تخطى إلى المحتوى

بالفيديو ابرز ما توقعته ماغي فرح لشهر يوليو/تموز 2018

ماغي فرح
 
ماغي فرح هي اعلامية لبنانية وعالمة فلك شهيرة جداً ، واكتسبت شهرتها بسبب توقعاتها الصحيحة وقراءتها الجيدة لتحركات الكواكب وتأثيراتها على الحياة اليومية للإنسان ، وأصبح عدد كبير من المتابعين والمهتمين بعلم الفلك وخاصة البنات من مختلف الفئات العمريّة ينتظرون أبراج ماغي فرح لمعرفة ما الّذي يخفيه الفلك لهم على مدار الشهر ، موقع ارب حظ يقدم لكم توقعات ماغي فرح لشهر تموز/يوليو 2018 يوم بيوم واسبوع بأسبوع من كتاب ماغي فرح 2018 تحت اسم كتاب ازمات امنية واقتصادية 2018 ، لتكونوا على دراية بما ينتظركم في هذا الشهر من الناحية العاطفية والمهنيّة والصحيّة.
تابعوا معنا وبشكل حصري كل جديد تقدمه ماغي فرح عن شهر تموز/ يوليو 2018 في كتابها الجديد “ازمات امنية واقتصادية 2018 ” والآن سنضع حظك اليوم وحظك كل يوم مع كتاب ماغي فرح :

بالفيديو ابراج ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

هذا ما توقعته الاعلامية ماغي فرح عن برج الحمل في شهر تموز 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت نور الهدى من المغرب أنه لا جديد وأنها بانتظار الفرج

يعني ما في جديد يا ست ماغي فرح الله يفرج علينا أصحاب برج الحمل صرلنا سبع سنين ما دوقنا طعم الفرح

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

هذا ما توقعته الفلكية ماغي فرح عن برج الثور في شهر يوليو 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت نجاح يونس بأنها تثق بماغي وقالت :

كلامك مضبوط جدآ ست ماجى نقف فى وجه العواصف رغم التحمل ونظهر جلد وعندما نختلى بانفسنا نبكى بكاء كالاطفال

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

هذا ما توقعته الفلكية ماغي فرح عن برج الجوزاء في شهر يوليو 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت وردة القرنفل بأنها تحب توقعات ماغي التي تشعرها بالتفاؤل وقالت :

امتحاني هاد الشهر وانتي عطيتيني جرعة تفاؤل بشكرك كتير يا حبيبة الجوزائيين ياللي ما حدا بيفهمنا وبيعبر عنا متلك❤

بالفيديو ابراج ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

هذا ما توقعته الفلكية ماغي فرح عن برج السرطان في شهر تموز 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت سمر خوجا بأنها تحب ماغي وتتمنى بأن يكون هذا الشهر أفضل وقالت :

ماغي انا بحبك كتير وكلامك بيزرع بقلبي الامل بس للاسف شهر حزيران كان مو حلو ابدا خسرت شغل وخسرت الكتير من الأصحاب والاحباب

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

هذا ما توقعته الفلكية ماغي فرح عن برج الأسد في شهر تموز 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت هدوء انثى بأنها تعبت من برجها وقالت :

ياربي ماكوو شي حلووو ابد ، يا ربي فرجها لاني تعبت ومافي الا الطاقه السلبيه ماكوو اي شي ايجابي?

بالفيديو ابراج ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

هذا ما توقعته الفلكية ماغي فرح عن برج العذراء في شهر يوليو 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت عاندا بأنها أصبحت تثق بكل كلام ماغي فرح  وقالت :

حيااااتي ماغي  شكراااا على الفيديو وان شاء الله هذا الشهر زين واني حيل اتفائل بكلامج مع انو جنت قبل مااصدق كلام الابراج بس انتي الآن ثبتيلي العكس ??

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

هذا ما توقعته الاعلامية ماغي عن برج الميزان في شهر يوليو 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت آية تايه بأنها سعيدة جداُ بكلام ماغي فرح  وقالت :

مش عم صدق انو هذا برج الميزان والله بكيت فرح بس سمعت توقعات هذا الشهر… والله مسكين هالبرج قلبه طيب بس دايما ما في حظ

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 

هذا ما توقعته الاعلامية ماغي عن برج العقرب في شهر يوليو 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قال فرحان السيد بأنه متفاجئ من كلام ماغي فرح ومن باقي الفلكيين العرب وقال :

دائما التوقعات في كل شهر ضد برج العقرب مواجهات سيئة وصعوبات ومؤامرات ضد العقرب وعلى الرغم حضرتك ياست ماغي وباقي علماء الفلك كان كلامكم في بداية السنة حافل بالمفاجأت الجيدة لبرج العقرب وانها سنة جيدة ! ماذا حصل الان تغيرت توقعاتكم للاسوء في كل شهر ؟

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

هذه ابراج ماغي عن برج القوس في شهر يوليو 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت مارية بأنها ستنتظر ما يخبأه لها الفلك وستنتظر اذا ما كانت ستصدق أو لا حيث قالت :

ههههه الله يعينا .. اوكي اذا بنحب شخص اجنبي ب نرتبط فيه او لا ؟ برج القوس برغم معاناته دائماً متفائل الحمدلله ? ، بس السؤال دائماً هو في حظ عشان يستمر؟ ?

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

هذا ما توقعته الاعلامية ماغي عن برج الجدي في شهر يوليو 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قال زين بأنه سينتظر تحقق توقعات ماغي فرح بفارغ الصبر لأنه سيكون قد تحقق كل شيء يتمناه وقال :

والله يا ست ماغي اذا كلشي حكيتيه بيصير بدي بس يخلص هالشهر بوعدك رح انتحر ههههه لان بكون وصلت لكلشي بدي ياه ? واذا ماصار رح ضل أحضرك متل مابسمع اي غنية هيك بس مجرد كلمات ليل يمحيها النهار

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

هذه ابراج ماغي عن برج الدلو في شهر يوليو 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت هيا بأنها تعبت من توقعات الابراج وملت منه واصبحت تكره ماغي فرح فرح وقالت  :

عفكره صرت بكرهك و بكره برج الدلو و بكره حالي لك شو هاد؟؟ ?كل شهر اتعس من الذي قبله ?

بالفيديو توقعات ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2018  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

هذه ابراج ماغي عن برج الحوت في شهر يوليو 2018 واليكم ابرز الردود على توقعاتها ، حيث قالت ليلى بأنها ستعيش برعب حقيقي هذا الشهر وقالت :

فعلاً رعب حقيقي هالشهر يا الله رحمتك اضطرابات خسائر فادحه تعب نفسي وجسدي ومعنوي وأوهام غير مسبوقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *