تخطى إلى المحتوى

تفسير رؤية الفضة في المنام للرجل

يعتبر ابن سيرين أن رؤية الفضة في المنام إلى المال المدخر، ويفسر رؤية قطعة واحدة فقط من الفضة بأنها دلالى على المرأة الجميلة البيضاء.
ولكن قد يختلف تفسير حلم الفضة كثيراً عندما يتعلق الامر بمنام الرجل ، وقد يأخذ أبعاد مختلفة ؟ فهل حلم الفضة للرجال المتزوجين وللشباب العازبين دليل خير ورزق وزواج؟ أم أن رؤية الفضة للرجل دلالة على المصاعب والمشاكل؟

تفسير حلم الفضة في المنام للرجل المتزوج

تفسير حلم الفضة في المنام للرجل المتزوج
تفسير حلم الفضة في المنام للرجل المتزوج

تدل رؤية الفضة في منام الرجل المتزوج إلى القوة و الشجاعة والجرأة والعز والجاه والسلطة والتعامل الحسن والتصرف الجيد سواء مع أفراد أسرته أو مع الآخرين، كما تشير الرؤية أيضاً نجاح الرجل في عمله أو تجارته حيث تزدهر وتنتعش مما يزيد في أمواله وأرباحه. وسوف تحيط به الطاقة الإيجابية من جميع الجهات، وسوف يتميز ويتألق في مجالات مختلفة.

تفسير حلم الفضة للرجل الأعزب

تعتبر رؤية الفضة في منام الشاب الأعزب من الرؤى المحمودة والمُبشرة، فإذا رأى الشاب الأعزب في منامه الفضة فسوف يتبوأ مرتبة عالية أو يعتلي مركزاً كبيراً، وقد ينال شيئاً ثميناً ونفيساً، وتتغير أحواله المادية أو المعنوية تغيراً ملحوظاً، ويستطيع تحقيق أمنية أو حلم يسعى إليه ويبذل في سبيله الشيء الكثير.
كما ترمز هذه الرؤية أيضاً إلى حصول تغييرات إيجابيّة تصب في مصلحة الحالم وتعطيه شعوراً بالأمان والاستقرار والطمأنينة بعد الضيق والعسر الذي مر بحياته.

الدبلة الفضة أو المحبس الفضة في المنام للرجل المتزوج أو العازب

الدبلة الفضة أو المحبس الفضة في المنام للرجل المتزوج أو العازب
الدبلة الفضة أو المحبس الفضة في المنام للرجل المتزوج أو العازب

إذا رأى الرجل المتزوج دبلة فضة أو محبس فضة في منامه فسوف يعم الخير والرزق الحلال منزله، وسوف ينجح ويبرع في عمله وقد يتبوأ منصباً جديداً أو يعتلي مرتبة أعلى في العمل.
في حال قام الرجل المتزوج بشراء دبلة جديدة غير دبلته في الواقع فالرؤية دلالة على علاقة عاطفية جديدة أو أنه سيتزوج مرة أخرى.
إذا رأى الشاب العازب هذا الحلم فإن الرؤية تشير إلى ارتباطه وخطوبته بفتاة ذات أخلاق حسنة، أو حصوله على وظيفة جديدة أو عمل جديد.

تفسير حلم لبس إسوارة أو أساور فضة للرجل

تفسير حلم لبس إسوارة أو أساور فضة للرجل
تفسير حلم لبس إسوارة أو أساور فضة للرجل

في حال لبس الرجل إسوارة أو أساور فضة في المنام فهو شخص يتمتع بالقوة والجرأة و الشجاعة والهيمنة على الأمور والأشخاص والأعمال، وترمز إلى استغلال الحالم فرصة جيدة و استثنائية.
بالنسبة للشاب العازب فالرؤية إشارة إلى زواجه في وقت قريب.
أما إذا لبس الحالم سوارين في منامه فالرؤية تشير إلى القيود والأغلال والضيق وتراكم الديون.

تفسير حلم القلادة الفضة للرجل

إذا رأى الرجل المتزوج في منامه قلادة فضية فإن الرؤية ترمز إلى تقدمه بخطوات ثابتة وواثقة نحو حياة أو عالم أفضل، وسوف تساعده ظروفه و تسير في صفّه وكما يشتهي، وسيلقى الدعم لتحقيق مراده وطموحه في سبيل الوصول إلى مراتب أو مناصب كبيرة.

تفسير حلم السلسلة الفضة للرجال

عندما يرى الرجل في منامه سلسلة أو سلسال فضة وكانت واسعة أو كبيرة فسوف يقبل على الانفراجات والمسرّات والتغييرات الإيجابية في حياته المهنية والعاطفية، وسوف تنتعش حالته الاقتصادية.
أما إذا كانت السلسلة الفضة ضيقة فهي دلالة على ديونه المتراكمة.

تفسير حلم خاتم الفضة للرجل المتزوج أو العازب

تفسير حلم خاتم الفضة للرجل المتزوج أو العازب
تفسير حلم خاتم الفضة للرجل المتزوج أو العازب

في حال رأى الرجل المتزوج في منامه خاتماً فضياً فسوف يحصل على وظيفة جيدة أو عمل جيد ويعتلي منصباً أو مركزاً أو مرتبة عالية في الدولة.
وسوف تزيد مسؤولياته وتكبر ويكون قادراً على تحملها ما يجعله يشعر بالسعادة والأمل وزيادة الثقة بنفسه أكثر فأكثر.
وفي حال رأى الشاب الأعزب خاتماً فضياً في منامه فإن الرؤية تشير إلى إعلان الخطوبة خلال فترة زمنية قصيرة.

تفسير حلم رجل يلبس خاتم فضة

عندما يقوم الرجل المتزوج أو الشاب الأعزب بلبس خاتم الفضة في منامه فسوف تزدهر تجارته وأعماله ويلمع اسمه ويتألق ويتميز في عمله.
وتشير الرؤية أيضاً إلى قدرة الرجل أو الشاب على ترتيب شؤونه الخاصة وأمور عمله، وسوف يبدأ بانطلاقة جيدة بالعمل في مشروع يتكلل بالنجاح بإذن الله تعالى.

تفسير حلم شخص يلبسني خاتم فضة

إذا رأى الحالم في منامه بأن شخصاً آخر يلبسه خاتم الفضة، بالنسبة إلى الفتاة العزباء فسوف يتقرّب منها شخص محاولاً التودّد إليها والتقدم لخطبتها. وتشير الرؤية أيضاً إلى حصولها على عمل جديد أو أنها ستشهد حدثاً أو مناسبة سارة في وقت قريب.

تفسير حلم خاتم فضة رجالي للرجل

ترمز رؤية خاتم فضة رجالي بالنسبة لحلم الرجل إلى القوة والشجاعة والجرأة والهيبة والثقة الكبيرة بالنفس، وسوف يرافقه النجاح في جميع أعماله وجميع خطواته التي يخطوها، وهي رمز للحظ الجيد وإلى التغييرات الإيجابية التي ستطرأ على حياته على الصعيد المهني والشخصي والمادي.

تفسير رؤية خاتم الفضة في الحلم للرجل لابن سيرين

تدل رؤية ضياع أو فقدان أو اختفاء خاتم الفضة في منام الرجل على مرض أحد أفراد أسرته أو إصابته في حادث أليم.

أما بالنسبة لحام الفضة للرجل بحسب ابن سيرين فتشير رؤية الفضة في المنام إلى المال المدخر، ورؤية قطعة واحدة فقط من الفضة ترمز إلى المرأة الجميلة البيضاء.
إذا رأى الرجل في منامه بأنه يستخرج قطعاً من الفضة من المعدن الأصلي فالرؤية بمثابة تنبيه وتحذير للحالم بأنه سيخلو بامرأة لا تحلّ له.
إذا رأى الرجل بأنه يستخرج عدداً من قطع الفضة فسوف يصيبه مالاً ورزقاً وربحاً مفتوحاً وغير متوقع.
ترمز رؤية الرجل بأنه يقوم بصهر الفضة في منامه إلى حصول خصام مع زوجته، وقد يغتابه البعض بسبب بفعل قام به.. والله أعلم.

تفسير حلم خاتم الفضة للشاب لابن سيرين

تفسير حلم خاتم الفضة للشاب لابن سيرين
تفسير حلم خاتم الفضة للشاب لابن سيرين

إذا رأى الشاب في منامه بأنه يبيع خاتم الفضة فسوف ينفصل عن خطيبته بعد قصة حب رائعة بسبب المشاكل التي نشبت بين عائلتيهما.
عندما يرى الشاب في منامه بأنه يلبس خاتم فضة فسوف يحصل على درجات عالية بنهاية العام الدراسي وعلى حصوله على شهادة التفوق والتقدير إذا كان الشاب طالب علم.. والله أعلم.

50 أفكار بشأن “تفسير رؤية الفضة في المنام للرجل”

  1. السلام عليكم ، رأيت انني اقوم بشرتء شنطه خضراء ونظرت الي قدمي وجدتني ارتدي صندل بكعب نفس اللون( اخضر) ولكنه ليس جديد ، فقلت الشنطه تليق به وليس لدي هذا اللون، واعجبت امي وقالت اشتريها ، فاشتريتها ودفعت ثمنها ٢٠٠ ج ..
    متزوجه وحامل ولدي طفله
    شكرا مقدما على اهتمامكم ..

  2. السلام عليكم ، أمي رأت في المنام اني اعطيها محفظتين لونهم جملي واقول لها ان وليد( ابن خالي ) ارسلهم لها ..
    امي سيده كبيره وانا متزوجه وحامل

    1. أختي الكريمة:
      قد يدلُّ الحلم على إنجاب طفل ذكر، وقد يدلُّ الحلم على صحتها وقوتها ومستقبلها المشرق.
      والله أعلم

  3. السلام عليكم
    متزوج ،،حلمت اني البس خواتم فضة كتيرة لامعة في اصابعي وشخص بجانبي يقول لي اريد من هذه الفضة وأعلم ان بها فضة تخص شخص معين لا اريدها

  4. زوجي حلم انه كان نايم ولما صحي بقي سلساله الفضه مقطوع واستغرب ومش عارف انقطع ازاي مع العلم ان زوجي يرتدي سلسال فضه في الحقيقه وشكرا

    1. أختي الكريمة:
      قد يدلُّ الحلم على مواجهة مشكلة مادية أو عائلية أو حدوث خلاف بينه وبين أحد الأشخاص.
      والله أعلم

  5. حلمت بلي أنا أرحب سيارة بيضاء مزينة وبجانبي فتاة جميلة أمسك يدها والبس لها خاتم من الفضة مع العام أنني رجل أعزب

  6. رايت فى المنام ان اعمام وزجى يعطونى فلوس كل واحد من اعمامو ادانى خمسه جنيه وعماتو وحده ادتنى عشرين جديده ووحده ادتنى عشرين قديمه ومقطعه وانا طلعتهم لزوجى

    1. أختي الكريمة:
      قد تمرّين بفترة من الضيق المادي ولكنها ستكون فترة محدودة، وقد تأتيكم مساعدة من أحد الأقارب وبنفس الوقت قد تواجهين مشكلة مع أحد الأقارب.
      والله أعلم

    1. أختي الكريمة:
      إذا كانت علاقتك بزوجك جيدة فالرؤية ترمز إلى حصوله على ترقية، وإذا كانت علاقتك به غير جيدة فقد يدلُّ الحلم على وجود امرأة تحاول التفريق بينكما.
      والله أعلم

  7. شخص اعرفه انفصل عن خاطبته من فتره حلمت انه لابس دبل كتير لاخر صباعه ويعرف اكثر من فتاه علي الرغم من انه كان يحب خطيبته جدا

  8. حلمت انى فى بيت يخص عائلة زوجتى لكن عمرى ما زورته فى الحقيقة وكانت الارض مقسمةالى مربعات من الذهب يعلوها مربع من السيراميك و زوجتى بتعرفني على البيت و بأخذ قطعة فضه من على الحائط يتوسطها حجر كريم عقيق ومكتوب عليها من تحت هذا من فضل ربى بعد استئذان زوجتى ووضعتها فى جيبى وخرجنا من المكان ال كنا فيه

    1. الأخ الكريم :
      المنام جميل جداً ويدل على الغنى والثراء والمال الحلال لعائلة زوجتك وسينالك الخير والرزق والتوفيق منهم وستحظى بالذرية الصالحة .
      والله أعلم

  9. حلمت أن ابن خالى اشترى سلسله من الفضه جديده وكان لديه اثنتان من السلاسل الفضه اخدت منه واحده ليا وواحده ابنتى

  10. رايت في منامي اني اقدم لسوره من الفضه رائعه الشكل اقدمها لفتاه احبها في الحقيقه وفي نفس الوقت هي تقدم لي دبله من الفضه علي سبيل الهديه ارجو تفسير رؤيتي
    ملحوظه
    وقت الرؤيه كان عقب صلاة الفجر مباشره

  11. حلمت بأني البس خاتمين فضه حجمهن كبير. كل خاتم في يد. واحد يشبه خاتم عندي و الآخر مكتوب عليه لا إله إلا الله محمد رسول الله.

    انا رجل متزوج.

  12. رأي زوجي ان شخص يعرفه معه علبة يوزع منها الفضة و اعطي لزوجي انسيال من فضة فطلب زوجي نوع معين من الفضة الغامقة فوصفه له فقال له معي طلبك واعطاه اياه فقال زوجي مثلما تمنيته تماماً ووجد معه حظاظة وكان معه شخص آخر كان يريد أن يأخذ الانسيال والحظاظة من زوجي ولكن زوجي هو الذي اخذه …. وانتهي الحلم زوجي تاجر

  13. زوجي رأى في المنام ان لديه سلسلة من فضة وانا اقول له انها ماتجي قياسك وهو يقولي لا تجي ولبسهه واذا هي تطلع كبيره عليه فيأخذ بندقية من فضة ويدخلهه في السلسلة ويلبسهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *