الرئيسية » تفسير الاحلام » تفسير رؤية الحذاء الرياضي وحذاء الطفل والحذاء الرجالي و محل الأحذية في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة والرجل والميت

تفسير رؤية الحذاء الرياضي وحذاء الطفل والحذاء الرجالي و محل الأحذية في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة والرجل والميت

تفسير حلم الحذاء الرياضي

يسبشر الكثيرون برؤية الحذاء في المنام وبالأخص اذا كان جميلا، و رؤية الحذاء الرياضي بالذات تدل على تيسير الامور، و بالنسبة لحذاء الطفل في الحلم فهو رمز للحمل، وأما الحذاء الرجالي في المنام فهو رمز للقوة و ايضا اشارة للزواج.
تفاصيل كثيرة عن رمز الحذاء بأنواعه سنتحدث عنها في مقالتنا التالية.

تفسير حلم الحذاء الرياضي في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة والرجل والميت

  1. تفسير الحذاء الرياضي و لبسه في المنام للعزباء
    تعتبر هذه الرؤية من الرؤى المستحبة و الجيدة، حيث ترمز رؤية الحذاء الرياضي و لبسه في منام الفتاة العزباء إلى زواجها من شخص حسن الخلق و الأخلاق و يتبع الدين القويم من غير تشدد، و يكون منبعاً لسعادتها و استقرارها في الحياة الزوجية. و قد تحصل العزباء على وظيفة أو عمل جديد و جيد، أو تحصل على ترقية أو ترفيع أو علاوة في العمل في حال كانت تعمل.
    و يقول بعض المفسرون بأن هذه الرؤية دلالة على العمل الروتيني و اليومي الذي تؤديه العزباء، أو أنها ستتزوج زواجاً عادياً أو تقليدياً.
  2. تفسير الحذاء الرياضي ولبسه في المنام للمتزوجة
    تشير رؤية الحذاء الرياضي في منام المرأة المتزوجة إلى السعادة الكبيرة التي تعيشها مع زوجها و بين أولادها، و إلى الخير الوفير و الرزق الكثير و الراحة النفسية و الإستقرار و الإطمئنان في الحياة الزوجية. و رؤية لبس الحذاء الرياضي في منام المتزوجة دلالة على كسب زوجها للرزق و حصوله على المال من مصادر مشروعة، و على إتاحة فرصة جيدة لعمل أو وظيفة جديدة.
  3. تفسير الحذاء الرياضي ولبسه في المنام للحامل
    تدل رؤية الحذاء الرياضي في منام المرأة الحامل على اقتراب موعد وضعها للمولود التي سيمر بخير و سلامة، و على الخير القادم إليها و على الاستقرار الذي تعيشه بكنف زوجها و أولاها. في حال لبست الحامل الحذاء الرياضي فإن الرؤية بشارة لها على ولادتها ولادة يسيرة   بدون مشاكل تُذكر.
  4. تفسير الحذاء الرياضي ولبسه في المنام للمطلّقة
    ترمز رؤية الحذاء الرياضي في منام المرأة المطلقة إلى رغبتها الكبيرة بتغيير نمط حياتها بعد انفصالها عن زوجها و البدء بحياة جديدة تجد فيها السعادةو الفرح و السرور.
    و في حال لبست المطلقة الحذاء الرياضي و كان واسعاً على قدميها فإن الرؤية تشير إلى الراحة النفسية و المادية و الطمأنينة و الهدوء التي ستنعم بها. أما إذا كان الحذاء الرياضي ضيقاً على قدميها فالرؤية دلالة على صعوبة الحياة  و المعيشة و الضيق في الحصول على الرزق و المال.
  5. تفسير الحذاء الرياضي ولبسه في المنام للرجل المتزوج والشاب العازب
    تشير رؤية الحذاء الرياضي في منام الرجل المتزوج أو الشاب الأعزب إلى الأخبار السعيدة التي تتناهى إلى مسامعه، و إلى تغيير نمط و أسلوب الحياة التي يعيشها نحو الأفضل.
    إذا لبس الشاب العازب الحذاء الرياضي في المنام فإن الرؤية تبشره باقتراب موعد خطوبته أو زواجه من فتاة حسناء وحسنة الخلق و الدينو المعشر.
    إذا لبس الرجل المتزوج الحذاء الرياضي و كان واسعاً في منامه فإن الرؤية تشير إلى استقراره في الحياة الزوجية و هو يعيش حالة من السعادة التي لا تضاهيها أي فرحة مع عائلته. و في حال كان الحذاء ضيقاً فسوف تضيق عليه سبل العيش و الحصول على المال و الرزق.
  6. تفسير الحذاء الرياضي ولبسه في المنام للميت
    إذا رأى الحالم في منامه بأن شخصاً ميتاً يلبس الحذاء الرياضي فإن الرؤية تدل على تحقيق الحالم للرغبات و الأمنيات التي يطمح إليها، و على سماعه لخبر جميل، و على الإنفراجات الكبيرة القادمة إلى الحالم في الرزق و المعيشة و الصحة، و على زوال الهم و الغم و الحزن و الأسى و التعاسة و الضيق، و تحقيق المكاسب المالية الجيدة. إذا كان الحالم في سفر و لبس الميت الحذاء الرياضي فإن الرؤية إشارة إلى عودته من الإغتراب أو من السفر إلى دياره، و في حال كان الحالم مديوناً فسوف يقوم بتسديد الديون المتراكمة عليه، و إن كان الحالم عاشقاً فسوف تكون علاقته العاطفية مستقرة.
اقرأ ايضا  تفسير رؤية شراء حذاء في المنام حسب لونه - معنى حلم (بيع ، ضياع ، سرقة) الحذاء

تفاسير متنوعة تتعلق بحلم الحذاء الرياضي

  • تفسير حلم شراء حذاء رياضي جديد
    ترمز رؤية شراء الحذاء الرياضي الجديد في المنام إلى انتقال الحالم إلى مرحلة أفضل يلتقط من خلالها رزقه و يحقق مكاسب مالية جيدة و يعيش حياة جميلة و كريمة هي الأفضل إلى الآن، و يجري الحالم مجموعة من التغييرات في مجال العمل أو الدراسة و يكون النجاح حليفه، و قدوم السعادة و الخير و الرزق بسرعة نحوه بعد مروره بشيء من الضيق و الشدة و الكرب، و قد يرتبط الحالم بعلاقة عاطفية جديدة و جميلة أو يتم تزويجه في القريب العاجل.
  • تفسير حلم شراء حذاء رياضي قديم
    تشير رؤية شراء الحذاء الرياضي القديم في المنام إلى انتقال الحالم من مرحلة إلى مرحلة أسوأ و وقوعه عدة مشاكل و مطبات حيث يجد صعوبة بالغة في حلها أو الخروج منها دون أن يتسبب لنفسه أي خسارة بسبب تصرفاته غير المسؤولة. و تشير الرؤية أيضاً إلى وقوعه في ضيق و تعسر في الأحوال المعيشية و المالية، و ربما يخسر الحالم وظيفة له أو عملاً.
    يرى بعض المفسرين بأن هذه الرؤية دلالة على إتاحة فرصة جديدة للبدء بحياة جديدة بعد مرور الحالم بالعديد من المشاكل و الصعوبات، و قد تكون الرؤية إشارة إلى رجوعه من السفر في حال كان الحالم مسافراً أو مغترباً.
  • تفسير حذاء رياضي أسود ولبسه في المنام
    تدل رؤية الحذاء الرياضي الأسود في المنام على المشاكل و المتاعب التي تواجه الحالم سواءً في عمله أو في دراسته، و قد تكون دلالة على نقص في الرزق و المال و الربح، وتعرضه لإنتكاسة صحية أو يكون عرضة لأزمات نفسية كبيرة.
    لبس الحذاء الرياضي الأسود في المنام فهو مؤشر إلى السفر لخارج البلاد بقصد كسب المال و الرزق أو لطلب العلم و المعرفة و نيل الشهادات العلمية العليا.
  • تفسير حذاء رياضي أبيض و لبسه في المنام
    ترمز رؤية الحذاء الرياضي الأبيض في المنام إلى الأمان و الحماية و الإطمئنان و السلام الداخلي و الإستقرار و الحياة المستقرة و المتوازنة و الهادئة و الهانئة، و ترمز أيضاً إلى قدوم الخير و الرزق. و أما رؤية لبس الحذاء الرياضي الأبيض في المنام فترمز إلى تخلص الحالم من همومه و أحزانه و خروجه من المتاعب و المشاكل بأقل خسارة ممكنة، و نوال الحالم الكثير من المال الوفير و الرزق الكثير.
  • تفسير حذاء رياضي أخضر و لبسه في المنام
    تشير رؤية الحذاء الرياضي الأخضر في المنام إلى حصول الحالم على المال و الرزق من مصادر مشروعة.
    و رؤية لبس الحذاء الرياضي الأخضر في الحلم تشير إلى السفر لخارج البلاد بقصد طلب العلم و نيل الشهادات العلمية العليا، أو لأداء فريضة دينية مثل الحج أو العمرة أو زيارة الأماكن المقدسة والمباركة، و هي دلالة على الخير و الرزق و الراحة النفسية و الجسدية.
  • تفسير حذاء رياضي وردي و لبسه في المنام
    تدل رؤية الحذاء الرياضي وردي اللون في المنام على الحياة المفعمة بالحب و العاطفة الجميلة و الرومانسية و السعادة و زرع الأمل و التفاؤل و القوة، في نفس الحالم. كما أن الرؤية دلالة على الصحة الجيدة و العافية و السلامة من الأمراض و العلل الجسدية و النفسية.
    و أما رؤية لبس الحذاء الرياضي الوردي في المنام فتدل على الخير و الرزق الكبير القادم، و سماع الأخبار الجيدة و الإحساس الكبير بالطمأنينة و الراحة.
اقرأ ايضا  تفسير رؤية الشبشب والنعل والصندل بشكل شامل في المنام

ما معنى أحذية الأطفال في المنام للمتزوجة و العزباء والحامل

تفسير حلم احذية الاطفال
تفسير حلم احذية الاطفال
  1. تفسير رؤية أحذية الأطفال في الحلم للعزباء
    ترمز رؤية أحذية الأطفال في منام الفتاة العزباء إلى حاجتها الماسة للمحبة و الوداد، و إلى من يهتم بها ويرعاها و يتعاطف معها بسبب نقص الحنان و العاطفة المقدمة إليها، و إلى الحالة النفسية السيئة و الطاقة السلبية نوعاً ما التي تشعر بها إضافة إلى فقدان الثقة بالنفس.
  2. تفسير حلم شراء حذاء طفل في المنام للعزباء
    تشير رؤية شراء أحذية الأطفال في منام الفتاة العزباء إلى الرزق و الخير القادم إليها خلال فترة زمنية قصيرة، و إلى زواجها و عقد قرانها على شاب أخلاقه حميدة و طباعه حسنة و سمعته طيبة و سوف يعمل جاهداً إلى إسعادها وتحقيق جميع متطلباتها. كما تشير الرؤية أيضاً إلى المكاسب المالية المحققة.
  3. تفسير حذاء الأطفال في المنام للمتزوجة
    تدل رؤية أحذية الأطفال في منام المرأة المتزوجة و كان لديها أطفالاً على أنها كثيرة الحساسية و لديها عاطفة و مشاعر قوية تجاه الأطفال خاصة أطفالها، و سوف تصبح أكثر فهماً للمستقبل و ما يجري من حولها. في حال كانت المتزوجة ليس لديها أطفال فإن الرؤية دلالة على رغبتها الشديدة في إنجاب طفل، أو أنها راغبة في تحمل المزيد من المسؤوليات و الأعباء و الإلتزامات، والحلم بشرى لها بالحمل والله أعلم .
  4. تفسير حلم شراء حذاء طفل في المنام للمتزوجة
    ترمز رؤية شراء حذاء الأطفال في منام المرأة المتزوجة إلى حملها القريب بإذن الله تعالى. كما ترمز الرؤية إلى الحياة الجميلة و المليئة بالسعادة و الفرح، و إلى الخير و الرزق و المال الكثير، و الراحة النفسية و البدنية التي ستنعم بها هي و عائلتها.
  5. تفسير حلم حذاء أطفال للحامل
    تشير رؤية حذاء الأطفال في منام المرأة الحامل و كان الحذاء جميلاً جداً إلى أنها ستنجب طفلاً جميلاً و سليماً من الأمراض و العلل الجسدية، و سوف تكون ولادتها سهلة و هينة بإذن الله تعالى.
    في حال كان الحذاء غير جميل فالرؤية تشير إلى مرورها بفترة حمل صعبة إلى حد ما، و قد لا تكون صحتها بخير هي أو وليدها لا قدر الله.
  6. تفسير شراء حذاء طفل في المنام للحامل
    إذا رأت المرأة الحامل في منامها بأنها تشتري حذاء الأطفال لولد فإن الرؤية تدل على أنها ستضع مولوداً ذكراً  والله أعلم . و في حال اشترت الحامل حذاء أطفال لفتاة فإن الرؤية دلالة على وضعها لمولود أنثى والله أعلم. و رؤية شراء الحامل حذاء الطفل في المنام تشير أيضاً إلى الخير و الرزق و المال الوفير الذي ستناله الحالمة فور إنجابها للمولود.
اقرأ ايضا  تفسير حلم الحذاء بحسب لونه في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة والرجل والميت

معنى الحذاء الرجالي في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة والرجل والميت

تفسير حلم الحذاء الرجالي
تفسير حلم الحذاء الرجالي
  1. تفسير حلم حذاء رجالي و لبسه للعزباء
    ترمز رؤية الحذاء الرجالي في منام الفتاة العزباء إلى الخطوبة و الزواج و الشأن الرفيع و العز و السلطة و المنصب الكبير في العمل و المجتمع.
    إذا رأت الفتاة العزباء بأنها تلبس الحذاء الرجالي في منامها فإن الرؤية ترمز إلى قيامها بالأعمال و تحملها المسؤوليات التي يقوم بها و يتحملها الرجل، كما ترمز الرؤية أيضاً إلى الشخصية القوية و الشجاعة و الجرأة و الثقة الكبيرة بالنفس و القدرة الكافية على أخذ القرار المهم و الحاسم في الوقت المناسب.
  2. تفسير حلم حذاء رجالي ولبسه للمتزوجة
    تشير رؤية الحذاء الرجالي في منام المرأة المتزوجة إلى حالة من الاستقرار النفسي و العائلي و الإحساس بالأمان و السلام الداخلي و الإطمئنان و الراحة و خلق أجواء عائلية جميلة داخل المنزل و كسب الرزق و المال الحلال. أما رؤية لبس الحذاء الرجالي للمتزوجة فهي دلالة على حصولها على المال و الرزق من زوجها و على قوة شخصيتها و جرأتها و قدرتها الكبيرة على مسك زمام الأمور بكلتا يديها، و ضبط إدارة منزلها و التحكم بميزانية العائلة المالية كما يجب، و على حملها بمولود ذكر.
  3. تفسير حلم حذاء رجالي ولبسه للحامل
    تدل رؤية الحذاء الرجالي في منام المرأة الحامل على تمتعها بالصحة الجيدة هي و جنينها، و على امتلاكها للقوة البدنية و الراحة النفسية و شعورها بالطمأنينة.
    و رؤية لبس الحذاء الرجالي في منام الحامل تدل على مدى السعادة و الفرح بحدوث الحمل، و سوف تنهمر عليها و على زوجها الخيرات و الأرزاق بعد وضعها للمولود، و من الممكن أن تكون الرؤية دلالة على قوة تحملها و صبرها على تحمل أعراض الحمل و صعوبة الإنجاب.
  4. تفسير حلم حذاء رجالي ولبسه للمطلّقة
    ترمز رؤية الحذاء الرجالي في منام المرأة المطلقة إلى قوة شخصيتها وشجاعتها و صبرها على مشاكل و منغصات و متاعب الحياة، و قدرتها الكافية في تحمل  الضغوط و المسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقها خاصة بعد وقوع حد الطلاق و مواجهتها للناس و المجتمع.
    أما إذا رأت المرأة المطلقة في منامها بأنها لبست الحذاء الرجالي فإن الرؤية ترمز إلى اتخاذ قرار للبدء بحياة جديدة تواجه فيه المجتمع و الناس، و البحث عن وظيفة أو عمل بعد تعزيز الثقة بنفسها و زرع الأمل والتفاؤل في كل خطوة تخطوها.
  5. تفسير حلم حذاء رجالي ولبسه للرجل
    تشير رؤية الحذاء الرجالي في منام الرجل إلى إيجاد وظيفة أو عمل جديد و سعيه الدؤوب و مثابرته في سبيل الحصول على الرزق و كسب المال المشروع، و إلى النجاح الذي يحققه في مجال العمل ما يبرهن للجميع بأنه شخص ماهر و ذكي و ذو عقل راجح.
    في حال رأى في منامه بأنه يلبس الحذاء الرجالي فسوف تكون الشهرة بانتظاره و يحقق الكثير من الغايات و الأهداف المنشودة، و سوف يشعر بالراحة الكبيرة في حياته.
  6. تفسير حلم حذاء رجالي ولبسه للميت
    إذا رأى الحالم في منامه بأنه يعطي شخصاً ميتاً الحذاء الرجالي فإن الرؤية تدل على الخير و سعة الرزق و السعادة و الأمل و التفاؤل و المال الذي يصيب الحالم. أما إذا رأى الحالم بأنه أخذ الحذاء الرجالي من الشخص الميت في منامه فإن الرؤية تدل على مصاعب الحياة و إصابة  الحالم لأذى أو مكروه لا قدر الله.
اقرأ ايضا  تفسيرشامل عن رؤية الكندرة والجزمة والبوت في المنام

تفاسير متنوعة تتعلق بالحذاء الرجالي في المنام

  1. تفسير شراء حذاء رجالي في المنام
    ترمز رؤية شراء الحذاء رجالي في المنام إلى حصول الحالم على عمل جيد يجني من خلاله الرزق الوفير و المال الكثير، أو وظيفة كان يحلم بقبوله بها و يتمناها من أجل كسب المال، و قد ترمز الرؤية أيضاً إلى زواجه في حال كان الحالم شاباً أعزباً أو فتاة عزباء.
  2. تفسير حلم حذاء رجالي بني
    تشير رؤية الحذاء الرجالي البني اللون في المنام إلى كسل و خمول الحالم و عدم اعتماده على نفسه و تواكله على الآخرين و التعويل عليهم بقضاء حوائجه رغم الحظوظ الجيدة و الوافرة التي يحظى بها و المكانة المرموقة التي يحتلها في مجتمعه و بين المحيطين به.
  3. تفسير حذاء رجالي أسود في المنام
    تذل رؤية الحذاء الرجالي الأسود في المنام إلى العمل الجاد الذي يتطلب القوة البدنية و بذل المجهود الكبير في سبيل الحصول على لقمة العيش الحلال و الحياة الكريمة، كما تشير الرؤية أيضاً إلى السعة الكبيرة في الرزق و المعيشة و السرعة في كسب المال و الرزق الحلال، و إلى نجاح الحالم و تفوقه في مجال العمل أو الدراسة.
  4. تفسير حذاء رجالي أبيض في المنام
    ترمز رؤية الحذاء الرجالي الأبيض في المنام إلى الرزق و المال و الخير الذي سيصل إلى الحالم بين ليلة و ضحاها، و إلى الأعمال أو المشاريع التي ينتفع من خلالها، و قد تكون الرؤية إشارة إلى سفر الحالم لخارج البلاد بحثاً عن الرزق و المال أو بقصد متابعة تحصيله العلمي.

تفسير رؤية الأحذية الكثيرة و محل الأحذية في المنام

  • تفسير رؤية الأحذية الكثيرة في البيت في المنام
    ترمز رؤية الأحذية الكثيرة الموجودة داخل المنزل في المنام إلى الخير الوفير و الرزق الكثير و المال و البركة في الأنفس و الأموال، و ربما كانت الرؤية تعني سفر الحالم إلى خارج المنطقة التي يعيش فيها تكون هي الأفضل على الصعيد الإجتماعي و النفسي و الفكري.
    في حال كان الحالم شاباً أعزباً أو فتاة عزباء و رأى هذه الرؤية فهي دلالة على الزواج في الوقت القريب.
  • تفسير رؤية الأحذية الكثيرة في المنام للعزباء
    إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الأحذية الكثيرة فإن الرؤية تشير إلى الأموال و الأرزاق و الخيرات الكثيرة التي ستصيبها خلال الفترة القادمة القريبة، و هذه الرؤية تعني وجود أشخاص كثيرين يتقدمون لخطبتها كونها فتاة متألقة و نجمها ساطع و شخصيتها جميلة و محببة و ملفتة للنظر خاصة من قبل الجنس الآخر.
  • تفسير رؤية الأحذية الكثيرة في المنام للمتزوجة
    إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها الأحذية الكثيرة فإن الرؤية تدل على أنها تعيش حياة رغيدة و مرفهة و كريمة حيث تملأ السعادة و الاستقرار بيتها و هي في كنف زوجها و أولادها و هي تغرق في النعم التي أنعم الله عليها بها. إذا رأت المرأة المتزوجة بأن زوجها قام بإهدائها مجموعة كبيرة من الأحذية في منامها فإن الرؤية دلالة على المحبة و المودة التي يكنها لها زوحها، و على حياة الإلفة و الترابط و التلاحم الأسري، و إلى الثقة الكبيرة التي يوليها الزوج إليها.
  • تفسير رؤية الأحذية الكثيرة في المنام للحامل
    ترمز رؤية الأحذية الكثيرة في منام المرأة الحامل إلى الرزق و المال و الخير القادم إليها بعد وضعها للمولود و تلقيها التهاني و التبريكات، و إلى السعادة التي تغمرها و تغمر جميع أفراد عائلتها. و ربما كانت هذه الرؤية ترمز أيضاً إلى حملها بتوأم بإذن الله تعالى.
  • تفسير رؤية الأحذية الكثيرة في المنام للمطلّقة
    لهذه الرؤية تأويلان:
    1. إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أحذية كثيرة و كانت هذه الأحذية قديمة أو مهترئة فإن الرؤية تشير إلى وقوع العديد من الأحداث و المواقف و الصعوبات و المشاكل و المتاعب التي مرت بها الحالمة، و ربما تكون الرؤية إشارة إلى عودتها لزوجها السابق.
    2. إذا رأت المطلقة مجموعة كبيرة من الأحذية و كانت هذه الأحذية جديدة فإن الرؤية تشير إلى فتح مجالات عديدة أمامها تستطيع من خلالها الإنتقال إلى حياة جديدة يغلب عليها الطابع الإيجابي. و هذه الرؤية مجلبة للخير و الرزق القادم إليها خلال فترة زمنية قصيرة، و ربما دلت الرؤية على زواجها مرة أخرى.
  • تفسير رؤية الأحذية الكثيرة في المنام للرجل
    تدل رؤية الأحذية الكثيرة في منام الرجل إلى وقوفه أما فرص كثيرة للعمل أو للوظيفة و هو يقف في حيرة من أمره و عليه أن يختار فرصة واحدة فقط تكون هي الأفضل و يحقق من خلالها المكاسب المالية الجيدة.
  • تفسير رؤية الأحذية الكثيرة في المنام للميت
    إذا رأى الحالم في منامه بأن شخصاً ميتاً يمتلك الكثير من الأحذية فإن الرؤية ترمز إلى الميراث الكبير الذي سيحصل عليه الحالم من الشخص الميت. و هذه الرؤية دلالة على الرزق و المال و الخير القادم إلى الحالم خلال فترة زمنية قصيرة.
  • تفسير رؤية محل الأحذية في المنام
    تشير رؤية محل الأحذية في الحلم إلى وقوف الحالم على مفترق طرق و أمامه خيارات كثيرة و هو متردد و حائر في أمره لا يستطيع أن يأخذ القرارات المناسبة لأي أمر، و هذه الرؤية تعبر عن شخصية الحالم بأنه شخص غير واثق من نفسه.
    و قد تكون الرؤية رمزاً للهدوء و التأني و الصبر في مواجهة المشاكل و المتاعب و الصعوبات المحيطة بالحالم، أو وجود مسؤوليات كبيرة تقع على عاتقه تجاه عائلته.

30 أفكار بشأن “تفسير رؤية الحذاء الرياضي وحذاء الطفل والحذاء الرجالي و محل الأحذية في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة والرجل والميت”

  1. حلمت أنني أمسك حذاء رجالي ابيض و آخر أسود جديدين و كنت كأنني أريد حذاء بني جديد و جميل كنت انشر إليه في يد لم ارى حامله فأعطاهم الحذاء بدون أن أسأل فرحت و ضمت الحذاء

  2. رؤية في منام أن صديقي إستراتيجية حداء وجاء لي كي أراه ، علي العلم أنا مطلقة وأني في علاقة مع هذا الرجل

    1. رؤية في منام أن صديقي إشترى حداء رياضة وجاء لي كي أراه ، علي العلم أني مطلقة وأني في علاقة مع هذا الرجل

  3. حلمت انو امي حاملة في ايدها حذاء اسود جديد رجالي و ماما تتسائل مع اختي لمين هاد قلتلها لخالد ولا احد يلمسه 😅 ( هذا خالد شخص احبه فالحقيقة )

    1. عزيزتي
      ربما يدل الحلم على تقدم هذا الشخص لخطبتك واتمام النصيب ولكن بعد فترة وليس حالياً
      والله أعلم

  4. حلمت أن أختي اشترت حذاء جديد لأبي ووجدت أن سعره غالي فقلت لها أن تستعيد المال من صاحب المحل ذهبنا لم نجده

  5. حلمت اني يمشي حافية القدمين بالمول كنت مستحية ،اجا واحد ما بعرف مين هو ، قلي هناك بيبيعو احذية رياضية اخترت بوط لونة أزرق،الي جنبي طلع علبة ورش البوط حول لونة وردي حلو ،البستو ،كان حقو خمس دنانير ،لما طلعت من المول اتذكرت اني انسيت ادفع حقة ،واستغربت انو الجهاز ما رن

    1. الأخت الكريمة:
      المنام يدل على الرغبة بالزواح والشعور بالوحدة ولبس الحذاء قد يدل على العثور على الشخص المريح والمناسب وقد يدل على تيسير أمور الحياة.
      والله أعلم

  6. حلمت اني المول بمشي حافية كنت مستحية ،اجا واحد ما بعرفو ،قلي هناك بيبيعو احذية رياضية ،اخترت بوط لونة أزرق ، الي جنبي طلع علبة رش على البوط حول لونة لوردي ،كان حق البوط خمسة دنانير، لبستو وطلعت من المول،واتذكرت اني انسيت ادفع حقة واستغربت انو الجهاز ما رن

  7. حلمت اني ذهبت الى محل احذية قليلة الثمن لم يعجبوني الا حذاء رياضي بني أعجبني لكن تركته و ذهبت و عندما عدت اليه لكي اشتريه وجدت صاحب المحل غير مكان محله و ذهب و لم اشتري ذالك الحذاء

  8. السلام عليكم(في الحقيقة والدي متوفي)حلمت ان والدي المتوفي في محل للاحذية ويريد ان يشتري حذاء..والبائع يعطيه حذاء رياضي لونه ابيض وله كعب عالي وليس مناسب لعمره ثم أأتي انا وارى ان ابي قد دفع ثمن الحذاء ثم اطلب من صاحب المحل ان يرجع لابي النقود لان هذا الحذاء ليس مناسب لعمره وصاحب المحل يرفض تن يرجع النقود ولكن في النهاية نستعيد النقود ولا يأخذ ابي الحذاء ماتفسيره

    1. الأخت ريم:
      المنام يدل على رجوع أحد من أفراد العائلة أو المقربين عن قرار قام باتخاذه والقرار غير مناسب من جميع النواحي.
      والله أعلم

  9. حلمت أني ذهبت أنا وابنة اختي الصغيرة الي محل احذية و اشتريت لأبنة اختي حذاء ابيض علما أني فتاة عزباء

    1. الأخت الكريمة :
      المنام يدل على حدث سار في العائلة ويدل على الراحة وتيسير أمور وأيام بيضاء قادمة.
      والله أعلم

    1. الأخت الكريمة :
      المنام يدل على الراحة والطمأنية والاستقرار النفسي بمساعدة من أخيك وقد يدل المنام على ارتباط إن كنت عزباء.
      والله أعلم

  10. حلمت ان امشي مع صاحبتي طريق طويل و صاحبتي راوتني حذائها اسود جديد وجميل جدا جدا وقالت ليي لابد ان ابدل حذائي فنظرت له فكان حذائي معكوس الرجل اليمنى في اليسرى و كان حذاء رجالي ضيق وصغير على رجلي

    1. الأخت الكريمة :
      المنام يدل على تقدم شخص غير مناسب لخطبتك، أو يدل على عراقيل وصعوبات في أمر ما.
      والله أعلم

    2. حلمت اني دخلت في محل كبير وبين الاغراض التي اشتريتها وجدت حذاءين لأطفال (معناها مجموع اربعة) لونهما اسود لكن واحذ أكبر من الثاني ولما وصلت عند مركز التسديد وجدتهما بين اغراض سالت زوجي من أين جاءت هذه الأحذية انا لم اشتريها فقال لي لا اعلم

  11. ورد الوركيد

    حلمت اني لابسة حذاء رياضي بيج وبعدها كاني لابسة حذاء عسكري وكانو الفردة انخلعت وكانت معلقة على النافذة وانا امسكها اقول لاحول ولا قوة الابالله وبعدها كاني احاول لبسها وفقت من النوم

    1. الأخت ورد:
      قد يدل على وجود شخصين في حياتك احدهما مريح والثاني شخصيته صعبة ولا يمكن السيطرة عليه.
      والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.