حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم عبير فؤاد الاثنين, 19 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

اجتماعيا وصحيا: ينصحك الفلك أن تتحرك بحذر وأن تحترس من الغش. ماليا: القمر في مواجهة برجك فلا تتسرع في قراراتك مهما تلقيت من عروض مميزة.
الثور

برج الثور

مهنيا وصحيا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي الصحة وعليك اليوم أن تنظم أفكارك وجهودك وأن تتبع نظاما صحيا. ماليا واجتماعيا: احترس جدا إذا كنت مطالبا بحسم قضية معلقة أو البت في موضوع ما ولا تعلن خططك.
الجوزاء

برج الجوزاء

عاطفيا: ما زال القمر في منزل الحب والوقت مناسب لإظهار مشاعرك وفرص الإعجاب والتواصل كبيرة. اجتماعيا ومهنيا: تبدو مستعدا للتعبير عما بداخلك بلباقة وتتفاهم جيدا مع من حولك.
السرطان

برج السرطان

عائليا: القمر ما زال معاكسا… كن لبقا فالنقد السلبي يفسد علاقتك بأشخاص من العائلة. اجتماعيا: تميل اليوم لمراجعة خبرات سابقة وينفعك ذلك لتوطيد علاقاتك.
الاسد

برج الاسد

مهنيا واجتماعيا: ما زال القمر في منزل العلاقات وتجمعك بالكثيرين لقاءات مثمرة وتستمع جيدا للآخر. عائليا وعاطفيا: القمر يدعم علاقتك بالأحباب وبالأخوة، واليوم مناسب للإصلاح في نطاق العائلة.
العذراء

برج العذراء

ماليا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي المال وعليك أن تحدد أولوياتك وأن تبدي انضباطا في نفقاتك. مهنيا وعائليا: لديك مبادئ تريد فرضها على من حولك لكن ينصحك الفلك بأن تكون مرنا.
الميزان

برج الميزان

اجتماعيا وعائليا: القمر في برجك يمنحك كل الأدوات للتأثير في الآخرين. عاطفيا: الفلك يمدك بالسحر والتوهج وتعرف كيف تجذب الجنس الآخر بإطلالة أخاذة.
العقرب

برج العقرب

اجتماعيا وصحيا: تنصحك الأفلاك أن تعتني اليوم بصحتك وأن تعمل في سرية وكتمان. ماليا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك اليوم أن تكون يقظا وحذرا وأن تحترس من النصب والاحتيال.
القوس

برج القوس

اجتماعيا: ما زال القمر في منزل الأصدقاء ويدفعك للقاء المخلصين وتجمعك بهم مشاعر صادقة. عاطفيا: اليوم تعلن عن مشاعرك بتلقائية وقد تكون هناك أجواء رومانسية تسحرك.
الجدي

برج الجدي

مهنيا وعائليا: القمر والمريخ في وضع معاكس وينصحك الفلك ألا تغامر وألا تتعدى الحدود والخطوط الحمراء. عاطفيا واجتماعيا: فينوس والمشتري في منزلك الثاني عشر وعليك بالحفاظ على الكتمان إذا أردت أن تخفف من الضغوط الملقاة على عاتقك.
الدلو

برج الدلو

مهنيا وماليا: ما زال القمر في منزل الحظ وتجد نفسك محاطا بالداعمين والمخلصين من كل جانب. عاطفيا واجتماعيا: عطارد في برجك يعدك بأوقات ممتعة تقضيها مع الأحباب والأصحاب، فقط لا تعلن خططك وتجنب الزهو بنفسك.
الحوت

برج الحوت

مهنيا وماليا: القمر يتنافر اليوم مع المريخ في منزلي المال وعليك بالتخطيط جيدا لمستقبلك واليوم غير مناسب للمغامرات المالية. اجتماعيا: زحل وبلوتو في منزل الأصدقاء يحسنان طاقتك وقد تعيش فترة اجتماعية رائعة