تخطى إلى المحتوى

توقعات برج الديك الصيني لعام 2021

برج الديك الصيني 2021

مولود برج الديك ينفذ المهام بضمير وعندما يواجه خصما فهو يحارب بشجاعة. مشغول دائما، على ما يبدو أناني، حساس وواعي لأصدقائه. الديك هو في حالة تأهب دائمة مع إيلاء اهتمام دقيق بالتفاصيل، يهمل دائرة الأسرة أو الاجتماعية في سبيل سعيه وراء العلاقات تجارية والشخصية .. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج الديك على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج الديك

ترتيب برج الديك بين الأبراج الصينية هو 10، وكوكبه عطارد، كما أن حجر الحظ التابع له هو اليشب الزهري، وأفضل شريك له هو الحية أما الأسوأ فهو الديك.
اللون الذي يعبر عن برج الديك هو الأبيض رمز الطهارة والنضوج. البرج القمري المكافئ لبرج الديك هو العذراء، وفصله هو منتصف الخريف .
سنوات برج الديك هي ، 1933، 1945،1921، 1957، 1969، 1981، 1993، 2005 .
ويتميز مولود برج الديك بأنه ذو كفاءة, مرتب ومنظم, عقله حاضر, ذكي كثيرا, ومحترم جدا, كما إنه يتميز بالصراحة المتناهية. مولود برج الديك سريع التفكير وبارع وهو شخص نشيط ،إلا أنه لا يفضل خوض المخاطر مهما كان المقابل.
مولود برج الديك يدرك تماماً ما يحدث حوله ويلاحظه بدقة لدرجة أن البعض قد يعتقد بأنه أخصائي نفسي، ليس من السهل خداع مواليد برج الديك فالمخادع دائما يجد صعوبة في تنفيذ حيله علي مولود الديك. مولود برج الديك يسعى دائما إلى الكمال كما يحب أن تكون السيطرة والتحكم بأيديه، من الأمور الهامة جدا بالنسبة لمولود الديك هي المظهر الخارجي، وذلك لأنهم يرغب دائما في أن تقع ملاحظة الناس عليه.

برج الديك الصيني

توقعات برج الديك الصيني لعام 2021،
مولود برج الديك أو الدجاجة 2021:

  • إذا كنت قد ولدت في أحد الأعوام التالية: 1945، 1957، 1969، 1981، 1993، 2005 أو 2017 فإنك تتبع لبرج الديك أو الدجاجة في عام 2021 وترتيبه العاشر بين الأبراج الصينية.
  • تنبأ “زودياك” أن عامك هذا يا مولود برج الديك (الدجاجة) هو عام الفرص الذهبية والانتعاش الاقتصادي والمكاسب المالية والسعادة والفرح لك ولجميع أفراد أسرتك وحتى المقربين منك.
  • عاطفياً، لديك فرصة رائعة للتقرب من الشريك أكثر، وبقدر ما تسمعه الكلام المعسول بقدر ما يمنحك حنانه ومشاعره الدافئة وحبه وثقته بحسب ما تقوله الابراج الصينية 2021، لديك رغبة عارمة في الزواج وتأسيس أسرة صغيرة وسوف تتحقق هذه الرغبة ولن ينتهي هذا العام إلا وقد دخلت القفص الذهبي.
  • مهنياً، حان الوقت لتحقيق الطموح الذي مازلت تبحث عن وسيلة لتحقيقه. في البداية تبدأ بإقامة مشروع فردي صغير ثم تتطور أحوالك وتتوسع أعمالك بمشاركة بعض الأصدقاء وتجني ثمار جهدك وتعبك خلال الأعوام المنصرمة.
  • عائلياً واجتماعياً، تكرس حياتك للحفاظ على التماسك الأسري وتسعى جاهداً لحل أي خلاف عائلي قد يطيح بالتعاضد العائلي. هو عام الانسجام مع الأصدقاء وتقوم بواجباتك نحوهم ونحو جيرانك ومعارفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *