الرئيسية » تفسير الاحلام » الفواكه في المنام » الخوخ في الحلم, التفسيرات المختلفة للخوخ في منام الرجل والمرأة

الخوخ في الحلم, التفسيرات المختلفة للخوخ في منام الرجل والمرأة

نتمنى منكم مشاركة المقال

رؤية الخوخ أو البرقوق في المنام تفسيرات عديدة ومتنوعة، وكما نعلم بأنّ الخوخ من الفواكه التي لها الكثير من الفوائد لغناها بالمعادن والفيتامينات، وفاكهة الخوخ تحمل الكثير من الاشارات والمعاني والرموز في المنام تختلف باختلاف نوعها وطعمها.

وسنتحدّث في مقالتنا عن التفسيرات المختلفة للخوخ سواء في منام الرجل أو المرأة وهذا ما سيتم توضيحه بالتفصيل.

فهرس محتويات الصفحة

الخوخ (البرقوق) في المنام

تشير رؤية الخوخ في المنام إلى الخير والعافية والصحة الجيدة كما ترمز إلى الشفاء من مرض أو تخطي عقبة معينة وترمز رؤيته إلى الهناء والسعادة والنجاح والتفوق، من جهة أخرى ترمز رؤية الخوخ في المنام إلى حل الخلافات والمشاكل والخروج منها بسلام كما أن رؤية الكثير من الخوخ يدلُّ على جني الأموال وكثرة المكاسب المادية.

تفسير رؤية الخوخ في المنام حسب نوعه

تفسير رؤية الخوخ في غير موسمه

ترمز رؤية الخوخ في غير موسمه فهذا يرمز إلى الهم والتعب والضيق والألم أو التعرض لصدمة كبيرة فهي إشارة لتحذير الرائي من أمر مكروه قد يحدث.

تفسير حلم الخوخ الحامض في المنام

يشير حلم الخوخ الحامض إلى الخوف من المستقبل والقلق بشأن الأمور الحياتية التي يفكر بها الرائي بشكل مستمر كالخوف على مستقبل الأولاد أو الشعور بالتهديد وعدم الاستقرار وقد تشير الرؤية إلى تعرّض الرائي إلى الظلم والقهر أو الإصابة بمكروه أو مرض.

تفسير حلم الخوخ المتعفّن في المنام

يشير حلم الخوخ المتعفن إلى الضيق والألم أو ارتكاب الأخطاء واتخاذ قرارات غير مجدية، كما يعبر عن الخلافات الزوجية والأسرية وكثرة الضغوط والهموم، من جانب آخر قد يرمز الخوخ المتعفن إلى المرض أو الضعف أو وجود أشخاص منافقين في حياة الرائي.

تفسير رؤية الخوخ في المنام حسب لونه

 تفسير رؤية الخوخ في المنام حسب لونه
تفسير رؤية الخوخ في المنام حسب لونه

تفسير حلم الخوخ الأحمر في المنام

تختلف تفسيرات رؤية الخوخ في المنام باختلاف لونه وحجمه وموسمه فالخوخ الأحمر يرمز إلى النجاح في مجال معين أو مهنة ما والرزق الكبير والخيرات الكثيرة والنعم كما يشير إلى نيل المطالب والأمنيات والشعور بالأمان والاستقرار، لذلك تُعد رؤية الخوخ الأحمر من أفضل الرؤى المتعلّقة بحلم الخوخ.

تفسير حلم الخوخ الأخضر في المنام

يشير الخوخ الأخضر في الحلم على مرور الحالم بمشاكل كثيرة مع أقاربه وخلافات كثيرة الجدل وطويلة الأمد قد تتعلق بشؤون الإرث أو ما شابه ذلك، أيضاً تشير الرؤية إلى العسر وعرقلة سير الأمور بشكل صحيح كالتأخر في رزق أو مشروع أو بطء في تحقيق الأمنيات لفترة مؤقتة يأتي بعدها الفرج.

تفسير حلم الخوخ الأصفر في المنام

يدل الخوخ الأصفر في المنام على الإصابة بمرض أو ضعف أو عجز أو القلق والخوف من المستقبل، كما يشير إلى الحسد والغيرة من قبل البعض وضمر النوايا السيئة في نفوسهم تجاه الرائي وإظهار المعاملة الحسنة لكسب رضاه وثقته ومن ثم إلحاق به الضرر والأذى.

تفسير حلم الخوخ الأسود في المنام

تشير رؤية الخوخ الأسود في المنام إلى الإصابة بمرض أو التعرّض لحادث أو الشعور بالتعب الجسدي أو النفسي فهي بمثابة رسالة تنبيه وإنذار لأخذ الحذر والحيطة من شر قد يصيب الرائي أو أحد أفراد أسرته.

ما هو تفسير حلم مربى الخوخ في المنام

يدل حلم مربى الخوخ الحلو في المنام على السعادة وحلاوة الأيام ونهاءها والشعور بالراحة والرخاء والإيجابية كما ترمز إلى الرزق الواسع والخير الوفير، أما في حال كان مربى الخوخ حامضاً فهي دلالة على الإزعاج وسماع أخبار غير سارة أو الشعور بخيبة الأمل أو الإصابة بمرض.

تفسير حلم أكل الخوخ في المنام

تفسير حلم أكل الخوخ في المنام
تفسير حلم أكل الخوخ في المنام

يدل أكل الخوخ الحلو في المنام على النوايا الحسنة والطيبة وحسن الخلق كما يرمز إلى الربح والكسب المادي والنجاح في مشروع أو التفوق في امتحان إذا كان الرائي طالباً أي يشير إلى الأمور الإيجابية والمفرحة، أيضاً يرمز إلى الصحة الجيدة والعافية وطول العمر. إلا أنّ أكل الخوخ الحامض يرمز إلى الإصابة بمرض أو التعرض للأذى أو الحسد من قبل بعض الأشخاص.

تفسير حلم أكل الخوخ الأحمر في المنام

يدل أكل الخوخ في المنام على الرزق والخير وكسب المال نتيجة الجهود والتعب أو الفرج وزوال الهموم بعد عناء طويل وضيق شديد، كما يرمز إلى تجاوز العقبات والمشكلات التي تعترض طريق الرائي وإيجاد الحل المناسب لها.

تفسير حلم أكل الخوخ الأخضر في المنام

يدل أكل الخوخ الأخضر إلى تأخّر تحقيق الأماني والآمال كالتأخر في إنجاز مشروع أو مهمة معينة، كما أنه يرمز إلى اتخاذ القرارات الخاطئة أو ارتكاب الأخطاء والشعور بالندم.

تفسير حلم أكل الخوخ الأصفر في المنام

يدل أكل الخوخ الأصفر في المنام على الإصابة بالمرض أو التعرض للأذى أو وقوع حادث أو الحسد من قبل البعض، ويدل أيضاً على الندم على قرار اتخذه سابقاً أو الندم على فعل معين، كما يشير أكل الخوخ الأصفر على الخيبة والخذلان والخسارة المالية.

تفسير حلم أكل الخوخ الأسود في المنام

يدل حلم أكل الخوخ الأسود في المنام على المرض والهم والغم، فقد يسمع الرائي أخباراً مزعجة تتعلق بأحد المقربين أو حدوث مكروه في بيته كما يشير إلى فقدان الشعور بالأمان والخوف الدائم من المستقبل وعدم اتخاذ قرارات صحيحة أيضاً يدل أكل الخوخ الأسود على المشاكل والخلافات وكثرة الضغوط ووجود رفاق السوء أو أشخاص غير مرغوبين اجتماعياً

الخوخ في المنام للعزباء

الخوخ في المنام للعزباء
الخوخ في المنام للعزباء

تفسير رؤية الخوخ الأحمر للعزباء

رؤية الخوخ الأحمر في المنام للعزباء دليل على بشارتها بالخير وأنها ستنال مرادها سواء في العمل أو الحياة الشخصية كما يرمز إلى كثرة النعم والمكاسب المادية، وفي حال رأت الفتاة العزباء أن أحدهم يعطيها الخوخ أو يهديها إياه دلالة على سعادة عارمة ستحظى بها في حياتها في الفترة المقبلة أو الإقبال على الارتباط.

تفسير حلم الخوخ الأخضر للعزباء

يشير حلم الخوخ الأخضر للعزباء إلى الرزق والنعمة والخير الوفير كما أنها ستنال حقها في النجاح والتفوق والازدهار كتولْي منصب مهم أو الحصول على هدية ثمينة أو النجاح في الدراسة.

الخوخ الأصفر في المنام للعزباء

يدل حلم الخوخ الأصفر للعزباء في المنام على حسد الآخرين وغيرتهم من نجاحها حيث يشير ذلك إلى الشعور بعدم الاستقرار وفقدان الأمان كما يرمز إلى علاقة فاشلة مع الشخص الخطأ أو الإصابة بمرض ما.

الخوخ الأسود في المنام للعزباء

يدل الخوخ الأسود في منام العزباء على سوء الأحوال واليأس والإحباط كالإخفاق في مشروع معين علّقت عليه الكثير من الآمال أو علاقة عاطفية مع شخص لا يقدّرها ويحترمها، أو الفشل في الدراسة، فقد يدل الخوخ الأسود أيضاً على الوساوس والمخاوف والأوهام والأصدقاء المنافقين فالرؤية سلبية إجمالاً وهي بمثابة رسالة تحذير وإنذار للرائي.

تفسير حلم أكل الخوخ للعزباء

إذا رأت البنت العزباء أنها تأكل الخوخ الحلو فيدل على أنها سوف تنال النجاح والتفوق في دراستها أو في حياتها المهنية كالترقي أو الحصول على مكانة مرموقة في عملها ومجتمعها، وقد يدل أيضًا على أنها تنال السعادة والحب من قبل المحيطين بها وأنها سوف تقبل على مشروع خطوبة أو زواج.

تفسير عصير الخوخ في المنام للعزباء

 يدل عصير الخوخ للعزباء على المال الوفير والمكاسب المادية أو الشفاء من المرض والتعافي واستعادة الصحة والحيوية والنشاط، أي أن الرؤية تحمل رسالة إيجابية لبث الطاقة والمعنويات العالية في نفس الفتاة وتحفيزها على النجاح.

تفسير حلم الخوخ للمتزوجة

الخوخ في المنام للمتزوجة
الخوخ في المنام للمتزوجة

الخوخ الأحمر للمتزوجة

يشير تفسير حلم الخوخ الأحمر في منام المتزوجة إلى السعادة الزوجية والعاطفية والتفاهم والانسجام مع زوجها كما يدل على الاستقرار والحب والشغف، أيضاً تدل رؤية تناول الخوخ بكثرة على عدد الأولاد، أما الخوخ الحامض في الحلم للمرأة المتزوجة يشير إلى مرورها بالمشاكل الأسرية وعدم استقرار حياتها الزوجية.

تفسير حلم الخوخ الأخضر للمتزوجة

يشير الخوخ الأخضر في الحلم للمتزوجة على استقرار حياتها الزوجية ووجود الألفة والثقة المتبادلة بينها وبين زوجها، كما يرمز إلى فرج قريب بعد الضيق والألم، والحصول على النعم والأرزاق بعد الانتظار كالحمل مثلاً أو رزق مادي يُشعرها بالأمان والسعادة.

حلم الخوخ الأصفر للمتزوجة

يدل حلم الخوخ الأصفر للمتزوجة في المنام على الضيق والهم والمشاكل ووجود بعض العثرات والعقبات في علاقتها مع زوجها أو في حياتها المهنية كما يرمز إلى تراجع الوضع الصحي والمادّي وتراجع المعنويات وخيبة الأمل.

تفسير رؤية الخوخ الأسود للمتزوجة

يدلُّ حلم الخوخ الأسود للمتزوجة في المنام على فترة صعبة ستمرّ بها مليئة بالمشاكل والخيبات والشعور بالاكتئاب والإحباط كما أنه يعتبر إشارة إنذار إلى وجود أشخاص منافقين وحاسدين يحاولون إفشالها وزعزعة حياتها الزوجية والأسرية.

أكل الخوخ في المنام للمتزوجة

يدلُّ أكل الخوخ الأحمر أو الحلو في المنام على التخلص من المشاكل العائلية في حياتها والخروج بقرارات حاسمة وصائبة بشأن تلك الخلافات، كما يرمز إلى الاستقرار المادي والرزق القريب، أما أكل الخوخ الحامض أو المُرّ أو المتعفّن للمتزوجة في المنام يدلُّ على الخيبات والنكسات والمرض والهم والغم.

الخوخ في المنام للحامل

الخوخ في المنام للحامل
الخوخ في المنام للحامل

تفسير رؤية الخوخ الأحمر للمرأة الحامل

تشير رؤية الخوخ الأحمر في منام المرأة الحامل إلى الخير الكثير والرزق والسعادة والبهجة، بمعنى آخر أن ولادتها ستكون سهلة وآمنة وسليمة لها ولطفلها، كما أنها إشارة إلى الحصول على هدية ثمينة أو مكسب مادي.

رؤية الخوخ الأخضر للحامل في المنام

يدلُّ حلم الخوخ الأخضر على الانتظار كانتظار الفرج بعد فترة من التعب والضيق أو انتظار الولادة وانتظار الخلاص والراحة، كما تدل رؤية الخوخ الأخضر على السعادة واقتراب اليسر والخير الذي تنتظره الحامل.

تفسير حلم الخوخ الأصفر للحامل

أما الخوخ الأصفر في منام الحامل فهو يشير إلى الهلع والخوف من الولادة وكثرة الوساوس والأوهام كما أنه يشير إلى الهم والغم والتعب كالتعب الجسدي نتيجة الحمل أو النفسي بسبب التوتر والقلق الذي تعاني منه الحامل.

رؤية الخوخ الأسود للحامل في المنام

يدلُّ الخوخ الأسود للمرأة الحامل في المنام على أشخاص سيئين قريبين منها ويحاولون إلحاق الضرر بها أو الإساءة إليها، كما أنه يشير إلى الأفكار السلبية التي تهاجم الحالمة وتسبب لها القلق والتوتر، أيضاً يدل الخوخ الأسود على العسر والضيق.

أكل الخوخ للمرأة الحامل في المنام

أما إذا رأت المرأة الحامل أنها تأكل الخوخ فيدل المنام على أن الله يرزقها السلامة والعافية هي وجنينها ويجنبها كل شر أو أذى، وسوف تكون ولادتها خيرة وسهلة كما يشير أكل الخوخ الحلو إلى الفرح والبشرى والخير أما أكل الخوخ الحامض أو المرّ فهو دلالة على الخوف والقلق والعسر.

الخوخ في المنام للمطلّقة والأرملة

 إذا رأت المرأة المطلقة أنها تأكل الخوخ الأحمر فيدل المنام على أنها تتخلص من المشاكل في حياتها وينعم الله عليها بالسعادة وراحة البال أما الخوخ الأصفر أو الأسود أو الفاسد فهو إشارة إلى التعب والهموم والأحزان.

أيضاً تقطيع الخوخ في منام المرأة المطلقة أو الأرملة يدل على أنها سوف تسعد في حياتها وتحقّق مرادها وتنال الخير والمسرات.

تفسير رؤية الخوخ (البرقوق) للرجل

تفسير رؤية الخوخ (البرقوق) للرجل
تفسير رؤية الخوخ (البرقوق) للرجل

يدل الخوخ الأحمر في المنام للرجل على أنه سوف ينال رزقاً واسعاً وخيراً وفيراً ويدل حلم الخوخ الأحمر أو شرائه في منام الرجل على سماع أخبار سارة أو التخلص من الديون ويدل على أنه ينال خير وفير من العمل وقد يحقق أهدافه المهنية التي يسعى إليها

تفسير رؤية الخوخ الأحمر للشباب

حلم الخوخ الأحمر للشاب في المنام يدل على أنه سوف يقبل على مناسبة سعيدة في الفترة القادمة سوف تغير من حياته تمامًا إلى الأفضل والأحسن كأن يقبل إلى الزواج من امرأة صالحة وحسناء ويسعد معها، أما حلم أكل الخوخ الحلو فيدل على أنه سوف ينال رزق واسع من تجارة يعمل بها أو عمل أو وظيفة أو يحقق الكثير من الفوائد والخيرات من قيامه بمشروع ناجح

تفسير حلم عصير الخوخ

يدلُّ عصير الخوخ في المنام إلى البشرى السارة والحصول على مال حلال بتعب وجهد ويدل أيضاً على النعم والخيرات والمكاسب المادية أما شرب عصير الخوخ في المنام يدل على الشفاء والسلامة لمن كان مريضاً وتفسيره خير لمن يصنعه أو يقدمه للضيوف أو يشربه، إلا أن عصير الخوخ الحامض يدلُّ على التعب والهم والضيق ونقص الثقة بالآخرين.

شراء الخوخ وإهدائه أو توزيعه في المنام

شراء الخوخ وإهدائه أو توزيعه في المنام
شراء الخوخ وإهدائه أو توزيعه في المنام

تفسير حلم شراء الخوخ أو البرقوق

عندما يرى المرء أنه يشتري الخوخ في المنام فهي إشارة إلى تحسن الوضع المادي والنفسي والصحي للحالم كما يرمز إلى الفرص الجيدة والفرج بعد الضيق والتعب، وشراء الخوخ الأسود أو الأصفر أو الذابل أو الفاسد في المنام يدل على الأمراض والأوجاع والخيبات والنكسات والأخطاء وكل ما هو سلبي.

تفسير حلم شراء الخوخ للعزباء

 إذا رأت البنت العزباء في المنام أنها تشتري الخوخ الأخضر وغير ناضج فيدل المنام على أنها تتمنى أمنية بحياتها ولكن لم يحن لها الوقت أو أنها ستتأخر بعض الشيء، أما شراء الخوخ الناضج فسوف يحين تحقق أمنيتها في وقتها وستنال مرادها ومطلبها في حياتها. ولكن إذا رأت الخوخ ولكنها لم تقم بشرائه فتدل الرؤية على بُعد الأماني أو قد ينطبق المنام على شخص مقرب منها

تفسير حلم شراء الخوخ للمتزوجة

عندما ترى المرأة المتزوجة أنها تقوم بشراء الخوخ الناضج، فيدل المنام على الرزق الواسع بعد الضيق والتراجع المادي الذي تمر به هي أو زوجها كما يشير إلى الراحة والاستقرار بعد الهموم والمشاكل التي تعاني منها، إلا أن شراء الخوخ الفاسد أو الحامض أو الأسود يدل على التراجع الصحي والمادّي والنفسي.

تفسير حلم شراء الخوخ للحامل

أما إذا رأت المرأة الحامل أنها تشتري الخوخ الأحمر فيدل المنام على أنها سوف تنال الراحة بعد التعب والإرهاق وستحصل على الفرج بعد الهموم وسوف تجد الحلول المناسبة لجميع المشاكل التي مرت بها في الفترة السابقة، أيضاً شراء الخوخ الأصفر أو الفاسد أو الحامض يدلُّ على الخيبة والمتاعب والإرهاق.

تفسير حلم إهداء الخوخ أو توزيعه

إهداء الخوخ أو توزيعه في المنام يدلُّ على فرصة جيدة أو شراكة ناجحة أو مستقبل جيد كما يرمز إلى تبادل المحبة والاحترام والتقدير بين الهادي والمهدي في حال كان الخوخ باللون الأحمر أما إذا كان الخوخ فاسداً أو حامضاً فهو دلالة على الخلافات والمشاكل وكثرة الخصوم

تفسير حلم شجرة الخوخ

تفسير حلم شجرة الخوخ
تفسير حلم شجرة الخوخ

 تدل شجرة الخوخ في المنام على الأولاد والذرية والعائلة وكل ما هو إيجابي في حياة الرائي، أيضاً يرمز إلى صفاته كالعطاء والإخلاص لمن حوله وخاصة أسرته وأهل بيته حيث أن شجرة الخوخ تدل على الرجل الكريم والمعطاء والمخلص، ومن جهة أخرى تشير شجرة الخوخ الأحمر إلى المال الوفير والخيرات الكثيرة والأبناء الصالحين والأمن والأمان والاستقرار.

في حين تدل شجرة الخوخ الخالية من الثمار على الفقر والضيق والرجل البخيل، أيضاً ترمز شجرة الخوخ في منام العزباء إلى زواجها، وكلما كثرت الثمار كلما زادت فرصة زواجها بشخص غني وكريم.

زراعة الخوخ في المنام

زراعة الخوخ في الحلم تشير إلى الخير والرزق وصلاح الوضع للحالم، وتدل الرؤية على أعمال الخير والكرم والعطاء كما ترمز إلى النجاح والمستقبل المشرق والمشاريع القيمة وبالمقابل تشير إلى الحمل للمرأة المتزوجة.

قطف الخوخ أو البرقوق في المنام

أما بالنسبة لرؤية قطف الخوخ أيضًا فانه يدل على تحقيق الأمنيات ولكنه يُفسّر أيضاً بحسب لونه وطعمه فإذا كان الخوخ أخضر ولم يكتمل نضجه فالمنام يدلُّ على أنه سوف ينال شيئاً في وقت مبكر وعليه الصبر وعدم الاستعجال، أما إذا تمّ قطف الخوخ وهو ناضج تماما على شجرته، فيدل المنام على تحقيق أمنية في حياة الشخص صاحب الرؤية وأنه حان الوقت لتحقيقها.

قطف الخوخ للعزباء في المنام

إذا رأت البنت العزباء أنها تقوم بقطف الخوخ من الشجر، فيدل المنام على أنها سوف تقبل على أيام سعيدة في حياتها أو أنها ستحقق أهدافها المهنية أو الشخصية فربما تُقبل على الخطوبة أو الزواج أو تحصل على مكانة مرموقة في عملها.

قطف الخوخ للمتزوجة في المنام

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بقطف الخوخ من الشجرة فيدل المنام على الرزق الكبير وكثرة النعم والخيرات والبركة فإذا كانت تنتظر فرصة الحمل فإنها سوف تحقّق مطلبها وتنال أمنيتها وسترزق بالذرية الصالحة بإذن الله.

تفسير حلم قطف الخوخ للحامل

أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بقطف خوخ من الشجر، فيدل على أنها سترزق بطفل جميل كانت تتمناه وأن ولادتها سليمة وسهلة والله أعلم، كما أن الرؤية تشير إلى النعمة والرزق بعد فترة من الضيق والتراجع المادي وسيكون هذا الطفل فأل خير بالنسبة لها ولزوجها ويحمل لهما الفرج والنعم.

قطف الخوخ للمطلّقة أو الأرملة في المنام

عندما ترى المرأة المطلقة أنها تقوم بقطف الخوخ من الشجرة، فيدل المنام على أنها سوف تقبل على خطوبة أو زواج سيعوضها عن حياتها السابقة وعن جميع الظروف الصعبة التي مرت بها أي أنه سيكون مفتاح للخير والعطاء والكرم في حياتها.

قطف الخوخ للشاب في المنام

أما إذا رأى الشاب في منامه أنه يقوم بقطف حبات الخوخ من الشجرة دل المنام على أنه سيعجب بفتاة صالحة وعفيفة وذات أخلاق عالية وأنه سوف يُقدم على الارتباط بها والزواج منها، من جهة أخرى يرمز إلى النجاح والتطور في مجال معين كالدراسة أو العمل.

تفسير حلم قطف الخوخ للرجل

أما إذا رأى الرجل أنه يقوم بقطف الخوخ من الشجر فيدل المنام على أنه سوف ينال المال الوفير ويكسب تجارة يعمل بها أو ينال ترقية في وظيفته وعمله، بمعنى آخر ستحمل الرؤية تفسيرات إيجابية كثيرة يسعى الرائي لتحقيقها.

تفسير حلم الخوخ للإمام الصادق

يُفسّر حلم الخوخ في المنام حسب وجهة نظر الإمام الصادق بعدة تفسيرات ومعان وهي

يدل الخوخ الحامض على الهموم والأحزان والكرب والخوف وعدم الشعور بالأمان كأن يتعرض الرائي لخيبة أمل أو أمر غير مرغوب به، أما الخوخ الحلو يدل على المال والرزق والسعادة وراحة البال كما يدل على تحقيق هدف كان صاحب الرؤية يسعى لتحقيقه كالحصول على وظيفة مرموقة أو الزواج من شخص كان يتمناه

تفسير حلم الخوخ لابن سيرين

يفسّر ابن سيرين الخوخ في المنام كما يلي

إذا رأى الشخص الخوخ في المنام في وقت غير موسمه وأوانه فلذلك دلالة على مشقة الرائي وتعبه أو تأخير في تحقيق أمنياته

وإذا رأى الشخص في منامه الخوخ الحامض فيدل ذلك على خوفه من شيء ما وعدم الشعور بالاستقرار والراحة.

أيضاً من يرى في منامه شجرة خوخ فدلالة ذلك أنه رجل شجاع وغالبًا يكون رأيه صائباً وسليماً، وقد يكون له دلالة أيضًا على أن الشخص يحصل على الكثير من الأموال والمكاسب.

تفسير حلم الخوخ للنابلسي

يفسر النابلسي الخوخ في المنام على أنه دلالة على تحقيق الأمنيات والأهداف في حال كان الخوخ حلواً أما الخوخ الحامض فهو إشارة إلى الخوف والقلق والتوتر من شيء ما.

أما من يرى شجرة الخوخ في منامه فدلالة ذلك أن الرائي رجل ثري ويحمل صفة الكرم والشجاعة والقوة، وأنه سيحصل على الكثير من الأموال والمكاسب، كما أن قطف الخوخ في المنام إشارة إلى الرزق والمال والخير إلا أن رؤية الخوخ في غير أوانه دلالة على الكرب والهم والغم في حياة الرائي.

أيضاً يفسر النابلسي الخوخ في حلم المرأة كدلالة على زواجها من رجل جيد وثري، أما في حلم الرجل فالخوخ له دلالة على شدة تعلقه بأخيه أو صديق له.

والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.