الرئيسية » تفسير الاحلام » تفسير معنى اللون الوردي في الحلم – رمز اللون الزهري أو البمبي في المنام

تفسير معنى اللون الوردي في الحلم – رمز اللون الزهري أو البمبي في المنام

حلم اللون الوردي والزهري

 يعطي اللون الوردي في الحلم إشارات و دلالات و رموزاً للاستقرار و الراحة و الحب و التفاؤل و الأمل بالحياة، و يحمل في طياته اليسر و الفرج و الفرح و المسرّة و النجاح.

و يعد اللون الوردي واحداً من أجمل الألوان و الأكثر استخداماً و شيوعاً عند النساء، فهو يرمز إلى الحب، الجمال، السحر، الحساسية، الرقة، الطفولة، الأنوثة و الرومانسية.

و سوف نتناول في مقالتنا التالية تفسير اللون الوردي أو الزهري أو البمبي للعزباء و المتزوجة و الحامل و المطلقة و الرجل و الميت في المنام.

ما معنى اللون الوردي ، الفاتح ، الغامق في المنام

تفسير رؤية اللون الوردي أو الزهري أو البمبي في المنام

يرمز اللون الوردي في المنام إلى المحبة و المودة و صفاء النوايا و طيبة القلوب و نقاء السريرة و النوايا الحسنة، و الإخلاص و الوفاء و الجود و الكرم و فيض العاطفة و الهدوء و الإستقرار الفكري و النفسي و العاطفي و الطمأنينة. كما يرمز اللون الوردي في المنام إلى زرع الأمل و بث التفاؤل في الحياة بشكل عام، و الرضا و القناعة بما قسم الله له و الثقة الكبيرة بالنفس و عدم الإستسلام للأحزان أو الخضوع للمشاكل و الرضوخ للمصاعب و الهموم و الغموم.

اللون الوردي الفاتح في المنام

تشير رؤية اللون الوردي الفاتح في المنام إلى المسرات و الأحداث السارة و الأفراح و المناسبات السعيدة التي سيشهدها الحالم خلال فترة زمنية قصيرة قادمة، و سيشعر بالانتعاش الفكري و النفسي، و سوف يعوض نفسه عن كل فات من الماضي الذي حمل معه المآسي و الأحزان و الآلام.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية السّجن في منام العزباء و المتزوجة و الحامل و المطلقة و الرجل

اللون الوردي الغامق في المنام

تدل رؤية اللون الوردي الغامق في المنام على استقرار أوضاع الحالم بعد الظروف القاهرة و القاسية و الأحوال الصعبة التي مر بها، كما ترمز الرؤية أيضاً إلى التحسن الكبير بالحالة المادية و المعيشية للحالم.

ما معنى اللون الوردي في المنام للعزباء

اللون الوردي في المنام للعزباء

ترمز رؤية اللون الوردي في منام الفتاة العزباء إلى ارتباطها بعلاقة عاطفية جميلة و مميزة بعد أن رأت بأن حبيبها شخص وفيّ و مخلص لها. كما ترمز هذه الرؤية إلى صلاح أمور الحالمة و إلتزامها الديني و الأخلاقي و إخلاصها و تعبدها و طاعتها لله عز وجل.

تفسير لبس اللون الوردي في المنام للعزباء

إذا ارتدت الفتاة العزباء في منامها ملابساً باللون الوردي فإن الرؤية تشير إلى أدبها و أخلاقها الحميدة و حسن طباعها و رزانتها و روحها المرحة، كما تشير هذه الرؤية إلى حدوث بعض الأمور الجيدة في حياتها و تمتعها بالصحة و العافية و السلامة، و إلى رجاحة عقلها و تدبرها السليم و الجيد للأمور، و هي إشارة إلى أنها ملتزمة بتعاليم الدين القويم و المعاملة الحسنة للآخرين. كذلك تشير الرؤية إلى الحظوظ الجيدة و الوافرة المرافقة لها، وقد تتاح أمامها فرصة مميزة لزواج سعيد و ناجح.

تفسير حلم لبس فستان وردي للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بأنها ترتدي فستاناً وردي اللون فإن الرؤية تدل على خطوبتها أو زواجها في وقت قريب، و هي فتاة تتمتع بشيء من راحة البال و أن ضميرها حي و تخشى الله في تعاملها مع الآخرين. و تدل الرؤية كذلك على الستر و العفة و الطهارة و الصفاء و نقاء القلب و السريرة، و السيرة و السمعة العطرة بين الناس و في مجتمعها.

اقرأ ايضا  تفسير الزواج حسب الأشخاص في المنام - مامعنى زواج (الأب ,الأم ,الابن ,الابنة ,الأقارب ,المحارم) في الحلم

تفسير حلم الفستان الوردي الطويل للعزباء

عندما ترى الفتاة العزباء في منامها الفستان الوردي الطويل فإن الرؤية تشير إلى انتهاء عهد من المشاكل و المتاعب و الهموم و الأحزان و التخلص منها جميعاً، و  انتقالها إلى عهد جديد تجد فيها السعادة و البهجة و الرزق و الخير، و سوف تسمع العديد من الأخبار التي تسر فؤادها، و قد تكون الرؤية إشارة إلى قرب خطوبتها أو زواجها.

تفسير حلم لبس فستان وردي طويل للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بأنها ترتدي فستاناً طويلاً وردي اللون فإن الرؤية تعدها بحياة جميلة مليئة بالحب و المرح و الفرح و السعادة، و ستعيش من خلالها علاقة عاطفية مفعمة بالحب و الرومانسية، و قد تتطور هذه العلاقة و تتكلل بالخطوبة أو الزواج، و يكون زوجاً مريحاً يؤمن لها الحياة الكريمة و يشعرها بالأمان و الطمأنينة و يجعلها سعيدة بهذا الزواج. و ترمز الرؤية أيضاً إلى أنها تتمتع بالإرادة و العزيمة، و القدرة على إجراء التغييرات الجيدة و الإيجابيّة في حياتها على كافة الأصعدة.

تفسير الحذاء الوردي في المنام للعزباء

في حال رأت الفتاة العزباء في منامها الحذاء الوردي فإن الرؤية تشير إلى قرب موعد الزواج أو الخطوبة، و إلى أنها فتاة مرتاحة نفسياً و مادياً و تتمتع بصحة جيدة، و قد تتوفر أمامها فرصة عمل جديدة جيدة و عليها استغلالها بشكل جيد.

لبس الحذاء الوردي في المنام للعزباء

أما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام بأنها تلبس حذاء وردي اللون فإن الرؤية ترمز إلى أنها ستتزوج خلال وقت قصير و يكون زواجها سعيداً و مثالياً. و ترمز الرؤية أيضاً إلى ازدهار أعمالها و تفوقها على جميع قريناتها في العمل أو في الدراسة، و سوف تحصل على رزق كبير.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية شوك السمك في المنام - ما معنى صيد السمك , سنارة وشبكة الصيد في الحلم

ما معنى اللون الوردي أو الزهري أو البمبي في المنام للمتزوجة

اللون الوردي في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها اللون الوردي فإن الرؤية ترمز إلى حبها الشديد و تعلقها بالحياة، و إلى إقامة علاقات إجتماعية و صداقات مبنية على تبادل الإحترام و الثقة و التقدير، و ترمز أيضاً إلى أنها تعيش حالة من السلام و الإستقرار و الراحة و السكينة بعد تغلبها على الهموم و الغموم، و تخطيها الأحزان و المتاعب التي خيّمت فوق رأسها و أرقت حياتها لفترة من الزمن. أما إذا كانت المتزوجة على خلاف أو خصام مع شخص فالرؤية إشارة إلى وضع حد لهذه الخلافات و إيجاد الحلول المناسبة لها، كما أنها إشارة إلى زرع المحبة و الود و الوفاق و الصلح بدلاً من المشاكل و المتاعب، و ترمز أيضاً إلى صلاح أمور دينها و دنياها فهي امرأة ملتزمة بتعاليم الدين القويم.

تفسير لبس اللون الوردي في المنام للمتزوجة

عندما ترى المرأة المتزوجة في الحلم بأنها ترتدي ملابس وردية اللون فإن الرؤية ترمز إلى حصولها على الرزق الوفير و الخير الكثير في الأيام القادمة، و ترمز أيضاً إلى صفاء ذهنها و فكرها و نقاء قلبها و إلى المحبة والمودة التي تكنها لزوجها و إخلاصها و وفائها له، و محبتها الكبيرة لأولادها و منزلها، و ربما كانت الرؤية دلالة على بعض التغييرات و التعديلات التي يمكن أن تجري في حياتها نحو الأفضل، و قد تسمع الأخبار الجيدة و المفرحة.

تفسير حلم الفستان الوردي للمتزوجة

عندما ترى المرأة المتزوجة الفستان الوردي في منامها فإن الرؤية ترمز إلى الحياة المستقرة و المتوازنة و الكريمة التي ستلازمها، و تجد الهناء و السعادة و راحة البال أينما حلت و أنّى ذهبت. و سوف تنتهي مرحلة الشدة و الضيق و الكرب و الخلافات الزوجية، و تبدأ فترة من الإستقرار و التوازن التي ستدخل إلى حياتها و حياة زوجها و أولادها. و ربما أشارت الرؤية إلى حدوث الحمل القريب و الرزق و الخير.

اقرأ ايضا  تفسير حلم السّجاد أو البساط أو الموكيت للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل والميت

تفسير حلم لبس الفستان الوردي للمتزوجة

تشير رؤية ارتداء الفستان الوردي في منام المرأة المتزوجة إلى قرب الأحداث و المناسبات السارة و السعيدة التي تنتظر المتزوجة في الفترة القادمة من حياتها، و ربما كانت الرؤية مؤشراً لسماع عدد من الأخبار السارة التي تأتيها بسرعة ، و تشير الرؤية إلى القلب المليء و المفعم بالحب و الرومانسية و المشاعر الفياضة و العاطفة الجياشة التي تكنها لزوجها و أولادها، فهي إنسانة تغلب عليها الأحاسيس و العواطف و تتمتع بالنوايا الصادقة و الصافية تجاه الآخرين.

تفسير الحذاء الوردي في المنام للمتزوجة

تدل رؤية الحذاء الوردي في المنام على حدوث الحمل المنتظر، و على الإنتعاش في الوضع المادي و الاقتصادي و المعيشي، و على تيسير الأمور العالقة و فض الخلافات و المشاكل القائمة بينها و بين زوجها في الآونة الأخيرة.

لبس الحذاء الوردي في المنام للمتزوجة

أما إذا لبست المرأة المتزوجة في منامها الحذاء الوردي فإن الرؤية ترمز إلى إقبالها على فترة جديدة مليئة بالفرح والسعادة و الأمل و التفاؤل و البهجة و تيسير الأمور باتجاه الأفضل و الإنفراجات القريبة و تحقيق الأمنيات و النجاح المستمر خاصة في العمل و داخل المنزل.

ما معنى اللون الوردي في المنام للمرأة الحامل

اللون الوردي في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها اللون الوردي فإن الرؤية ترمز إلى فترة حمل صعبة قليلاً و لكنها ليست بالصعوبة التي تتوقعها، و بأن أمور ولادتها ستسير بشكل طبيعي و ستكون سهلة و مريحة، و تبشرها الرؤية بوضعها الجيد هي و وليدها، وأن وليدها يتمتع بوافر الصحة و العافية، و هو خالي من الأمراض أو العلل الجسدية بإذنه تعالى.

اقرأ ايضا  معنى الزواج حسب صفة الشخص أو مهنته في المنام

تفسير لبس اللون الوردي في المنام للحامل

عندما ترى المرأة الحامل في المنام بأنها ترتدي ملابس وردية اللون فإن الرؤية تشير إلى سلامتها و سلامة جنينها من كل علة أو داء مستعصي بإذن الله، و هو يتمتع بالصحة البدنية الجيدة، و هذه الرؤية تعد من الرؤى الجميلة و التي تجلب الرزق و الخير للحالمة خاصة بعد وضعها للمولود، و تشير أيضاً إلى صلاح أحوال الحالمة في دينها و دنياها.

تفسير حلم الفستان الوردي للحامل

في حال رأت المرأة الحامل في المنام الفستان الوردي فإن الرؤية تدل على أنها سترزق بمولود أنثى.

و في حال كان الفستان الوردي في منامها طويلاً فسوف تمر فترة حملها على خير ما يرام و بسلام، و ستكون عملية إنجابها للمولود جيدة و خالية من الصعوبات.

تفسير حلم لبس الفستان الوردي للحامل

ترمز رؤية ارتداء المرأة الحامل للفستان الوردي في منامها إلى سلامة الحامل و جنينها من كل سوء أو مكروه قد يلحق بهما، و إلى اقتراب نهاية آلام و أوجاع  الحمل و الولادة و تلاشي  مشاكل الحمل و متاعبه، و إلى بداية مرحلة جديدة تعيشها الحالمة برفقة زوجها و وليدها الجديد بسعادة و هناء، و سوف يأتي الخير و الرزق إلى الحالمة من دون حسبان بقدوم المولود الجديد.

تفسير الحذاء الوردي في المنام للحامل

تشير رؤية الحذاء الوردي في منام المرأة الحامل إلى تيسير الأمور، و إلى التسهيلات الحاصلة في العمل، و إلى التحسن الواضح في الأوضاع المادية والنفسية والصحية، و بأنها ستكون بخير هي و جنينها.

لبس الحذاء الوردي في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها بأنها تلبس حذاءً وردي اللون فإن الرؤية تدل على التألق و التميز و النضارة، و إلى الاستقرار في الوضع الصحي و النفسي خلال فترة الحمل، و زوال المتاعب الجسدية و النفسية.

اقرأ ايضا  تفسير التجهيز للسفر في المنام - مامعنى السفر للعمرة او الحج في الحلم - رمز حلم السفر حسب الشخص

ما معنى اللون الوردي في المنام للمطلّقة

اللون الوردي و لبسه في المنام للمطلّقة

إذا رأت المرأة المطلقة في منامها اللون الوردي أو لبست ملابس باللون الوردي فإن الرؤية ترمز إلى بشائر الخير و السعد، و تعدها الرؤية بقرب خطوبتها أو زواجها من شخص يناسبها و يعوض عليها كل ما فاتها عن تلك الأيام التي عاشتها في كنف زوجها السابق و البدء بمرحلة جديدة تملؤها السعادة و المحبة و المودة . و ترمز الرؤية كذلك إلى الفرج القريب و اليسر الكبير بعد الضيق و الشدة و العسر.

تفسير حلم الفستان الوردي أو لبسه للمطلّقة

عندما ترى المرأة المطلقة في المنام الفستان الوردي أو لبسته فإن الرؤية تشير إلى نيلها المطالب و الحقوق و الأمنيات التي تطمح إليها منذ زمن ليس بالقصير، و سوف تزهو بنفسها، و تنتعش اقتصادياً و مادياً و تبدو متألقة و متميزة جداً.

ما معنى اللون الوردي في المنام للمتزوج و العازب والميت

ما معنى اللون الوردي في المنام للمتزوج و العازب

عندما يرى الرجل المتزوج في منامه اللون الوردي فإن الرؤية ترمز إلى السعادة و السرور  و الفرحة العارمة التي تغمر قلبه و تحيط بحياته الزوجية، و ترمز أيضاً إلى  المحبة و المودة و الإحترام و التقدير و الثقة المتبادلة بين الرجل و زوجته، و قد يخلق حالة من الإستقرار و التوازن و التفاهم و الإنسجام العائلي بينهما، و ستنهال عليه الخيرات و الرزق الذي ينتفع منه هو و أسرته. أما إذا رأى المتزوج في منامه بأنه يرتدي ثياباً وردية اللون فإن الرؤية تشير إلى الحكمة و الحنكة و رجاحة العقل التي يتميز بها و حسن تصرفه و تعامله الجيد مع الآخرين.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الدم للعزباء و المتزوجة و الحامل و المطلقة و الرجل

كما تدل رؤية اللون الوردي في منام الشاب الأعزب على نظرته و تطلعه نحو المستقبل القريب بعين يملؤها الأمل و التفاؤل.

ما معنى رؤية اللون الوردي للميت في المنام

في حال رأى الحالم في منامه بأن شخصاً ميتاً يلبس ملابس وردية اللون فإن الرؤية ترمز إلى أن الميت كان شخصاً صالحاً و يحرص على عمل الخير و يخشى الله في كل ما يقوم به في حياته، و بأنه يتنعم بفضل و رضا الله عز وجل عليه، و الله أعلم.

تفاسير متنوعة تتعلق بحلم اللون الوردي

تفسير الطلاء أو الدهان الوردي فى المنام

تعتبر رؤية طلاء المنزل باللون الزهري في المنام من الرؤى الجيدة و التي تحمل في طياتها السعد و الخير الكثير للحالم، فترمز رؤية الحالم بأنه يطلي منزله أو حائط منزله باللون الوردي إلى قيامه بالعديد من الأعمال و المشاريع الصالحة التي تحمل الخير الكثير.

يقول بعض المفسرين بأن هذه الرؤية تشير إلى رغبة الحالم الشديدة بتغطية أعماله الفاسدة و التي كانت تسبب الأذى، كما تشير رؤية شخص يقوم بطلاء المنازل باللون الوردي بأنه شخص مرائي و مخادع، و هو يحاول أن يظهر للآخرين عكس ما يبطنه و يُخفيه.

و طلاء اللون الوردي في الحلم فهو إشارة إلى سماع الأخبار الجيدة و السعيدة التى ستفرح قلب الحالم، و أما رؤية طلاء المنزل بالألوان القاتمة كاللون الأسود فهي رؤية لا تبعث على الخير على الإطلاق لأنها ترمز إلى وقوع الحالم بالمصائب و الأحزان و الهموم و الغموم.

ارتداء أو لبس اللون الوردي في المنام

ترمز رؤية لبس أو ارتداء الملابس ذات اللون الوردي في المنام إلى إجراء مجموعة من التغييرات و التطورات الايجابية و الجيدة، و إلى تلاشي الأحزان و الغموم، و تخطي العقبات و العراقيل من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.

اقرأ ايضا  تفسير المصافحة في المنام - ومادلالة السلام والتقبيل في الحلم

تفسير حلم الفستان الوردي أو الزهري أو البمبي

تشير رؤية الفستان باللون الوردي أو الزهري أو البمبي في المنام إلى قرب مناسبة سعيدة و خاصة جداً بالحالم، و سوف يتمكن من تحقيق رغبة أو أمنية له أو غاية، و قد تكون الرؤية إشارة إلى زواج الفتاة العزباء.

تفسير حلم فستان وردي طويل

تدل رؤية الفستان الوردي الطويل في المنام على الستر و الحفاظ على حياة الاستقرار النفسي و الفكري و المادّي للحالم، و الحفاظ أيضاً على نعمة الله و فضله عليه، و على زيادة الثقة بالنفس و الزواج بالنسبة للفتاة العزباء في وقت لا تخاله بعيداً.

تفسير حلم لبس فستان وردي

ترمز رؤية ارتداء الثوب أو الفستان الوردي في المنام إلى نيل الحالم مراده و طموحه، و ترسم الرؤية طريقاً للحالم ليتقدم خطوة نحو الأمام. و ترمز الرؤية أيضاً إلى الزواج بالنسبة للفتاة العزباء، و إلى الحمل بالنسبة للمرأة المتزوجة.

تفسير حلم شراء فستان وردي

تشير رؤية شراء الفستان الوردي في المنام إلى السير في الطريق الصحيح و الحق و الصواب، و السير بخطوات ثابتة و جريئة ما تزيد الحالم ثقة و سعادة و رضا و قناعة بالحياة التي يعيشها، و شراء فستان وردي في المنام يشير إلى زواج العزباء والله أعلم.

تفسير حلم الحذاء الوردي

تدل رؤية الحذاء الوردي في المنام على قدرة الحالم على تحقيق التوازن و السلام الداخلي و الراحة النفسية، و سيشعر بالاستقرار في الأوضاع المعيشية و الصحية و المادية، كما أن الرؤية دلالة على تيسير الأمور و قرب الفرج، و على خطوبة أو زواج الفتاة العزباء.

تفسير حلم صبغ الشعر باللون الوردي

ترمز رؤية صبغ الشعر باللون الوردي و كان اللون جميلاً و ملفتاً للنظر في المنام إلى الحضور الملفت و التميز و التألق و التأنق و الثقة الكبيرة بالنفس و النجومية الكبيرة. أما إذا كان لون الشعر بعد صبغه باللون الوردي بشعاً فإن الرؤية ترمز إلى تفكير الحالم المشتت و التخبط باتخاذ القرارات التي قد تكون خاطئة و غير سليمة.

اقرأ ايضا  تفسير حلم السيف - تفسيرات شاملة بحسب شكل ونوع السيف

تفسير حلم ورد زهري

تشير رؤية الزهور أو الورود الزهرية في المنام إلى الفرح و السعادة و التفاؤل و الأمل و الفرج و الأخبار السارة، كما تشير إلى وجود مناسبة خاصة إما تخصه أو سيشهدها الحالم لأحد أفراد عائلته أو أحد المقربين منه أو الأصدقاء، و هذه الرؤية إشارة إلى فرحة نجاح أو خطوبة أو زواج والله أعلم.

تفسير اللون الوردي في المنام لابن سيرين

تفسير اللون الوردي في المنام لابن سيرين

  • يرمز اللون الوردي أو الزهري في المنام إلى الرغبة في تحقيق الطموح و الأمنيات و الأحلام و الرغبات الدفينة، و يرمز إلى الحياة الجميلة و السعيدة, و اللون الوردي في المنام يحمل باقة من بشائر الخير و الحب و التفاؤل و الأمل بالحياة، و تعد هذه الرؤية من الرؤى المحمودة بالنسبة للحالم.
  • تشير رؤية شراء الحذاء الوردي في المنام إلى أن الحالم يتمتع بالطيبة و الكرم، و هو شخص سخي و معطاء.
  • تدل رؤية اللون الوردي في منام الفتاة العزباء على المودة و المحبة و طاعة الله و الإلتزام الديني و الأخلاقي لهذه الفتاة.
  • رؤية ارتداء الفتاة العزباء الفستان الوردي في المنام فإن الرؤية تشير إلى الحظوظ الجيدة و الوافرة و السعيدة، و إلى العاطفة الجياشة و المشاعر الفياضة التي تغمر حياتها. كما تدل رؤية شراء الفستان الوردي في منام الفتاة العزباء على الخطوبة أو الزواج القريب، و إلى حمل المرأة المتزوجة.

تفسير حلم الفستان الوردي لابن سيرين

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الفستان الوردي فإن الرؤية ترمز إلى المشاعر الهادئة و الحب و الرومانسية التي تربطها بالشخص الذي سيتقدم لخطبتها عما قريب. و في حال رأت الفتاة العزباء في منامها بأنها ترتدي فستاناً و كان لونه زهرياً فإن الرؤية تدل على أن حياتها ستكون جميلة و رائعة أكثر مما كانت متوقعة.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية القصر و دخوله في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة والرجل والميت

تفسير اللون الوردي في المنام للامام الصادق

  1. يرى الإمام الصادق في رؤية الحذاء الوردي في منام الفتاة العزباء بأنها ترمز إلى مقابلتها لرجل قوي و شهم و أمين و شجاع يؤمن لها الحماية.
  2. رؤية الفتاة العزباء بأن فستانها تحول لونه و أصبح زهرياً أو وردي اللون، تدل بأن الخير في طريقه إليها، فاللون الوردي في منامها دلالة على علاقة عاطفية مليئة بمشاعر الحب و الرومانسية و السعادة و الأمل و التفاؤل بهذه الحياة.
  3.  ترمز رؤية الفستان الوردي في منام العزباء إلى أنها فتاة طيبة و صالحة و أخلاقها نبيلة، و هي محبة و مخلصة لصديقاتها.
  4. تدل رؤية الفتاة العزباء بأنها ترتدي فستاناً زهري اللون في منامها على الحياة العاطفية السعيدة، و إلى أحاسيسها الجميلة و الرائعة و قدرتها على زرع الأمل و بث التفاؤل في كل شيء أمامها.
  5. ترمز رؤية المرأة المتزوجة اللون الوردي في منامها إلى أن حياتها الأسرية مستقرة و متوازنة و هادئة و هانئة.
  6. ترمز رؤية المتزوجة في المنام بأنها تلبس حذاءً وردي اللون إلى مكانتها الكبيرة في قلب زوجها وأن زوجها طيب القلب و يقدرها و يحترمها كثيراً. و في حال نال الحذاء الوردي إعجاب الناس في المنام فإن الرؤية تشير إلى أن ولي أمرها سوف يكرمها بشكل كبير و بطريقة ملفتة للأنظار.
  7. تدل رؤية المرأة المتزوجة في المنام بأنها ترتدي فستاناً وردي اللون على الرزق و الخير و السعادة و الفرحة الكبيرة المتوجهة إليها بشكل مباشر.
  8. تشير رؤية الرجل المتزوج في منامه بأنه يقوم بطلاء منزله أو كافة الأشياء من حوله باللون الوردي إلى الحياة الزوجية السعيدة و المستقرة و الهادئة و الهانئة.
  9. تشير رؤية الرجل المتزوج في منامه بأن زوجته سوف ترتدي فستاناً وردي اللون إلى الخير القادم إليها و إلى زوجها.
  10. ترمز رؤية الرجل المتزوج في المنام بأنه موجود داخل متجر لشراء حذاء وردي إلى أن جميع آماله و رغباته سوف تتحقق في القريب العاجل.

و الله أعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.