الرئيسية » تفسير الاحلام » المجوهرات والمال في المنام » تفسير حلم الفضة للمطلقة والارملة

تفسير حلم الفضة للمطلقة والارملة

نتمنى منكم مشاركة المقال

حلم الفضة في المنام دليل على المال الكثير المدخر وذلك بحسب ما يفسره ابن سيرين ، ويقول ابن سيرين أن حلم قطعة من الفضة دليل على امرأة جميلة بيضاء، هذا بشكل عام أما حلم الفضة في منام المطلقة والارملة فهو دلالة الصبر والله أعلم ، ولكن له دلالات أخرى فهل حلم الفضة دليل على الزواج مرة أخرى أم أنه دليل على الشدائد؟ اسئلة كثيرة عن حلم الفضلة للمطلقة سنجاوب عليها خلال المقال التالي

تفسير حلم الفضة في المنام للمطلّقة

تشير رؤية الفضة في منام المرأة المطلّقة إلى نقل الحالمة نقلة نوعية من ضفة لأخرى حيث تجد فيها التحسّن الكبير في الوضع المادي والمعيشي والنفسي، وحصول بعض التغييرات الجديدة التي تحمل في طياتها السعادة والفرح والتألق والنجاح والتفوّق.
تشير رؤية الفضة أيضاً إلى تخطي المرأة المطلّقة للعديد من المطبات والعراقيل والصعاب والمحن والشدائد التي كانت تقف حجر عثرة في طريقها.
وتشير الرؤية أيضاً إلى المال والخير والرزق والربح الكثير الذي يصيبها في حياتها.

تفسير حلم الدبلة الفضة أو المحبس الفضة للمطلّقة

عندما ترى المرأة المطلقة دبلة فضة أو محبس فضة في منامها فإن الرؤية ترمز إلى وجود من يقدم لها الدعم ويكون لها السند الذي يؤمّن الحماية لها وقد يكون أحد المقربين أو الأصدقاء.
تشير هذه الرؤية أيضاً إلى القوة و الشجاعة التي تتصف بها هذه المرأة، وإلى ارتباطها بشخص صالح وأخلاقه حسنة.

تفسير حلم حلق الفضة للمطلّقة أو الأرملة

تشير رؤية حلق الفضة في منام المرأة المطلقة أو الأرملة إلى النصائح والتعليمات النافعة التي سيقدمها لها أحد المُقربين أو الأصدقاء الناصحين والمحبين لها وسوف تأتيها منفعة كبيرة منها.
وتشيرالرؤية أيضاً إلى ارتباطها بشخص أخلاقه عالية وسمعته حسنة، وهو رجل صالح وقوي الشخصية ينسيها جميع همومها وآلامها النفسية.

تفسير حلم الإسوارة أو الأساور الفضة للمطلّقة

تشير رؤية إسوارة أو مجموعة من الأساور الفضية في منام المرأة المطلقة إلى إتاحة فرصة جديدة أمامها وسوف تستغلها بشكل جيد، وقد يجري تغييراً في حياتها يذهب بها نحو الأفضل، أو انتقالها إلى حياة مستقرة وهادئة وهانئة وبذلك ستنسى ما عانته من هموم و آلام.

تفسير حلم لبس إسوارة أو أساور فضة للمطلقة

تفسير حلم لبس إسوارة أو أساور فضة للمطلقة
تفسير حلم لبس إسوارة أو أساور فضة للمطلقة

تدل رؤية لبس إسوارة أو مجموعة من الأساور الفضية في منام المرأة المطلقة إلى إجراء بعض التغييرات والتعديلات العامة في حياتها، وتدل أيضاً على تحسن الحالة النفسية والمادية والصحية.
في حال لبست المرأة سوارين من الفضة في كلتا اليدين فإن الرؤية تشير إلى الضيق والعسر في الأحوال المالية والمعيشية.

تفسير حلم القلادة الفضة للمطلّقة

عندما ترى المرأة المطلقة قلادة فضية في منامها فسوف يُفتح لها باب جديد على مصراعيه وتجد من خلاله المال والرزق والربح و الخير، وتدل الرؤية أيضاً على الفرج بعد الشدة والضيق وعلى اليسر بعد العسر، وسوف تحمل هذه الرؤية للمطلقة مشروعاً أو عملاً يليق بها، وستعلو مكانتها في مجتمعها وستسمع خبراً يسر فؤادها.

تفسير رؤية خاتم الفضة في المنام للمطلقة أو الأرملة

في حال رأت المرأة المطلقة أو الأرملة في منامها خاتماً فضياً فالرؤية تشير إلى تألقها وتميزها في العمل وسوف تكون حياتها العاطفية جيدة ومتميزة. وترمز الرؤية أيضاً إلى دخولها في مرحلة أو حياة جديدة تنسيها الأحزان والآلام التي مرت بها في الفترة السابقة.

تفسير حلم لبس خاتم الفضة للمطلقة أو الأرملة

عندما تلبس المرأة المطلّقة أو الأرملة خاتم الفضة في منامها فسوف تجد من يقدم لها يد العون و المساعدة والنصيحة والإرشاد في جميع أمور حياتها، وسوف تُفتح أمامها بعض الأبواب المغلقة على مصراعيها، وسوف تتسلح بالثقة الكبيرة في نفسها بعد تجديد وتطوير حياتها.

تفسير حلم خاتم فضة رجالي للمطلّقة

ترمز رؤية خاتم فضة رجالي في منام المرأة المطلقة إلى ارتباطها من جديد وعقد شراكة ستبعث الأمل والتفاؤل لها من جديد وسوف تعطيها جرعة من الطاقة الإيجابية، وهذه الرؤية إشارة للبدء بمشروع مثمر، أو دلالة على مولود جديد سيبصر النور قريباً.

تفسير حلم السلسلة أو السلسال الفضة للمطلّقة

تفسير حلم السلسلة  أو السلسال الفضة للمطلّقة
تفسير حلم السلسلة أو السلسال الفضة للمطلّقة

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام سلسلة أو سلسال من الفضة وكانت واسعة فسوف تعيش في سعة ورغد، وتقبل على مشروع أو تبدأ بعمل جديد، وسوف تطرأ بعض التغييرات والتطوّرات الإيجابيّة التي تبعث فيها الأمل وتشحن بها طاقاتها الإيجابية.
أما إذا كانت السلسلة أو السلسال الفضة ضيقاً فالرؤية تدل على الضيق في الرزق والمال والمعيشة، وعلى الديون المتراكمة عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.