الرئيسية » تفسير الاحلام » تفسير الفستان الأبيض و الفستان الأسود في المنام للعزباء والمخطوبة والمتزوجة والحامل والمطلّقة والأرملة

تفسير الفستان الأبيض و الفستان الأسود في المنام للعزباء والمخطوبة والمتزوجة والحامل والمطلّقة والأرملة

تفسير حلم الفستان

رؤية الفستان بشكل عام في المنام تبشر بالخير بالأخص اذا كان جديدا و لونه جميل، و رؤية الثوب الابيض من الرؤى المحمودة والمحببة لما لها من دلالات ايجابية تنعكس بالخير على حياة الحالم.
و كذلك الأمر بالنسبة لرؤية الفستان الاسود في الحلم فهي غالبا ما تدل على الرفعة والعزة والهيبة.
تفاصيل كثيرة تتعلق بحلم الفستان الاسود والفستان الابيض سنتحدث عنها في مقالتنا التالية الشاملة والمتنوعة.

ما هو رمز الفستان أو الثوب الأبيض في المنام للعزباء والمخطوبة والمتزوجة والحامل والمطلّقة والأرملة

تفسير الثوب أو الفستان الأبيض في الحلم للعزباء

يرمز الثوب أو الفستان الأبيض في منام الفتاة العزباء إلى الفرح و السعادة و السرور و الزواج القريب خاصةً إذا كانت الفتاة ترتديه و هي سعيدة و كان شكل الفستان جميلاً ولائقاً عليها. في حال رأت الفتاة فستاناً بلون أبيض و هي تشعر بالحزن و الأسى أو المرارة و التعاسة فهو رمز لأمنية تتمناها و لكنها صعبة التحقق، أو سوف تُرغم على القيام بفعل تراه سيئاً و يراه الناس من حولها جميلاً و حسناً كأن تكون مجبورة على قبول الخطوبة أو الزواج من شخص لا ترغب به، أو أنها تجبر على الدراسة أو دراسة فرع بالإكراه.

تفسير  لبس الثوب أو الفستان الابيض في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بأنها ترتدي وتلبس الثوب أو الفستان الأبيض في منامها فسوف تنال السعادة التي تغمر قلبها و حياتها، و تشعر بالفرح و السرور و سيكون زواجها في القريب العاجل ، أما إذا رأت العزباء نفسها في المنام وهي ترتدي فستاناً أبيض اللون و تسير في طريق مجهول فسوف تقع في وعكة صحية شديدة و تعاني من شدة الآلام لفترة زمنية طويلة، و ربما ترتبط مع شخص لا تشعر بالراحة معه.

اقرأ ايضا  تفسير تأجير و تفصيل و هدية و إعطاء و سرقة و ضياع و خياطة و قص الفستان في المنام

أما إذا ارتدت الفتاة فستاناً أبيض اللون و كان ضيقاً على جسدها ولم تشعر بالراحة بارتدائه فسوف تتزوج من رجل صعب الأخلاق و المعشر ولا يمكن لها أن تتعامل معه بأريحية و لن تجد سوى التعاسة و الحزن و الأسى في حياتها معه.

تفسير ثوب أو فستان الزفاف الأبيض في المنام للعزباء

عندما ترى الفتاة العزباء في منامها ثوب أو فستان الزفاف الأبيض فإن الرؤية تدل على أنها ستتزوج من رجل يتسم بالطباع الجيدة و الأخلاق الحميدة و السمعة الطيبة و هو رجل يخشى الله فيها و يرعاها و يصونها و ستشعر بالراحة و الأمان في جانبه.

أما إذا رأت في المنام بأن شخصاً تعرفه أعطاها فستان الزفاف الأبيض فسوف تتزوج من ذلك الشخص و تعيش معه حياة مليئة بالسعادة و البهجة و ستشعر بالأمان بجواره. في حال رأت الفتاة ثوب أو فستان الزفاف و هو طويل في منامها فإنها تتزوج من شخص ثري تعيش معه و تشعر بالفرحة و الراحة و الأمان بوجوده قربها.

تفسير حلم رؤية الثوب أو الفستان الأبيض للمخطوبة

إذا رأت الفتاة المخطوبة في منامها الثوب  أو الفستان الأبيض و هي تشعر بالسعادة به و كان لائقاً على جسدها فإن الرؤية تبشرها بحياة تملؤها السعادة و البهجة و السرور، و سوف تنال ما كانت تحلم به والحلم إشارة إلى الحب والتوافق والتفاهم بينها وبين خطيبها.

أما إذا رأت المخطوبة الفستان الأبيض وهي تشعر بالحزن و الكآبة فالحلم يدل على وجود مشاكل مع خطيبها و رغبتها بأشياء لا تستطيع الحصول عليها.

تفسير حلم لبس الثوب أو الفستان الأبيض للمخطوبة

أما إذا ارتدت الفتاة المخطوبة في منامها الثوب أو الفستان الأبيض فإن الرؤية تدل على أنها تقوم بالتحضير و التجهيز لحفل زفافها و سوف تعيش مع زوجها حياة مليئة بالحب و الرومانسية و السعادة.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية و لبس الفستان البيج والبرتقالي والبنفسجي والكحلي والبني والرمادي والفضي و الملون في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة

تفسير حلم رؤية الثوب أو الفستان الأبيض للمتزوجة

ترمز رؤية الثوب أو الفستان الأبيض في منام المرأة المتزوجة إلى الستر وصلاح أحوال دينها و أمورها، وهي زوجة محافظة و مطيعة لزوجها و ترعاه و ترعى شؤون أولادها و منزلها وهي تعيش حالة من الإستقرار و الراحة النفسية و الطمأنينة و السعادة و السرور، و في حال كانت على خلاف مع زوجها فسوف تزول هذه الخلافات.

تفسير حلم لبس الثوب أو الفستان الأبيض للمتزوجة

عندما ترى المرأة المتزوجة في منامها الثوب أو الفستان الأبيض فإن الرؤية تشير إلى أنها زوجة محافظة على سمعتها و شرفها و سمعة زوجها و أولادها و عائلتها، و هي زوجة مهتمة لأمرهم و تعمل على راحتهم حتى ولو كان ذلك على حساب صحتها.

وفي الحلم إشارة لتيسير الأمور و محالفة الحظ الجيد.

تفسير لبس ثوب أو فستان الزفاف الأبيض في المنام للمتزوجة

أما إذا إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها بأنها ترتدي ثوب أو فستان الزفاف و كان قصيراً فإن الرؤية ترمز إلى أنها إمرأة غير مهتمة بتلبية متطلبات زوجها و أولادها ولا ترعى شؤونهم كما ينبغي.

 في حال فستان الزفاف طويلاً في منامها فسوف تنال رزقاً و خيراً يأتيها بعد صبر و طول انتظار.

تفسير حلم رؤية الثوب أو الفستان الأبيض للحامل

تشير رؤية الثوب أو الفستان الأبيض في منام المرأة الحامل إلى نهاية متاعب و أوجاع وأعراض الحمل، و سوف تنجب مولوداً جميلاً كما تتمنى، فإن تمنت أنثى ستنجب مولودة أنثى، وإن تمنته ذكراً ستنجب مولوداً ذكراً يسعد قلبها، و سوف تتمتع هي و وليدها بكامل الصحة و العافية والعلم عند الله تعالى.

تفسير حلم لبس الثوب أو الفستان الأبيض للحامل

عندما تلبس أو ترتدي المرأة الحامل في منامها الثوب أو الفستان الأبيض فإن الرؤية دلالة على مدى السعادة و الفرح بحدوث الحمل، و تشير الرؤية أيضاً إلى أنها زوجة طيبة و قلبها أبيض و نواياها صافية و صادقة.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية الفستان الجديد و القديم و الطويل و القصير و الضيق و الواسع و شرائه و لبسه في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة

تفسير لبس ثوب أو فستان الزفاف الأبيض في المنام للحامل

عندما ترتدي أو تلبس المرأة الحامل في منامها ثوب أو فستان الزفاف الأبيض فإن الرؤية ترمز إلى نهاية مرحلة من التعب و العناء و الأعراض المرافقة للحمل و التي ستتوج بقدوم مولود إلى الأسرة يملأ حياتها و حياة أسرتها و عائلتها سعادة و فرحة و هناء، و سوف تتلقى التهاني و التبريكات على قدوم هذا الضيف الجميل.

تفسير حلم رؤية الثوب أو الفستان الأبيض للمطلقة أو الأرملة

تدل رؤية الثوب أو الفستان الأبيض في منام المرأة المطلقة أو الأرملة على أنها امرأة محافظة على شرفها و عفتها و طهارتها، و تمتاز بطيبة قلبها و صفاء نواياها و حسن تعاملها مع الآخرين، و سوف تلتقي بشخص يعوضها عن الأيام العصيبة التي مرت بها من خلال زواجها السابق.

تفسير حلم لبس الثوب أو الفستان الأبيض للمطلّقة أو الأرملة

يشير الفستان الأبيض للمطلّقة أو الأرملة في المنام إلى بشائر الخير والراحة والاستقرار النفسي والفرج القريب.

في حال كانت الحالمة تعاني من مشكلة صحية و رأت في منامها الفستان الأبيض فسوف تشفى عما قريب و تشعر بالسعادة لتماثلها للشفاء.

تفسير لبس ثوب أو فستان الزفاف الأبيض في المنام للمطلّقة أو الأرملة

في حال رأت المرأة المطلقة أو الأرملة في منامها بأنها ترتدي ثوب أو فستان الزفاف الأبيض و كانت تشعر بالسعادة فالرؤية دلالة على أنها ستتزوج في القريب العاجل، و سوف تفتح الإنفراجات أبوابها و تزول الهموم والأحزان من حياتها بعد أن مرت بمرحلة قاسية و ظروف صعبة.

إذا رأت المرأة المطلقة في منامها بأنها ترتدي ثوب أو فستان الزفاف الأبيض الذي ارتدته في حفل زفافها في الواقع فسوف ترجع إلى زوجها مرة أخرى وتكمل بقية حياتها معه والله أعلم.

اقرأ ايضا  الموسوعة الشاملة لتفسير فستان الزفاف أو فستان الفرح في المنام

تفاسير متنوعة تتعلق بحلم الفستان الأبيض :

تفسير حلم الفستان الأبيض الطويل

ترمز رؤية الفستان الأبيض الطويل في المنام إلى الخير الذي سيطال الحالمة خلال وقت قريب، في حال رأت المرأة المتزوجة في منامها بأنها ترتدي الفستان الأبيض الطويل فإن الرؤية تعني بأنها امرأة محافظة و هي تصون بيتها و زوجها و أولاها، و هي تحرص على رعايتهم و الإهتمام بشؤونهم كأحسن ما يكون.

أما إذا رأت الفتاة  العزباء في منامها الفستان الأبيض الطويل فإن الرؤية تدل على أنها صاحبة الصون و العفاف و الستر و هي تمشي على الدين القيم والصراط المستقيم والحلم يشير إلى زواجها القريب.

تفسير حلم الفستان الأبيض القصير

تدل رؤية الفستان الأبيض القصير في المنام على أحلام الحالم الصغيرة و طموحاته المحدودة، و على حصوله على الرزق و الخير بعد التعب و الجهد المبذول و المثابرة و الإجتهاد. و الرؤية أيضاً دلالة على قدوم المناسبات البهيجة التي سيحتفل فيها الحالم مع أسرته و عائلته.

تفسير رؤية البدلة البيضاء في المنام

تشير رؤية البدلة البيضاء في الحلم إلى اقتراب موعد الزفاف لشاب عازب أو خاطب أو فتاة مخطوبة أو مرتبطة، وسوف يتم التحضير والتجهيز لهذا اليوم التاريخي بالنسبة للعروسين و سوف يكون الزواج متكافئاً وسعيداً.

تفسير حلم لبس الفستان الأبيض بدون عريس

تشير رؤية لبس أو ارتداء فستان الزفاف الأبيض مع عدم وجود العريس في المنام إلى قدوم الخير وسماع الاخبار السارة المفرحة فهي من الرؤى الجيدة ولا تثير الحيرة أو القلق.

تفسير حلم لبس الفستان الابيض بدون عريس للعزباء

تدل رؤية الفتاة العزباء في منامها بأنها ترتدي أو تلبس الفستان الأبيض بدون عريس على تباشير الخير و السعادة و التفاؤل و الأمل في الحياة، و على سير الحالمة بما يرضي الله، و سوف تتحول طاقاتها السلبية إلى إيجابية، و يزول همها و غمها و تشعر بالفرحة العارمة و يحل الفرج مكان الضيق و الشدة و الكرب، و اليسر محل العسر، و هي إشارة إلى الحالمة بأنها لا تقع بأي مشكلة إلا و ستجد الحلول المناسبة لها.

اقرأ ايضا  تفسير حلم فستان الزفاف أو الفرح أو العرس أو الزواج بالتفصيل - معنى رؤية لبس فستان الزفاف في المنام

تفسير حلم لبس الفستان الابيض بدون عريس للمتزوجة

تدل رؤية لبس أو ارتداء الفستان الأبيض بدون وجود عريس في منام المرأة المتزوجة على بعض الإضطرابات النفسية التي تعاني منها و وجود المتاعب و النزاعات القائمة بينها و بين زوجها، و هي أيضاً إشارة إلى دخول زوج الحالمة في ضائقة أو أزمة مالية، أو إصابته بمكروه أو وعكة صحية.

تفسير حلم لبس الفستان الابيض بدون عريس للحامل

تشير رؤية لبس أو ارتداء المرأة الحامل الفستان الأبيض بدون وجود عريس في منامها إلى على عدم معرفة جنس المولود أنثى أم ذكراً، لكنها غير مهتمة بهذا الأمر وسعيدة بحدوث الحمل، والحلم إشارة للتوفيق والرضا.

تفسير حلم لبس الفستان الابيض بدون عريس للمطلّقة

أما رؤية لبس أو ارتداء الفستان الأبيض بدون وجود عريس في منام المرأة المطلقة فتشير إلى رغبتها بالإتباط برجل مرة أخرى و الزواج منه. و تشير أيضاً إلى وجود شخص مجهول لا تعرفه الحالمة يحبها و تجذب انتباهه لكنها لم يُبدِ لها مشاعره و رغبته بالزواج منها.

تفسير حلم الفستان الابيض والاسود

ترمز رؤية الفستان باللونين الأبيض والأسود في المنام على خلق مشاكل و منغصات و مشاكل عائلية أو مهنية لكنها  إلى زوال قريب، و إلى اليسر و الإنفراجات القادمة و لكن بعد فترة من التعب و الجهد و الكد، و إلى اتخاذ القرارات الهامة للأمور أو المسائل المعلقة.

تفسير لبس الفستان الابيض للميت

إذا رأى الحالم في منامه بأن شخصاً ميتاً في المنام يلبس فستاناً أبيض اللون فإن الرؤية ترمز إلى المنزلة والمكانة العالية للميت في الدار الآخرة، و إلى رضا الشخص الميت عن الحالم في الدارين الدنيا و الآخرة، وفي الحلم بشرى بالفرج أو مناسبة سعيدة للحالم و لأهل الميت.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية الفستان في المنام لابن سيرين والامام الصادق

تفسير رؤية فتاة تلبس الفستان الابيض

إذا رأى الحالم في منامه بأن فتاة تلبس أو ترتدي الفستان الأبيض فإن الرؤية تدل على حجم الحب الذي يكنه الحالم للفتاة و يفكر بالإرتباط بها بشكل علني و بالزواج منها لأخلاقها الحميدة و سمعتها الطيبة و عفتها و طيبتها و سوف يُكتب له النصيب معها والله أعلم.

تفسير حلم فتاة صغيرة تلبس الفستان الابيض

أما رؤية الحالم بأن فتاة صغيرة تلبس الفستان الأبيض في منامه فتشير إلى أن الحالم يرغب بالإتباط من فتاة بقصد الزواج منها و تكوين أسرة جميلة.

كما تشير الرؤية أيضاً إلى الرزق الكثير و الخير الوفير الذي يناله الحالم فى القريب العاجل، و سوف يتمكن من تحقيق الأمنيات و الغايات المنشودة.

تفسير حلم إهداء فستان أبيض

تدل رؤية إهداء فستان أبيض اللون في المنام على النوايا الصافية و الصادقة و القلب الطيب للحالم و المعاملة الحسنة تجاه الشخص الذي يهدي الفستان إليه و يتودد إليه و يرغب بالتقرب منه، و سوف يقدم له يد العون و المساعدة.

تفسير حلم خلع الفستان الأبيض

إذا رأت الحالمة في منامها بأنها تقوم بخلع فستانها الأبيض فإن الرؤية ترمز إلى وقوعها بخسارة أو ضائقة مالية، أو أنها ستفشل في الحب أو في علاقتها الزوجية. و قد ترمز هذه الرؤية كذلك إلى إلى وقوع حد الطلاق بين الزوجين والله أعلم.

تفسير الثوب أو الفستان الأسود في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة

تفسير  الثوب أو الفستان الأسود في المنام للعزباء

ترمز رؤية الفستان الأسود في منام الفتاة العزباء إلى الحزن و الأسى و الألم النفسي الذي ستعيشه الحالمة خلال المرحلة المقبلة من حياتها.

في حال ارتدت أو لبست الفتاة العزباء  فستاناً أسود اللون في منامها فالرؤية ترمز إلى السفر لخارج البلاد بقصد كسب المال و الرزق و سوف تحقق ما أرادت و لكن بعد بذل الكثير من التعب و الإرهاق و الجهد.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الفستان أو الثوب الأحمر والذهبي والأصفر والأخضر والأزرق والوردي في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة

تفسير لبس الثوب أو الفستان الأسود في المنام للعزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء بأنها تلبس أو ترتدي ثوباً أو فستاناً أسود اللون في منامها إلى وجود شاب في حياتها سيتقدم لخطبتها، وقد يشير الحلم إلى منصب مهم ستناله.

تفسير  الثوب أو الفستان الأسود الطويل في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بأنها ترتدي فستاناً أسود اللون طويلاً و لامعاً فإن الرؤية تدل على علو شأنها و اعتلائها المراتب أو المناصب العالية سواءً في مجال العلم و الدراسة أو العمل، و هي فتاة ملتزمة بأخلاقها و عفتها و طهارتها.

تفسير  الثوب أو الفستان الأسود في المنام للمتزوجة

أما إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها الفستان الأسود فإن الرؤية تدل على أن السعادة سوف تدخل إلى حياة هذه المرأة من جديد.

في حال رأت المتزوجة في منامها بأنها سترتدي فستاناً أسود اللون من أجل حضور حفل تكريم فالرؤية تشير إلى أنها ستفرح بنجاح و تفوق أولادها في الدراسة، و قد تحصل على عمل أو وظيفة جديدة، أو أنها ستحوز على ترقية أو ترفيع أو علاوة في مجال العمل.

تفسير لبس الثوب أو الفستان الأسود في المنام للمتزوجة

عندما ترى المرأة المتزوجة نفسها في المنام وهي مرتدية فستاناً أسود اللون و تبدو فيه متألقة و أنيقة و هي تشعر بالسعادة فإن الرؤية ترمز إلى وجود تغييرات وتطوّرات إيجابية التي ستطرأ على حياة الحالمة العاطفية و الزوجية.

رؤية ارتداء اللون الأسود في الحلم، و سوف تحظى بالحظوظ الجيدة و تنال ما كانت تتمناه لها و لزوجها و أولادها.

تفسير  الثوب أو الفستان الأسود الطويل في المنام للمتزوجة

ترمز رؤية الثوب أو الفستان الأسود الطويل في منام المرأة المتزوجة إلى انشغالها و أعمالها الكثيرة، وإلى التزامها بأداء واجباتها و مسؤولياتها تجاه الأولاد والزوج على أكمل وجه، و هي تسعى سعيها من أجل تأمين حياة كريمة لها ولأسرتها بعد أن تبذل المزيد من التعب و الجهد المتواصل.

اقرأ ايضا  تفسير حلم فستان أو ثوب الخطوبة - معنى رؤية فستان السهرة و فستان الأطفال في المنام

تفسير  الثوب أو الفستان الأسود القصير في المنام للمتزوجة

تشير رؤية الثوب أو الفستان الأسود القصير في منام المرأة المتزوجة إلى أنها لا تؤدي واجباتها الكاملة تجاه زوجها و أولادها و منزلها، إضافة إلى تقصيرها في عبادة الله و طاعته، أو تقصيرها بالتصدق و أداء الزكاة.

و قد يدل الحلم على أماني ترغب الحالمة بتحقيقها ولم تستطع تحقيقها.

تفسير  الثوب أو الفستان الأسود في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها الفستان الأسود فإن الرؤية ترمز إلى شعور القلق و التوتر و الخوف الذي ينتابها خلال فترة الحمل من الولادة، و هي تخشى لأن تتعرض لوعكة صحية أو لمضاعفات صحية أثناء وضعها للمولود.

تفسير لبس الثوب أو الفستان الأسود في المنام للحامل

عندما ترى المرأة الحامل في منامها بأنها ترتدي أو تلبس فستاناً أسود اللون فإن الرؤية تدل على مخاوفها الكثيرة أثناء إنجابها للمولود، و قد تحتاج إلى المزيد من المال كونها تعاني العوز و الفقر و صعوبة المعيشة والحصول على الرزق.

تفسير  الثوب أو الفستان الأسود في المنام للمطلّقة

تشير رؤية الثوب أو الفستان الأسود في منام المرأة المطلقة إلى الوحدة و العزلة التي تعيشها و قد تدل على انتقالها لمرحلة جديدة هي الأفضل و سوف تكون مليئة بالأحداث السعيدة.

و تشير الرؤية أيضاً إلى أنها على خصام وخلافات مع بعض الأقارب أو الأصدقاء، و يبدو أنها ستكون منشغلة في الأيام القليلة المقبلة.

تفسير لبس الثوب أو الفستان الأسود في المنام للمطلّقة

في حال رأت المرأة المطلقة في منامها بأنها مرتدية فستاناً أسود اللون فإن الرؤية ترمز إلى أنها ستتلقى دعوة لحضور حفلة، أو أنها سترتبط بشخص عن قريب و يعقد قرانه عليها.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الفستان أو الثوب - معنى لبس و ارتداء الفستان في الحلم

وفي حال رأت نفسها في المنام بأنها ترتدي فستاناً أسود اللون مزركشاً أو مطرزاً بالنقوش فالرؤية تعني بأنها تخفي سراً ولا ترغب بالبوح به لكنه سرعان ما ينكشف وينتشر كالنار في الهشيم ويسبب لها الكثير من المشاكل والمتاعب.

تفاسير متنوعة تتعلق بحلم الفستان الأسود :

تفسير  الثوب أو الفستان الأسود الطويل في المنام

تدل رؤية الفستان الأسود الطويل في المنام إلى العفة و الستر و الطهارة و الإلتزام الديني و الأخلاقي و السير بما يرضي الله عز وجل. إذا كان الفستان الأسود طويلاً و جميلاً في المنام فسوف تسافر إلى خارج البلاد و تحنّ إلى أرض الوطن.

تفسير  الثوب أو الفستان الأسود القصير في المنام

تدل رؤية الثوب أو الفستان الأسود القصير في الحلم على إهمال الحالم بالواجبات و الالتزامات الدينية و العائلية، و مروره ببعض المشاكل الصغيرة و المسائل البسيطة و العابرة التي ستنتهي بخير و سلامة.

تفسير حلم شراء فستان اسود

ترمز رؤية شراء الفستان الأسود في منام الحالمة وهي تبدي سعادتها و فرحتها به إلى الخير الكثير و الرزق الوفير، و على الزواج المتكافئ و الحياة السعيدة.

 أما إذا قامت بشرائه و كانت تشعر بالحزن أو الأسى و الكمد فسوف تقع في مأزق أو مشكلة كبيرة، و سوف تسمع الأخبار السيئة و المزعجة التي تسبب لها الهم و والغم و الحزن.

تفسير حلم شراء فستان اسود طويل

تشير رؤية شراء الفستان الأسود الطويل في المنام إلى مخاوف الحالمة من سماع الأخبار المحزنة أو المقلقة، وتشير إلى الإحتشام و العفة و الشرف و الإلتزام الديني و الأخلاقي التي أحياناً تصل إلى درجة التعصب و التقيد بالعادات و التقاليد بشكل كبير.

اقرأ ايضا  تفسير حلم فستان الزفاف أو الفرح أو العرس أو الزواج بالتفصيل - معنى رؤية لبس فستان الزفاف في المنام

تفسير هدية فستان اسود في المنام

تدل رؤية هدية الفستان الأسود في الحلم  على سماع الأخبار المزعجة و المقلقة و السيئة، وقد تتعرض الحالمة إلى انتكاسة أو وعكة صحية، أو وقوعها في مأزق أو ضائقة مالية إلا أنها لن تستمر طويلاً، كما تدل أيضاً على نظرات الحسد و الغيرة الموجهة إليها.

تفسير حلم فستان اسود جميل

ترمز رؤية الفستان الأسود الجميل في المنام إلى التحضير والتجهيز لحضور حفلة أو مناسبة أو سهرة بعد تلقي دعوة لحضورها، و سوف تبدو الحالمة متألقة و أنيقة ما يدل على حسن اختيارها و ذوقها الرفيع و مكانتها الكبيرة في المجتمع.

تفسير حلم عروس تلبس الفستان الاسود

إذا رأت العروس في منامها بأنها تلبس أو ترتدي الفستان الأسود فإن الرؤية تدل على وجود بعض الخلافات والمشاكل بين العائلتين التي قد تصل إلى عدم إكمال مراسم الزواج. وربما تكون الرؤية فأل سوء و مؤشراً لعدم موافقة العروس عن مراسم الزفاف أو أن العريس لا ينال استحسانها وإعجابها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.