تخطى إلى المحتوى

بالفيديو ابرز ما توقعته ماغي فرح لشهر آب/اغسطس 2018

ماغي فرح
ماغي فرح هي اعلامية لبنانية وعالمة فلك شهيرة جداً ، واكتسبت شهرتها بسبب توقعاتها الصحيحة وقراءتها الجيدة لتحركات الكواكب وتأثيراتها على الحياة اليومية للإنسان ، وأصبح عدد كبير من المتابعين والمهتمين بعلم الفلك وخاصة البنات من مختلف الفئات العمريّة ينتظرون أبراج ماغي فرح لمعرفة ما الّذي يخفيه الفلك لهم على مدار الشهر ، موقع ارب حظ يقدم لكم توقعات ماغي فرح لشهر آب/اغسطس 2018 يوم بيوم واسبوع بأسبوع من كتاب ماغي فرح 2018 تحت اسم كتاب ازمات امنية واقتصادية 2018 ، لتكونوا على دراية بما ينتظركم في هذا الشهر من الناحية العاطفية والمهنيّة والصحيّة.
تابعوا معنا وبشكل حصري كل جديد تقدمه ماغي فرح عن شهر آب/ اغسطس2018 في كتابها الجديد “ازمات امنية واقتصادية 2018 ” والآن سنضع حظك اليوم وحظك كل يوم مع كتاب ماغي فرح :

بالفيديو ابراج ماغي فرح في شهر آب/اغسطس 2018  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

هذه ابراج ماغي عن برج الحمل في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت انجي يأنها تتمنى لو فيها تغير برجها لأنها تعبت وقالت :

يالله لو فيني غير هالبرج و الله تعبت كل سنة بقول خلاص فرجت بلاقي حالي رجعت لصفر نفسيتي زفت ماديا كارثة دراسيا نفس الشي ? إلى أين يارب فرجك والله خلص تعبت

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

هذه ابراج ماغي عن برج الحمل في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت وعد بأنها كانت تنتظر بأن يكون النصف الثاني من السنة أفضل وقالت :

يووووه قضينا السنه كلها بمشاكل واهتزازات وبلاوى ، والكتاب يقول نصف السنه الثاني احسن ،  والله تعبنا من الانتظار وفي الاخر  يكون شهر هدوء حذر ! الى متى هذا ؟

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

هذه ابراج ماغي عن برج السرطان في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت ربى بأنها تنتظر ماغي في كل شهر لأنها تحبها وتثق بكلامها وقالت:

 ياروحي وقلبي يا ماغي فرح انتي منوررررره انت ملگه ودوم انتظرك وفعلا محتاجتين عاطفه جداااااا??

بالفيديو ابراج ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

هذه ابراج ماغي عن برج السرطان في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت نجوى بأنها ملت من برج السرطان بسبب كثرة مشاكله وقالت :

مند متى كان من برجه سرطان سعيد او محظوظ انا كرهت هذا البرج عمر ماتمنيت شي وحصل لي كل الحياة ضدي لا عمري عرفت حب او كان عندي حظ او كنت سعيدة والله تعبانة طول عمري ادعولي يتغير خالي للاحسن

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

هذه ابراج ماغي عن برج السرطان في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت رانيا بأنها تتمنى بأن تصدق توقعات هذا الشهر وقالت :

ان شاء الله المرة هذه تطلع التوقعات صحيحة لان التوقعات الجيدة لاتصدق معي ابدا الا التوقعات السيئة هي التي تصدق للاسف خاصة العاطفة دايماً عاكسة ولا مرة صدقتلي توقعاتك حب نادر هههه ? لا اظن لكني ساعود بعد نهاية هذا الشهر لاخبركم هل صدقت توقعات او لا

بالفيديو ابراج ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

هذه ابراج ماغي عن برج العذراء في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت سوزان بأنها ستمشي وراء ماغي فرح للأخير وبأنها سوف تتفاء بالخير علها تجده وقالت :

العذراء حب حب وحظ .. .هذا الشهر للعمل والحب ، انا اصدقك يا ست ماغي ، وسأترك العنان للصدف والحب…ولكن مشكلتي النق والسق والنكد هههه ….

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

هذه ابراج ماغي عن برج الميزان في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت الدكتورة منى بأنها تعبت من برجها حيث تشعر بأن كل اوقات الميزان فيها ارهاق وتتأمل خير بهذا الشهر حيث قالت  :

والله الميزان دوم تعبان انا من الدائره الاولى من الميزان وكل الذي يحيطني هو الالم والحزن اين الفرج الذي تتحدثين عنه اتمنى هذا الشهر يكون مثل توقعاتك ست ماغي أتمنى حظ وشهر رائع للجميع بأذن الله

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

هذه ابراج ماغي عن برج العقرب في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث انتقد عمار بيطار ماغي فرح وقال بأنها في الاشهر السابقة توقعت بأن يكون شهر 8 من الشهور التي فيها فرج فمالذي تغيير ؟ وقال:

ماغي قالت بتوقعات شهر 7 انو شهر آب رح يكون منيح ليش هلأ عم تقول بدو يكون عاصف وصعب وشو بعرفني كمان ???

خلصت السنه ولسا مازبطت امور العقرب…وهذا يحدث مع أن المشتري عنده يعني على اساس اموره عال العال…وهو بالعكس تماما….

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

هذه ابراج ماغي عن برج القوس في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث تفائلت كيم سان ببرج القوس وقالت :

جميع مواليد برج القوس بتحسهم هذه السنه لديهم حظ عم يبتسم لهم شوي رغم الصعوبات التي مرينا بيها ع مدى سنوات التي راحت ? الله يريح بالنا ويبعتلنا كل السعاده الي محتاجينها

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

هذه ابراج ماغي عن برج الجدي في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قال السيد عمار بأن هذه السنة كانت ولا زالت مليئة بالمشاكل وقال :
استاذة ماغي ماشفنا اي خير لبرج الجدي من بداية السنه للحين ؟ لا من حيث رزق او وظيفه اوزواج ربنا يكون معانا ، بالفعل على ما يبدو بأن برج الجدي برج تعبان

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

هذه ابراج ماغي عن برج الدلو في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت فاتن من المغرب بأنها تريد عمل ثورة ضد الكواكب لمعرفة سبب النحس وقالت :

حبيباتي مواليد الدلو ما تجيو ونعمل ثورة كوكبيبة ونكتشف هاد النحس والنكد الي تاعبنا في حياتنا ههه .. على العموم اتمنى أن يكون هذا الشهر بعكس النحس والنكد وأن نفرح جميعا

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

هذه ابراج ماغي عن برج الحوت في شهر اب / اغسطس 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قال مخلف بأن هذا الشهر هو الاسوأ على الاطلاق واستغرب من هذا الحظ ؟

اسوأ شهر مرّ معقول مافي اي تطورات بالحظ تبعنا! مو طبيعي كيف مسدود بوجهنا من كل ناحية وفوق كل هذا لا محيط يساعد ولا اهل ولا اقارب كل شيء محبط فعلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *