تخطى إلى المحتوى

توقعات برج الاسد 2022 – شهر بشهر

برج الاسد 2022

“حب من النظرة الأولى”، هذا هو عنوان عام 2022 بحسب ما توقعته ماغي فرح 2022 بالنسبة إليك يا عزيزي مولود برج الأسد، حيث سيجتاح قلبك حباً كبيراً ويغزوه بعاصفة لا طاقة لك على الوقوف في وجهها وليس أمامك خياراً إلا أن تفتح له الأبواب على مصراعيها وتستقبله كما يليق به على الرغم من أنك قد عزمت على عدم فتح هذه الأبواب مرة أخرى لما تسببه لك من آلام وأحزان.

برج الأسد والحب عام 2022

قد يأتيك هذا الحب من خلال عملك بعد أن تجاهلته أو ربما لم تلحظه أو تتوقعه. سيدوم هذا الحب طويلاً وقد يقلب حياتك رأساً على عقب بعد إعلان خطوبتك أو عقد قرانك.

إن كنت أعزب، فسوف تبحث عن شريك يحب الأطفال ويكون الداعم والسند والأب والأم لهم وتكون رعايتهم والاهتمام بشؤونهم هي الأولوية بالنسبة إليه، ثم تبحث فيه عن الإثارة والمتعة لتعيشان كزوجين عاديين.

يأتي فصل الصيف وتأتي معه الغيرة والظنون ويتحول السلام القابع بداخلك إلى بركان ثائر من العواطف الملتهبة والمشاعر النارية وتكتشف أن السلام الداخلي هو مجرد سراب في وسط صحراء قلبك. بداية الأمر، ستعتقد أنه مجرد صديق أو زميل، ولكن سرعان ما تكتشف أنه حب حقيقي جارف وتتغير التسمية عندك من صداقة إلى حب خلال النصف الأول من عام 2022 لتعيش فترة من أصعب فترات حياتك على الإطلاق.

أما إن كنت متزوجاً يا مولود برج الأسد، فسوف تكتشف أن الحب الذي اجتاح قلبك بقوة هو مجرد نزوة رائعة فاقت الخيال وكأنك عشت في حلم أو قضيت شهراً من العسل مع الحبيب ما يجعل علاقتك مع الشريك تتزعزع وتحصل فيها العديد من المتغيرات والتقلبات، عندها ستقاتل بشراسة لاستعادة حياتك الطبيعية مع زوجك قبل أن يتم نسفها وتدميرها تدميراً شاملاً. بعد ذلك، ستكتشف أنك مفتون بسحر الحبيب ولا قدرة لك على احتمال نسيانه أو طي صفحته إلى غير رجعة، عندها ستتأرجح حياتك مرة أخرى وتقع تحت وطأة الاختيار الأصعب والمصيري بين الشريك والحبيب رغم الأساس الهش لهذا الحب الذي تعتقد أنه أساساً متيناً.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر كانون الثاني:

تخطط لحياة أكثر جاذبية ومتعة مع الشريك، إلا أن برجك ينصحك بعدم تخطي الخطط المرسومة لتتجنب مالا طاقة لك على احتماله من ظنون وغيرة. تعترضك بعض المفاجآت الصغيرة والجميلة في الحب لتعود دقات قلبك إلى عملها بشدة وقوة.

يقف مديرك أو أحد زملائك في طريق نجاحك ويحاول وضع العصي في عجلات تقدمك وتميزك، لا تكترث لهم وافعل ما أنت مقتنع به وامشِ بخطى ثابتة ولا تلتفت إلى الوراء.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر شباط:

لِمَ القلق والتوتر يا مولود برج الأسد ما دام الشريك قريب منك ويتودد إليك ويعشقك بجنون؟! حاول أن تسترخي هذا الشهر فهو شهر الحب والغزل والشغف، ولتحتفل فيه مع الشريك وتقضي معه أياماً يصعب نسيانها.

تعمل مع زملائك في العمل بروح الجماعة وتنجز مهامك بنجاح وتحقق تقدماً ملحوظاً تلفت به نظر مديرك ما يضطره إلى منحك مكافأة مالية تشجيعية وتقديم الشكر لجهودك المبذولة.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر آذار:

شهر آذار هو شهر الربيع والإزدهار والمفاجآت السارة وتبادل الهدايا وتقديم التهاني مع الأقارب والأصدقاء وقضاء أوقاتاً غاية في المتعة والجمال مع الشريك أو الحبيب حيث تسترجعان ذكريات جميلة خلت.

كما هو آذار جميل في الحب، هو جميل أيضاً في العمل، حيث تحقق فيه أهدافاً كان يصعب عليك تحقيقها وتقرر أخذ قسط من الراحة وتخرج بنزهة برفقة زملائك في العمل. لا خوف على صحتك من بعض أعراض الرشح والزكام ولكن انتبه من العدوى.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر نيسان:

شهر الشغف والمتعة والإثارة الجسدية والعلاقة الحميمة بالنسبة إليك يا مولود الأسد، وعلاقات عاطفية كثيرة في طريقها إليك فاحرص على أن تختار الشريك الأفضل، فإحدى هذه العلاقات ستختتم بالزواج.

يمنحك برجك الحيوية والنشاط والحركة، فلا تترك عملاً إلا وأنجزته على أكمل وجه وقبل الوقت المحدد له. تتمتع بصحة جيدة، إلا أن برجك يخشى عليك من نزلات البرد والتقاط العدوى بسرعة بسبب مناعتك الضعيفة.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر أيار:

انتبه من تعرض علاقتك الحميمة مع الشريك إلى الخطر لأن أيار سيدق ناقوس الخطر مع حلول أيامه الأولى.

تعتبر إنهاء عملك بدقة هي الأولوية، ثم يأتي الحب والغرام في المرتبة الثانية، حاول الحفاظ على عملك ولا تترك مجالاً للمغرضين بدق أسافين الكره والبغضاء بينك وبين شركائك أو زملائك في العمل بعد أن كافحتم سوياً للارتقاء بالعمل إلى أفضل مستوياته.

احذر من الجهد الزائد والتعب المرهق لتحافظ على صحتك.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر حزيران:

دائماً الحب والرومانسية في المرتبة الثانية عندك خاصة خلال هذا الشهر بحسب توقعات 2022، عليك بتوطيد علاقتك مع الشريك والاهتمام به أكثر خاصة أن يتمتع بروح مرحة ويمتلك حس الفكاهة الذي أنت بأمس الحاجة إليه في هذه المرحلة القاسية، كذلك يمكنك التغلب على جميع العقبات التي يمكنها أن تحد من طموحاتك وبناء مستقبل مزهر معه.

تتولى قيادة العمل وتمسك بزمام الأمور خوفاً من أن تفلت منك وتندم حيث لا ينفع الندم. ستكتشف طريقاً يودي بك إلى حافة الهاوية، احذره ولا تخطو بخطوة واحدة تجاهه فتنسف كل ما قدمته للعمل من تضحيات وتعب ومجهود.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر تموز:

يطرق باب قلبك حب قديم فهل ستفتح له الباب؟ هذا الأمر متروك لما يعرضه عليك من أسباب زيارته لك إن كانت لإحياء حب ماضٍ أو لتقديم الأعذار والتبريرات عن سبب هجرانه لك وبعده عنك أو لتسوية الحسابات وتصفية القلوب.

تظهر بعض الأسرار المدفونة منذ فترة وتعود الصراعات إلى ساحة العمل من جديد بعد أن هدأت الأحوال وتصالحت مع مديرك أو أحد زملائك في العمل.

انتبه لعينيك جيداً فأنت لا تبطل النظر إلى شاشة الحاسوب أو الهاتف النقال.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر آب:

تشع في هذا الشهر إشراقاً وينبعث من داخلك السحر الذي لا يقاوم والجاذبية التي تبهر بها الشريك الذي سيحتار بأمرك وتختلط في رأسه حزمة كبيرة من الأسئلة عن كيفية الوصول إلى قلبك الدافئ وجذبك نحوه بسلاسة وعدم إفلاتك من بين يديه.

أكثر ما سيميزك هذا الشهر أنك تعرف حق المعرفة كيف تسلك طريق النجاح وتحقيق المكاسب المالية المرضية إما عن طريق تجارة رابحة أو عن طريق عقار وربما عن طريق إرث شرعي.

لا تزال صحتك جيدة، ولكن يحذرك برجك من التدخين بكثرة حتى لا تدخل بمرحلة الإدمان.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر أيلول:

تندفع نحو الشريك بقوة وقد تخرج علاقتك الحميمة عن السيطرة وتزداد رغبتك بإحياء ليالٍ ساخنة، هذا الاندفاع قد يؤدي إلى غضب الشريك بعد أن وضع نفسه تحت تصرفك، بعدها سيتسلل الملل والتعب إلى جسده ويحصل مالا يحمد عقباه.

تسيطر عليك بعض الأفكار العبقرية من أجل تطوير وتحسين مستوى أدائك في العمل وقد تفكر في عرضها على مديرك أو شركائك أو زملائك الذين سيفتنون بها ويحاولون تطبيقها.

لا تخشَ على صحتك الجسدية، بل عليك القلق على صحتك النفسية لأنك لا تتوقف عن التفكير في أي أمر يعنيك.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر تشرين الأول:

مفاجآت رومانسية من العيار الثقيل بانتظارك وسلسلة طويلة من المتعة والإثارة والعلاقات الحميمة ستعيشها خلال هذا الشهر، فتستسلم لمزاجك المتقلب وتندهش لخضوعك للإغراءات بسرعة رهيبة دون محاولة منك للسيطرة على مشاعرك الجارفة أو كبتها، الأمر الذي يضعك تحت وطأة خيانتك للشريك سواء كنت أعزب أم متزوجاً. هذا الأمر أيضاً سيحتم عليك اهمال عملك وتراجع مستوى أدائك وخروجك من إطار المنافسة وروح العمل الجماعي.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

ما أكثر الأسباب والحجج التي تقف خلفها وتستر بها أخطاءك التي لا تغتفر كأن تدّعي عدم شعورك بالراحة والأمان والاستقرار مع أسرتك فتقدم على خيانة الشريك جسدياً عندما تقيم عدة علاقات حميمة غير شرعية خاصة مع بعض زملائك في العمل، هذه الخيانة ستضع علاقتك مع الشريك على المحك، فيقوم بوضعك أمام خيارين لا ثالث لهما، إما هو أو علاقاتك المحرمة. يتأثر عملك سلباً نتيجة هذه العلاقات وتكمل الفشل الذي بدأته في شهر تشرين الأول، فانتبه وعُد إلى رشدك قبل فوات الأوان فتندم ندماً شديداً حيث لا ينفع الندم.

توقعات برج الأسد لعام 2022 خلال شهر كانون الأول:

يبدو أن مغامراتك العاطفية وعلاقاتك الحميمة غير الشرعية ونزواتك العابرة لا تنتهي وسوف تمتد حتى نهاية هذا الشهر، إلا أنك في نهاية المطاف ستعتبرها نزوة أو علاقات عابرة تأتي كمسكن ألم للهروب من الواقع المرير الذي تعيشه مع أسرتك حسب وصفك. لا تخاطر بعائلتك وحياتك المهنية والشخصية وتخاطر بسعادتك وراحتهم من أجل علاقة عابرة أو نزوة وحاول التهدئة أو الحد منها والتخفيف من حماسك الجسدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *