الرئيسية » تفسير الاحلام » الشعر في المنام » تفسير حلم الشعر للمطلقة – دليل شامل لرؤية الشعر في منام المطلقة

تفسير حلم الشعر للمطلقة – دليل شامل لرؤية الشعر في منام المطلقة

نتمنى منكم مشاركة المقال

دليل كامل حول تفسير رؤية الشعر في منام المطلقة ويتضمن تفسير حلم الشعر بحسب طبيعته (مجعد ، ناعم ، منكوش ، كثيف ، طويل ، قصير ..) وتفسير حلم الشعر للمطلقة بحسب لون الشعر (اسود ، بني ، أبيض ، شايب ..) وتفسير حلم الضفيرة والغرة وحلم الصلع والثغلبة والقشرة في منام المرأة المطلقة ، كما سنقدم لكم تفسير حلم غسل الشعر وحلم الشامبو وحلم صباغة الشعر وحنة الشعر وقص الشعر وحلاقة الشعر وإزالة الشعر ، والكثير من الاحلام التي يمكن أن تراها المطلقة في منامها ، ومتى تكون في هذه الرؤى بشارة خير؟

تفسير شامل لحلم الشعر للمطلقة

  • تفسير حلم الشعر المجعد للمطلقة
    إذا رأت المرأة المطلقة في منامها بأن شعرها مجعد ومنظره جميل ويبعث السرور في القلب فالرؤية دلالة على بداية مرحلة جديدة ستتنفس من خلالها الحالمة الصعداء، وسوف تشق طريقها إلى عالم جديد مليء بالأحداث والمفاجآت السعيدة التي تغير مسار حياتها نحو الأفضل بإذن الله تعالى.
  • تفسير حلم الشعر الناعم للمطلّقة
    ترمز رؤية الشعر الناعم والأملس في منام المرأة المطلقة إلى فتح أبواب الفرج واليسر على مصراعيها، ويكون طريقها ممهداً ومستوياً لبلوغ الغايات وتحقيق الأهداف. وترمز أيضاً إلى تلاشي الهموم والأحزان وحل المشاكل والخلافات والمسائل الشائكة بحكمة ورجاحة عقلها، والإحساس بالراحة والرضا عن حياتها.
  • تفسير حلم الشعر المنكوش للمطلقة
    أما إذا رأت المرأة المطلقة في منامها بأن شعرها منكوش فالرؤية ترمز إلى التشاؤم واليأس وخلق حالة من الفوضى والتشتت والضياع وعدم إحساسها بالاستقرار والأمان والرضا عن الحياة التي تعيشها.
    وترمز الرؤية أيضاً إلى اعتراضها وتذمرها على الكثير من الأمور، ودائماً ما تكون محتجة على كل شيء يواجهها وعدم قدرتها على التركيز.
  • الشعر المبلل في منام المطلقة
    أما إذا رأت المرأة المطلقة بأن شعرها مبلل بالماء في منامها فالرؤية تشير إلى مرورها بضائقة مالية أو نفسية، وقد تتورط بمشكلة شائكة وصعبة الحل وتحتاج لوقت كاف للتخلص منها.
    وربما كانت الرؤية إشارة إلى ارتباطها من جديد بشخص غير مناسب لها ولا يصدُقها القول.
  • تفسير حلم الشعر الكثيف للمرأة المطلقة
    في حال رأت المرأة المطلقة في منامها بأن شعرها كثيف وسميك وجميل فسوف يصيبها رزق وخير كثير، وتتحسّن أحوالها النفسية والمادية والصحية وتستعيد نشاطها وحيويتها وتألقها وتميزها.
  • تفسير حلم الشعر الخفيف للمطلّقة
    ترمز رؤية الشعر الخفيف في منام المرأة المطلقة إلى الفراغ العاطفي وشعورها بالوحدة والعزلة في المرحلة الحالية، وترمز أيضاً إلى النقص الواضح في الموارد المالية.
  • تفسير حلم الشعر الطويل للمطلّقة
    يشير الشعر الطويل في منام المطلقة إلى الإقبال على مستجدات و تغييرات إيجابية ستشهدها الحالمة في الفترة القادمة و سوف تثري حياتها بالتفاؤل و الفرح و الأمل بعيداً عن الهموم والمنغصات و ذلك إذا كان الشعر جذاباً ، أما إذا كان بشعاً فهو رمز لكثرة الهموم و المحن و المرور بضيق مادي و حالة نفسية سيئة و الشعور بعدم الاستقرار.
  • الشعر القصير في المنام للمطلقة
    يشير الشعر القصير في منام المطلقة إلى حسم موضوع و الرغبة في إجراء تغييرات و تعديلات والبدء من جديد ونسيان الماضي والذكريات المؤلمة و الانتقال إلى مرحلة جديدة و حال أفضل، أما إذا كان الشعر غير جذاب فهو إشارة للهموم و الخسارة المادية و كثرة الخيبات و الحظ السيء.
  • تفسير حلم تساقط الشعر للمطلّقة في المنام
    رؤية السيدة المنفصلة عن شريك حياتها حلماً يتساقط فيه شعرها يدل على تعرضها لمشكلة أو عدة مشكلات ولكنها عابرة و غير مؤثرة على مجرى حياتها ، و بعد مرور فترة من الوقت ستنجح في التصدي لها حتى تتمكن من حلها جميعا”، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تقوم بربط شعرها وتُشكل منه ضفائر من أجل أن تتفادى مشكلة التساقط الخاصة به ، فيشير المنام إلى أنها امرأة تعتمد عل نفسها وتستطيع إيجاد الحلول لأي مشكلة تواجهها دون اللجوء لطلب المساعدة من أحد ، وستنعم بالسكينة والاستقرار والراحة النفسية.
  • تفسير حلم خروج الشعر من الفم للمطلقة
    يرمز حلم خروج الشعر من الفم للمطلقة إلى أنها ستتعرض للضرر وسيلحق بسمعتها الأذى بسبب كلام يقال عنها من قبل بعض الأشخاص التافهين الذين يحبون الغيبة والنميمة، وفي الحلم إن استطاعت الحالمة إخراج الشعر من فمها بنفسها فيدل المنام على أنها ستتخلص من كل الأعباء التي كانت بسبب الزواج السابق .
  • تفسير حلم قص الشعر للمطلّقة
    إذا رأت المرأة المطلقة أنها تقوم بقص شعرها في المنام فهذا يدل على شعورها بأنها مقيدة وأن كل من حولها يتحكمون بحياتها ويتدخلون بشؤونها الخاصة، وقص الشعر هنا يأتي بمثابة ثورة من أجل التحرر من القيود والتخلص منها بشكل نهائي.

تفسير حلم الشعر للمطلقة بحسب لون الشعر

  • تفسير حلم الشعر الأسود للمطلّقة
    يشير الشعر الأسود في منام المطلقة إلى كسب دعم أحد الأشخاص و تأييده والقيام بمبادرة جدية ستعود بالخير على الحالمة أو حدوث أمور تغير حياتها للأفضل و ربما الالتقاء بشريك العمر الذي سيسندها و يعوضها عن حياتها الماضية و يزيل عنها همومها.
  • تفسير حلم الشعر الأصفر للمطلّقة
    يدل الشعر الأصفر في منام المطلقة على تغييرات وتطوّرات مفاجئة على الصعيد المادي أو العملي أو العاطفي فقد تلتقي بشريك حياتها الذي سيعوضها عن كل ما فاتها أو تحسن في الوضع المادي و زيادة الرزق و الخير، أيضاً يشير الحلم إلى زيادة الثقة بالنفس و الجرأة و الشجاعة و ذلك في حال كان اللون جميلاً ،أما إذا كان اللون بشعاً دل على الخيبات و المشاكل و ارتكاب الأخطاء أو حدوث مكروه في حياتها.
  • تفسير حلم الشعر الأحمر للمطلّقة
    يشير الشعر الأحمر في منام المطلقة على انطلاقة جيدة و إحراز تقدم و نجاح في مجال معين كالتقدم المهني و الوصول إلى المراتب العليا أو نجاح علاقة عاطفية و الارتباط بالشخص المناسب، أيضاً تحسن واضح في الوضع المادي و ذلك في حال كان الشعر جميلاً، أما إذا كان اللون بشعاً فيدل على الهموم و المشاكل و الخلافات و الارتباط بشخص محتال.
  • الشعر الأشقر للمطلقة في المنام
    يشير الشعر الأشقر في منام المطلقة إلى تغييرات جديدة وتطوّرات و مستجدات إيجابيّة ستغير حياتها للأفضل و خاصة في مجال المهنة و العمل وسوف تكسب سمعة جيدة و تحظى باحترام زملائها و ذلك إذا كان الشعر جذاباً ويعجبها، وإذا لم ينل إعجابها فهو رمز لسوء الحالة النفسية والمادية و كثرة الضغوطات و التعرض لأزمات مادية صعبة أو دلالة على الخيارات الخاطئة و القرارات غير المدروسة.
  • الشيب في المنام للمطلقة
    يشير الشيب في منام المطلقة إلى مخزون كبير من المعلومات والخبرات الواسعة و زيادة النضج و الوعي و الأفكار الخلاقة و الآراء الإيجابية , أيضاً الحلم بشرى بالزواج من الشخص المناسب و التمتع بحياة هادئة و مستقرة

تفسير رؤية الضفيرة والغرة والثعلبة والباروكة للمطلقة

  1. الضفيرة في المنام للمطلّقة
    رؤية المطلقة في المنام أن لها ضفيرة طويلة وجميلة يدل على سمعتها الحسنة وعلاقتها الجيدة مع الأصدقاء والجيران، و الضفيرة الكثيفة السميكة والقوية ترمز إلى زوال الهموم وتحسن الأحوال المادية و إلى انتقالها لمرحلة أكثر راحة وأماناً.
  2. تفسير الغرة في المنام للمطلّقة
    تشير الغرة في المنام للمرأة المطلّقة إلى أنها راضية تماماً عن قرار طلاقها وانفصالها عن زوجها وأنها غير نادمة عليه ، كما يدل حلم الغرة للمطلّقة على أن المرحلة القادمة من حياتها ستكون أجمل وأفضل من سابقتها ، ولكن إذا رأت أنها تقصها في المنام دلت الرؤية على تخلصها من أعباء الزواج السابق وإقدامها على علاقة أو ارتباط قريب .
  3. تفسير حلم الثعلبة للمطلّقة
    يدل حلم الثعلبة للمطلّقة على أنها تشعر بالانكسار والانهزام، ولديها شعور بأنها ستصاب بالفشل في بقية حياتها مما يؤدي إلى إحباطها وانخفاض مستواها ، ورؤية الثعلبة في منام المرأة المطلّقة تدل أيضاً على أنها لن تيأس أبداً بل ستعثر على طرق النجاة الذي سيخرجها من الحالة التي فيها فينشرح قلبها وتعيش أيام مباركة.
  4. تفسير حلم الباروكة أو الشعر المستعار و لبسها للمطلّقة
    يشيرحلم الباروكة أو الشعر المستعار في منام المرأة المطلقة إلى أنها تحاول إخفاء حالتها عن الناس
    وتدل أيضا على أنها تسعى للارتباط بشخص عن طريق التغيير والتجديد في حالها، وقد تدل الباروكة في منام المطلقة على متاعب وصعوبات تواجهها وتريد التخفي عن أعين الناس وعدم البوح بأسرار حياتها.
    و رؤية باروكة شعر طويلة تدل على أن هناك بعض الأشخاص يخدعونها لذلك عليها الحذر.

ما معنى صبغ الشعر والحناء للمطلّقة في المنام

  • تفسير رؤية صباغة الشعر بالأسود في المنام للمطلّقة
    تدل رؤية صبغ الشعر بالأسود في المنام للمطلّقة على إحساسها بالوحدة وينتابها شعور بأن وضعها سيصبح أسوأ مما كان عليه قبل الطلاق، إلا أن هذا الشعور لن يطول ولن يدوم بل ستفرج أمورها وتتحسن أحوالها وتبدأ مرحلة جديدة بهمة ونشاط.
  • تفسير رؤية صبغ الشعر باللون الأشقر أو الأصفر في المنام للمطلّقة
    تدل رؤية صبغ الشعر باللون الأشقر أو الأصفر في المنام للمراة المطلّقة على تحسن أحوالها وتبدل حالها إلى الأفضل بالرغم من الحزن والألم الذي تشعر به وبالرغم من حالة الإحباط التي هي فيها، كما يرمز المنام إلى علاقة جديدة تبشر بالخير والتفاؤل وتنسيها كل ماعانته في ماضيها.
  • تفسير حلم الحناء للشعر للمطلقة
    حلم حناء الشعر للمرأة المطلقة يدل على أنها ستستعيد حقوقها المسلوبة من جرّاء
    زواجها السابق ، كما تدل على إجراء تبدلات وتغييرات جذرية ستغير حياتها للأفضل ، و وضع الحناء على شعر المراة المطلقة لأنها عروس في المنام يدل على زواجها من شخص يقدرها ويحترمها وستحظى بالراحة والاستقرار النفسي والمادي.

تفسيرات متنوعة لحلم الشعر للمطلقة (تسريح، لف، شامبو، احتراق، شد..)

  • تفسير حلم تسريح الشعر للمطلّقة
    يشير تسريح الشعر في منام المطلقة إلى إيجاد حل لمشكلة عالقة منذ زمن قد تكون أزمة صحية، فالمنام يرمز إلى التعافي و التنعم بالصحة و الشفاء أو التخلص من الديون إذا تعلق الأمر بأزمة مادية أو حل خلاف في مكان العمل، و وصول الحالمة إلى هدفها في حال كانت تشكو من مشكلة في مجال مهنتها أو فرج على الصعيد العاطفي و إيجاد الشريك المناسب و الارتباط من جديد , من جهة أخرى تدل الرؤيا على تصميم الحالمة على عدم العودة إلى الماضي والبدء من جديد و الانتصار على المحن والهموم.
  • تفسير حلم لف الشعر للمطلّقة
    يشير لف الشعر في منام المطلقة إلى تغيير جديد في حياتها كالارتباط أو إيجاد فرصة عمل مناسبة، أيضاً دلالة على إتباع سياسة جديدة مختلفة عن سياستها السابقة مع الآخرين و وضع حد لبعض الأشخاص وحسم أمورها معهم .
  • تفسير حلم الشامبو للمطلّقة
    يشير الشامبو في منام المطلقة إلى فترة انتقالية جيدة تشعر فيها الحالمة بالراحة و السعادة التي ستعوضها عن الحرمان والضيق الذي عانت منه، أيضاً الحلم إشارة إلى نجاحها في عملها و حصولها على ترقية أو مكافأة قريباً.
  • احتراق الشعر في المنام للمطلّقة
    يشير احتراق الشعر في منام المطلقة إلى تجارب مؤلمة تركت آثاراً سلبية في نفس الحالمة و شعورها باليأس و الإحباط و عدم سير الأمور كما تريد و تشتهي , من جهة أخرى تدل الرؤيا على الخسارة المادية و التعرض لظروف سيئة و الاضطرار للدّين وأخذ المال من الآخرين.
  • تفسير حلم شد الشعر للمطلقة
    يشير شد الشعر في منام المطلقة إلى دخولها في علاقة جديدة مع أحد الأشخاص، ولكنها تشعر بالقلق والتوتر، أو يدل على حدوث مضايقات من طليقها السابق بسبب الأبناء أو بسبب سيطرته عليها، ولذلك تتأثر حالتها النفسية وترى ذلك في المنام.
  • تفسير رؤية غسل الشعر بالشامبو للمطلقة
    يشير غسل الشعر بالشامبو في منام المطلقة إلى نسيان الماضي بكل مآسيه و ذكرياته المؤلمة والبدء من جديد والانتقال إلى مرحلة خالية من المتاعب والأوجاع , أيضاً الحلم إشارة إلى انتصارها على بعض الأشخاص و تحقيق أهدافها بعد طول انتظار.

تفسير حلم شعر الجسم للمطلقة بحسب مكان الشعر (يد، رجل، حاجب، فرج، ذقن..)

  1. شعر الجسد للمرأة المطلقة في المنام
    أما رؤية شعر الجسد في منام المرأة المطلقة فترمز إلى كثرة الخصومات والعداوات والنزاعات والمشاكل في حياتها، وأيضاً الحلم يشير إلى سوء التصرف أو الكسل والإهمال، وعلى الحالمة أن تنتفض على واقعها و تستعيد قوتها و نشاطها وأن تقوم بعملها على أكمل وجه كي تتغلب على متاعبها و كي تتفوق على نفسها.
  2. رؤية شعر الساق في المنام للمطلّقة
    تشير رؤية شعر الساق في المنام بالنسبة للمرأة المطلقة إلى الضغوط النفسية والمادية التي تؤرقها خلال هذه الفترة وعدم شعورها بالقناعة والرضا عن حياتها، وهي دلالة على نشوب الخلافات و وقوع المشاكل مع أهلها أو مع المحيطين بها.
  3. معنى شعر الرجلين في المنام للمطلّقة
    ترمز رؤية الشعر على الرجلين في منام المرأة المطلقة إلى الهم والغم والضيق والشدة والنكد، وهي إشارة إلى شعورها بالضعف الشديد والوهن والتراجع في الوضع الصحي والعجز أمام مشكلة معينة.
  4. تفسير حلم شعر اليد أو الذراع للمطلّقة
    تشير رؤية الشعر الموجود على اليد أو الذراع بشكل كثيف في منام المرأة المطلقة إلى الهموم والمشاكل التي تطاردها وتلاحقها، وعدم إحساسها بالاستقرار والأمان والرضا عن حياتها، وشعورها بالضياع والحيرة والقلق والاضطرابات النفسية، وقلة الموارد المادية.
    في حال كان الشعر خفيفاً فالرؤية ترمز إلى المشاكل البسيطة والمسائل الصغيرة الممكن حلها سريعاً، وإلى قوة الشخصية والشجاعة والجرأة التي تتميز بها الحالمة.
  5. تفسير حلم ظهور شعر الذقن للمطلّقة
    ترمز رؤية شعر الذقن في منام المرأة المطلّقة إلى وجود بعض الإزعاجات والمضايقات والمشاكل التي تأتيها من قبل المقربين منها أو الأصدقاء المحبين لها والتي من الممكن أن تسبب لها صدمة نفسية، وإلى سماع الكلام المزعج والجارح وأحياناً اللاذع أينما حلّت أو ذهبت.
  6. شعر الشارب للمرأة المطلقة في المنام
    عندما ترى المرأة المطلقة الشارب على وجهها في المنام وكان الشارب جميلاً وخفيفاً فالرؤية تشير إلى فرصة ارتباطها بشخص جيد من جديد وإعلان خطوبتها أو زواجها منه خلال فترة قصيرة من الزمن.
    وفي حال كان الشارب طويلاً فترمز الرؤية إلى النزاعات والمشاكل والضغوطات النفسية التي مازالت تعاني منها، وقد تكون إشارة إلى تصرفاتها الخاطئة وقيامها بأعمال لا تليق بها على الإطلاق.
  7. تفسير حلم شعر الحاجبين للمطلّقة
    ورؤية شعر الحاجبين الكثيف والطويل والجميل في منام المرأة المطلقة فترمز إلى الوقاية والحصانة والحماية من كل أمر مكروه أو مؤذي، وشعورها بالأمن والأمان والاستقرار والاطمئنان.
    أما رؤية شعر الحاجبين القليل والخفيف فتشير إلى نقص الموارد المالية والمادية وعدم استقرارها أو إحساسها بالراحة والرضا عن حياتها.
  8. تفسير حلم شعر الابط للمطلقة
    إذا رأت المرأة المطلقة في منامها بأن شعر إبطيها نظيف فالرؤية تدل على وجود بعض المشاكل التي بحاجة إلى الحلول المناسبة، لكن الحالمة ستقوم بمعالجتها بحكمة وذكاء وحنكة.
    في حال كان شعر الإبطين متسخاً فالرؤية إشارة إلى إهمالها لبعض شؤونها أو أنها تقع فريسة للمرض أو المكروه أو الأذى والمشاكل.
    إذا كان شعر الإبطين طويلاً في منام المرأة المطلقة فالرؤية تشير إلى وجود المشاكل المتشابكة والمسائل المعقدة والعالقة وعلى الحالمة الإنتباه والإسراع في حلها.
  9. تفسير حلم شعر الفرج أو العانة للمرأة المطلقة
    عندما ترى المرأة المطلقة في منامها شعر الفرج أو العانة فالرؤية تشير إلى الفراغ العاطفي الذي تعاني منه وترغب بارتباطها بشخص يملأ هذا الفراغ، وأيضاً دلالة على وجود المشاكل الكثيرة والمسائل الشائكة، وإلى تقاعسها وإهمالها للواجبات والمسؤوليات، وتقصيرها في العبادات وطاعة الله عز وجل.
    في حال قامت المرأة المطلقة بإزالة شعر الفرج أو العانة في المنام فالرؤية إشارة واضحة لزوال الهموم والأحزان وقرب ارتباطها من جديد.

ما معنى إزالة أو حلق أو نتف الشعر في منام للمطلّقة

  1. تفسير إزالة شعر الجسم في المنام للمطلّقة
    يشير حلم إزالة شعر الجسم في المنام للمرأة المطلّقة إلى ندمها الشديد على ضياع فرصة التصالح مع زوجها السابق
    والعودة له ، كما يدل المنام على أنها تعاني من مشاكل مع الأشخاص المحيطين بها بسبب الطلاق مما يسبب لها حالة من الكآبة والضغط النفسي وشعورها بالغربة والوحدة.
  2. تفسير إزالة شعر الوجه في المنام للمطلّقة
    يدل حلم إزالة شعر الوجه للمرأة المطلّقة على التخلص من أعباء الزواج السابق و تأسفها على ما فاتها و قرارها البدء بحياة جديدة مختلفة تماما”عن سابقتها ، كما يشير المنام إلى أهمية الوقت لديها فهي لن تضيع أي فرصة ثانية بل ستعمل جاهدة لتعويض كل ما فاتها.
  3. تفسير إزالة شعر الابط في المنام للمطلّقة
    يدل حلم إزالة شعر الابط في المنام للمطلّقة على الحنين لحياتها الماضية و رغبتها في العودة لزوجها السابق، كما يدل المنام على السعي لتحقيق هدفها وقد تتمكن من ذلك
    عن طريق فتح الموضوع مع الأهل و توضيح بعض الأمور التي كانت تخفيها عنهم ، وكذلك عن طريق تبرير أخطائها والاستفادة منها.
  4. تفسير حلم إزالة أو نتف شعر اليد للمطلّقة
    يدل حلم إزالة أو نتف شعر اليد للمطلقة على صرف الكثير من الأموال لغايات معينة قد تكون بسبب الحالة النفسية التي تعاني منها الحالمة وتريد التنفيس عنها ، كما يدل المنام على الخوف من المستقبل والأيام القادمة فتقوم بالإقدام على مشاريع وأعمال ومخططات توفر لها المال من أجل التأمين على مستقبلها وحياتها.
  5. تفسير حلم إزالة شعر الساقين أو الرجلين للمطلّقة
    يدل حلم إزالة شعر الساقين للمرأة المطلّقة على شعورها بالعزلة
    والغربة حتى في وسط أهلها وناسها ، كما أنها تمر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل والخذلان لأن المجتمع يظلمها بنظرته لها ومعاملته لها و كأنها اقترفت ذنباً كبيراً مما يُشعرها بالندم على اتخاذها خظوة الطلاق.
  6. تفسير إزالة أو نتف شعر الفرج أو العورة أو العانة في المنام للمطلّقة
    يدل حلم إزالة أو نتف شعر الفرج أو العورة أو العانة في المنام للمطلّقة على شعورها بالإرتياح والطمأنينة بعد أن انتهت من المشاكل التي مرت بها وتجاوزت كل المحن والمصاعب ، وقد يرمز المنام إلى ارتباط أو علاقة جديدة تنطلق فيها نحو مرحلة مختلفة عن سابقتها وستحاول أن تتعلم من أخطائها وتستفاد من تجربتها السابقة كي لا تتكرر نفس النتائج معها.

تفسير حلم المشط والتمشيط للمطلقة

  1. تفسير حلم المشط للمطلّقة
    إذا رأت المرأة المطلقة المشط في منامها فإن الرؤية تشير إلى دخولها في منعطف جديد تشعر فيه بالراحة والإطمئنان والراحة مبتعدة كل البعد عن المآسي والآلام والأوجاع التي عانتها في ماضيها الغابر.
    وتشير الرؤية أيضاً إلى وجود من يقدم لها الدعم ويقف إلى جانبها خاصة وقت الشدائد والمحن لا قدر الله.
  2. تفسير حلم تمشيط الشعر للمطلّقة
    تشير رؤية تمشيط المرأة المطلّقة لشعرها في المنام إلى الإنتقال من حال إلى حال أفضل، وقد تكون نقلة فريدة من نوعها حيث تصبح حالتها النفسية بأفضل حالاتها، وقادرة على اتخاذ القرارات الصحيحة والمهمة، وقادرة أيضاً على حل المشاكل والمسائل بنفسها دون اللجوء إلى أحد أو طلب المساعدة منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.