تخطى إلى المحتوى

أكثر الأبراج حظًا هذا العام 2023 – في الحب والمال

اكثر الابراج حظاً 2023

ها قد مضى عام 2022 المليء بالصدمات السلبية التي أثّرت على الناس كافة، فقد كان عاماً مليئاً بالفوضى والأمراض والحظوظ السيئة، ونحن الآن مقبلون على عام 2023 المليء بالمفاجآت السارة و سينعم الكثيرون بالراحة والسلام والأمان.

يمكننا أن نضع عنواناً لهذا العام ألا وهو التغيير أو كما سمته ماغي فرح 2023 عام الخروج من الازمات، فكلّ برج يريد التغيير و يسعى لتطوير نفسه سيكون البرج الأوفر حظاً هذا العام.
و يمكننا أن نجزم بأنّ الأبراج الأكثر حظاً لهذا العام هي : الجدي، الحوت، العذراء، الدلو

ما هي الأبراج الأكثر حظاً لعام 2021 في الحب؟

  1. برج الجدي 2023:
    يحمل فصل الصيف لمواليد برج الجدي مفاجأة سعيدة على الصعيد العاطفي، و سيقضون أوقاتاً سعيدة مليئة بالشغف والحب والإثارة التي طالما انتظروها.
    إنه عام الحب والارتباط والزواج لفئة كبيرة من مواليد برج الجدي، فحظوظهم العاطفية هذا العام بأوجها، وهم على موعد مع العديد من الامسيات الرومانسية في عام 2023.
  2. برج الحوت 2023:
    بالعموم فإنّ هذا العام سيكون عام الرضا والقناعة والزواج لفئة كبيرة من مواليد برج الحوت .
    وعدة كواكب ستكون داعمة لمواليد برج الحوت في الجزء الأول من العام.
    وبالنسبة للقلب فمواليد برج الحوت على موعد مع الحب والشغف والإثارة، و بالنسبة للمتزوجين فهم على موعد مع الإنجاب.
    وعلى صعيد العمل لديهم فرص كثيرة، فقد يحصلون على مكافآت مادية أو ترقيات.
  3. برج العذراء 2023:
    على مواليد برج العذراء الاهتمام بالشريك في هذا العام، فهناك حظوظ جيدة وتسهيلات سترافقه خلال العام و ستدعمه في تحقيق الأهداف التي يسعى إليها.
    ولكن يا عزيزي مولود برج العذراء عليك ألا تعتمد على الحظ فقط، لأنك بحاجة إلى بذل مجهود إضافي كي يكون النجاح والتوفيق حلفَين لك، و ستشعر بلذة أكبر عندما تصل لهدفك بعد تعب وإصرار.
  4. برج الدلو 2023:
    سيطرق الحب أبواب مولود برج الدلو ، و سينعم بالدفء والشغف والحب لفترة طويلة خاصة مع بداية فصل الصيف.
    وما سيساعد مواليد الدو في حياتهم العاطفية أن هناك المزيد من المكاسب والنجاحات القادمة على صعيد المهنة والمال ولكن لن تأتيك إلا إذا تحلّيت بالصبر و الإرادة والإصرار.

من هي الأبراج الأكثر حظا لعام 2021 مادياً ومالياً

يمكننا أن نؤكد بأنّ الأبراج الأكثر حظاً على صعيد المال لهذا العام هي : الجدي ، الثور ، الحوت ، العذراء ، القوس

  1. برج الجدي 2023:
    كل ما تزرعه مولود برج الجدي في بداية العام ستحصده في الأشهر القادمة، لذا عليك التوسع في بعض المشاريع، والإقبال على استثمار أو عمل جديد، أو متابعة عمل قديم كنت قد بدأته سابقاً وأهملته.
    قد تظهر في طريقك بعض العقبات ولكن عليك تجاوزها لأنك في نهاية المطاف ستكون المنتصر.
    و بالنسبة للصعيد المادي والمهني فهناك نجاحات مقبلة إليهم، و ستنهال عليهم الأرباح وسيكون الحظ الجيد حليفهم في هذا العام، لذلك لا تتردّد عزيزي برج الحمل و ابذل الجهود اللازمة لتصل لمبتغاك فالكواكب ستدعمك خطوة بخطوة.
  2. برج الثور 2023:
    تزداد ثقتك بنفسك مع بداية عام 2023 و ستكون معتزاً و فخوراً و واثقاً بما لديك من مواهب وقدرات، و ستتجاهل كل ماهو سلبي و ستركّز على الإيجابيات في كل عمل تقوم به، وهذا ما سيزيدك إصراراً على النجاح.
    الحظ سيكون حليفك، و ستتجاوز الصعوبات التي تواجهها، و ستكون محط أنظار الآخرين وستنال إعجابهم وتقديرهم، و ربما سيطلبون منك العون أو النصيحة في عدة أمور.
  3. برج الحوت 2023:
    عام مليء بالنجاحات والمكاسب المادية التي ستزيدك سعادة و رضا وستنسيك ما مررت به من آلام.
    لديك بصيرة و نظرة ثاقبة للأمور و هذا ما يساعدك في اتخاذ الكثير من القرارات الصائبة.
    ستستعيد قوتك، و ربما قد تسترجع مبلغاً مالياً كنت قد خسرته في السابق.
  4. برج العذراء 2023:
    الأشهر الأولى من عام 2023 ليست الأفضل مادياً لمواليد برج العذراء، و لكن الجزء الثاني من العام يحمل معه الكثير من المفاجآت السارة، و ستحقق ربحاً مادياً كبيراً يكون بمثابة تعويض عمّا خسرته في السنوات الماضية.
    ستتلقى الدعم من أفراد العائلة والأصدقاء، الذين بدورهم سيساندونك و يقدّمون لك المساعدة التي تحتاجها والتي بدورها ستزيدك نجاحاً وثقةً بالنفس.
  5. برج القوس 2023:
    مواليد برج القوس مقبلون على عام مليء بالأرباح والمكاسب، و سيقومون بأعمال تجارية ناجحة ومثمرة والتي ستدرّ لهم أموالاً كثيرة وستعوّضهم عن الخسائر التي خسروها في سنوات مضت.
    ابدأ عامك بشغف مولود برج القوس و ابذل الجهود الكبيرة كي تحصد في الأشهر المقبلة من عام 2023 ما زرعته سابقاً، ولا تنسى أنّ الحظ سيكون مرافقاً لك، لذلك عليك الآن البدء بوضع خطط استثمارية جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *