تخطى إلى المحتوى

هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج القوس

الصفات الشكلية والجسدية لبرج القوس

كل إنسان يحمل صفات برجه، هكذا كان يفيدنا علم الفلك في كل مرة، فيقدم لنا صفات كل برج من امرأة أو رجل، ولكن قد يكون في كل برج صفات عديدة للأشخاص بعضهم يحملها بكثرة، والبعض الآخر قد تمر عليه مرور الكرام، ولذلك فقد قسم الفلك البرج الواحد إلى عشريات ثلاثة، وحددها بفترات زمنية معينة، تخص كل برج، ودرس صفاتها، وخص مولود القوس ببعض الصفات في تقسيماته العشرية، وهنا وفي مقالتنا هذه، وعبر موقعنا التميز عربيا / أرب حظ / سوف نقوم بسرد ذلك كما يلي:

الصفات العامة لمولود القوس:

مواليد برج القوس طيبون جدا، وصادقون، ولا مجال لأن يكذب أحد منهم أبدا مهما كان الأمر ، ناقدون لدرجة الصراحة اللاذعة، مرحون في حياتهم يحبون التجدد والعلاقات، ويمرحون ويحبون التنقل والسفر والمغامرات.

الصفات الشكلية والجسدية لبرج القوس:

  1. وجه مستدير وممتلئ، تكمن فيه ملامح البراءة والعفوية، والطيبة.
  2. ملامح طفولية، عيون واسعة ومحدقة، فيها نظرات ثاقبة وحادة.
  3. ضحكة جذابة، وابتسامة ساحرة تسحر قلوب الموجودبن.
  4. صوت رنان وعذب وفيه من الإغراء الذي يعد جمالا ساحرا ومبهرا

تلك هي جميعها صفات مولود القوس، ونخص بالتميز الأنثى القوس بطفولتها وحنية الأم التي بداخلها، فكل تلك الصفات في مولود القوس هي صفات تظهر الطيبة والتفاؤل، هذا وأن العيون جاحظة السواد والبياض، إنها عيون حور، والمعروف عن مواليد القوس أنهم يمشون بحركات بطيئة، وقد يعانون من السمنة المفرطة في مراحل من حياتهم.
وللمزيد من التفاصيل عن مولود القوس، سندرس تقسيماته إلى عشريات ثلاثة بفترات زمنية محددة، وندرس صفات تلك المواليد في تلك العشريات لمولود القوس، وهي كالتالي :

arabhaz-الصفات الشكلية لبرج القوس

شكل العشرية الأولى لبرج القوس:

وهم المواليد بين / 21 تشرين الثاني و30 من ذات الشهر/ إذ يتصف هؤلاء المواليد بالكرم الحاتمي، وأن صفات البرج الأساسية موجودة فيهم بالذات، كما يتصفون ببشاشة الوجه والإبتسامة الدائمة، والجرأة الأقوى والتحدي والقدرة على المواجهة أكثر من مواليد العشريات الأخرى من برج القوس، كما أنهم يتمتعون بالتلقائية والعفوية، وقد تفهم للبعض على أنها سذاجة ولكنها طبيعة.

شكل العشرية الثانية لبرج القوس:

وهم المواليد المحصورون في الفترة الزمنية بين /1 كانون الأول لغاية 10 من ذات الشهر/ من كل عام. حيث يلاحظ أنهم أكثر حركة ونشاط، وأكثر طاقة وإنطلاق، وهم سريعو الحركة والمشي وإيقاعهم نحو الحياة أسرع، وانطلاقهم أسرع وأكثر جرأة وطاقة ونشاط، هذا وأنهم يتمتعون بالنظرات الثاقبة والحادة، ووساعة العيون، ورموشهم البارزة السوداء، وحواجبهم المرسومة كالسهم فوق عيونهم البراقة، هذا وأن ضحكتهم لاتفارق وجههم مهما حصل، فهم لا يبالون، بل يضحكون كيفما كان الحال.

شكل العشرية الثالثة لبرج القوس:

أما العشرية الثالثة من مواليد القوس، فهم بين / 11 كانون الأول و20 ذات الشهر/ وهم يتميزون بالصدور الواسعة والخيال الخصب، والرقة والود للآخرين والمساعدة، كما وأنهم شاعريين جدا، وأكتافهم مضمومة لبعضها وصدورهم واسعة الشكل، وظهورهم مستفيمة، ونظراتهم نحو الأعلى دائما، ومن هنا تعرف أن هؤولاء من العشرية الثالثة لمولود القوس.

المرأة القوس والحب

الصفات الشكلية والجسدية للمرأة القوس:

  • رشيقة هي أنثى القوس، وممشوقة القوام، فهي كعارضات أزياء بمشيتها وشكلها وجسدها الجذاب.
  • هي تدرك تماما ما تملكه من جسد يشبه الملكات، ولكن تكون مشيتها في الشارع بعفة وعفوية ورشاقة بعيدا عن التبرج والفخر بجمال جسدها والتمايل أمام الناس، فخفتها ملفتة للإنتباه أكثر من جمال جسدها الفتان.
  • ﻭﺟﻮﻫﻬا ﺍﻛﺜﺮ ﺑﺸﺎﺷﺔ ﻭﻃﺒﻌﻬا ﻣﺘﻔﺎﺋﻞ ﺟﺪﺍً ، ﻭ ﻟﺪﻳﻬا ﺟﺮﺃﺓ ﺗﻨﻌﻜﺲ ﻋﻠﻰ ﻣﻼﻣﺤﻬا ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺘﺤﺪﻱ ﻭﺍﻟﻘﺪﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻻﻣﻮﺭ .
  • ﺗﻠﻘﺎﺋﻴﺘﻬﻢ ﻗﺪ ﻳﻔﻬﻤﻬﺎ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﻧﻬﺎ ﺳﺬﺍﺟﺔ ﻭﻟﻜﻨﻬﻢ ﺍﺻﺤﺎﺏ ﻗﻠﻮﺏ ﻃﻴﺒﺔ ﻏﻴﺮ ﺧﺒﻴﺜﻴﻦ ﻭﻟﻜﻦ ﻏﻴﺮ ﺳﺬﺝ .
  • انثى القوس ﺻﺪرها واسع ﻭﺍﻛﺘﺎﻓها ﻣﻀﻤﻮﻣﺔ ﻟﻠﺪﺍﺧﻞ ﻭﻇﻬﺭﻫا ﻣﺴﺘﻘﻴﻤ ﻭﺩﺍﺋﻤﺎ تنظر ﻟﻸﻋﻠﻰ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﻤﺸﻲ ﻭﻻ تنظر ﻟﻼﺭﺽ .
  1. مكياج برج القوس :
    الطابع الغجري والألوان الغجرية في المكياج يعطيها طابعا مغريا وإثارة لا متناهية، لذلك فهي تفضل هذا النوع، وهذه الألوان من المكياج الغجري، وخاصة في عملها ونشاطها وحركتها، فهذه الأنواع تشعرها بالثقة لجمالها أكثر فأكثر.
  2. عطورات برج القوس :
    عاشقة الحركة تعشق العطر المتحرك والفواح والقوي بسحره، فهو عطر الملكة الواثقة من نفسها، لذلك يجب أن يكون فواحا نرجسيا كعطر زهرة النرجس.
  3. أزياء برج القوس :
    تعشق الغير مألوف في اللباس والغريب، والذي لم يلبسه من قبل أحد أو لبسه القليل، وتميل للأزرق الغامق والقرمزي والليلكي، وتعشق الفضفاض من الملابس الواسعة والعملية، والتي تشبه علاقاتهاالفضفاضة والواسعة.
الرجل القوس

الصفات الشكلية والجسدية للرجل القوس:

  • يتمتع رجل برج القوس بشخصية محبوبة ، ويتميز بكلامه اللبق وأحاديثه التي تميل إلى المدح ، ويحب حياة الحرية ويكره القيود و القوانين ويسعى إلى الثورة عليها وهدمها.
  • يتمتع الرجل القوس بجسد طويل ورشيق وقوام متناسق ، كما يمتلك وجه طويل وبيضاوي وجبهة مستديرة وأنف متوسط .
  • يكون فمه غالباً ذو شكل مقوس وشفاهه متوسطة وشعره مموج وساقاه طويلتان.
  • ﻋﻴﻮﻧه ﻭﺍﺳﻌﺔ ﻭﻳﻜﺴﻮ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺍﻻﺳﻮﺩ ﺍﻭ ﺍﻟﺒﻨﻲ ﺧﻠﻔﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﺍﻟﻨﻘﻴﺔ .
  • ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘه ﻭﺿﺤﺘﻜه فيها ﻧﻘﺎﺀﺍﻟﻘﻠﺐ ، وجهه ﺑﺸﻮش ﻭﻣﺘﻔﺎﺋل ﻭﺻﺒﻮح.
  • ضحكته ﻟﻬﺎ ﺻﻮﺕ ﺭﻧﺎﻥ ﻭﻣﻤﻴﺰ .
  • ﻳﻤﺸي ﺑﺒﻂﺀ ﻳﺴﺘﻔﺰ ﺍﻻﺧﺮﻳﻦ ﻛﺜﻴﺮﺍً ، ﻭﻳﻌﺎﻧﻲ ﻛﺜﻴﺮﻭﻥ ﻣﻨﻬﻢ ﻣﻦﺍﻟﺴﻤﻨﺔ ﻓﻲ ﺃﻣﺎﻛﻦ ﻣﻌﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺴﻢ ﻭﻓﻲ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻣﻦ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﺍﻟﻌﻤﺮ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *