حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم عبير فؤاد السبت, 17 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

ماليا ومهنيا: القمر في منزل المدخرات يساعدك اليوم أن تخطط للمستقبل وتحسن إدارة أموالك. اجتماعيا وعائليا: يطالبك الفلك بألا تعلن عن خططك وفي نفس الوقت لا تستجب لمحاولات استفزازك.
الثور

برج الثور

عاطفيا: رغم الإرباكات تستطيع أن تتجاوز خلافا عابرا مع شركاء الحياة إذا أقمت وزنا لرغبات شريكك. ماليا ومهنيا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تخفف من انفعالاتك ولا تعلن عما لديك من معرفة.
الجوزاء

برج الجوزاء

صحيا وعائليا: القمر في منزل الصحة يمنحك اليوم طاقة ونشاطا، وتستطيع أن تنظم جهودك ووقتك. مهنيا: المريخ في منزل المشروعات يساعدك على تحقيق النجاح فتتقدم أعمالك وتستدرك الأخطاء.
السرطان

برج السرطان

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الحب يمدك بكل الطاقة العاطفية التي تساعدك على أن تبدو ودودا وتكسب الثقة ويتبعك الآخرون لذلك. مهنيا: الوضع الفلكي يساعدك أن تتغلب على العقبات وتظهر اليوم مرونة ولباقة.
الاسد

برج الاسد

اجتماعيا ومهنيا: القمر يطالبك اليوم باليقظة والحفاظ على اللباقة في الإقناع وينفعك ذلك لتوطيد علاقاتك. عائليا: القمر في منزل العائلة وقد تخوض جدالا عائليا الهدف منه التعاون والتكامل، فقط تجنب الصدام.
العذراء

برج العذراء

عاطفيا وعائليا: زحل في منزل الحب يعدك بالاقتراب من الأحباب والأولاد وتسعد بحبهم وتقديرهم. مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك بالطاقة والحماس ويعدك بلقاءات موفقة ومفيدة.
الميزان

برج الميزان

ماليا: القمر في منزل المال يدفعك نحو أن تهتم بجدية ببعض المسائل المالية وتنجح في حلها. مهنيا وعاطفيا: الشمس وعطارد في منزلك الخامس يمنحانك نشاطا وقدرة على التفاوض وتأثيرا في الآخر.
العقرب

برج العقرب

عاطفيا: القمر في برجك مما يجعلك ساحرا وتستطيع أن تجذب إليك الجنس الآخر. اجتماعيا ومهنيا: الوضع الفلكي قد يساعدك على مجابهة العقبات من أجل القيام بخطوات بناءة على طريق تقدمك الشخصي.
القوس

برج القوس

مهنيا: تبدو أكثر استعدادا للتطور ولتنظيم أفكارك وأعمالك، فقط عليك أن تحرص على السرية والكتمان. اجتماعيا: تميل لدراسة كل شئ وكل شخص بدقة وتراقب جيدا المحيطين بك.
الجدي

برج الجدي

مهنيا: تعدك الأفلاك بأجواء إيجابية تبعث فيك القدرة على تخطي العقبات. اجتماهيا: تظهر حماسا واهتماما بمن حولك وتخيم الرومانسية على علاقاتك.
الدلو

برج الدلو

مهنيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تتأنى وكلما كنت مرتبا في أفكارك كلما كنت مقنعا ومبدعا. اجتماعيا: تميل نحو مراجعة حياتك وخبراتك ويساعدك ذلك على تحديد ما ترغب به وتسعد به فعلا.
الحوت

برج الحوت

اجتماعيا وعائليا: القمر في منزلك التاسع مما يجعل الوقت مناسبا للسفر والترحال ويجذبك كل جديد. مهنيا: رغم الضغوط.. زحل وبلوتو داعمان ويمدانك بالنضج وبالقدرة على تنمية أعمال وتصيب هدفك