الرئيسية » تفسير الاحلام » الشعر في المنام » تفسير حلم الباروكة – هل رؤية الباروكة في المنام دلالة خير؟

تفسير حلم الباروكة – هل رؤية الباروكة في المنام دلالة خير؟

نتمنى منكم مشاركة المقال

الباروكة أو الشعر المستعار أو وصل الشّعر وهي قطعة شعر (كاملة أو جزئية) توضع لإخفاء الصلع ، والباروكة تعني إضافةُ شيءٍ من الشعر أو ما يشابهه إلى شعر الرأس وتكون إما شعر طبيعي أو شعر صناعي، و الباروكة توضع على رأس الرجل أو المرأة لأسباب مختلفة منها ضعف الشعر أو لإخفاء بعض العيوب أو لضيق الوقت للذهاب لمصفف شعر أو حتى للرغبة فى تغير لون الشعر .. ولكن ماهي دلالات الباروكة في المنام وهل الحلم بالباروكة هو حلم جيد ومبشر بالخير؟ وما معنى الباروكة أو الشعر المستعار للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة والرجل في المنام

تفسير الباروكة و لبسها أو الشعر المستعار في المنام للعزباء

رؤية الباروكة أو الشعر المستعار في المنام للعزباء من الرؤى غير المستحبة لها فهي تدل على وجود أشخاص حاسدين ومنافقين وعليها أخذ الحيطة والحذر منهم ،وإذا رأت الفتاة أن الباروكة تسقط منها في الحلم فهو دليل على زوال الهموم وانتهاء حالة الاكتئاب التي تمر بها في الفترة الأخيرة ، وإذا قامت الفتاة في المنام بتمشيط الباروكة فيدل على ارتباطها بشخص سيء الخلق والأخلاق ولا يناسبها ، و وقوع الباروكة من شخص تعرفه في المنام يدل على أنها ستعرف سرا” أو أمرا” مخفيا” يخص هذا الشخص، وإذا وضعت الباروكة وفرحت بها كثيرا” في الحلم فيدل المنام على الستر والزواج القريب.

تفسير حلم الباروكة أو الشعر المستعار و لبسها للمتزوجة

  • حلم الباروكة أو الشعر المستعار أو (الاكستنشن) سواء كانت طبيعية أو صناعية في المنام للمتزوجة يدل على وجود أشخاص يدبرون لها المكائد ويريدون لها الأذى وخاصة إذا كانت الباروكة طويلة .
  • إذا كانت الباروكة في حلم المتزوجة قصيرة فتدل على الأذى والضرر لأولادها أو لشخص مقرب منها .
  • حلم لبس الباروكة في المنام للمتزوجة يدل على أنها تمر بظروف مالية سيئة وحدوث الخلافات مع زوجها التي قد تصل إلى الانفصال .
  • وقوع الباروكة في الحلم للمتزوجة دليل على انتصارها على أعدائها و ردّ كيدهم ، والباروكة الشقراء في المنام للمتزوجة تشير إلى خيانة زوجها لها ونشوب الخلافات بينهما.
  • حلم تصفيف الباروكة في الحلم للمتزوجة دليل على أنها مخدوعة في أشخاص مقربين منها.
  • قص الباروكة في الحلم للمتزوجة دليل على محاولاتها في رد الشر والأذى عن أولادها والحفاظ على أسرتها، وقد يدل ذلك على الخداع والمكر في العلاقات الأسرية والعائلية وقد ينتج عن ذلك فسخ العلاقات مما يؤدي في النهاية إلى الخصام والقطيعة,
  • إذا كانت الباروكة على شكل ضفيرة فيدل ذلك على مال محفوظ وإن كانت قصيرة وكانت المرأة سعيدة بذلك فهذا يدل على مفاجآت سارة.

تفسير حلم الباروكة أو الشعر المستعار و لبسها للحامل

ترمز الباروكة أو الشعر المستعار في منام المرأة الحامل إلى تفاؤلها بالمرحلة المقبلة عليها ، واذا رأت الحامل في المنام أنها اسقطت الباروكة التي كانت ترتديها فيدل ذلك على زوال التعب والهم، كما يدل على سلامتها وسلامة جنينها وتمتعها بالصحة الجيدة ، وإذا لبست المرأة الحامل الباروكة (الطبيعية أو الصناعية) وكانت سعيدة وفرحة بلبسها لها في المنام دلّ ذلك على أنها سترزق بطفلة جميلة تجلب معها الرزق و الحظ السعيد.

تفسير حلم الباروكة أو الشعر المستعار و لبسها للمطلّقة

يشيرحلم الباروكة أو الشعر المستعار في منام المرأة المطلقة إلى أنها تحاول إخفاء حالتها عن الناس .
وتدل أيضا على أنها تسعى للارتباط بشخص عن طريق التغيير والتجديد في حالها، وقد تدل الباروكة في منام المطلقة على متاعب وصعوبات تواجهها وتريد التخفي عن أعين الناس وعدم البوح بأسرار حياتها.
و رؤية باروكة شعر طويلة تدل على أن هناك بعض الأشخاص يخدعونها لذلك عليها الحذر.

تفسير حلم الباروكة أو الشعر المستعار و لبسها للرجال

  1. رؤية الباروكة في منام الرجل قد تدل على التخفي عن أعين الناس وإظهار شيء عكس ما يبطن كما تدل على الأسرار الخفية.
  2. يدل ارتداء الباروكة أو الشعر المستعار للرجل على سخرية بعض الناس من صاحب الرؤية والتهكم عليه.
  3. حلم الباروكة للرجال قد يدل أيضاً على الخير و على الوسامة والأناقة والجاه
  4. إذا رأى الشاب أنه يرتدي باروكة بشعر طويل كان ذلك دليل على تحقيق أهدافه في الحياة وحصوله على درجة علمية عالية أو وظيفة مرموقة.

تفسير الباروكة السوداء في المنام

تدل الباروكة السوداء في المنام إلى التظاهر بالقوة و الثقة بالنفس ولكن الحالم لا يمتلك من هذه الصفات الا القليل و يحاول جاهداً تحسين صورته أمام الآخرين و إخفاء سلبياته و عيوبه.
و تشير الباروكة السوداء إلى تغييرات جديدة مهمة ستصب في مصلحة الحالم و قدرته على اثبات ذاته حتى لو اتبع أساليباً ملتوية.

تفسير الباروكة الحمراء في المنام

تشير الباروكة الحمراء في المنام إلى الحاجة للرعاية والاهتمام و الحب والحنان.
و يشير الحلم إلى إخفاء العديد من الصفات و الأسرار و التظاهر بصفات أخرى لا تمتّ للحالم بصلة.
وقد تدل الباروكة الحمراء على إقامة علاقة عاطفية جديدة سيشعر فيها الحالم بالسعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.