبيرة ووتكون الحاجة الشديدة لتقوية علاقتك مع الحبيب ولتدعيم خطوط الضعف بعلاقتكما، ويجب أن تدعم ثقتك في نفسك خلال سلسلة المفاجئات التي بانتظارك.

تعلم من الماضي ، هذا التعبير قد يستعمل بشكل بنّاء في تأمّل الماضي، وأخذ العبرة من الأخطاء التي حصلت، ودفعتك للقيام ببعض التصرفات والسلوكيات الغير سليمة في أغلب الأحيان.

الفلك يُحذرك فقد تكون مغازلاتك واغراءاتك و مغامراتك العاطفية التي تراها كترفيه مؤقت، قد تقودك إلى تكلفة عاطفياً ومالياً باهظة في العام 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *