الرئيسية » تفسير الاحلام » تفسير رؤية العقرب في المنام لابن سيرين والامام الصادق

تفسير رؤية العقرب في المنام لابن سيرين والامام الصادق

حلم العقرب لابن سيرين

ترمز رؤية العقرب في المنام إلى العدو أو الخصم الذي يتربص بالحالم شراً ويرغب أن يلحق الأذى والضرر به قدر الإمكان، بالاضافة لذلك تشير رؤية هروب الحالم من العقرب في المنام إلى نجاته من الأعداء والخصوم.

تفسير رؤية الحالم يقتل العقرب في منامه هي بشرى له على انتصاره على الأعداء والخصوم. تشير رؤية العقرب يتمكن من الإمساك بالحالم في الحلم فإن الرؤية دلالة على هزيمة الحالم أمام الأعداء، وتمكنهم من إلحاق الضرر به لا قدر الله، وعلى الحالم أن يحذر خلال تعامله مع الآخرين وتوخي الحيطة والحذر قدر الإمكان.

تفسير حلم العقرب الاسود للامام الصادق

تدل رؤية العقرب الأسود في المنام على عدو شديد الخصومة والخطورة وهو شخص منافق وماكر، أما لدغة العقرب الأسود في المنام فتشير إلى عسر الأحوال المالية والضيق في المعيشة، وإلى النقصان الحاصل في الرزق والمال، وتشير أيضاً إلى مرض شديد يصيب بالحالم في حياته.

العقارب في المنام للامام الصادق دليل على كثرة الأعداء والحاقدين والحاسدين والمراوغين والمحتالين المحيطين بالحالم، وقد يكونون من الأقارب

تفسير حلم العقرب لفهد العصيمي

تشير رؤية العقرب الأصفر في المنام إلى الشخص المخادع والماكر والنمّام والذي تصدر عنه أفعال مشينة وشديدة السوء ويتربص الأذى والضرر والشر بالحالم، ويعتبر العصيمي أن العقرب في المنام إشارة إلى الأذى والغدر والخيانة وفضل ونعمة لا تدومان، وأحياناً يرمز العقرب إلى المال والرزق.

بينما حلم العقرب والحية في المنام دليل على شر قريب أو عدو يتربص، كما يعني وجود رفاق السوء بالقرب من الحالم، أما لدغة العقرب في المنام دليل على الأذى والحسد والعين والغيرة، وعلى المصاعب والشدائد والمتاعب والإزعاجات والمنغصات والعراقيل والمطبات في طريق الحالم

اقرأ ايضا  معنى الزواج حسب صفة الشخص أو مهنته في المنام

تفسير حلم العقرب لابن سيرين

ترمز رؤية العقرب في المنام بحسب تفسير ابن سيرين إلى إلى المال والرزق سريع الزوال، وإلى وجود رجل يغتاب أهله، وإلى العدو أو الخصم سواءً بالقول أو الفعل.

تشير رؤية لدغة العقرب في المنام إلى ضياع المال والربح والرزق، وتشير الرؤية أيضاً إلى إنذار الحالم بحدوث مصائب ومشاكل ستمر على الحالم.أما لدغة العقرب في اليد فتشير إلى الأذى المادي والمعنوي والمعيشي، وإلى زوال النعمة عن الحالم.

عندما يلدغ العقرب الأسود الحالم في منامه فإن الرؤية دلالة على عدو شرس لايخشى الله في ما يقوم به من أعمال وأفعال.

ترمز رؤية العقرب الأسود في المنام إلى شخص سيء السمعة والأخلاق ومنافق ومخادع ويقول عكس ما يفعل ويسعى بشتى الوسائل لإيذاء الحالم، أما تفسير حلم العقرب الاسود وقتله لابن سيرين فهي دلالة على وقوع الحالم في ورطة لكنه سينجو منها بفضل شجاعته وجرأته وقوته بإذن الله تعالى.

تشير رؤية العقرب الأصفر في المنام إلى وجود شخص محتال ونصاب ومخادع وماكر لا يبذل جهداً في سبيل إيذاء الحالم، بينما ترمز رؤية العقارب الموجودة بكثرة في المنام إلى المصائب والمحن والشدائد والمتاعب والإزعاجات التي يتعرض لها الحالم.

تفسير حلم العقرب الابيض لابن سيرين دليل على عدو أو خصم ضعيف ولا يفترض بالحالم أن يأمَن جانبه، وسيوف يتخلص الحالم من شره وحقده ولؤمه بسهولة، أما رؤية العقرب الأحمر في المنام فترمز إلى الفتن والبدع والغيبة والنميمة والكلام السيء واللاذع، وإلى انتشار الفساد والخراب والفاحشة، بينما تشير رؤية العقرب الأخضر في المنام إلى وجود شخص منافق وخبيث ولكن لا يسبب الخوف الكبير.

تفسير حلم العقارب في البيت لابن سيرين دليل على كثرة المشاكل والنزاعات والخلافات بين الحالم وبين عائلته أو المقربين منه، أما إذا رأت المرأة الحامل في منامها عقرباً فإن الرؤية دلالة على الخوف والقلق والتوتر على وضعها ووضع جنينها الصحي.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الثعبان للحامل ومعنى الرؤية بالتفصيل

2 فكرتين بشأن “تفسير رؤية العقرب في المنام لابن سيرين والامام الصادق”

  1. حلمت بان اتصل بي صديق متوفي ولكن لم يعرفني وانا عرفته وفي بداية الحديث اعطي الهاتف الي شخص معه مازال حي وانا اعرفه وهو كذلك لم يعرفني وكلمني بخصوص سيارة لي عارضها للبيع وهو يريد ان يشتريها واثناء الحديث طلب مني ان احضر لهما السيارة للكشف عنها في منطقة بعيدة قليلا عن منزلي ولكن رقضت الذهاب لهما وطلبت منهما الحضور امام مسجد بالقريب من منزلي للكشف عن السيارة وبهذا انتهت المكالمة .

    1. أخي الكريم:
      الحلم يدلُّ على النجاة من مكيدة، ومن الخير في هذه الرؤيا أنك لم تذهب إليهم، والحلم يدلُّ على اتخاذ قرار صائب.
      والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.