الرئيسية » تفسير الاحلام » تفسير حلم الولادة – وهل يختلف تفسير الولادة الطبيعية عن القيصرية في المنام؟

تفسير حلم الولادة – وهل يختلف تفسير الولادة الطبيعية عن القيصرية في المنام؟

تفسير حلم الولادة
نتمنى منكم مشاركة المقال

تشير الولادة في المنام إلى الارتقاء و التقدم و التطور و الانطلاق في مشاريع جديدة أو استغلال فرص عمل مناسبة أو الشروع بعلاقات نافعة و إيجابية، و تختلف الولادة السهلة عن الولادة الصعبة، كما أن الولادة الطبيعية تحمل تفسيراً مخالفاً لتفسير الولادة القيصرية، فهناك الكثير من التفاصيل و الحالات المتعلقة برؤية الولادة و التي سنحاول أن نشرحها في مقالنا الآتي، و سنجيب عن كافة التساؤلات المتعلقة برؤية الولادة في المنام لكل من العزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة والرجل والميت.

تفسير رؤية الولادة بحالات مختلفة في المنام

تشير الولادة في المنام إلى البدايات الجديدة و الارتقاء و التقدم في العمل و الإقبال على مشاريع مثمرة و واعدة و تحقيق الأهداف والأمنيات، فضلاً عن الشفاء من الأمراض و التخلص من الضغوط و تخطي الأعباء و الشعور بالاستقرار والأمان، أو دلالة على التوبة و الاستغفار و طلب العفو من الله عن أخطاء و معاصي ارتكبها الحالم.

تفسير حلم الولادة القيصرية

تشير الولادة القيسرية في المنام إلى التعب والمشقة و الضغط و مرور الحالم بفترة صعبة و عصيبة و ذلك في حال كانت الولادة مع الألم والمعاناة، أما إذا كانت الولادة بدون ألم فالمنام يشير إلى الوصول إلى الأهداف و تحقيق أمنيات صعبة المنال و قد طال انتظارها والله أعلم.

تفسير حلم الولادة الطبيعية

تشير الولادة الطبيعية في المنام إلى تبدّل الأحوال و الظروف للأفضل و تيسير الأمور والتخلص من الضغط و الألم و علاج الكثير من المشاكل والتخلص من الهموم، و ترمز الولادة بمولود بنت إلى الفرج و تغيير الأحوال و الخروج من المحن الشدائد، أما الرزق بمولود ذكر فهو دلالة على الرزق بمولود ذكر بالواقع والله أعلم.

تفسير حلم الولادة المبكرة أو قبل وقتها

ترمز الولادة المبكرة في منام الحامل إلى ضرورة الانتباه على صحتها و الاعتناء بنفسها أكثر، أما بالنسبة لغير الحامل فالمنام يشير إلى حدوث أمور غير متوقعة و خيبات أمل و عدم اكتمال مشروع أو عمل أو تجارة، و قد تشير الرؤية إلى الفرج القريب والله أعلم.

تفسير الولادة السهلة و بدون ألم

ترمز الولادة السهلة بدون ألم في المنام إلى الحظ السعيد وحدوث الكثير من الأمور الإيجابية في حياة الحالم فضلا عن السعادة و السرور و الشعور بالاطمئنان والراحة النفسية بعد التعب و المشقة والله أعلم.

تفسير الولادة مع ألم في المنام

ترمز  الولادة مع ألم في المنام إلى الصبر على الشدائد و تحمل الآلام و المحن أو دلالة على التفكير السلبي و عدم القدرة على اتخاذ قرارات صحيحة فضلا عن العجز وقلة الحيلة و المرور بظروف مادية سيئة والله أعلم.

تفسير حلم الولادة بأنثى أو بنت

ترمز الولادة ببنت في المنام إلى انتعاش الأحوال المادية وزيادة الرزق و جني المكاسب بعد الكفاح والتعب والجد و حلول الفرج بعد الضيق و الهم، و اذا كانت البنت جميلة فالحلم يشير إلى الحظ السعيد والله أعلم.

تفسير حلم الولادة بذكر أو ولد

تشير الولادة بذكر في المنام إلى زوال الهموم و المتاعب و سماع أخبار سارة فضلا عن التبشير بالخير و تحقيق الأهداف والأمنيات و النجاة من ورطة أو مشكلة صعبة و خاصة اذا كان الولد بعمر الشهور والله أعلم.

تفسير حلم الولادة بتوأم أو أكثر

ترمز الولادة بتوأم أو أكثر في منام الرجل إلى الخير والرزق و صلاح الأمور و تحقيق إنجازات مميزة في العمل، أما بالنسبة للعزباء فالمنام يشير إلى علاقة عاطفية فاشلة و غير مستقرة ستؤثر سلبا على حياتها، و في منام المتزوجة تدل ولادة التوأم على حدوث مكروه أو سماع أخبار مزعجة أو خلافات و مشاكل زوجية قد تؤدي إلى الطلاق والانفصال، أما في منام الحامل فالمنام يشير إلى المتاعب و الهموم و كثرة الآلام أثناء الحمل و ذلك في حال كانت تلد بتوأم ذكور والله أعلم.

تفسير رؤية الولادة في منام الفتاة العزباء

تفسير حلم الولادة ببنت للعزباء

ترمز الولادة ببنت في منام العزباء إلى الزواج الناجح و زوال الهموم و العراقيل التي تعترض طريقها، أيضا دلالة على الفرح و السعادة في الأيام القادمة،  أما في حال رأت أنها نفساء أثناء نومها بعد الولادة فالمنام يشير إلى المرض و المعاناة وقلة الحيلة و الشعور بالعجز و الضعف والله أعلم.

تفسير حلم الولادة بولد للعزباء

تشير الولادة بذكر في منام العزباء إلى بداية جديدة ستكون سعيدة و تحمل الكثير من الخير و الفرج و الأمور الإيجابية و زوال الهموم و حل المشاكل، و رؤية الولد بعمر الشهور خير من رؤيته بعمر أكبر، و اذا كان جميلاً فهو رمز للبشرى السارة والله أعلم.

تفسير رؤية الولادة بتوأم في منام العزباء

تشير رؤية الولادة بتوأم في منام العزباء إلى السير على طريق الضلال و الخطأ و الشروع بعلاقة عاطفية فاشلة و غير مجدية، وذلك نتيجة اتخاذ قرارات خاطئة أو اختيار خاطئ للشريك والأصدقاء والله أعلم.

تفسير الولادة بدون ألم في منام العزباء

ترمز الولادة بدون ألم في منام العزباء إلى الزواج الناجح والارتباط المناسب و الحصول على فرص مناسبة و مثمرة تبشر بقدوم الخير و الرزق و تحقيق الأمنيات ، و تشير الرؤية إلى التخلص من تعقيدات و متاعب على الصعيد الشخصي والله أعلم.

تفسير الولادة بألم في المنام للعزباء

ترمز الولادة بألم في منام العزباء إلى كثرة الهموم والضغوط المحيطة بها و ميلها لكبت المشاعر السلبية والتظاهر أمام الآخرين بالقوة و الشجاعة أو دلالة على اقتراف ذنب قبيح تخشى فضيحته والله أعلم.

تفسير الولادة الطبيعية للعزباء في المنام

ترمز الولادة الطبيعية للعزباء في المنام إلى تحقيق الكثير من الأمنيات و الطموحات التي تسعى إليها فضلا عن زواجها من رجل قوي يتمتع بصفات قيادية و ذو قوة ومنصب و خاصة اذا كانت ولادتها سهلة، اما اذا وجدت العزباء صعوبة أثناء الولادة فالحلم يشير إلى الفرج بعد الضيق والله أعلم.

الولادة القيصرية في منام العزباء

ترمز الولادة القيسرية في منام العزباء إلى تعسر أمور الحالمة و عدم قدرتها على حل مشاكلها بسهولة فضلا عن وقوعها بالكثير من المآزق و الخيبات، و اذا انتهت العملية بسلام و نجاح في المنام فهي رمز للفرج بعد العسر، و النجاة من ضرر والله أعلم.

الولادة الصعبة في منام العزباء

تشير الولادة الصعبة في منام العزباء إلى التعب والمشقة و الإرهاق و صعوبة الوصول إلى الأهداف، فضلا عن مواجهة الكثير من المشكلات التي لا تتمكن من  حلها بسهولة، و لكن اذا تمت عملية الولادة بنجاح فالحلم يشير إلى الفرج والله أعلم.

تفسير الولادة و موت المولود للعزباء في المنام

ترمز الولادة و موت المولود في منام العزباء إلى علاقة عاطفية فاشلة تنتهي بخيبة أمل و تؤثر بشكل سلبي على نفسية الحالمة و ذلك نتيجة الاختيار الخاطئ و الارتباط بشخص سيء و غير مناسب بالإضافة إلى توقف المشاريع و عدم إتمام الأمور على خير والله أعلم.

تفسير حلم الولادة للعزباء من حبيبها

تشير ولادة العزباء من حبيبها في المنام إلى النكد و الهم و كثرة المصائب و حدوث مكروه أو سماع أخبار مزعجة تخص أهلها و عائلتها، و في تفسير آخر يشير الحلم إلى زواجها من الحبيب في الواقع والله أعلم.

تفسير رؤية الولادة في منام السيدة المتزوجة

تفسير حلم الولادة القيصرية للمتزوجة

تشير الولادة القيسرية في منام المتزوجة إلى حدوث مشاكل و خلافات بينها و بين زوجها، و الشعور بعدم الاستقرار و الراحة، و إذا رأت أنها تنجب ذكراً فالمنام يشير إلى كثرة الهموم و الأحزان و المشقات والله أعلم.

تفسير حلم الولادة الطبيعية للمتزوجة

ترمز الولادة الطبيعية في منام المتزوجة إلى الفرج بعد الضيق والبشرى بالخير و نهاية المتاعب والأزمات وسماع أخبار سارة، فضلا عن التبشير بالحمل أو الشروع بعمل جيد أو ميراث ستناله في المرحلة المقبلة والله أعلم.

تفسير الولادة بدون ألم للمتزوجة في المنام

تشير الولادة بدون ألم في منام المتزوجة إلى الشروع بمشروع أو شراكة سيكتب لها النجاح و الخير فضلا عن تيسير الأمور و تبدل الأحوال للأفضل و الشعور بالاستقرار والراحة النفسية بعد التعب والصبر والله أعلم.

تفسير الولادة بألم في منام المتزوجة

ترمز الولادة بألم في منام المتزوجة إلى العسر و الهم و الآلام و ضيق الأحوال المادية و قلة الرزق، فضلا عن كثرة الديون و عدم القدرة على الإنجاز و تحقيق الأهداف و كسب المال والله أعلم.

تفسير حلم الولادة للمتزوجة و هي غير حامل

ترمز الولادة للمتزوجة وهي ليست حاملاً في الواقع إلى اقتراب موعد حيضها أو دلالة على الفرج و تيسير الأحوال نحو الأفضل أو دلالة على حدوث الحمل في الوقت القريب والله أعلم.

تفسير حلم الولادة ببنت للمتزوجة

ترمز الولادة ببنت في منام المتزوجة إلى الحمل بعد طول صبر و انتظار، أيضا دلالة على الفرح و السعادة بعد المرور بظروف صعبة و قاسية و الحصول على الكثير من الأمور المهمة والمتميزة والتي تتمثل بالنجاح والتوفيق و جني المكاسب و الأرزاق، و في حال كانت المتزوجة لديها أطفال ذكور و حملت بولادة بنت فالمنام يشير إلى الحمل و الرزق ببنت في الواقع والله أعلم.

تفسير حلم الولادة بولد للمتزوجة

ترمز الولادة بولد في منام المتزوجة إلى زوال الهموم والتخلص من النكد و الخلافات الزوجية و حلول الفرج بعد الضيق و العسر و التبشير بالحمل قريباً و الله أعلم.

تفسير حلم الولادة بتوأم للمتزوجة :

تشير الولادة بتوأم في منام المتزوجة إلى الحزن والأسى و الهم وسماع أخبار مزعجة أو حدوث مكروه في العائلة و المرور بظروف مادية سيئة وذلك في حال كان التوأم ذكوراً، أما إذا كان التوأم بناتاً فالمنام يشير إلى الخير والرزق و تحقيق رغبات و أمنيات صعبة المنال والله أعلم.

ما معنى الولادة في المنام للحامل

تفسير حلم الولادة المبكرة للحامل

تشير الولادة المبكرة في منام الحامل إلى الخير والرزق و الرضا و حدوث الكثير من الأمور المهمة و المناسبات السعيدة التي تسر قلب و خاطر الحالمة، و قد يكون الحلم انعكاساً لمشاعر القلق والتوتر الذي تعيشه المرأة الحامل بسبب الحمل والله أعلم.

تفسير حلم الولادة القيصرية للحامل

تشير الولادة القيسرية في منام الحامل إلى سماع أخبار سارة و مهمة تتمثل بالتطور نحو الأفضل و إيجاد عمل مناسب و تحقيق الكثير من الأمنيات و الطموحات، و قد يكون الحلم انعكاساً لقلقها و تفكيرها المستمر بالولادة والله أعلم.

تفسير حلم الولادة الطبيعية للحامل

تشير الولادة الطبيعية للحامل في المنام إلى تيسير الأمور و تبدل الأحوال للأفضل و الشعور بالاستقرار والراحة النفسية بعد التعب و المشقة فضلا عن الرزق بمولود بنت والله أعلم.

تفسير حلم الولادة السهلة بدون ألم للحامل

ترمز الولادة السهلة بدون ألم في منام الحامل إلى تحقيق الأمنيات بسهولة دون تعب أو مشقة، و إذا رأت أن ولادتها متعسرة فالمنام يشير إلى حدوث مشاكل و خلافات زوجية أو مواجهة صعوبات تمنعها من تحقيق أهدافها والله أعلم.

تفسير حلم الولادة ببنت للحامل

ترمز الولادة ببنت في منام الحامل إلى الرزق بمولود ذكر، و ذلك في حال رأت أنها تلد في الشهور الأولى، أما إذا كانت حاملاً ببنت في الواقع فالمنام يرمز إلى الرزق بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلبها والله أعلم.

تفسير حلم الولادة بولد للحامل

ترمز الولادة بولد في منام الحامل إلى الرزق بمولود حسن المظهر و سيكتب له مستقبل باهر و شأن عظيم فضلا عن إنجاب طفل ذكر والله أعلم، و اذا كان الطفل قبيحاً فالمنام يرمز إلى التعب والهم والضيق و مواجهة مشكلة صحية والله أعلم.

تفسير رؤية الولادة بتوأم في منام الحامل

ترمز الولادة بتوأم في منام الحامل إلى الرزق بمولود ذكر لكنها ستواجه بعض الصعوبات والمتاعب في تربيته و ذلك في حال كان التوأم بنتاً و ولداً، أما إذا كان التوأم بنتَين فالمنام يشير إلى الخير و الولادة الميسرة دون متاعب أو عوارض صحية خطيرة، أما إذا رأت الحامل في منامها أنها ولدت توأماً ذكوراً فالمنام يشير إلى المتاعب والهموم والولادة المتعسرة و كثرة الآلام و المتاعب والله أعلم.

تفسير الولادة في منام المطلقة أو الأرملة

تفسير حلم الولادة بولد للمطلقة أو الأرملة

تشير الولادة بولد في منام المطلقة أو الأرملة إلى المرض و المعاناة وقلة الرزق وعدم التوفيق، فضلا عن مواجهة الكثير من المشكلات والعقبات والأحزان، و لكن اذا ولدت ولداً جميلاً فالحلم يشير إلى الفرج و بشائر الظفر والنجاح والله أعلم.

تفسير حلم الولادة ببنت للمطلقة أو الأرملة

تشير الولادة ببنت في منام المطلقة أو الأرملة إلى حلول الفرج و السلام بعد الضيق و الألم و التبشير بمشاريع مثمرة و واعدة بعد المعاناة و المحن، و اذا كانت البنت جميلة فالحلم يشير إلى الفرج و نيل المراد والله أعلم.

تفسير حلم الولادة القيصرية للمطلقة أو الأرملة

ترمز الولادة القيسرية في منام المطلقة أو الأرملة إلى كثرة الهموم و الأحزان و الشعور بالضيق والألم فضلا عن المرور بظروف سيئة سرعان ما تنتهي و تزول، و اذا كانت العملية ناجحة و مرت بسلام فالحلم يشير إلى بشائر الظفر بعد طول انتظار والله أعلم.

تفسير حلم الولادة الطبيعية للمطلقة أو الأرملة

ترمز الولادة الطبيعية للمطلقة أو الأرملة إلى الزواج الناجح من الشخص المناسب بعد الخيبة و المعاناة، أو دلالة على العودة إلى زوجها السابق و إيجاد طريق مناسب للتفاهم من جديد بالإضافة إلى زوال الهموم والتخلص من النكد والضغط والكرب والله أعلم.

تفسير حلم الولادة للمتزوج والعازب و المريض والميت

تفسير حلم الولادة للرجل المتزوج

تشير الولادة في منام الرجل المتزوج إلى الغنى والثراء و الحصول على الكثير من المكاسب المادية و التبشير بمشاريع مثمرة و واعدة و مستقبل باهر و مزهر، والحلم يشير إلى زوال الهموم والأحزان والآلام والله أعلم.

تفسير رؤية ولادة الزوجة في منام الرجل المتزوج

تشير ولادة الزوجة في منام الرجل المتزوج إلى الرزق و النعم و الخيرات، أو دلالة على حدوث الحمل و إنجاب الذرية الصالحة و إذا كانت الزوجة حاملاً فالمنام يرمز إلى إنجاب مولود ذكر والله أعلم.

تفسير حلم الولادة للشاب العازب

تشير الولادة في منام الشاب العازب إلى نيل المراد و تحقيق الأمنيات و الشروع بعلاقة عاطفية ناجحة ستتكلل بالزواج، فضلا عن زيادة الرزق و المال، أما في حال رأى الشاب في منامه فتاة تلد فالمنام يحمل الكثير من الرسائل الإيجابية المهمة والحظ السعيد و الحصول على ميراث أو منفعة والله أعلم.

تفسير رؤية الولادة للمريضة في المنام

ترمز الولادة في منام المريضة إلى الشفاء من الأمراض و التعافي بشكل كامل و ذلك في حال كانت الولادة سهلة، أما في حال كانت الولادة صعبة فالمنام يشير إلى طول فترة المرض و المعاناة و التعب والألم و لكن سيتبعه الشفاء والله أعلم.

تفسير حلم الولادة للميت

ترمز رؤية شخص ميت يلد في المنام إلى الفرج للحالم و لأهل الميت و زوال الكروب و التغلب على المشاكل و الهموم، أيضا الحلم دلالة على الفرح و السعادة و العيش برفاهية واستقرار، و يشير الحلم إلى مناسبة سعيدة تخص أهل الميت أو الحالم والله أعلم.

تفسيرات متنوعة تتعلق برؤية الولادة في المنام

تفسير حلم الولادة و الرضاعة

ترمز الولادة و الرضاعة في المنام إلى نجاح المشاريع و تحقيق الأهداف و جني الكثير من المال و الأرباح، فضلا عن فتح أبواب جديدة للتطور و الازدهار، و يشير الحلم إلى عمل سيتكلل بالنجاح والله أعلم.

تفسير حلم الولادة مع نزول الدم

ترمز الولادة مع نزول الدم في المنام إلى السلامة و الصحة الجيدة و كثرة المال و الخيرات، فضلا عن الولادة السهلة و الميسرة و إنجاب طفل ذكر للحامل في الحقيقة والله أعلم.

تفسير حلم ولادة طفل جميل

ترمز ولادة طفل جميل في المنام إلى الزواج و الارتباط بشخص كريم و حسن المظهر و الأخلاق و ذلك في حال كانت الحالمة فتاة عزباء، أما بالنسبة للمتزوجة فالمنام يشير الحلم إلى انتعاش الأحوال المادية و زيادة الرزق و التخلص من الديون و زوال الهموم و المتاعب والله أعلم.

تفسير حلم ولادة طفل قبيح

تشير ولادة طفل قبيح في المنام إلى زواج العزباء من شخص غير مناسب ولا يحمل أي صفات إيجابية و سيكون سبباً في حزنها و معاناتها، أيضا تشير ولادة طفل مشوه أو قبيح في المنام إلى الوقوع بالكثير من المآزق و المشاكل و مرور الأسرة بظروف سيئة و قاسية والله أعلم.

تفسير  حلم ولادة طفل أسود

تشير ولادة طفل أسود في المنام إلى الرزق بطفل بار و حسن الخلق و سيكون له مستقبل جيد و زاهر، و إذا رأت الحامل أنها أنجبت طفلاً أسود اللون فالمنام يشير إلى الخير و الرزق و صلاح الأمور و تحقيق الأهداف و    الأمنيات والله أعلم.

تفسير حلم ولادة طفل مريض

ترمز ولادة طفل مريض في منام العزباء إلى الزواج من شخص ظالم و سيء السمعة و لن تجد الاستقرار بقربه، أما في منام المتزوجة ينذر المنام بمرض زوجها أو حدوث أمور معاكسة لرغباتها، أيضا دلالة على الولادة الصعبة و المتعسرة للحامل و كثرة المشاكل والخيبات والله أعلم.

ولادة طفل ميت في المنام

ترمز ولادة طفل ميت في المنام إلى كثرة العراقيل و المشاكل و الضغوط في حياة الحالم، بالإضافة إلى الفشل و التراجع المادي والمهني و المرور بظروف مادية سيئة و قاسية، فضلا عن سماع أخبار مزعجة أو حدوث مكروه والله أعلم.

تفسير موت الجنين في المنام

يرمز موت الجنين في المنام للحامل إلى إتمام حملها بسلام و خير و الولادة الميسرة دون متاعب، أما بالنسبة لغير الحامل فالمنام يشير إلى حدوث أمور سارة تتمثل بقدوم الخير و زوال الهموم، أيضا قد يكون موت الجنين دلالة على كشف بعض الحقائق والأسرار أو ارتكاب الذنوب والمعاصي والله أعلم.

عدم إتمام الولادة في المنام

يرمز عدم إتمام الولادة في المنام إلى الحظ السيء و حدوث أمور غير سارة تتمثل بالخيبة و الخذلان و عدم القدرة على حل المشكلات العالقة بسهولة، و يشير الحلم بالنسبة للعزباء إلى عدم إتمام علاقة عاطفية أو عمل والله أعلم.

تفسير ولادة امرأة في المنام

تشير ولادة امرأة في المنام إلى صلاح الأمور و سير الأحوال للأفضل، أيضا دلالة على الرحمة و التعاطف مع الآخرين و الميل للأعمال الصالحة و تحمل المسؤولية تجاه البيت و الأولاد و تأدية الواجبات على أكمل وجه والله أعلم.

تفسير الولادة الصعبة لامرأة في المنام

تشير الولادة الصعبة لامرأة في المنام إلى الحظ السيء و كثرة المصائب و الضغوط في حياة الحالم و سيطرة الأفكار السلبية عليه مما يؤدي إلى ضعفه و عدم قدرته على اتخاذ قرارات صحيحة والله أعلم.

مساعدة امرأة في ولادتها في المنام

تشير مساعدة امرأة في ولادتها في المنام إلى سعي الحالم للعمل الصالح و حب الخير و مساعدة الآخرين بالإضافة إلى تقديم الدعم و المساندة للمحتاجين و العطف على المظلوم و الميل لإنقاذ شخص ما من موقف صعب أو محرج والله أعلم.

تفسير حلم الولادة لابن سيرين والإمام الصادق

تفسير حلم الولادة لابن سيرين

ترمز الولادة في المنام حسب ابن سيرين إلى الصحة و السلامة و التعافي من الأمراض، فضلاً عن الخير و قدوم البركة و الرزق و تغيير أحوال الحالم للأفضل و الانتقال إلى مرحلة مهمة و مثمرة، أيضاً الحلم دلالة على تغييرات جذرية و إيجابية من شأنها أن تساعد الحالم في تحقيق الكثير من الأهداف و الطموحات و صلاح الأحوال و الأمور و الابتعاد عن الفساد و الضلال، أيضاً الحلم دلالة على الترقية و استلام منصب جديد أو التقدم و الازدهار في العمل و الدراسة و الوصول إلى أعلى المراتب والله أعلم.

تفسير حلم الولادة للإمام الصادق

ترمز الولادة في المنام حسب تأويل الإمام الصادق  إلى تخطي المتاعب و الهموم و التخلص من المشاكل و الأزمات و ذلك في حال كانت الحالمة امرأة متزوجة، أيضاً إشارة إلى الحمل بعد طول صبر و انتظار، أما الولادة في منام العزباء فهي إشارة إلى زوال الكرب و الهموم و حلول الفرج و تيسير الأمور، أما الولادة في منام الحامل فهي دلالة على تجاوز الحالمة لفترات صعبة و عصيبة و سير فترة الحمل بيسر و سلام، أيضاً الحلم دلالة على قرب موعد ولادتها في الواقع و الله أعلم.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.