الرئيسية » تفسير الاحلام » الخضار في المنام » تفسير حلم الحمص – المعنى الحقيقي لرؤية الحمص في المنام

تفسير حلم الحمص – المعنى الحقيقي لرؤية الحمص في المنام

تفسير حلم الحمص

إن رؤية الحمص في المنام  من الرؤى المحمودة والتي تدل على الخير والبركة لما للحمص من فوائد متعددة في الحياة.
وللحمص أنواع عديدة ومن أشهرها الحمص الكابولي الذي يمتاز بكبر حجم حبته وبلونه الفاتح، والحمص الديسي الذي يتميز بصغر حبته ولونه الغامق.

ومن خلال موقعنا هذا سوف نرى أن الحمص في المنام له دلالات متعددة و رموز مختلفة بحسب طبيعة ونوع الحمص في الحلم سواء كان جافاً،  مطبوخاً ، مطحوناً أو أخضر اللون.
وسنتعرف على تأويلات رؤية الحمص في المنام سواء أكان في منام الرجل أو المتزوجة أو العزباء أو الحامل أو المطلقة .

فهرس محتويات الصفحة

ماهو تفسير الحمص في المنام

يرمز  الحمص في المنام إلى الحصول على المال بعد اجتهاد ومثابرة، كما يشير إلى الفرج بعد ضيق وشدة.
ورؤية الحمص في المنام دليل على الراحة والسكينة بعد فترة مضنية ومتعبة. كذلك يرمز الحمص في الحلم  إلى زوال العراقيل والصعوبات من أمام الحالم .

اقرأ ايضا  تفسير حلم الوليمة - كل ما يتعلق برؤية المائدة أو المأدبة أو العزيمة في المنام

ماهو تفسير الحمص الساخن في المنام

يدل الحمص الساخن في المنام على انتظار  الحالم لشيء ما أو لسماع خبر على أحر من الجمر ، كما يدل على  علاقة جيدة ومتينة مع الزوجة  ووفاق مع أفراد الأسرة.
والحمص الساخن في الحلم يدل على عودة بعض الأمور إلى مجاريها و تيسيرها وإتمامها على خير بعد توقفها . وهو رمز للنصيحة والموعظة.

ماهو تفسير الحمص الأخضر في المنام

الحمص الأخضر في المنام يشير إلى الرزق السهل الذي يأتي بدون جهد ولا تعب، و دلالة على ربح مادي من جراء عمل يقوم به الحالم  أو مشروع هام يقدم عليه.
ورؤية الحمص الأخضر في الحلم يدل على  النشاط والحيوية والقدرات الإبداعية وعلى العلاقات الطيبة والجيدة مع الوسط المحيط.

ماهو تفسير توزيع الحمص الأخضر في المنام

حلم توزيع الحمص الأخضر  يشير إلى الأعمال الصالحة وحب عمل الخير ومساعدة الآخرين.
كما يدل على السعي وراء الرزق لتحسين الحال وكسب المال، ورؤية توزيع الحمص الأخضر في الحلم دليل الألفة والمحبة بين أفراد العائلة ومع الوسط المحيط ، ويرمز أيضا” إلى الطموح والآفاق الواسعة.

ماهو تفسير الحمص الجاف أو اليابس في الحلم

تشير رؤية الحمص الجاف أو اليابس في الحلم  إلى وجود عراقيل وصعوبات في العمل ، ومشاكل وخصومات مع بعض الأشخاص، كما تدل  رؤية الحمص الجاف أو اليابس في المنام على ضيق مادي وصعوبة في كسب الرزق والمال ، وعلى تقلبات وتغيرات في الأوضاع والأحوال ولكن ليست للأفضل.
وقد يدل الحمص الجاف أو اليابس في المنام على  إصابة الحالم بمكروه أو شر .

ماهو تفسير الحمص المنقوع في الحلم

يدل الحمص المنقوع في الحلم على تحسن الوضع المعيشي للحالم بعد فترة من الضيق والتعب و القلة.
كما يدل على أن الأمور ستكون بخير وتسير على ما يرام ، والحمص المنقوع في المنام مؤشر إلى تخطي الأزمات والصعاب والإقبال على مرحلة اليسر والراحة بعد مرحلة العسر والإرهاق، وهو دلالة على الشفاء من المرض بعد معاناة وتعب.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية و أكل و صنع الكيك أو التورتة أو الكاتو للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل والميت

ما تفسير حلم الحمص المحمّص

 الحمص المحمّص في المنام يرمز إلى الإرادة والقوة والقدرة الكبيرة على التحمل، كما يرمز إلى العزيمة والتصميم لبلوغ الأهداف ، و يشير المنام إلى الرزق والمال بعد كد وعناء وتعب ، كما يدل  الحمص المحمّص في المنام على أن الرائي شخص سيء الطباع متكبر وليس لديه مرونة في التعامل مع الناس.

ماهو تفسير الحمص المطبوخ أو المسلوق في المنام

الحمص المطبوخ أو المسلوق في المنام يرمز إلى الرزق الهنيء والسهل، كما يرمز إلى سمعة الحالم الحسنة وأخلاقه الحميدة وأنه شخص محبوب ومحترم بسبب طباعه الجيدة  وأعماله الخيرة، و تشير رؤية الحمص المطبوخ أو المسلوق في المنام إلى تحقيق الأمنيات وبلوغ الأهداف.

ماهو تفسير الحمص المطحون أو الحمص الناعم أو المُسبَّحة في الحلم

الحمص المطحون أو الحمص الناعم أو المُسبَّحة في الحلم يدل على الأرباح والأرزاق والخيرات، ومؤشر لحدوث تغييرات كثيرة  إيجابية ومهمة في حياة الرائي ، وأن الحالم شخص محبوب و يتمتع بشعبية كبيرة بين الناس ، كما ترمز رؤية تفسير الحمص المطحون أو الحمص الناعم أو المُسبَّحة في المنام على الشراكة الجيدة والعلاقات الاجتماعية الوطيدة.

ماهو تفسير حلم الحمص الحَب في المنام

الحمص الحَب في المنام يدل على إتمام أمر أو عمل كان قد بدأ به الحالم ولكنه لم يكمله ، أو على عمل استثنائي سيقوم به و يسعى لتطويره وتوسيعه  في شتى المجالات ، والحمص الحَب في المنام دليل على الصحة البدنية الجيدة للرائي، ويرمز أيضا” إلى أن الحالم شخص طموح يسعى وراء الكمال ويعمل بجد ونشاط لتطوير نفسه وعمله ولإحداث تغييرات إيجابية كثيرة في حياته .

تفسير رؤية أكل الحمص في المنام

  • تفسير أكل الحمص الأخضر في المنام :
    أكل الحمص الأخضر في المنام يشير إلى اتساع في الرزق والخير وزيادة في المال، كما يرمز إلى الصحة والعافية ، وهو دليل على بشرى بحياة  قادمة سعيدة مترفة ومرفهة ، و أكل الحمص الأخضر في المنام يبشر الحالم  بمستقبل واعد ومبهر.
  • تفسير أكل الحمص اليابس في المنام:
    أكل الحمص اليابس في الحلم يرمز إلى الخيبة والفشل في الحياة المهنية أو الاجتماعية ، وإلى حالة من الضيق المادي والمعنوي والتعب في كسب المال ، ورؤية أكل الحمص اليابس في المنام دلالة على الصعوبة في اتخاذ قرار و الافتقار إلى الراحة النفسية والجسدية .
  • تفسير أكل الحمص المطبوخ أو المسلوق في المنام:
    أكل الحمص المطبوخ أو المسلوق في الحلم  يدل على الفرج والراحة و تيسير الأمور ، وعلى الطمأنينة والراحة النفسية ، و أكل الحمص المطبوخ أو المسلوق في المنام مؤشر للطموحات وبلوغ  الأهداف ، كما يرمز إلى الرزق السهل والخير واليمن والبركة.
  • رمز حلم أكل الحمص المطحون في المنام:
    أكل الحمص المطحون في المنام يدل على كسب المال عن طريق شراكات وعلاقات جيدة مع الآخرين ، كما يدل على تطورات هامة على الصعيد المهني والعائلي ، و أكل الحمص المطحون في الحلم يشير إلى تنفيذ أعمال ومشاريع هامة ستدر على الرائي الكثير من المال والرزق ، وتحقق له السعادة والفرح .
  • معنى أكل الحمص الساخن في المنام: 
    أكل الحمص الساخن في الحلم يدل على  تسهيلات في أمور وأعمال  يوكل  الرائي بالعمل بها فينجزها بخير وسلام وعلى أتم وجه ، وتحقق له أرباحاً وأموالاً ورزقاً وفيراً.
    و أكل الحمص الساخن في المنام دليل على التسرع في اتخاذ القرارات والأحكام بحق بعض الأشخاص مما يسبب ارتكاب أخطاء وأغلاط وذنوب  تشعره بالندم والأسف .
    كما أن أكل الحمص الساخن في المنام يرمز إلى أن الحالم شخص يتمتع بشخصية قوية ومحترمة قادرة على مواجهة الأعداء والخصوم والانتصار عليهم.
  • تفسير أكل الحمص والفلافل في المنام:
    أكل الحمص والفلافل في المنام يشير إلى شراكات ناجحة في العمل والخوض بمشاريع وأعمال كثيرة وهامة تدر على الرائي أرباحاً وأموالاً كثيرة، كما ترمز إلى الثقة بالنفس وبالآخرين ، ورؤية أكل الحمص والفلافل في المنام تشير إلى وجود أشخاص حاسدين يتربصون للحالم ويريدون الأذى له لذا يتوجب عليه توخي الحذر الشديد منهم.
اقرأ ايضا  الدليل الشامل لرؤية الأرز في المنام (90 تفسير)

ماهو تفسير زراعة الحمص في المنام

زراعة الحمص في المنام للمرأة المتزوجة  يشير إلى الحمل أو الإنجاب كما يرمز للذرية الصالحة والأولاد البارين ، ورؤية حلم زراعة الحمص في المنام دلالة  الإخلاص في العمل والتفكير المستمر بالمستقبل لتامين حياة مستقرة وهادئة ، كما ترمز إلى مشاريع هامة وأعمال مثمرة  سيقوم بها الرائي ولكنها متعبة ومضنية يجني منها أرباحاً وأرزاقاً وأموالاً كثيرة .

ماهو تفسير حصاد الحمص في المنام

حصاد الحمص في الحلم دليل على جني نتائج الأعمال التي قام بها الحالم  من بعد مرحلة تعب وشقاء ، كما ترمز إلى الربح والمال جراء عمل أو مهمة توكل إليه وينجزها بنجاح ، و تدل أيضا” على التفوق والنجاح المبهر في الدراسة ونول الشهادات العليا ، و حصاد الحمص في المنام دليل على مهارات وإبداع الحالم في العمل مما يؤهله تولي مناصب ومراتب رفيعة المستوى .

ماهو تفسير شراء الحمص في المنام

شراء الحالم للحمص في المنام يرمز إلى الإقدام على مشاريع وأعمال هامة تحقق للحالم المنافع والمكاسب المادية ، كما تشير إلى مرحلة من التقدم و الازدهار على الصعيد المهني والاجتماعي، ورؤية شراء الحالم للحمص في المنام دليل على الخيارات الصائبة والقرارات السليمة  في المجال العملي والعائلي ، و هي رمز للقوة والإقدام والشجاعة  والسعي الدؤوب  وراء الرزق.

ماهو تفسير رؤية القضامة في المنام

رؤية القضامة في المنام تدل على اجتهاد الحالم وسعيه للحصول على رزقه  بتعبه وكده ومن عرق جبينه، وهي رمز للتحدي والصبر وقوة الإيمان والعزيمة، وعلى التصميم والإصرار على النجاح والتفوق والتميز في جميع المجالات ، و رؤية القضامة في المنام دلالة على وجوب توخي الحذر و الابتعاد عن المتاعب والمشاكل قدر الإمكان، وقد تدل على انتعاش مادي ومالي  للحالم .

اقرأ ايضا  الكوسا في المنام - دلالات الكوسا في الحلم بكل ألوانها وأنواعها

ماهو تفسير حلم حمص السبوع في المنام

رؤية حمص السبوع في المنام يدل  على الحمل والإنجاب  و الرزق بطفل  جميل يسعد به الجميع  ويدخل الفرحة والسرور للعائلة ، كما يدل على أيام قادمة مليئة بالأمل والتفاؤل ، ورؤية حمص السبوع في الحلم رمز لانتعاش مالي واقتصادي ويدل على تطورات وتغيرات إيجابية  في جميع المجالات.

تفسير رؤية الحمص في المنام للعزباء

  1. رؤية الحمص في منام العزباء تُعتبر من الرؤى المحمودة فالمنام يرمز للخير الوفير واتساع في الرزق ، كما يدل على السمعة الطيبة والالتزام بالسلوكيات الجيدة للفتاة ، وحلم الحمص في منام العزباء يدل على الصحة والستر والعفة والشرف وعلى تمتع الفتاة بروح التحدي والمواجهة .
  2. تفسير أكل الحمص الأخضر في المنام للفتاة العزباء
     أكل الحمص الأخضر في المنام للفتاة العزباء يدل على الإرادة والتصميم و الإصرار على بلوغ الأهداف وتحقيق الأماني والأحلام، وأنها فتاة مثابرة وتتميز بالتفكير الإيجابي في مجال العمل أو الدراسة ، وهي فتاة طموحة تسعى بجد ونشاط لتأمين مستقبل مزهر وواعد مكلل بالنجاح والتقدم ، وأكل الحمص الأخضر في المنام للفتاة العزباء دليل على انفراجات وتيسير أمور حياتها بشكل جيد وعلى خير ما يرام.
  3. تفسير الحمص الجاف أو اليابس في المنام للعزباء
    الحمص الجاف أو اليابس في منام العزباء يدل على وجود شخص بحياتها يتصف بالخشونة والصلابة ،كما يدل على وجود الصعوبات والعراقيل في طريق تحقيق أهدافها وأحلامها ، ورؤية الحمص الجاف أو اليابس في المنام للعزباء يرمز إلى أنها فتاة تتصف بالعناد والتفرد بالرأي والتسلط وأنها متهورة وتتسرع باتخاذ القرارات مما يتسبب لها بضياع فرصة عمل أو زواج.
  4. ماهو تفسير الحمص الأصفر في المنام للعزباء؟
    الحمص الأصفر في المنام للعزباء له وجهان إيجابي وسلبي في التفسير :
    – الوجه الإيجابي يدل على الرزق بعد بذل الجهد والعمل المتعب ، وعلى النجاح والتفوق في أعمالها ودراستها.
    الوجه السلبي فقد يدل على ارتباط بشخص سيء الطباع، وعلى مواجهة بعض الصعوبات والمشاكل  في هذه المرحلة من حياتها تتسبب لها بحالة من التوتر والقلق والتعب النفسي .
  5. تفسير الحمص المسلوق أو المطبوخ وأكله في منام الفتاة العزباء
    الحمص المسلوق أو المطبوخ وأكله في منام الفتاة العزباء  يدل على  الارتباط أو الزواج القريب من شخص طيب وحسن السمعة يؤمن لها السترة والإستقرار، كما يدل على المال والمنفعة والرزق الوفير، و أكل الحمص المسلوق أو المطبوخ في منام الفتاة العزباء دلالة على انتقالها من مرحلة التوتر والقلق إلى مرحلة الراحة والاستقرار فتنعم بحياة هادئة وعيش رغيد، ويشير هذا المنام أيضا” على أنها فتاة صالحة وطيبة تتصف بطهارة الروح والنفس والنية الصافية وتحب الخير والإحسان للآخرين.
اقرأ ايضا  تفسير رؤية الذرة في المنام - التفسيرات الايجابية والسلبية لحلم الذرة

تفسير رمز الحمص في المنام للمتزوجة

الحمص في منام المتزوجة يدل أن هذه المرأة تنعم بمرحلة مليئة بالتفاؤل والحب والعاطفة والسرور ، وتتمتع بحياة من  الترف والرفاهية والنِعم ، كما يرمز الحمص في حلم المتزوجة إلى تحسين الأوضاع المادية والمالية، وهو دليل على أنها امرأة و زوجة ناجحة في حياتها  تنظم و تكرّس كل وقتها و جهدها للاهتمام بعائلتها وأولادها .

  1. تفسير الحمص الأخضر في المنام للمتزوجة
    الحمص الأخضر في منام المتزوجة يشير إلى الحمل والإنجاب وقد يدل على الأولاد الصالحين والبارين، كما يرمز الحمص الأخضر في حلم المتزوجة إلى أنها امرأة جيدة  وزوجة صالحة تتمتع بالأخلاق الحميدة  والطباع الحسنة , و مخلصة لزوجها وعائلتها و تسعى دوما” لتأمين الهدوء والاستقرار لهم ، وإدخال الراحة و الطمأنينة في نفوسهم .
  2. تفسير الحمص الأصفر أو الجاف في المنام للمتزوجة
    حلم الحمص الأصفر أو الجاف في المنام للمتزوجة  يرمز إلى  وجود مشاكل في العائلة و مع الوسط المحيط  ، وعلى مشاحنات ومشاجرات مع الزوج تؤثر سلبا” على عائلتها ، ورؤية الحمص الأصفر أو الجاف في منام المتزوجة يرمز إلى نقص في المال والرزق وإلى ظروف صعبة وقاسية تعاني منها الزوجة، كما يشير إلى وجود مصاعب وعراقيل ستواجهها الحالمة في مجال عملها أو مهنتها .
  3. تفسير الحمص المطبوخ وأكله في المنام للمتزوجة
    الحمص المطبوخ وأكله في المنام للمتزوجة يرمز إلى حالة من الاطمئنان والسلام والهدوء ستعيشها المتزوجة ، كما يرمز إلى الحظ الجيد وتيسير الأمور وإلى الأرزاق والخيرات والمال الحلال ، والحمص المطبوخ وأكله في منام المتزوجة يدل أنها امرأة تتمتع بالطاقة الإيجابية والتفكير السليم ، وهي زوجة صالحة ومعطاءة ، متفانية في عملها ومضحية بكل ما لديها لإسعاد أفراد أسرتها.
اقرأ ايضا  الفطر أو الكمأة أو الفقع في المنام - دلالات متعددة وتفسيرات متنوعة

تفسير معنى الحمص في المنام للمرأة الحامل

  1. تفسير الحمص الأخضر في المنام للمرأة الحامل:
    الحمص الأخضر في المنام للمرأة الحامل  يدل على ولادة سهلة  بدون تعب أو معاناة، وقد يدل على إنجاب مولود ذكر والله أعلم. ويرمز الحمص الأخضر في منام المرأة الحامل إلى الصحة والعافية لها ولجنينها وأنها في مرحلة تنعم من خلاها بالراحة والاستقرار والهدوء النفسي.
  2. تفسير الحمص الجاف أو اليابس في المنام للمرأة الحامل:
    الحمص الجاف أو اليابس في المنام للمرأة الحامل يرمز إلى أنها سترزق  بمولود  أنثى والعلم عند الله، كما يدل على التعب والعناء خلال  فترة الحمل وعلى صعوبة في الحصول على المال، والحمص الجاف أو اليابس في منام المرأة الحامل يدل على أنها تعاني من  طباع زوجها الحادة والقاسية وأن زوجها  رجل بخيل وشحيح.
  3. تفسير الحمص المطبوخ وأكله في المنام للمرأة الحامل:
    الحمص المطبوخ وأكله في المنام للمرأة الحامل يدل على سهولة ويسر الولادة كما يدل على سلامتها وسلامة المولود، و الحمص المطبوخ وأكله في منام المرأة الحامل دلالة على تمتع الحالمة بالصحة والعافية ومؤشر  على زيادة في الرزق والمال.

تفسير الحمص في المنام للرجل

  • تفسير الحمص الأخضر في المنام للرجل:
    الحمص الأخضر في منام الرجل يرمز إلى الخير الوفير والرزق الواسع ويرمز إلى علو شأن الحالم وبلوغه المقام العالي
    وحصوله على الترقية والمراتب العالية ، كم أن رؤية الحمص الأخضر في منام الرجل دلالة على أنه شخص يتصف بالالتزام الديني والأخلاقي ، والكرم والسخاء، ويتمتع بالطباع الحسنة والسمعة الجيدة .
  • تفسير الحمص الجاف أو اليابس في المنام للرجل:
    الحمص الجاف أو اليابس في المنام للرجل يرمز إلى متاعب ومصاعب يعاني منها الحالم في حياته المهنية والاجتماعية ، وإلى خلافات ومشاكل أو أحداث مؤسفة قد يتعرض لها صاحب الرؤيا أثناء عمله ، كما يدل الحمص الجاف أو اليابس في منام الرجل عادات سيئة وطباع القاسية يتصف بها الحالم تسيء إلى سمعته وعمله.
اقرأ ايضا  تفسير حلم السمن أو السمنة للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل والميت

تفسير الحمص في المنام للمطلقة أو الأرملة

  • تفسير الحمص الأخضر وأكله في المنام للمطلقة أو الأرملة 
    يدل على بدايات سعيدة وجديدة و مرحلة من الاطمئنان والراحة النفسية ، وقد يشير إلى ارتباط أو زواج قريب برجل حسن الخُلق والأخلاق ، ورؤية الحمص للمطلقة أو الأرملة في الحلم يرمز إلى  تحسن الوضع المادي والاجتماعي  والحصول على رزق وربح مالي .
  • تفسير الحمص الجاف أو اليابس في المنام للمطلقة أو الأرملة :
    الحمص الجاف أو اليابس في منام المطلقة أو الأرملة يدل على أنها ستواجه مرحلة مادية صعبة تعاني فيها من نقصان في المال والرزق ، ويرمز إلى وجود خلافات مع بعض الأشخاص في الوسط المحيط بها ، كما قد تدل رؤية الحمص الجاف أو اليابس في المنام للمطلقة أو الأرملة إلى وجود شخص بحياة الحالمة ذو طباع سيئة و فظ القلب يزعجها وينغص عليها حياتها.
  • تفسير الحمص المطبوخ في المنام للمطلقة أو الأرملة :
    الحمص المطبوخ في المنام للمطلقة أو الأرملة يدل على الرزق والخير والبركة ، كما يبشر بحياة سعيدة وممتعة، وفترة سلام وأمان واستقرار ، و الحمص المطبوخ في منام المطلقة أو الأرملة يرمز إلى  نقاء قلبها وصفاء روحها وإلى أنها امرأة صالحة تحب عمل الخير ومساعدة الآخرين .

تفسير حلم الحمص لابن سيرين في المنام

  1. فسر ابن سيرين رؤية الحمص في المنام أنها من الرؤى المحمودة والجيدة  و تدل رؤية الحمص في الحلم على الخير والرزق والمال الكثير ولكن من بعد التعب والمشقة.
  2.  أكل الحمص الأخضر في المنام مؤشر لمرحلة  جديدة أكثر صفاء” ونقاء” تبشر بالفرح والسعادة وتحسن في الأحوال المادية والمالية.
  3. تناول الحمص الساخن في المنام فيشير إلى  الارتباط بامرأة  خلال فترة قصيرة.
  4.  تناول الحمص غير الطازج في المنام يرمز إلى قدوم المتاعب والهموم.
  5. إذا رأى الحالم أنه يتناول الحمص في المنام فهي إشارة للحصول على الخير والوفير والرزق الكثير.
اقرأ ايضا  تفسير رؤية الفول المدمس في المنام - هل هي بشارة خير؟

تفسير حلم الحمص للإمام الصادق

  1. رؤية الحمص في المنام  تدل على الخير والرزق والمال ، ورؤية الشخص في الحلم أنه في مطعم ويطلب مجموعة من أطباق الحمص فهذا مؤشر على توسع أعمال الرائي وأرزاقه ومسؤولياته وعلى مشاريع هامة ومتنوعة قادمة يجني منها أرباحاً كثيرة.
  2. إذا رأى الشخص في المنام طبق الحمص وأكل  منه فهذا يدل على الطموح والرغبة في تحقيق الأهداف.
  3. رؤية الحمص الساخن المطبوخ في المنام دليل على الخير وعلى قدوم أيام مليئة بالسعادة سينعم بها الرائي.

تفسير حلم الحمص للعصيمي في المنام

  1. رؤية الحمص في المنام  تدل على الكسب المادي وجمع المال والرزق بعد بذل الكثير من الجهد والتعب.
  2. رؤية الحمص الأخضر في المنام دليل على كرم الرائي وسخائه الكبير في إكرام الضيف،  وعلى الصحة والقوة الجسدية التي ينعم بها الحالم.
  3. الحمص الأخضر في الحلم دلالة على التفاؤل والنشاط والحيوية ودافعا” لصاحب الرؤية من أجل العمل بجدٍ ونشاطٍ. ورؤية توزيع الحمص الأخضر  يدل على أعمال الخير وتقديم  المساعدات للمحتاجين وعلى تحسن العلاقات الاجتماعية بين الزملاء.
  4. إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها  الحمص الأخضر فهو بشرى لسماع أخبار سارة ستشهدها العائلة.
  5. إذا رأت المرأة الحامل الحمص الأخضر فإنه يدل على مولود  ذكر.

والله أعلم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.