الرئيسية » تفسير الاحلام » معنى الزواج حسب صفة الشخص أو مهنته في المنام

معنى الزواج حسب صفة الشخص أو مهنته في المنام

حلم الزواج حسب المهنة والشخصية

 الزواج له رموز ومعاني مختلفة ومتعددو ويخنلف الحلم حسب شخصية الحالم ووضعه الاجتماعي والمادي وحسب صفة الشخص أو مهنته, فالزواج من ملك في المنام يختلف عن الزواج من طبيب أو محامي أو شخص غني او فقير, وسوف نتوسع في هذه التفاسير في هذا المقال ونقوم بإيضاحها بشكل مبسط ومفهوم

تفسير رؤية الزواج من أمير أو أميرة و ملك أو ملكة في المنام

تفسير رؤية الزواج من أمير أو ملك في منام العزباء

يرمز زواج العزباء من ملك أو أمير في منامها إلى الحظ السعيد و النجاح في العمل أو دلالة على العيش الكريم والحياة الرغيدة و فتح آفاق واسعة للتطور والتقدم المهني فضلا عن كثرة النجاحات والإنجازات.

و يشير الحلم إلى زواج الحالمة من شخص غني سيسعدها و يهنيها في حياتها.

تفسير حلم الزواج من أمير أو ملك في منام المتزوجة

يرمز زواج المتزوجة من أمير أو ملك في منامها إلى التعافي و الشفاء من المرض و المعاناة إذا كانت مريضة، أيضا دلالة على العمل الناجح و حصد الكثير من المال والخير و التبشير بمشاريع مثمرة و واعدة، بالإضافة إلى التبشير بمستقبل واعد للأولاد وتحقيق نجاحات كبيرة في دراستهم فضلا عن حب الزوج للحالمة وتعلقه بها وسعيه لإرضائها.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الغناء - وهل سماع الاغاني والموسيقى في المنام من الرؤى المحمودة ؟

تفسير حلم الزواج من أمير أو ملك في منام الحامل

يرمز زواج الحامل من أمير أو ملك في منامها إلى الرزق بمولود حسن المظهر وسيكتب له مستقبل باهر وشأن عظيم فضلا عن تيسير أمور الولادة و مرورها بسلام وسهولة دون أي عواقب خطيرة والله أعلم.

تفسير حلم الزواج من أمير أو ملك في منام المطلقة أو الأرملة

يرمز زواج المطلقة أو الأرملة من أمير أو ملك في منامها إلى العيش برفاهية و مرور الحالمة بفترة مميزة و واعدة من شأنها أن تدعم مستقبلها بشكل كبير بالإضافة إلى التخلص من الضغوط والعراقيل و تخطي الأعباء و الشعور بالاستقرار المادي.

تفسير حلم الزواج من أميرة أو ملكة للمتزوج أو العازب

يرمز منام الزواج من أميرة أو ملكة للمتزوج أو العازب إلى نيل المراد وتحقيق الأمنيات و الطموحات والوصول إلى أعلى المراتب فضلا عن نجاح مشاريع مثمرة وتحقيق الكثير من المكاسب المادية التي ستنعش أوضاع الحالم المادية.

تفسير رؤية الزواج من رجل غني أو امرأة غنية في المنام

حلم الزواج من شخص غني
حلم الزواج من شخص غني

تفسير رؤية الزواج من رجل غني في المنام للعزباء

يدل زواج العزباء من رجل غني في منامها على تحولات إيجابية في حياة الحالمة ستدفع بمسيرتها للأمام و ستغير حياتها للأفضل بالإضافة إلى زواجها من شخص ميسور الحال و ذي مكانة مرموقة وشأن عظيم ستسعد معه وستعيش بثراء و هناء.

تفسير حلم الزواج من رجل غني للمتزوجة

يرمز زواج المتزوجة من رجل غني في منامها إلى تحقيق أمنيات صعبة المنال أو دلالة على العمل الناجح و حصد نجاحات كثيرة من شأنها أن تزيد من مكانة الحالمة عند زوجها.

تفسير حلم الزواج من رجل غني للحامل

يرمز زواج الحامل من رجل غني في منامها إلى العيش الرغيد والحياة المستقرة فضلا عن تيسير أمور الأولاد و التبشير بمستقبل جيد بالإضافة إلى الطاقة الإيجابية وتفاؤل الحالمة و حصولها على كل ما تشتهي وتريد.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية فيروس الكورونا في المنام - وماهي دلالات ورموز حلم كورونا

تفسير حلم الزواج من رجل غني للمطلقة أو الأرملة

يرمز زواج المطلقة أو الأرملة من رجل غني في المنام إلى الزواج من جديد من رجل ذي أخلاق حميدة له مركز رفيع و مكانة مميزة بين الناس فضلا عن سمعته الطيبة و نواياه الصادقة والله أعلم.

تفسير حلم الزواج من امرأة غنية للشاب العازب

يرمز زواج الشاب العازب من امرأة غنية في المنام إلى ترقي الحالم و حصوله على منصب مهم ورفيع في عمله فضلا عن مكانته الاجتماعية وسمعته الطيبة بين الناس أيضا يرمز المنام إلى كسب المال من خلال إرث أو جائزة أو مكافأة في العمل.

تفسير حلم الزواج من امرأة غنية للرجل المتزوج

يدل زواج الرجل المتزوج من امرأة غنية في المنام على تحسن الأحوال المادية وزيادة الرزق و النعم والخيرات فضلا عن المشاريع المربحة و المثمرة التي سيقبل عليها الحالم أو دلالة على استلام منصب مهم أو ترفيع في العمل.

تفسير حلم الزواج من رجل فقير أو شخص مشهور

تفسير حلم الزواج من رجل فقير

يرمز الزواج من رجل فقير في المنام إلى النكد والهم والمرض وكثرة الضغوط والخيبات فضلا عن تراجع المعنويات و عدم حماس الحالم للقيام بأي عمل أو مشروع و شعوره بالإحباط واليأس.

تفسير حلم الزواج من مطرب أو ممثل أو شخص مشهور

يرمز الزواج من مطرب أو ممثل أو شخص مشهور في المنام إلى النجاح والتقدم في العمل و وصول الحالمة إلى أهدافها وتحقيق طموحاتها بالإضافة إلى الزواج من شخص ذي مكانة مرموقة وشأن عظيم فضلا عن تكوين الحالمة لعلاقات اجتماعية جيدة وصداقات داعمة و ناجحة.

تفسير حلم الزواج من امرأة مشهورة

يدل الزواج من امرأة مشهورة في المنام على بلوغ الأهداف والأمنيات ونيل المطالب فضلا عن تيسير أمور الحالم في مختلف مجالات الحياة أيضا يرمز المنام إلى المال و الرزق وانتعاش الوضع المادي.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الاستغفار - بشارة خير أم معصية؟

تفسير حلم الزواج من رجل جميل أو امرأة جميلة و رجل قبيح أو امرأة قبيحة أو رجل شايب

تفسير حلم الزواج من رجل جميل

يرمز الزواج من رجل جميل في المنام إلى الكثير من الأمور الإيجابية و الحظ السعيد و قدوم الخير و نوال المراد أيضا يرمز المنام إلى الارتباط بشخص حسن الأخلاق يسعى لحماية الحالمة و إسعادها.

تفسير حلم الزواج من امرأة جميلة

يرمز الزواج من امرأة جميلة في المنام على تلقي الحالم لفرصة عمل جيدة أو دخوله بشراكة عمل من شأنها أن تزيد من خبرته و تحسن وضعه المادي بالإضافة إلى الارتباط بفتاة مناسبة.

تفسير حلم الزواج من رجل قبيح

يرمز الزواج من رجل قبيح في المنام إلى وجود أزمات و صعوبات في حياة الحالمة أو عراقيل تعترض طريق رزقها و نجاحها، أيضا دلالة على شعور الحالمة بالضغط والتوتر نتيجة سير الأمور عكس رغباتها مما يسبب لها متاعب نفسية أو اجتماعية.

تفسير حلم الزواج من امرأة قبيحة

يرمز الزواج من امرأة قبيحة في المنام إلى القحط و سوء الحظ وتراجع المعنويات و الماديات فضلا عن سير الأمور بشكل معاكس لرغبات الحالم فالمنام لا يرمز إلى الخير أبداً، و أيضا يشير إلى الشؤم و الخذلان وخيبات الأمل.

تفسير حلم الزواج من رجل شايب

يرمز الزواج من رجل شايب في المنام إلى النجاح والتقدم في العمل أو الدراسة وحدوث أمور إيجابية في حياة الحالمة وذلك إذا كان الرجل وسيماً وجميل المظهر أيضا دلالة على الوقار و الحكمة و زيادة المعرفة والعلم فضلا عن صيد الكثير من الفرص المناسبة.

تفسير حلم الزواج من رجل عجوز أو شخص مجهول

تفسير حلم الزواج من عجوز او مجهول
تفسير حلم الزواج من عجوز او مجهول

تفسير حلم زواج العزباء من رجل عجوز

يرمز زواج العزباء من رجل عجوز في المنام إلى الرزق و النعم والخيرات و دلالة على تحسن الأوضاع للأفضل و التبشير بمستقبل جيد بالإضافة إلى شفاء الحالمة من المرض و التخلص من المعاناة و الضغوط.

اقرأ ايضا  تفسير عقد القران وكتابة عقد الزواج في الحلم- ما معنى (المهر, التحضير للزواج ,الزواج بالإكراه, الطلاق) في الحلم

تفسير حلم زواج المتزوجة من رجل عجوز

يرمز زواج المتزوجة من رجل عجوز في المنام إلى كثرة المشاكل و حدوث خلافات غير متوقعة بينها وبين زوجها بالإضافة إلى حدوث مكروه أو سماع أخبار سيرة تتعلق بمرض أو وفاة.

تفسير حلم زواج المطلقة أو الأرملة من رجل عجوز

يرمز زواج المطلقة أو الأرملة من رجل عجوز في المنام إلى حدوث المصائب و تعرض الحالمة للكثير من المشاكل والهموم و مواجهة صعوبات و أزمات كبيرة فضلا عن عدم التوفيق في مختلف مجالات الحياة.

تفسير حلم الزواج من امرأة عجوز في المنام

يرمز الزواج من امرأة عجوز في المنام إلى الخير والرزق وصلاح الأمور فضلا عن كثرة النجاحات و تحقيق الأهداف والأمنيات، و زيادة الخبرات والتجارب المفيدة.

تفسير الزواج من شخص مجهول أو غريب في المنام

يشير الزواج من شخص مجهول أو غريب في المنام إلى الخير والرزق القادم، أما إذا رأت المتزوجة في منامها بأنها تزوجت رجلاً غريباً و غير معروف دل المنام على الفراق أو الوفاة أو المرض وحدوث مصيبة أو أمر سيء.

تفسير حلم الزواج للعزباء من شخص مجهول

يرمز زواج العزباء من شخص مجهول أو غريب في المنام إلى السعادة و المسرات و الفرح وحدوث الكثير من الأمور الإيجابية في حياة الحالمة فضلا عن تجاوزها الكثير من الأمور الصعبة و تخطيها للأزمات بنجاح.

تفسير الزواج من امرأة مجهولة في المنام

يرمز الزواج من امرأة مجهولة في المنام إلى زواج الشاب من امرأة لا يعرفها كثير المعرفة لكنه سيرتاح لها كثيراً، أيضا يرمز المنام إلى قبول الحالم في وظيفة أو عمل طالما سعى إليه، أما إذا رأى الشاب أنه مجبر على الزواج من امرأة لا يعرفها من قبل ولا يريدها فالمنام يدل على قيام الحالم بأعمال غير راض عنها تماما أو لا تتفق مع تطلعاته و أفكاره، من جهة أخرى إذا رأى الرجل بأنه يتزوج امرأة لا يعرفها لكنه يعجب بها كثيرا دل المنام على الخير و نوال المراد و الحصول على عمل جيد.

اقرأ ايضا  تفسيرالصلاة في المنام للمرأة الحامل والمطلقة والرجل والشاب

تفسير حضور زواج مجهول للعزباء

يرمز حضور زواج مجهول للعزباء في المنام إلى تشتت تفكير الحالمة و تخبطها و ترددها في اتخاذ قرار حول أمر يتعلق بزواجها أو دلالة على شروع الحالمة بخطوة جريئة تتعلق بمستقبلها فضلا عن حدوث أمور إيجابية و مفاجأة ستسعد الحالمة بشكل كبير.

تفسير حلم الزواج من رجل أسود أو أعمى أو قصير أو سمين أو معاق أو ملتحي أو من رجل سعودي

تفسير حلم الزواج من رجل أسود للعزباء

يرمز زواج العزباء من رجل أسود في المنام إلى فتح آفاق الخير و النجاح وتحقيق الطموحات بالإضافة إلى الارتباط بشخص سيحبها و يخاف عليها و يعمل على إرضائها وإسعادها.

تفسير حلم الزواج من رجل أسود للمتزوجة

يدل زواج المتزوجة من رجل أسود في المنام على الحياة المستقرة و العلاقة الزوجية المثالية بالإضافة إلى الطاقة الإيجابية ونجاح الحالمة في تنظيم أمور بيتها وتربية أولادها.

تفسير حلم الزواج من امرأة سوداء

يرمز الزواج من امرأة سوداء في المنام إلى إنذار الحالم لترك المعاصي والذنوب و التوبة و الرجوع إلى الله أو دلالة على كثرة التفكير في المستقبل فضلا عن مواجهة الحالم صعوبات كثيرة في حياته.

تفسير حلم الزواج من رجل أسمر

يرمز الزواج من رجل أسمر إلى الطاقة الإيجابية و الحظ السعيد وحدوث الكثير من الأمور المهمة في حياة الحالمة فضلا عن الحصول على وظيفة مناسبة أو الارتباط بشخص سيحبها و يقدرها و التبشير بزواج جيد و زاهر غني بالتفاؤل والحب والتفاهم والثقة.

تفسير حلم الزواج من رجل أعمى

يرمز الزواج من رجل أعمى في المنام إلى حب من طرف واحد أو علاقة فاشلة لن تستمر طويلا بالإضافة إلى عدم إدراك الحالمة أخطائها وعيوبها وميلها لملاحظة عيوب الآخرين.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية السّجن في منام العزباء و المتزوجة و الحامل و المطلقة و الرجل

تفسير حلم الزواج من قزم أو قصير القامة

يدل الزواج من قزم أو قصير القامة في المنام على خيبة الأمل و تراجع المعنويات و عدم القدرة على الإنجاز في العمل أو إشارة إلى مواجهة الحالم صعوبات كثيرة في حياته تمنعه من تحقيق أحلامه و الوصول إلى مراده.

تفسير حلم الزواج من رجل سمين

يرمز الزواج من رجل سمين في المنام إلى الرزق و الخير و السعادة فضلا عن تيسير أمور الحالم و حدوث تغييرات جذرية إيجابية من شأنها أن تزيد من تطور الحالم وثقته بنفسه بالإضافة إلى محالفة الحظ لخطواته و قراراته.

تفسير حلم الزواج من معاق

يرمز الزواج من معاق في المنام إلى قلة الثقة بالنفس وعدم القدرة على اتخاذ قرارات صحيحة بالإضافة إلى قلة الحيلة و الشعور بالعجز و الضعف وعدم إيجاد حلول مناسبة لمشاكل عالقة فضلا عن عدم القدرة على تحمل المسؤولية في البيت أو في العمل.

تفسير حلم الزواج من رجل ملتحي

يرمز الزواج من رجل ملتحي في المنام على ميل الحالمة للتعلم وكسب الخبرة في حياتها العملية والدراسية فضلا عن التزامها الديني والأخلاقي و ارتباطها برجل صاحب علم ودين وحكمة.

تفسير حلم الزواج من رجل سعودي

يدل الزواج من رجل سعودي في المنام على حصول الحالم على عقد عمل خارج البلاد سيجني من خلاله الكثير من المال و الرزق و الخيرات أو يرمز المنام إلى الارتباط والزواج على غربة وترك الأهل والوطن.

تفسير الزواج من رئيس دولة أو رجل دين أو طبيب أو ضابط أو محامي أو أجنبي في المنام

تفسير الزواج من شخص مهم
تفسير الزواج من شخص مهم

تفسير الزواج من رئيس الجمهورية

يدل الزواج من رئيس الجمهورية في المنام على بلوغ الأهداف والأمنيات ونيل المطالب فضلا عن استلام منصب مهم أو حصول الحالم على مركز رفيع و فرصة مناسبة ستغير حياته للأفضل.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الطفل - أيها أفضل في المنام الطفل الذكر أم الطفلة الأنثى

تفسير الزواج من رئيس دولة أو حاكم في المنام

يدل الزواج من رئيس دولة أو حاكم في المنام على التخطيط الناجح لمشاريع مستقبلية سيكتب لها النجاح و الخير أيضا دلالة على تحقيق إنجازات مميزة في العمل أو الدراسة.

تفسير حلم الزواج من شيخ دين

يرمز الزواج من شيخ دين في المنام إلى قدرة الحالم على الصبر و التحمل و التعامل مع الأمور بجدية فضلا عن حب الحكمة والمعرفة و سعي الحالم  لإثراء ثقافته بالعلم و اكتساب مهارات وخبرات جديدة.

تفسير الزواج من طبيب في المنام

يرمز الزواج من طبيب في المنام إلى الحظ السعيد وحدوث الكثير من الأمور الإيجابية في العمل أو التفوق والتقدم في الدراسة أو دلالة على الزواج الناجح من شخص صالح ذو أخلاق حميدة و له مكانة مميزة بين الناس سيثري حياتها بالحب و الاحترام والتقدير.

تفسير حلم الزواج من محامي

يرمز الزواج من محامي في المنام إلى حاجة الحالمة للنصيحة والتوجيه بالإضافة إلى ارتكاب أخطاء و حماقات ستعرضها للنقد السلبي من قبل المجتمع.

تفسير الزواج من ضابط في المنام

يدل الزواج من ضابط في المنام على القوة و الشجاعة و النهوض لتحقيق الأهداف والأمنيات أو دلالة على الزواج القريب من الشخص الذي تحبه أو دلالة على ترقية في عملها.

تفسير الزواج من أجنبي في المنام

يرمز الزواج من أجنبي في المنام إلى تحقيق الأمنيات و الطموحات و قدرة الحالم على النجاح و التقدم في العمل أو دلالة على الحماية و الحصانة من كل شر أو أذى  و التغلب عليها الكثير من المشاكل والصعوبات و تجاوزها بنجاح فضلا عن تيسير أمور الزواج والارتباط.

تفسير الزواج من أجنبية في المنام

يرمز الزواج من أجنبية في المنام إلى الإقبال على مشروع مثمر سيعود على الحالم بالفائدة أو دلالة على الهجرة والسفر بحثا عن الرزق وكسب المال.

12 أفكار بشأن “معنى الزواج حسب صفة الشخص أو مهنته في المنام”

  1. السلام عليكم
    حلمت انه أتى مجموعه من النساء إلينا منهم نعرفهم ومنهم لا نعرفهم استقبلهم امي لادخالهم المنزل رحت انا قعدت بجانب إحدى النساء وسألتني عن اسمي وقلت لها هديل وسألتني هل هذا اسم العائله واعطتني اسم وقلت لها نعم هو فقالت لامي أن هناك رجل يريد الزواج من ابنتك هديل حيث انه عايش كئيب وحزين لانه قعد سنين وهو يدور على اسم ابنتك حتى يأتي يطلبها اعتطنا اسم المنطقة ولبست لبس مرتب وذهبنا إليهم حيث انهم اعجبوا اني أتيت عندهم لأنهم سنين كثيرة وهم يدورون علي ولم يجدوني هذه المنطقة البيوت صغيره جدا كل بيت غرفه فقط لما دخلت لبيتهم وجدت ان اخت العريس في الحقيقة انها معلمتي هي معلمتي بالواقع والعريس هو (في الواقع شخص نذهب للشراء منه محله الألبان ) حيث عندما دخلت لقيت اخت العريس تبكي هي والعريس لأنهم بدهم يزوجوني هذا الشخص نظرت للعريس وجدته لا يرى بشكل جيد عنده نقص بالنظر وان اخته (معلمتي) ماسكه بيده ويبكو فقلت لهم انا وامي انا هديل فقالت لي اخته انتي لن تتزوجي إلا اخي من سنوات نبحث عنك ولم نجدك فأنا هزت رأسي انني لست موافقه على الزواج منه فإن العريس قال انتي لي وانا لك فقط وهم يبكون فسألتهم لماذا كل هذا الاصرار ان اخاكي لي انا انا لا أريده فقال لي انا أحدثك لماذا فقال لي قصه وانا كنت بهذه القصه لكن لا أذكر ما هي بعد ما انتهى اصبح الجميع يبكي فقالت لي امي هذا عريسك فقبلت عليه حيث اصبح زوجي دون حفل وبعدها اصبح عندي ولد جميل أحمله بيدي واخته أتت علي وهي تبكي انها مش مصدقه انني وافقت وأصبح عندي طفل لكن هذه المنطقة توجد فيها أشخاص لكن شكلهم ليس مثل البشر يأتوا للبيوت ويمسكو بشخص فيصبح شرير وليس من البشر قبل ان يأتو إلى منزلنا منزلي ومنزل الشخص الذي اصبح زوجي واخته معنا وطفلي سمعنا صوتهم وخرجوا الناس من البيوت وذهبنا لبيت لا يأتون اليه فأتوا وانا كنت اركض ومعي ابني حيث امسك بي واحد منهم عندما كنت اتسلق على العماره للهراب منهم فضربته بقدمي ووقع تحتي بطابق ومسك بالحديد وتسلق الي ومسك برجلي وبطفلي ضربته واختفى وذهبت انا وابني إلى زوجي واخته فكنت انا واخته نضل نقبل يد ابني ونبكي لاني تزوجت اخاها وأصبح لدي طفل منه
    الحاله الاجتماعيه عزباء
    جزاك الله الخير
    وشكراً كثيراً لانه الحلم طويل

  2. السلام عليكم
    حلمت انه أتى مجموعه من النساء إلينا منهم نعرفهم ومنهم لا نعرفهم استقبلهم امي لادخالهم المنزل رحت انا قعدت بجانب إحدى النساء وسألتني عن اسمي وقلت لها هديل وسألتني هل هذا اسم العائله واعطتني اسم وقلت لها نعم هو فقالت لامي أن هناك رجل يريد الزواج من ابنتك هديل حيث انه عايش كئيب وحزين لانه قعد سنين وهو يدور على اسم ابنتك حتى يأتي يطلبها اعتطنا اسم المنطقة ولبست لبس مرتب وذهبنا إليهم حيث انهم اعجبوا اني أتيت عندهم لأنهم سنين كثيرة وهم يدورون علي ولم يجدوني هذه المنطقة البيوت صغيره جدا كل بيت غرفه فقط لما دخلت لبيتهم وجدت ان اخت العريس في الحقيقة انها معلمتي هي معلمتي بالواقع والعريس هو (في الواقع شخص نذهب للشراء منه محله الألبان ) حيث عندما دخلت لقيت اخت العريس تبكي هي والعريس لأنهم بدهم يزوجوني هذا الشخص نظرت للعريس وجدته لا يرى بشكل جيد عنده نقص بالنظر وان اخته (معلمتي) ماسكه بيده ويبكو فقلت لهم انا وامي انا هديل فقالت لي اخته انتي لن تتزوجي إلا اخي من سنوات نبحث عنك ولم نجدك فأنا هزت رأسي انني لست موافقه على الزواج منه فإن العريس قال انتي لي وانا لك فقط وهم يبكون فسألتهم لماذا كل هذا الاصرار ان اخاكي لي انا انا لا أريده فقال لي انا أحدثك لماذا فقال لي قصه وانا كنت بهذه القصه لكن لا أذكر ما هي بعد ما انتهى اصبح الجميع يبكي فقالت لي امي هذا عريسك فقبلت عليه حيث اصبح زوجي دون حفل وبعدها اصبح عندي ولد جميل أحمله بيدي واخته أتت علي وهي تبكي انها مش مصدقه انني وافقت وأصبح عندي طفل لكن هذه المنطقة توجد فيها أشخاص لكن شكلهم ليس مثل البشر يأتوا للبيوت ويمسكو بشخص فيصبح شرير وليس من البشر قبل ان يأتو إلى منزلنا منزلي ومنزل الشخص الذي اصبح زوجي واخته معنا وطفلي سمعنا صوتهم وخرجوا الناس من البيوت وذهبنا لبيت لا يأتون اليه فأتوا وانا كنت اركض ومعي ابني حيث امسك بي واحد منهم عندما كنت اتسلق على العماره للهراب منهم فضربته بقدمي ووقع تحتي بطابق ومسك بالحديد وتسلق الي ومسك برجلي وبطفلي ضربته واختفى وذهبت انا وابني إلى زوجي واخته فكنت انا واخته نضل نقبل يد ابني ونبكي لاني تزوجت اخاها وأصبح لدي طفل منه
    جزاك الله الخير
    وشكراً كثيراً لانه الحلم طويل

  3. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    رأيت في حلمي أنني تزوجت من شخص وسيم يلبس بدلة وربطة عنق ولكن لا أعرفه وكنت ألبس فستان عرس أبيض وكنت سعيدة ثم ظهر لي الزوج كأنه في صورة مبتسم وجاءت صديقتي قالت لي لماذا لم تقولي لي أنك تعرفين الشاب قلت لها والله لا أعرفه لكن أعرف أمه…عازبة وطالبة جامعية شكرا

    1. الاخت الكريمة :
      المنام يدل على احداث سعيد ومفرحة ويدل على النجاح والتفوق وقد يدل على الرزق بزوج هني ستسعدين معه.
      والله أعلم

  4. الحاله عزباء
    حامت كأنه وحده من منطقتنه (اي معرفه عنه طريق جيره اي جوارين) اسمها( ام مهند يكون عمرها تقريبا 55) كأنها اتت و دخلت للبيت وبدت تتتكلم عني امام ابي واخواني وتعاتبني لاني خليت ابنها يحبني وبدت تقول اني اخذت عقله منه وهو يريد يتزوجني … وكانت شايله وياها اكل تقولي سرقتي ابني مني بااكلك وانا سكتت بلبدايه وبعدين رديت عليها وقلتلها اني ماطابخه لابنك ولا بعرفه ولا شايفته في عمري وكيف تتهميني و رحت ذقت الطعام الي جايبته معاها وقلتلها هذا مو طبخي اصلان
    وبدا ابي يتكلم معاها ويقللها بنتي ماالها دخل في ابنك وهي (ام مهند) بقت معصبه ومزعوجه وترمي كلامها واتهاماتها عليه فانا رحت طردتها من البيت لانها عنجد زعجتني وماتتفاهم
    ملاحظه.. اصلان ابنها انا مااعرفوا ولا شايفته بحياتي ابدد ولا اعرف عنهم شي كل الي اعرفه ان اسمها ام مهند وفقط

    1. الأخت الكريمة:
      ربما ام مهند تمثل امرأة اخرى تتهمك وليس بالضرورة ان يكون هذا الاتهام بالذات، فلربما تتعرضين لسوء الظن بك من إحدى النسوة.
      والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.