تخطى إلى المحتوى

ما هي درجة غيرة برج الحوت وكيف اتعامل مع زعل أنثى الحوت؟

غيرة وزعل المرأة الحوت

برج الحوت برج مائي وترتيبه الثاني عشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج، وتمر الشّمس في البرج من 19 شباط /فبراير إلى 20 آذار / مارس وأي شخص يولد في هذه الفترة يعتبر من مواليد برج الحوت.

المرأة الحوت جذابة، مشاعرها قوية تجاه الآخرين، حساسة جدآ وعلى الجميع أن يكون حذراً عند التعامل معها وذلك بأن يختار الكلام أثناء حديثه معها، وفيما يلي سنتعرف في موقع ارب حظ على درجة غيرتها وكيفية التعامل مع زعلها وعن صفاتها وأسرارها.

درجة غيرة برج الحوت

المرأة الحوت لديها القدرة على إخفاء غيرتها، من أكثر النساء إخلاصاً، فكثيراً ما يتهافت ويتسابق الرجال للنيل من قلب المرأة الحوت فهي أنثى بمعنى الكلمة، رقيقة جداً تدافع عن نفسها إذا تعرضت للأذى تماماً كالقطة، قد تكون محتالة أو ذات دهاء خارق تغزل خيوطها الحريرية.

لذا عندما ترى امرأة ناعمة حالمة ابتسامتها خجولة تجلس هادئة كالأميرة قد تظهر أنها سوف تصبح زوجة رائعة وأماً حنونة. قد يُطلق عليها أنها بدون قلب كرياح الخماسين.

يغار برج الحوت غيرة شديدة على من يحب وعلى أهله وأصدقائه أيضاً وقد تصل هذه الغيرة إلى حد المضايقة لهم وقد تصل كذلك إلى درجة الشك.

بشكل عام :الرجل الحوت: يغار جداً وغيرته نابع من حبه الشديد .
المرأة الحوت: تغار وعندما تغار تخلق الشجار .

غيرة برج الحوت

زعل أنثى الحوت

يرى الفلكيون بأن المرأة الحوت سريعة العطب لشدة رقتها، وبنفس الوقت يرونها تمتلك قوة داخلية خارقة في تحمّل الأمور الصعبة لتتجاوز أقسى المحن والشدائد.

زعل المرأة الحوت صادق فهي بعيدة عن التمثيل، وهي امرأة صادقة، هادئة، طيب القلب، رقيقة، تطمح دوماً للأفضل، وأكثر ما يميزها هو نسيانها للأذى الذي يتسبب لها البعض وقلبها الأبيض لا يحمل الحقد أوالبغض.

تستحق المرأة الحوت لقب “المرأة العاطفية والرومانسية” بجدارة، تحب الحياة ولكن عندما تزعل تكتئب قليلاً وتعبر عما يختلج في قلبها من خلال سماع الموسيقى والأغاني.

أنثى الحوت مزاجية جداً، فبلحظة نراها تطير فرحاً بعد أن كانت يائسة وحزينة، كثيرة الشكوى، وعندما تشتكي يكون كلامها وأسلوبها ضعيفين لدرجة أنها تقع ضحية لاستغلال الآخرين لها وتنقلب الأمور ضدها، بالاضافة إلى أنها دائمة الشعور بالحزن واليأس، كثيرة الخوف لذلك تلجأ إلى الهروب من حياة الواقع إلى عالم الخيال والأحلام.

صفات المرأة الحوت الجسدية

المرأة الحوت جمالها مميز وسحرها فاتن فهي الأكثر سحراً بين نساء الأبراج الأخرى، وهي صاحبة بشرة ناعمة وصافية مهما اختلف لونها، بالاضافة لكونها هادئة ورزينة، صوتها ساحر وجميل.

جسد المرأة الحوت نحيل لكنها تكتسب الوزن الزائد بسرعة كبيرة كلما تقدمت في العمر، عيناها واسعتان، فمها بيضوي وابتسامتها خجولة وساحرة، وقد تبدو ملامح وجهها حزينة وذابلة. تشرد كثيراً وتحلم كثيراً، كما أنها هادئة في مشيتها.

أنثى الحوت فتاة جميلة وجهاً وجسداً، وبريق عينيها لا يمكن تجاهله ويستطيع أن يخترق القلوب كالسهم الناري، وعطور المرأة الحوت منعشة تحب التعطر بالعطور المنعشة كالعطر الذي تفوح منه رائحة البرتقال والياسمين واللافندر، تعجبها الإكسسوارات الذهبية والفضية والمرجان الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *