الرئيسية » تفسير الاحلام » تفسير رؤية الكعب والكعب العالي والحذاء بدون كعب في المنام

تفسير رؤية الكعب والكعب العالي والحذاء بدون كعب في المنام

تفسير حلم الكعب

قد يرى الحالم الحذاء في منامه بكعب عالي و قد يراه بدون كعب أيضا، وبالطبع يختلف التأويل والتفسير بين الكعب العالي وبين الكعب العادي وبين الحذاء بدون كعب نهائيا، في مقالتنا التالية سنتحدث عن كل ما يخص رؤية الكعب في المنام بحالات و أشكال و ألوان مختلفة.

تفسير حلم الكعب وحذاء بدون كعب بشكل عام

تفسير حلم حذاء بدون كعب
تفسير حلم حذاء بدون كعب

تفسير حلم حذاء بدون كعب

عندما يرى الحالم في المنام حذاءً بدون كعب فإن الرؤية ترمز إلى الرعاية و الحماية التي تقدم له و التي تمنحه شعوراً بالأمان و السلام الداخلي، و أن بمقدور الحالم تأمين متطلباته و متطلبات عائلته الضرورية. كما ترمز الرؤية أيضاً إلى العز و الجاه و الحسب و النسب، و ربما كانت الرؤية مؤشراً لقرب موعد السفر في سبيل تأمين الحاجات الأساسية له.

تفسير حلم الحذاء الأسود بدون كعب

تشير رؤية الحذاء الأسود بدون كعب في المنام إلى زواج الشاب الأعزب أو الفتاة العزباء في القريب العاجل، و إلى حصول الحالم على المال و الخير و الرزق، و إلى تحقيق الآمال الكبيرة و الغايات المنشودة، و إلى العز و الجاه و السلطة و النفوذ و السيادة.

تفسير حلم الكعب المكسور

تدل رؤية الكعب المكسور في المنام على فقدان أو اختفاء أو سرقة الأشياء الثمينة و الباهظة الثمن، و هي بمثابة إنذار و تنبيه للحالم بفصله عن العمل أو وقوعه في مأزق أو ضائقة مالية. كما أن الرؤية دلالة على وقوع المشاكل و الخلافات و النزاعات و المتاعب، و إلى إحلال الشدة و الكرب مكان اليسر و الفرج.و قد تتعثر بعض أمور الحالم و عدم تمكنه من تحقيق الأشياء أو الأمنيات التي يطمح و يسعى إليها. و ربما كانت الرؤية إشارة إلى وقوع الحالم في وعكة صحية أو انتكاسة صحية.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الحذاء بحسب لونه في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة والرجل والميت

تفسير حلم لبس الكعب

ترمز رؤية لبس الكعب في المنام إلى النجاح الكبير الذي يحققه الحالم في العملأو الدراسة، و تعتبر هذه الرؤية مجلبة للرزق و الخير، و مصدراً من مصادر السعادة و البهجة و السعادة و الاستقرار العائلي، و إلى تجاوزه لجميع العقبات و المشاكلو العراقيل التي كانت سبباً بتراجع أعماله أو مشاريعه، و هي دلالة على المكاسب المالية الجيدة التي ينالها خلال فترة زمنية قصيرة.

تفسير حلم تصليح كعب الحذاء

تشير رؤية تصليح كعب الحذاء في المنام إلى الصلح و الوفاق و الإتفاق بعد الخصام و العداوة، و إلى سد الثغرات و تصحيح الأخطاء المرتكبة سابقاً، كما تشير هذه الرؤية إلى تراجع الحالم عن قرار قد اتخذه سابقاً و اكتشف لاحقاً بأنه قراراً غير صائب أو سليم.

تفسير حلم المشي بحذاء كعب عالي

تدل رؤية المشي بحذاء له كعب عالي في المنام على انتقال الحالم إلى مرحلة جديدة هي الأفضل و الأكثر استقراراً و أماناً و نجاحاً، و قد تكون الرؤية إشارة إلى قرب موعد السفر إلى الخارج و بلوغ الأمنيات و الرغبات و حصول الحالم على المال و الرزق.

تفسير حلم شراء حذاء بكعب عالي

أما رؤية شراء الحذاء بكعب عالي في المنام فترمز إلى انتقال الحالم إلى مرحلة جديدة في حياته وتحقيقه للمكاسب المالية و الأرزاق و الخيرات، و سوف يجد السعادة بانتظاره بعد أن يحقق أمانيه و أحلامه.

ما معنى حلم الكعب العالي في المنام

تفسير رؤية الكعب العالي في المنام

تدل رؤية الكعب العالي في الحلم على حصول الحالم على ترقية أو ترفيع أو علاوة في العمل، كما تشير إلى زواج الشاب العازب و الفتاة العزباء، و إلى الكسب المالي و الرزق المشروع،  و اذا كان الكعب عالياً لدرجة مخيفة فالحلم يشير إلى التهور أو التواجد في مكان غير مناسب أو غير مريح.

اقرأ ايضا  تفسير رؤية الحذاء في المنام - معنى الحذاء القديم والجديد والواسع والضيق والمختلف في الحلم

الكعب العالي ولبس الكعب العالي في المنام للعزباء

ترمز رؤية الكعب العالي و لبسه في منام الفتاة العزباء إلى تحسن كبير في الوضع المعيشي و المادي، و قيامها بكل الأمور المحببة إليها لتدخل الفرحة و السعادة إلى قلبها. و ترمز أيضاً إلى الأخلاق الحميدة و السمعة الجيدةالتي تمتاز بها و إلى الخير الكثير و الرزق الواسع و تحقيقها النجاح اللافت، و قد تحصل على ترقية جيدة في العمل، و زواجها من رجل ذي سلطة و عز و جاه.

و اذا كانت غير مرتاحة في لبسه فهو يشير إلى زعزعة الأمان و عدم الشعور بالاستقرار.

الكعب العالي ولبس الكعب العالي في المنام للمتزوجة

تشير رؤية الكعب العالي و لبسه في منام المرأة المتزوجة إلى الستر و الأخلاق الرفيعة و شعورها بالأمان و الإطمئنان و الاستقرار في علاقتها الزوجية و سعادتها بالحياة بين زوجها و أولادها، و قد تكون هذه الرؤية دلالة على حمل المتزوجة في وقت قريب.

و اذا كانت غير مرتاحة بلبسه فهو إشارة إلى فشلها في بعض الأمور أو عدم شعورها بالراحة والاستقرار.

الكعب العالي ولبس الكعب العالي في المنام للحامل

تدل رؤية الكعب العالي و لبسه في منام المرأة الحامل على إنجابها الذرية الصالحة و المطيعة لذويها، و سوف يكون لديها الكثرة من الأولاد. و تشير الرؤية أيضاً إلى أن فترة حملها ستكون سهلة و مريحة  و سوف تضع مولوداً يتمتع بجمال كبير، و سوف ينالها الخير و الرزق الوفير مع قدوم الوليد الجديد.

الكعب العالي ولبس الكعب العالي في المنام للمطلّقة

ترمز رؤية الكعب العالي و لبسه في منام المرأة المطلقة إلى التحسّن الملحوظ في الأحوال المادية و المعيشية و النفسية، و إلى الحياة الكريمة التي ستعيشها بعد قبولها عرض الزواج من شخص يحمل لها المودة و المحبة و الإحترام، و قد تكون الرؤية رمزاً للبدء بعمل أو مشروع أو تجارة جديدة تقوم بها المطلقة.

اقرأ ايضا  تفسير حلم لبس أو ارتداء الحذاء - ما معنى الحذاء للميت في المنام

ما معنى الحذاء الأسود بكعب عالي في المنام

تفسير الحذاء الأسود ذو الكعب العالي ولبسه للعزباء

ترمز رؤية الحذاء الأسود بالكعب العالي و لبسه في منام الفتاة العزباء إلى قرب خطوبتها و زواجها من شخص صالحو طيب المعشر و الخلق و الأخلاق. كما أن هذه الرؤية دلالة على حصولها على المال و الرزق و الخير و سوف يعلو شأنها في المجتمع وتكون لها مكانة عالية و قدر كبير.

تفسير حلم الحذاء الأسود بكعب عالي ولبسه للمتزوجة

تشير رؤية الحذاء الأسود بالكعب العالي في منام المرأة المتزوجة إلى أنها تتربع على عرش مملكة بيتها فهي الآمرة و الناهية فيه. أما لبسها الحذاء الأسود بكعب عالي فتشير إلى أنها ستحصل على عمل أو وظيفة جديدة خلال وقت قريب و سوف تتمكن من تحقيق الأرباح و المكاسب المالية الكبيرة، و إلى حملها في الوقت القريب.

تفسير حذاء أسود كعب عالي ولبسه في المنام للحامل

تدل رؤية الحذاء الأسود بالكعب العالي في منام المرأة الحامل على تيسير أمور وضعها للمولود و سيكون المولود أنثى والله أعلم ، و سوف تسمع الحالمة خبراً يسر قلبها و تحصل على المال و الرزق الكثير دون بذل أي جهد أو تعب. و في حال لبست الحامل حذاءً أسود اللون بكعب عالي في منامها و كان ضيقاً على قدميها فالرؤية ترمز إلى تعسر أمور وضعها للمولود و سوف تشعر بالوجع و الألم، أما إذا كان الحذاء واسعاً فإن الولادة ستكون ميسرة و دون وجع أو ألم يذكر.

تفسير حلم حذاء أسود بكعب عالي ولبسه للمطلّقة

ترمز رؤية الحذاء الأسود بالكعب العالي في منام المرأة المطلقة إلى المكانة المرموقة التي تتبوأها، و إلى العز و الجاه و السلطة و النفوذ، و في حال لبست المطلقة هذا الحذاء فسوف تحصل على ترقية أو ترفيع أو علاوة في العمل، و ستتزوج من شخص صادق و محب لها و تعيش معه حياة سعيدة و مستقرة.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الحذاء حسب لونه - معنى الحذاء البني والاصفر والذهبي والفضي والبيج والبرتقالي في المنام

ما معنى الحذاء الأبيض بكعب عالي

تفسير الحذاء الأبيض بالكعب العالي ولبسه للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الحذاء الأبيض بالكعب العالي و لبسته فإن الرؤية ترمز إلى زواجها في وقت قريب من شخص ميسور الحال و أخلاقه حميدة و طباعه هادئة و سمعته في محيطه كالمسك و العنبر، وسوف تسعد بهذا الزواج المليء بالمودة و المحبة و التقدير و الإحترام و الثقة المتبادلة بينهما.

تفسير حلم الحذاء الأبيض بكعب عالي ولبسه للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها الحذاء الأبيض بالكعب العالي فإن الرؤية تشير إلى إنجابها الأبناء الصالحين و البارين لها و لزوجها، و أنها تتمتع بالكثير من الصفات الحسنة. أما إذا لبست المتزوجة هذا الحذاء فسوف تحصل على المال و الرزق الكثير من أشخاص مقربين منها.

تفسير حلم حذاء أبيض كعب عالي ولبسه للحامل

تدل رؤية الحذاء الأبيض بالكعب العالي و لبسه في منام المرأة الحامل على الرزق و الخير و السعادة و القناعة و رضاها عما قسم الله لها في هذه الحياة، و الرؤية دلالة على تخلصها من مشاعر القلق و التوتر التي تسيطر عليها خلال فترة الحمل.

تفسير حلم حذاء أبيض بكعب عالي ولبسه للمطلّقة

ترمز رؤية الحذاء الأبيض بالكعب العالي في منام المرأة المطلقة إلى استعادة الأمل و التفاؤل في الحياة من جديد، و سوف تنال الرزق و الخير. و اذا لبست المطلقة هذا الحذاء فسوف تنتقل إلى مرحلة أو حياة جديدة إيجابية مليئة بالسعادة و الإستقرار.

ما معنى الحذاء الأحمر بكعب عالي في المنام

تفسير الحذاء الأحمر بالكعب العالي ولبسه للعزباء

ترمز رؤية الحذاء الأحمر بالكعب العالي في منام الفتاة العزباء إلى الحياة الجميلة التي تعيشها، و في حال لبست العزباء الحذاء الأحمر بكعب عالي في منامها فإن الرؤية ترمز إلى قرب ارتباطها أو خطوبتها أو قرب موعد زواجها من شخص له مكانة كبيرة في مجتمعه و سوف يحقق لها جميع رغباتها و متطلباتها، كما أن هذه الرؤية دلالة على تغلبها على الصعاب و العراقيل التي يمكن أن تواجهها.

اقرأ ايضا  التفسير الشامل لرؤية لبس و ارتداء الحذاء والشبشب والصندل والنعل حسب لونه في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الحذاء الأحمر بكعب عالي ولبسه للمتزوجة

تشير رؤية الحذاء الأحمر بالكعب العالي في منام المرأة المتزوجة إلى أنها امرأة ذات شخصية قوية و هي المسيطرة على شؤون و أمور بيتها و هي تعيش حياة سعيدة و كريمة مع زوجها و أولادها، و سوف تسمع قريباً جداً الأخبار السارة و المفرحة. أما إذا لبست المتزوجة الحذاء الأحمر بالكعب العالي فإن الرؤية تدل على زواج أحد أبنائها، و سوف ينهال عليها الرزق و الخير و تستعيد تفاؤلها وأملها بالحياة.

تفسير حلم حذاء أحمر كعب عالي ولبسه للحامل

تدل رؤية الحذاء الأحمر بالكعب العالي في منام المرأة الحامل على وضعها و وضع جنينها الصحي الجيد. أما إذا رأت الحامل بأنها تلبس الحذاء الأحمر بالكعب العالي فإن الرؤية دلالة على مرورها بفترة حمل مريحة و خالية من متاعب الحمل المتعارف عليها، و سوف تنجب طفلاً سليماً و معافى من الأمراض و العلل.

تفسير حلم حذاء أحمر بكعب عالي ولبسه للمطلّقة

ترمز رؤية الحذاء الأحمر بالكعب العالي في منام المرأة المطلقة إلى استقرار أمورها و حياتها في المرحلة القادمة القادمة. و في حال رأت المطلقة في منامها بأنها تلبس الحذاء الأحمر بالكعب العالي فإن الرؤية تشير إلى زواجها مرة أخرى و سوف تشعر بالراحة و الأمان و الطمأنينة.

ما معنى رؤية حذاء كعب عالي بلون أخضر ، أزرق ، ذهبي ، فضي في المنام

تفسير حلم حذاء أخضر بكعب عالي

ترمز رؤية الحذاء الأخضر بالكعب العالي في المنام إلى التحضير و الإستعداد الكامل للسفر لتأدية فرض ديني كالحج أو العمرة أو زيارة لأحد الأضرحة المشرّفة، أو أن السفر بقصد تحصيل علمي متقدم ونيل الشهادات العلمية الرفيعة. كما ترمز هذه الرؤية أيضاً إلى زواج الحالمة من شخص متدين، أو أن الحالمة تتبع النهج الديني القويم. و عندما تفقد أو تضيع الحالمة الحذاء الأخضر بالكعب العالي في منامها فإن الرؤية ترمز إلى تقصيرها في طاعة الله و عبادتها له و رغبتها الشديدة بالتقرب من الله عز وجل.

اقرأ ايضا  تفسيرشامل عن رؤية الكندرة والجزمة والبوت في المنام

تفسير حلم حذاء أزرق بكعب عالي

تشير رؤية الحذاء الأزرق بالكعب العالي في المنام إلى صفاء الذهن و النوايا الصافية و الصادقة و نقاء السريرة و طيبة القلب و الزواج من شخص هادئ و خجول و مريح بالتعامل معه و قادر على إسعادها.

تفسير حلم حذاء ذهبي بكعب عالي

تشير رؤية الحذاء الذهبي بالكعب العالي في المنام إلى الراحة و السعادة و الهدوء و الحياة المستقرة و المتوازنة التي تنعم بها الحالمة من خلال حياتها الجديدة المقبلة عليها بعد إقامة علاقة عاطفية جديدة أو إيجاد وظيفة أو عمل جديد.

تفسير حلم حذاء فضي بكعب عالي

تدل رؤية الحذاء الفضي بالكعب العالي في المنام إلى زواج الحالمة في وقت قريب، و سوف تقيم حفلة زفاف جميلة و تشعر بالفرح و السعادة، و هذه الرؤية دلالة دليل على وجود امرأة صالحة و جميلة.

12 أفكار بشأن “تفسير رؤية الكعب والكعب العالي والحذاء بدون كعب في المنام”

  1. رأيت أن بنتي لبست حذاء الخطوبة بعدها وكسر نعل الحذاء وهو حذاء كشمير كعبة عالى رفيع والحلم كان بالنهار ،مع العلم انها مخطوبة وشكرا اريد الرد

  2. حلمت اني أرتدي كندرة سوداء كعبها طويل وبعد خلعها ولبسها من جديد صار كعبها اقصر وصار جلدها اجمل وبه لمعه احلا

    1. الأخت الكريمة :
      المنام يدل على زواج وستجدين بعض الصعوبات في البداية ربما حتى يتم التوافق والانسجام، وفيما بعض ستشعرين بالراحة والاستقرار والطمأنينة.
      والله أعلم

  3. حلمت ا نه بنت عمي ا عطتني صندل اسود اليمين بكعب عالي واليسار مخلوع ولم يعجبني بلسته ثم نزعته
    مع ا لعلم ا نا عزبة

  4. صفاءالمسماري

    انا مطلقه حلمت اني لابسه كعب رجل اليسار كعب عالي والرجل اليمين مكسوور ومشيت مسافه قصيره وبعدها كسر الكعب الرجل الثانيه ومشيت بيها واستريحت..افيدوني

    1. عزيزتي صفاء
      حلمك يدل على الرغبة بالزواج مرة اخرى لكن تفكرين بتدارك اخطاء زواجك الاول ليستمر زواجك الثاني
      والله أعلم

  5. حلمت اني دخلت محل اشتري حداء ابيض عجبني لبست فردة و جلسنا ندور علىالفردة التانية ما لقيناها جنبه بس دورنا بالمحل و بالاخير لقيناها و لبستهم الاتنين و كنت سعيدة للعلم انا حلمت هالحلم و كنت بجهزلزواجي ساعتها بس ما اكتمل و انفصلنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.