الرئيسية » تفسير الاحلام » المجوهرات والمال في المنام » تفسير رؤية الدبلة الفضة أو خاتم خطوبة فضة في المنام

تفسير رؤية الدبلة الفضة أو خاتم خطوبة فضة في المنام

من يرى في منامه محبس فضة أو دبلة الخطوبة الفضة أو خاتم الزواج أو المحبس الفضة فسوف يعقد اتفاقية جيدة أو صفقة رابحة أو مشروع وعمل واستثمار مميز ومربح.
تدل الرؤية على العلاقات الجديدة أو الشراكة الناجحة والمنتجة. وقد تكون الرؤية إشارة إلى مرحلة جديدة أفضل من سابقتها.

  1. تفسير حلم الدبلة أو المحبس الفضة للعزباء
    ترمز رؤية دبلة الخطوبة الفضة أو المحبس الفضة في منام الفتاة العزباء إلى قرب ارتباطها بشاب جيد وإعلان خطوبتها منه في وقت قريب، وكلما كانت الدبلة الفضة أو محبس الفضة جميلاً وغالي الثمن كلما زادت فرصة ارتباطها بشخص غني صاحب شخصية قوية وسوف تحيا حياة سعيدة ورغيدة معه.
    تدل هذه الرؤية أيضاً الرؤية أيضاً على إتاحة فرصة مميزة قد لا تتكرر مرة أخرى، أو نجاحها في عملها أو ترفيعها وترقيتها على الصعيد المهني.
  2. حلم الدبلة الفضة أو المحبس الفضة للمتزوجة
    ترمز رؤية دبلة فضة أو محبس فضة في منام المرأة المتزوجة إذا كانت الدبلة جميلة وغالية الثمن إلى حملها بمولود ذكر.. والله أعلم. وترمز أيضاً إلى تجديد حياتها وزيادة تألقها وتميزها وسط محيطها، وسوف ترزق برزق و مال في وقت قريب.
    في حال استبدلت دبلتها في الواقع بالدبلة الفضة أو المحبس الفضة وكانت المرأة المتزوجة على خلاف مع زوجها فإن الرؤية إشارة إلى إنفصالها عن زوجها ووقوع حد الطلاق للأسف الشديد.. والله أعلم.
  3. رؤية الدبلة الفضة أو المحبس الفضة للحامل
    إذا رأت المرأة الحامل في منامها دبلة فضة أو محبس فضة فسوف تشهد إنفراجات كثيرة وتيسيراً كبيراً في أمورها وأوضاعها، ويسود اليسر محل العسر، وقد تزداد ثروتها إذا كاتت امرأة ثرية، أو تحصل على مال وربح ورزق إذا كان وضعها المادي لا بأس به.
  4. الدبلة الفضة أو المحبس الفضة للمطلّقة
    عندما ترى المرأة المطلقة دبلة فضة أو محبس فضة في منامها فإن الرؤية ترمز إلى وجود من يقدم لها الدعم ويكون لها السند الذي يؤمّن الحماية لها وقد يكون أحد المقربين أو الأصدقاء.
    تشير هذه الرؤية أيضاً إلى القوة والشجاعة التي تتصف بها هذه المرأة، وإلى ارتباطها بشخص صالح وأخلاقه حسنة.
  5. الدبلة الفضة أو المحبس الفضة في منام الرجل المتزوج أو العازب
    إذا رأى الرجل المتزوج دبلة فضة أو محبس فضة في منامه فسوف يعم الخير والرزق الحلال منزله، وسوف ينجح ويبرع في عمله وقد يتبوأ منصباً جديداً أو يعتلي مرتبة أعلى في العمل.
    في حال قام الرجل المتزوج بشراء دبلة جديدة غير دبلته في الواقع فالرؤية دلالة على علاقة عاطفية جديدة أو أنه سيتزوج مرة أخرى.
    إذا رأى الشاب العازب هذا الحلم فإن الرؤية تشير إلى ارتباطه وخطوبته بفتاة ذات أخلاق حسنة، أو حصوله على وظيفة جديدة أو عمل جديد.
  6. تفسير حلم لبس دبلة فضة
    ترمز رؤية لبس دبلة فضة في المنام إلى الخير والرزق و الربح والمال الذي سيهلّ على الحالم، أو هي بداية علاقة جديدة أو عمل أو مشروع أو استثمار جديد وناجح ومثمر ومربح.
    ترمز الرؤية أيضاً إلى التعرف على مزيد من الأشخاص وإقامة صداقات وعلاقات جديدة وجيدة.

10 أفكار بشأن “تفسير رؤية الدبلة الفضة أو خاتم خطوبة فضة في المنام”

  1. حلمت اني ارتدي محبس فضه في يدي اليسار..انا عزباء حاليا هناك شخص يريد الزواج مني لكنه متزوج وانا محتاره واستخرت كثيرا هل هذا منام يدل علي شي في هذا الموضوع

  2. حلمت انني البس 3 دبل ذهب وليست مقاسي.. ف اعطتني امي دبلت ابي ل ارجبها.. فوجدتها مقاسي.. مع العلم الوالد متوفي

    1. الأخت الكريمة :
      المنام يدل على اكثر من فرصة للزواج وستختارين الأفضل والأنسب.
      والله أعلم

  3. حلمت ان اختي معاها وجدت مشنة مليانة دهب وإنا فضلت أدور وسط الدهب لحد ما لقيت دبلة فضة جميلة جدا جدا لبستها في إيدي على طول وكمان لقيت عاملة العشرة قروش الفضة القديمة وأخدتها برضوة بس

  4. السلام عليكم
    انا عزباء
    بت خالتي شافت ان فرحي بعد يوم او يومين وبتظبطلي وشي واتا بوريها الدبله والمحبس اللي في ايدي والدبله والمحبس واحد فيهم دهب والتاني فضه

  5. حلمت ان فى شاب طويل وسيم وكان يرتدى بدلة ظابط بيضاء وجاء إلى بيتنا وكان عندنا بنات كتير ولكنه كان ينظر إلى وبعد ذالك انا مسكت بيده ثم هو وضع يده على كتفى وقال احنا اتخطبنا فقولت له بضحك اي دا استنى لا انا ولا انت لابسين دبله
    وبعد ذالك تقريبا انا كنت ارتدى دبله فضيه أخذها ولبسها وجاءت على يده وقال اهى الدبله احنا اتخطبنا
    وبعد كدا قعد على السلم وانا قعدت فى الدرج اللى قبله وقبلت رأسه مرتين مرة فى شعره ومره على جبينه وقال لى انا هطلت استناكى فى البيت
    ” هذا الشخص انا لا اعرفه – الدبله الفضيه كانت رجالى ”
    ارجو تفسير هذا الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.