الرئيسية » تفسير الاحلام » تفسير الضرب للعزباء و المتزوجة و الحامل و المطلقة و الرجل و الشاب

تفسير الضرب للعزباء و المتزوجة و الحامل و المطلقة و الرجل و الشاب

تفسير رؤية الضرب في المنام

سنتناول في المقالة التالية تفسير الضرب للعزباء في المنام ومعنى الضرب على الوجه والصدر والرأس والضرب المبرح وضرب العزباء لرجل أو امرأة في المنام, وما معنى الضرب بالعصا والضرب مع البكاء في حلم العزباء, وما هو تفسير حلم الضرب للمرأة المتزوجة والحامل والمطلقة, وما معنى ورموز الضرب في المنام للرجل المتزوج و العازب

تفسير حلم الضرب للفتاة العزباء

 الضرب على الوجه للعزباء في المنام

يرمز الضرب على الوجه للعزباء في المنام  إلى الظلم و القهر و الشعور بالحزن و عدم الرضا و المعاناة من بعض المشاكل و الهموم الشخصية، أيضاً دلالة على ارتباطها الفاشل أو شروعها بعلاقة غير جدية و ستنتهي قريباً، مما يؤدي إلى تعرضها لأزمة نفسية كبيرة والله أعلم.

 الضرب على الصدر للعزباء في المنام

يرمز ضرب العزباء على صدرها أو خديها  إلى الحب و الشغف و المشاعر القوية و العواطف الصادقة التي تحملها الحالمة و إذا كانت الضربة قوية و موجعة فالمنام يشير إلى التعرض لظروف سيئة تتمثل بالخسارة و الخيبة و الصدمة والله أعلم.

 الضرب على الرأس للعزباء في المنام

يرمز الضرب على الرأس في المنام  إلى سماع خبر مزعج أو المرور بظروف سيئة و قاسية تتمثل بصدمة عاطفية أو تراجع مادي أو ترك العمل و الشعور باليأس و عدم الرضا ، و المرور بفترة صعبة والله أعلم.

تفسير حلم الضرب المُبرح للعزباء

يرمز الضرب المبرح في منام العزباء  إلى الزواج و الارتباط أو دلالة على وعي الحالمة و حسن اختيارها و ميلها للتفكير العميق و الإيجابي و التعلم من التجارب الماضية و الاستفادة من الأخطاء والله أعلم.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية الخمر أو الويسكي أو العرق أو النبيذ أو الكحول في المنام

تفسير حلم ضرب العزباء و شعورها بالسعادة

يرمز ضرب العزباء و شعورها بالسعادة في المنام إلى تأخّر زواجها أو حدوث أمور سلبية تعرقل علاقتها مع الشريك و تؤخر خطوبتها، أيضاً يشير المنام إلى تحقيق الأمنيات بعد الصبر و التعب والله أعلم.

تفسير حلم ضرب العزباء لرجل أو امرأة

يرمز  ضرب العزباء لرجل أو امرأة في المنام إلى التخلص من مشاكل سبّبت لها الضيق و الحزن أو دلالة على تخطي عقبات قديمة لطالما منعتها من تحقيق أهدافها، من جهة أخرى قد يشير المنام إلى ظلم الحالمة لأحد الأشخاص سواء كان رجلاً أو امرأة والله أعلم.

الضرب من شخص مجهول للعزباء  في المنام

يرمز  الضرب من شخص مجهول للعزباء في المنام  إلى فتح أبواب قلبها لشخص تحبه و يحبها أيضاً دلالة على الزواج من شخص غريب عنها أو بعيد أو مسافر و شعورها بالسعادة و الرضا بقربه والله أعلم.

الضرب من شخص معروف للعزباء  في المنام

يرمز ضرب العزباء من شخص معروف في المنام إلى زواجها من ذلك الشخص و شعورها بالسعادة و الأمان و حدوث الكثير من الأمور الإيجابية المهمة في حياتها و التي من شأنها أن تغير الأوضاع للأفضل والله أعلم.

ضرب الأخ لأخته العزباء في المنام

يرمز ضرب الأخ لأخته في المنام إلى زيادة المنفعة للحالمة و حصولها على رزق و خير أو عمل مناسب من قبل أخيها و إذا رأت أنه يضربها بيده اليمنى فهي إشارة إلى منحها الكثير من المكاسب المادية.

 من رأت في المنام أن أخيها يضربها على وجهها فإنه رمز على مدى الحب والترابط الأسري والمودة التي توجد بين الأخ وأخته.

تفسير رؤية رجل يضرب العزباء في المنام

يرمز  ضرب العزباء من قبل رجل في المنام إلى إنشاء علاقة بينهما و ربما لفترة محدودة أو دلالة على رجل يلفت نظرها و يثير إعجابها و اهتمامها وستكوّن معه صداقة أو علاقة عاطفية ناجحة، أيضاً يرمز المنام إلى تلقي النصيحة و الوعظ من قبل رجل حكيم يحبها و يحترمها كالأب مثلاً.

اقرأ ايضا  تفسير اللون الأبيض في المنام - هل يرمز اللون الأبيض في منام العزباء إلى الارتباط؟

تفسير الضرب باليد في المنام للعزباء

 يرمز الضرب باليد في منام العزباء إلى الزواج و الارتباط أو دلال على شراكة ناجحة ستقبل عليها الحالمة أيضاً دلالة على كثرة المال و الرزق و قدوم الخير من قبل أحد المقربين والله أعلم.

تفسير الضرب بالعصا في المنام للعزباء

يرمز الضرب بالعصا في منام العزباء إلى الشعور بالألم و التعرض للخيبة و الهم و المصائب فضلاً عن المرور بظروف سيئة و صعبة تتمثل بكثرة المعاناة و الضغط و عدم القدرة على التحمل و المواجهة، وإذا رأت أنها تقوم بضرب شخص ما بالعصا  فالمنام يبشر بالخير و البركة و قدوم المسرات و السعادة و كثرة المال و الرزق من خلال مشروع ناجح والله أعلم.

تفسير الضرب المبرح أو المؤلم في المنام للعزباء

يرمز  الضرب المؤلم و المبرح في المنام للعزباء إلى الزواج قريباً و السعادة و تحقيق  الأمنيات و الحصول على الخير و الرزق و البركة فضلاً عن العمل الناجح و المشاريع المثمرة والله أعلم.

تفسير الضرب و البكاء في المنام للعزباء

يرمز الضرب و البكاء في منام العزباء إلى الخير الوفير و السعادة و السرور و النجاح للحالمة فضلاً عن وصولها لأهدافها و تحقيق الأمنيات و الغايات، أو دلالة على عكس ذلك فقد تتمثل بالظلم و المشاكل التي تتعرض لها الحالمة و كثرة المعوقات أمام طريقها والله أعلم.

تفسير حلم الضرب للمرأة المتزوجة والحامل والمطلقة

 الضرب في منام المتزوجة

يرمز الضرب في منام المتزوجة  إلى الأحداث السارة و الأخبار الجيدة و العمل على تصحيح الأخطاء الماضية و التعلم من التجارب و الخبرات السابقة، أيضاً يرمز الضرب المبرح إلى الإرشاد و النصح و الوعظ والله أعلم.

اقرأ ايضا  التفسير الصحيح لحلم الصلاة لابن سيرين والإمام الصادق

 ضرب الزوج للمرأة المتزوجة في المنام

يرمز ضرب الزوج للمرأة المتزوجة في المنام إلى الحب والتفاهم والانسجام، والتعاون في السرّاء والضرّاء، أيضاً دلالة على تعويضها عن خسارة مادية و السعي لتأمين حاجاتها و متطلباتها بالإضافة إلى زيادة المال و الرزق والله أعلم.

 ضرب شخص غريب للمتزوجة في المنام

يرمز ضرب شخص غريب للمتزوجة في المنام  إلى الخلافات الزوجية و كثرة المشاكل و الهموم و كشف الحالمة لحقائق و أسرار مؤلمة ستشعرها بالضيق و الألم و الحزن والله أعلم.

تفسير الضرب في المنام للحامل

يرمز  الضرب في منام الحامل إلى النهوض واستعادة القوة والحيوية  و البدء من جديد بمشاريع مهمة و مثمرة على الصعيد المهني و المادي، أيضاً دلالة على تيسير الأمور و الأوضاع للأفضل بعد التعب و الجهد و كثرة المعوقات والله أعلم.

 تفسير ضرب شخص غريب للمرأة الحامل في المنام

يرمز ضرب شخص غريب للمرأة الحامل في المنام  إلى تدخل الغرباء في شؤونها و اختراقهم لخصوصياتها و حياتها الشخصية أو دلالة على ولادة ذكر إن شاء الله تعالى و الله اعلم.

 تفسير الضرب على البطن في المنام للحامل

يرمز ضرب الحامل على بطنها في المنام من قبل شخص غريب إلى مرور فترة الحمل على خير وسلام، و البشرى بالخلاص السليم و الولادة الميسرة و السهلة بطفل سليم و معافى فضلاً عن إنجاب مولود ذكر والله أعلم.

تفسير ضرب الزوج للمرأة الحامل في المنام

يرمز ضرب الحامل في المنام لزوجها إلى زيادة الحب و الألفة بينهما و حدوث تغييرات إيجابية في حياتها ستجعل الأمور أفضل و أكثر استقراراً بالإضافة إلى الرزق بمولود أنثى والله أعلم.

تفسير حلم الضرب للمطلقة

يرمز الضرب في منام المطلقة إلى الراحة و الهدوء و السكينة و شعور الحالمة بالاطمئنان و الثقة  بالنفس بعد المرور بفترة عصيبة و قاسية، و يشير الحلم إلى تغييرات جديدة و تطورات في حياة الحالمة والله أعلم.

اقرأ ايضا  تفسير الضحك في المنام - معنى ورمز الضحك مع أشخاص وفي أماكن مختلفة في الحلم

ضرب المطلقة لطليقها في المنام

 يشير ضرب المطلقة في المنام لطليقها إلى كثرة الخلافات و المشاكل التي تعكر صفو حياتها مع ذلك فإنها سوف تتخلص  من  آثار الماضي السلبية و همومه بسرعة و سوف تتلاشى جميع متاعبها أو دلالة على ندم الحالمة على قرار الانفصال والله أعلم.

ما معنى الضرب في المنام للرجل المتزوج و العازب

تفسير حلم الضرب للرجل المتزوج

يرمز ضرب الرجل في المنام لرجل آخر إلى علاقة صداقة قوية تربط بينهما و تقوم على أسس الثقة و التفاهم و الود فضلاً عن الشراكة الناجحة في العمل و الشعور بالسعادة لكلا الطرفين، و اذا تعرض الرجل للضرب من شخص محبّ فالحلم يشير إلى رغبة الشخص بتقديم النصيحة له، و اذا تعرض الرجل للضرب من شخص يكرهه فالحلم يشير إلى تعرّضه للظلم أو لخسارة او لصدمة والله أعلم.

تفسير حلم الضرب للشاب العازب

 يرمز ضرب الشاب العازب في المنام لفتاة أو امرأة و بالتحديد على رأسها إلى شراء الكثير من الملابس لتلك السيدة و إشعارها بالبهجة و السعادة و السرور و السعي لإرضائها فضلاً عن كثرة الحب و التقدير الذي يجمعهما، و اذا تعرض الشاب للضرب من شخص محب فالحلم يشير إلى دعمه و مساعدته، و اذا ضربه شخص يكرهه فالحلم يشير إلى الشعور بالقهر والظلم والضعف والله أعلم.

 ضرب الرجل لزوجته في المنام

يرمز ضرب الرجل لزوجته في المنام إلى الحب و الانسجام والتفاهم والتناغم بينهما و كثرة الروابط الحميمة التي تجمعهما فضلاً حدوث الحمل، أيضاً قد يشير المنام إلى غضب الحالم من زوجته لسبب ما أو سعيه لتقديم  النصيحة المناسبة لها , من جانب آخر يرمز المنام إلى جني الكثير من المال و الأرزاق من خلال مشروع جيد و مثمر سيقدم عليه الحالم والله أعلم.

اقرأ ايضا  تفسير الدعاء في المنام - وهل يرمز الدعاء إلى قوة الإيمان في الحلم

 ضرب الرجل لابنه أو ابنته في المنام

يرمز ضرب الرجل لابنه في المنام  إلى تأديبه و توعيته و تقديم النصائح له، أيضاً دلالة على الحرص و الخوف عليه و السعي لتأمين جميع احتياجاته و مطالبه، أما ضرب الرجل لابنته فهو دلالة على تزويجها قريباً والله أعلم.

 تفسير الضرب على الوجه في المنام للرجل

يرمز الضرب على الوجه  في منام الرجل إلى إثم و ذنب و ظلم الضارب للمضروب، أيضاً دلالة على انجرار الحالم وراء الملذات و الشهوات و الأهواء و ابتعاده عن الواجبات الدينية و الأخلاقية والله أعلم.

 تفسير الضرب على العين في المنام للرجل

يرمز  الضرب على العين في منام الرجل إلى الأوهام و رؤية الأمور من زاوية خاطئة , أيضاً دلالة على قلة وعي الحالم و تسرعه في إطلاق الأحكام و تشتت أفكاره بالإضافة إلى حدوث مكروه أو مرض الحالم أو أحد المقربين والله أعلم.

 ضرب شخص مجهول للرجل في المنام

يرمز ضرب شخص مجهول للرجل في المنام  إلى تلقّي المساعدة والحصول على الرزق من مصدر غير متوقع أيضاً دلالة على سماع الحالم لنصيحة شخص غريب أو بعيد , و قد يشير المنام إلى كثرة الهموم و المتاعب و تراكم المسؤوليات و المهام والله أعلم.

والله أعلم

6 أفكار بشأن “تفسير الضرب للعزباء و المتزوجة و الحامل و المطلقة و الرجل و الشاب”

  1. رأيت اني اسمع صوت صراخ اختي الكبرى من احد الغرف وضربها وكان اللذي يضربها زوجها كانه يريد يجامعها ويضربها من اجل ذلك يمكن هي لا ترغب وذهبت مسرعه للغرفه خوفا عليها ودخلت الغرفه وجدته يضرب واذا بي ارى اختي الصغرى تدعى نور هي من اللتي يضربها وكان صدرها عاري تماما ووتلبس قميص على اكتافها مفتوح الازرار كاملة اعتقد لونه احمر وتلبس شورت قصير وتفاجات انها اختي الصغرى معه وليست زوجته اللي يضربها اللي هي اختي الكبرى ولكن لم اهتم وركضت عليه وضربته كفوف وكان صدره عاري

    اختي الكبرى متزوجة حديثا زوجها يبحث عن عمل

    واختي الصغرى عزباء عمرها 20

    وشكرا لكم

  2. رأيت اني اسمع صوت صراخ اختي الكبرى من احد الغرف وضربها وكان اللذي يضربها زوجها كانه يريد يجامعها ويضربها من اجل ذلك يمكن هي لا ترغب وذهبت مسرعه للغرفه خوفا عليها ودخلت الغرفه وجدته يضرب واذا بي ارى اختي الصغرى تدعى نور هي من اللتي يضربها وكان صدرها عاري تماما ووتلبس قميص على اكتافها مفتوح الازرار كاملة اعتقد لونه احمر وتلبس شورت قصير وتفاجات انها اختي الصغرى معه وليست زوجته اللي يضربها اللي هي اختي الكبرى ولكن لم اهتم وركضت عليه وضربته كفوف وكان صدره عاري

    اختي الكبرى متزوجة حديثا زوجها يبحث عن عمل

    واختي الصغرى عزباء عمرها 20

    1. عزيزتي وردة
      حلمك يدل على فضيحة قد تحدث في بيتك او بيت العائلة ستسبب الكثير من البلبلة والفوضىوهنا لا اقصد اختك بالذات او صهرك ولكن هذا رمز لشيئ سيئ سيحدث لاسمح الله
      والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.