الرئيسية » تفسير الاحلام » التفسير الصحيح لرؤية الهواء في المنام

التفسير الصحيح لرؤية الهواء في المنام

تفسير حلم الهواء

يتساءل الكثير عن تفسير رؤية الهواء في الحلم سواءً كان رياحاً أو نسيماً أو إذا كان الهواء ساخناً أو بارداً. فرؤية الهواء الدافئ و النسيم العليل في الحلم تحمل في طياتها كل الخير و الإحساس بالأمان و الإسترخاء و الإستقرار، بينما رؤية الرياح و الهواء البارد أو السّاخن فترمز إلى الشدة و الكرب و الضيق و الهم و الغم و المشاكل.

و في هذه المقالة التالية سنسلط الضوء على جميع تفاصيل رؤى الهواء في المنام ومعناه في حلم المرأة الحامل والمطلقة والرجل المتزوج والأعزب وتفسير الهواء للميت في المنام

تفسير حلم الهواء بحالات مختلفة

تفسير حلم الهواء القوي أو الشديد

ترمز رؤية الهواء الشديد أو المترافق مع الرياح العاتية و الأعاصير القوية في المنام إلى حصول مجموعة من التغييرات أو المستجدات بسرعة هائلة في حياة الحالم، و قد تحصل معه ظروف طارئة مزعجة و سيواجه الكثير من المشاكل والمتاعب في مجالات عديدة والله أعلم .

تفسير حلم الهواء البارد

تشير رؤية الهواء البارد في المنام إلى الأحاسيس و المشاعر الباردة و الجافة، و الجفاء في العلاقات سواءً الزوجية أو العائلية أو الإجتماعية.

إذا رأى الحالم في منامه الهواء القوي و شديد البرودة فإن الرؤية تشير إلى أنه يعاني من الحيرة و الخوف و التوتر و الضيق الشديد، و هو في أمسّ الحاجة إلى قضاء فترة من الراحة و الهدوء و السكون، و عليه الإبتعاد عن المشاكل و المشاحنات، أما إذا رأى الحالم في منامه الهواء المائل للبرودة فإن الرؤية تشير إلى سماع الحالم لخبر سار و مفرح طال انتظاره.

اقرأ ايضا  تفسير حلم اللون الأسود - ما رمز رؤية اللون الأسود مع ألوان أخرى في المنام

تفسير حلم الهواء البارد و الجميل

تدل رؤية الهواء البارد و الجميل في المنام على الخير الذي يصيب الحالم و السعادة التي يتمتع فيها في حياته، و تدل أيضاً على حياة السكينة و الهدوء و الإستقرار المادي و النفسي على مختلف الأصعدة والله أعلم.

تفسير حلم الهواء المنعش أو العليل

أما رؤية الهواء المنعش أو الهواء العليل في المنام و كان الحالم يشعر بالراحة و الإستمتاع و السعادة فترمز إلى شعوره بالهدوء و الراحة و الإطمئنان و الاستقرار والسكينة في مراحل حياته القادمة والله أعلم .

تفسير حلم الهواء النقي

تشير رؤية الهواء النقي و النظيف في المنام إلى الفرح و السعادة و البهجة، و إلى سماع الأخبار السارة و المفرحة، و هذه الرؤية إشارة إلى الرزق و المال الحلال الذي يأتي من مصادر مشروعة، و تشير كذلك إلى نقاء القلب و صفاء الذهن و النفس والله أعلم.

تفسير حلم الهواء الساخن

أما عن رؤية الهواء الساخن أو الحار في المنام فتدل على أن الحالم يطلب المزيد من الراحة و السكون و الراحة النفسية، و هو دائم البحث عن الأمان و الإطمئنان، واذا كان الهواء ساخناً لدرجة مزعجة فالحلم يشير إلى مواجهة بعض الاشكالات والخلافات والله أعلم.

تفسير حلم الهواء العالي

تدل رؤية الهواء العالي في المنام على العز و الجاه و السلطة و النفوذ و التغييرات الإيجابية ، و تدل الرؤية كذلك على طموح الحالم و أحلامه الكبيرة، و قد تدل الرؤية على المراتب الرفيعة و المراكز العالية و المناصب المرموقة والله أعلم.

تفسير السقوط و المشي و الطيران في الهواء في المنام

 تفسير حلم السقوط من الهواء

إذا رأى الحالم في منامه بأنه يسقط من الهواء فإن الرؤية ترمز إلى تعرضه لصدمة عاطفية، أو أنه سيصاب بخيبة أمل و خذلان، و قد يخسر مالاً و رزقاً و ممتلكات، و ربما كانت الرؤية ترمز إلى خسارته لعمل أو وظيفة أو فشله في تتفيذ مشروع.

اقرأ ايضا  تفسير اللون الأخضر في المنام - معنى اللون الأخضر بجميع تدرجاته في الحلم

و يعتبر بعض المفسرين بأن رؤية سقوط الحالم في الهواء في الحلم ترمز إلى الفرج و اليسر القريبين، و إلى زوال الهم و الغم و فك الكرب و نهاية الأحزان و حل المشاكل و فضّ الخلافات القائمة.

تفسير حلم المشي في الهواء البارد

تشير رؤية السير أو المشي في الهواء البارد في المنام إلى مجموعة من التناقضات التي يعيشها الحالم في العمل، و إلى التنافر و الخلاف في العلاقة العائلية و الأسرية.

و تشير الرؤية أيضاً إلى حاجة الحالم للخروج من ضغوط الحياة الكثيرة و أخذ قسطاً من الراحة من أجل الإستجمام و الترويح عن النفس.

تفسير حلم المشي في الهواء الساخن

أما رؤية السير أو المشي في الهواء الساخن أو الحار في المنام فتدل على حصول الحالم على الكثير من الرزق و المال الذي يأتي من مصادر مشروعة.

تفسير حلم المشي في الهواء القوي

ترمز رؤية السير أو المشي في الهواء القوي أو الهواء الشديد في المنام إلى أن الحالم يتمتع بشخصية فذة و قوية و هو شخص شجاع و قادر على تحمل الكثير من المسؤوليات و الإلتزامات و الأعباء الملقاة على كاهله، و هو مستعد دوماً للتحدي و المواجهة.

تفسير حلم الطيران في الهواء

تشير رؤية طيران الحالم في الهواء إلى اعتلائه مركزاً مرموقاً أو مرتبة رفيعة في العمل، كما تشير هذه الرؤية أيضاً إلى حصول الحالم على الكثير من الرزق و المال الحلال.

تفسير حلم الطيران في الهواء القوي

تدل رؤية طيران الحالم في الهواء القوي أو الهواء الشديد في المنام إلى الترجي و التمني و التعلق بحبال الأمل، و قد تدل الرؤية على الأحلام و الأمنيات بعيدة المنال. و قال بعض المفسرين بأن هذه الرؤية دلالة على سعي الحالم الكبير في سبيل طلب العلم و زيادة المعرفة، و أحياناً تكون الرؤية دلالة على المغامرة أو المخاطرة.

اقرأ ايضا  كل شيء عن تفسير رؤية السمك في المنام - أشهر تفاسير حلم السمك وحوض السمك وبيض السمك

تفسير رؤية الهواء في المنام للعزباء

تفسير حلم الهواء البارد للعزباء

في حال رأت الفتاة العزباء في منامها هواءً شديد البرودة فإن الرؤية توحي بأن علاقتها سواءً مع أهلها أو أصدقائها تمر بمرحلة برود شديدة، فإن رأت الفتاة العزباء في منامها الهواء البارد يدخل إليها من خلال شرفتها فإن الرؤية ترمز إلى صفاء قلبها و روحها و نقاء سريرتها، و هي فتاة طباعها هادئة و صفاتها جميلة والله أعلم.

تفسير حلم الهواء الساخن للعزباء

أما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام الهواء الساخن جداً أو الهواء الحار فإن الرؤية تشير إلى معاناتها الشديدة من ضغوط الحياة عليها، و من المشاكل و المتاعب الكثيرة من قبل بعض الأشخاص المتواجدين من حولها.

في حال أحست الفتاة العزباء بلفحة من الهواء الحار فإن الرؤية تشير إلى أنه سينتابها شعور من الغضب و الإنفعال و الإكتئاب الشديد في الفترة القادمة، فرؤية الهواء الساخن أو الحار في الحلم ما هي إلا إنعكاس لموجات من الإنفعال العاطفي و النفسية و الفكرية لهذه الفتاة.

تفسير حلم الهواء القوي للعزباء

تدل رؤية الهواء القوي و الشديد في منام الفتاة العزباء على عدم استقرارها و عدم إحساسها بالأمن و الأمان، و هي دائمة الخوف و التوتر من المستقبل المجهول. و

تدل الرؤية كذلك على وجود العراقيل و العقبات التي تشكل حاجزاً أمام طريق نجاحها و تقدمها و هي تحاول مقاومتها بكل ما أوتيت من قوة.

تفسير حلم مكيف الهواء للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها مكيف الهواء في غرفتها الخاصة فإن الرؤية ترمز إلى أنها متأقلمة و منسجمة بشكل كامل مع الظروف و الأحوال و الأوضاع السائدة في حياتها سواءً في مجال العمل أو الدراسة أو العاطفة.

اقرأ ايضا  تفسير زواج المحارم للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلّقة والرجل في المنام - مامعنى زواج الزوج في الحلم

إن كان مكيف الهواء يعمل بكفاءة و يعطي نسمات عليلة و باردة في فصل الصيف، أو يعطي الدفء في فصل الشتاء في منام العزباء فالرؤية ترمز إلى أنها تمتلك شخصية رزينة و متوازنة، و أن سلوكها و تصرفاتها و أفكارها و آراءها معتدلة في الحياة.

تفسير حلم المشي في الهواء للعزباء

في حال رأت الفتاة العزباء في المنام بأنها تمشي أو تسير في الهواء و كان الهواء جميلاً و هي تشعر بالإرتياح فإن الرؤية تدل على وضعها النفسي و الفكري المستقر، و هي تسير على الطريق الصحيح.

أما إذا كانت العزباء تسير أو تمشي و هي تقاوم الهواء و تشعر بالإنزعاج فإن الرؤية تدل على وجود بعض المشاكل و المتاعب التي تنغص و تؤرق حياتها.

تفسير حلم الطيران في الهواء للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بأنها تطير في الهواء من سطح منزلها إلى سطح أحد الجيران فإن الرؤية ترمز إلى زواجها من شخص قاطن في هذا المنزل. أما إذا طارت العزباء في الهواء دون تحديد وجهة طيرانها في المنام فإن الرؤية ترمز إلى وقوعها في مأزق أو مصيبة أو ورطة كبيرة والله أعلم.

تفسير حلم دولاب الهواء للعزباء

و في حال رأت الفتاة العزباء في المنام دولاب الهواء فإن الرؤية تشير إلى أنها لا تتوقف عن التفكير في المستقبل بصورة سلبية، أو أنها تفكر بأنها ستقع في فخ الحرمان أو النقص. و تشير الرؤية أيضاً إلى أنها فتاة تعاني من الحيرة و التشتت في الآراء و عدم التنظيم في الأفكار لأنها تميل إلى السلبية و هي فتاة شديدة الإنفعال.

تفسير رؤية الهواء للمتزوجة في المنام

تفسير حلم الهواء البارد للمتزوجة

ترمز رؤية الهواء البارد في منام المرأة المتزوجة إلى مرورها بفترة من البرود أو الجمود في علاقتها الزوحية، كما ترمز الرؤية أيضاً إلى أن بعض أمورها ستسير بشكلها الطبيعي التي كانت تشكل لها مصدراً للقلق.

اقرأ ايضا  تفسير اللون الأبيض في المنام - هل يرمز اللون الأبيض في منام العزباء إلى الارتباط؟

تفسير حلم الهواء الساخن للمتزوجة

أما رؤية الهواء الساخن أو الحار في منام المرأة المتزوجة فتشير إلى وجود الخلافات و المشاكل و المتاعب الموجودة داخل منزلها و هي بصدد حل المشاكل و فضّ الخلافات و إذلال المتاعب و سرعان ما تختفي و تتلاشى. و تشير الرؤية أيضاً إلى أنها تعيش حياة مستقرة على الصعيدين المادي و العاطفي.

تفسير حلم الهواء القوي أو الشديد للمتزوجة

و عن رؤية الهواء الشديد أو الهواء القوي في منام المرأة المتزوجة فتشير إلى شعورها بالإستياء و الغضب من أمر أو شيء ما. في حال كان الهواء على شكل رياح و تدفع زوج المرأة المتزوجة في منامها فإن الرؤية تشير إلى أنه سيرزق برزق جيد، و سوف تعلو مكانته و يرتفع شأنه و يرفرف عالياً.

تفسير حلم مكيف الهواء للمتزوجة

و إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها مكيف الهواء في منزلها و هو يرسل هواءً عليلاً و منعشاً و خفيفاً و كانت الرؤية في فصل الصيف، أو أن مكيف الهواء يرسل نسمات دافئة و جميلة و كانت الرؤية في فصل الشتاء فإن الرؤية تدل على قدوم مناسبة سارة أو حدث سعيد نحوها و سرعان ما يطرق بابها.

إن كان مكيف الهواء يعمل بكفاءة عالية في منام المرأة المتزوجة فالرؤية دلالة على أن أحوالها المعيشية و أوضاعها بشكل عام ستشهد تحسناً ملحوظاً و تحقق أمنياتها و رغباتها المنشودة.

تفسير حلم المشي في الهواء للمتزوجة

ترمز رؤية سير أو مشي المرأة المتزوجة في الهواء في منامها إلى الفرج و اليسر و تيسير الأمور و تبسيط المسائل المعقدة أو المشاكل العالقة، و ترمز كذلك إلى المال و الخير و الرزق.

اقرأ ايضا  تفسير الطلاق في المنام - وهل يرمز حلم الطلاق إلى الهجر

تفسير حلم الطيران في الهواء للمتزوجة

تشير رؤية طيران المرأة المتزوجة في الهواء في منامها إلى الخير القادم نحوها، أو أنها ستشهد تحولات أو تغيرات في حياتها، و ربما كانت الرؤية إشارة إلى انتقالها من وضع إلى آخر، في حال طارت المتزوجة في منامها بواسطة جناحين في منامها فإن الرؤية تشير إلى وجود من يقدم لها يد العون و المساعدة و يدفعها نحو النجاح و التقدم، و سوف تتميز و تتألق في عملها، و تشير الرؤية إلى أن هذا الشخص غالباً ما يكون زوجها.

تفسير حلم الهواء للمرأة الحامل و المطلقة

تفسير حلم الهواء البارد للحامل

في حال شعرت المرأة الحامل في منامها بالهواء البارد و النسيم العليل فإن الرؤية ترمز إلى أنها بحاجة ماسة للشعور بالإطمئنان و السكينة و الراحة و الهدوء، و هي رؤية تحمل في طياتها الكثير من بشائر الخير المليئة بالأخبار السعيدة و المفرحة.

تفسير حلم الهواء الساخن للحامل

أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام الهواء و كان ساخناً أو حاراً فإن الرؤية تشير إلى مدى شعورها بالخوف و القلق و التوتر، و قد تشير الرؤية أيضاً إلى الإنفعالات الشديدة التي تبديها الحالمة خلال فترة الحمل.

تفسير حلم الهواء القوي أو الشديد للحامل

و عن رؤية الهواء الشديد أو الهواء القوي و المزعج في منام المرأة الحامل فتدل على وقوعها في بعض المتاعب و المشاكل التي تتسلل إليها خاصة في فترة حملها.

تفسير حلم مكيف الهواء للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها مكيف الهواء و شعرت بهوائه المنعش و العليل و البارد و كان الفصل صيفاً، أو أنها شعرت بهوائه الدافئ و كان الفصل شتاءً فإن الرؤية تحمل لها الخير و سوف تحصل على جميع طلباتها بما يتوافق مع احتاجاتها، و تعبر الرؤية عن توازنها و سلامتها و سلامة جنينها، و سوف تشعر بالحنان و الإنتعاش و بأن الفرحة و السعادة ستغمران قلبها.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الدم للعزباء و المتزوجة و الحامل و المطلقة و الرجل

تفسير حلم المشي في الهواء للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام بأنها تمشي أو تسير في الهواء فإن الرؤية ترمز إلى أن موعد إنجابها للمولود قد حان، و ستكون ولادتها سهلة و يسيرة و ستتمتع هي و وليدها بالصحة الجيدة و العافية، في حال كان الطريق الذي تمشي أو تسير فيه الحامل سهلاً و ممهداً فإن الرؤية تبشرها بأن المولود أنثى، و في حال كان الطريق صعباً و وعراً فإن الرؤية تبشرها بأن المولود ذكراً.

تفسير حلم الطيران في الهواء للحامل

تعكس رؤية طيران المرأة الحامل في المنام سعادتها و فرحتها بتحقيق غاية أو أمنية لها، أو سعادتها و بهجتها بالأمومة و المولود الجديد، والحلم يشير إلى تغييرات و تطوّرات إيجابيّة تلوح في الأفق والله أعلم.

تفسير حلم الهواء البارد للمطلّقة

إذا رأت المرأة المطلقة في منامها الهواء البارد فإن الرؤية ترمز إلى مدى حاجتها إلى المشاعر الجميلة و العطف و الحنان، و حاجتها لمن يقدم إليها الرعاية و يهتم بشؤونها سواءً من عائلتها أو من المقربين منها كونها تشعر بالراحة و الوحدة و العزلة عن محيطها و مجتمعها.

تفسير حلم الهواء القوي للمطلّقة

أما إذا رأت المرأة المطلقة في منامها الهواء القوي أو الهواء الشديد فإن الرؤية تشير إلى أنها تعاني من مصاعب الحياة و همومها و غمومها، و هذه الرؤية تعبر عن تأزم في أحوالها و أوضاعها النفسية و الفكرية.

تفسير حلم الهواء للرجل المتزوج و العازب و المريض و الميت

تفسير حلم الهواء للرجل المتزوج

ترمز رؤية الهواء المنعش في منام الرجل المتزوج إلى حالة السكون و الهدوء و الإستقرار النفسي الذي يعيشه الحالم، أما إذا كان الهواء شديد السخونة أو حاراً فإن الرؤية ترمز إلى رغبة الحالم بالشعور بالراحة و الأمان و الطمأنينة التي تنقصه.

اقرأ ايضا  تفسير يوم الدخلة في المنام - ما معنى حلم الزفاف والعرس للعزباء والمتزوجة والحامل والأرملة والرجل والعازب

تفسير حلم الهواء القوي للرجل المتزوج

تشير رؤية الهواء القوي أو الهواء الشديد في منام الرجل المتزوج إلى وقوفه و مواجهته لبعض الصعاب و المشاكل، كما أنها إشارة إلى وقوع المشاحنات و الخلافات و العداوة و الخصومة.

تفسير حلم الطيران في الهواء للرجل

إذا رأى الرجل المتزوج في منامه بأنه يطير في الهواء فإن الرؤية تدل على أنه سينال جاهاً وعزاً و سمواً و رفعة في حياته، فإن رأى نفسه في المنام يحلق فوق السحب حتى يتوارى عن الأنظار فإن الرؤية تدل على أنه سيسافر قريباً دون عودة أو رجعة إلى أرض الوطن إلا بعد مرور زمن طويل.

تفسير حلم الهواء للشاب العازب

ترمز رؤية الهواء البارد في منام الشاب العازب إلى السفر و حياة الغربة التي سيعيشها الحالم، أما رؤية الهواء المنعش في منام العازب فهي ترمز إلى شق طريق الخير و النجاح و السعادة.

تفسير حلم الهواء للمريض

أما رؤية الهواء في منام الشخص المريض فتشير إلى تعافيه و تماثله للشفاء بإذن الله تعالى، كما تشير الرؤية أيضاً إلى التطلع باتجاه المستقبل بعين الأمل و التفاؤل.

تفسير حلم الهواء للميت

إذا رأى الحالم في منامه بأن الهواء المنعش و العليل يلفح شخصاً ميتاً فإن الرؤية تدل على أن الميت كان يتمتع بصفاء الروح و نقاء القلب، أما إذا كان الهواء الذي يلفح الميت في المنام شديداً و قوياً فإن الرؤية تدل على أن الميت كان سريع الغضب في حياته.

تفاسير متنوعة تتعلق بحلم الهواء

تفسير حلم الهواء و الغبار

ترمز رؤية الهواء و الغبار معاً في المنام إلى الخير و المال و الرزق الحلال الذي يناله الحالم، كما ترمز الرؤية أيضاً إلى سفر الحالم و حبه للترحال و التنقل.

اقرأ ايضا  تفسير حلم الطفل - أيها أفضل في المنام الطفل الذكر أم الطفلة الأنثى

تفسير حلم الهواء و التراب

أما رؤية الهواء و التراب معاً في المنام فتشير إلى وجود بعض المتاعب و المشاكل و الضغوط النفسية التي يعاني منها الحالم و لكنها إلى زوال. فإن لم يترك الهواء و التراب أثراً في مكانها فإن الرؤية تشير إلى أن هذه المشاكل لن تؤثر على نفس الحالم.

تفسير حلم الهواء و العواصف

تدل رؤية الهواء مع العواصف في المنام على مشاعر الحيرة و التردد و عدم قدرة الحالم على اتخاذ أي قرار سليم أو صائب أو صحيح، و قد تكون الرؤية دلالة على العجز أو الفشل في حل المشاكل و الخروج من المآزق و فضّ الخلافات التي يقع فيها الحالم.

تفسير حلم الهواء و المطر

ترمز رؤية الهواء المحمّل بالمطر في المنام إلى بعض المفاجآت السعيدة التي تنتظر الحالم و التي تحمل معها بشائر الخير و الفرح و السعادة، و سوف تكون الأيام القليلة المقبلة مليئة باليمن و الخير و البركة.

تفسير حلم الهواء و المطر الشديد

أما عن رؤية الهواء و المطر الشديد في المنام فتشير إلى رغبة الحالم العارمة بتحرير مشاعره و عواطفه المكبوتة و الدفينة في صدره لفترة من الزمن، إلا أن تحقيق هذه الرغبة ستتسبب بالمشاكل و المتاعب للحالم.

تفسير حلم الهواء و الرياح

تدل رؤية الهواء و الرياح التي تحمل معها نسائم يحبها الحالم في منامه على أن الدنيا ستفتح له أبوابها على مصراعيها، و سوف يلتقي بالسعادة التي ينتظرها في أيامه القليلة القادمة.

تفسير الهواء و الشعور بالبرد

ترمز رؤية الهواء و الشعور بالبرد في المنام إلى شعور الحالم بغربته الداخلية و بعده عن أهله، و عدم قيامه بزيارتهم أو وصل رحمه بهم.

اقرأ ايضا  تفسير اللون الرمادي أو الرصاصي في الحلم - رمز الفستان والحذاء الرمادي في المنام

تفسير حلم الهواء البارد للرجل المتزوج

أما عن رؤية الهواء البارد في منام الرجل المتزوج فهي إشارة إلى حاجة الحالم الملحة للرعاية و الإهتمام و الحب و الود الذي يفتقده في حياته، و هذه الرؤية إشارة إلى أن المتزوج يشعر ببرودة في العلاقة الزوجية.

تفسير حلم الهواء لابن سيرين والإمام الصادق

تفسير حلم الهواء لابن سيرين

  1. يرمز الهواء في المنام إلى غرور الحالم في دنياه، فمن رأى نفسه بأنه قائم أو جالس في الهواء فإن الرؤية تدل على اتباع الحالم لأهواء نفسه.
  2. و رؤية الهواء في المنام إشارة إلى بدعة الحالم أو فساد دينه.
  3. من رأى في منامه بأنه يركب الهواء و كان خاطباً فإن الرؤية تشير إلى أنه سيفسخ عقد القران أو أنه ليس بمأمن عن فسخه.
  4. و تدل رؤية الهواء في المنام على اعتلاء الحالم لمنصب رفيع، أما إذا رأى الحالم في منامه بأنه يطير في الهواء أو أنه يسير على الهواء فإن الرؤية تدل على حصوله على المال و الرزق الحلال.
  5. إذا رأى الحالم في منامه بأنه سقط في الهواء فإن الرؤية ترمز إلى رغبة الحالم في تحقيق أمنية أو غاية، لكنه لا يستطيع تحقيقها أو حتى الوصول إليها، و إلى الفرج و اليسر و التخلص من جميع المشاكل و المتاعب و الهموم، و هذه الرؤية دلالة على البركة و الخير.

تفسير حلم الهواء للامام الصادق

تدل رؤية الهواء النقي و النظيف الذي يحمل نسائم جميلة و عليلة في المنام على بشائر الخير المليئة بالسعادة و الفرح و الأمل، و هي دلالة على زوال المتاعب و التخلص من الهموم و الأحزان. في حال كان الهواء معبأ بالغبار و مليئاً بالأتربة و الأوساخ فإن الرؤية تنذر بقرب قدوم المتاعب و المشاكل إلى الحالم، و عن رؤية الحالم بأنه معلق في الهواء في منامه فإن الرؤية تشير إلى أنه سيطال عزاً و جاهاً و نفوذاً، أو أنه سيحصل على مال لن يدوم لفترة طويلة.

والله أعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.