حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري السبت, 12 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل..تبذلون الكثير من الجهد وقد تتكرر محاولاتكم في تمشية حال أعمالكم المعطلة وقد لا تأتي بنتائج ايجابية عليكم تحمل أعباء جديدة وعدم التذمر الوقت الحالي يحتاج لمرونة أكثر لتصب نتائجه في مصلحتكم وهي فرصة لإعادة تقيم أحوالكم والتفكير بطرق أبواب جديدة للعمل إذا رغبتم في الوصول إلى نتائج أفضل .
الثور

برج الثور

الثور..حاولوا عدم اتخاذ قرار متعجل في مواضيع لها صلة بالهجرة أو السفر البعيد أو في مواضيع تخص متعلقات لها صلة بميراث و تقسيم تركة يمكنكم العمل مع مؤسسات خارجية ومن ليس لديه خيار عليه تقبل والرضا بالنتائج التي قد تحققت .
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء..عليكم الانتباه لمصروفاتكم المالية وعد إهدار المال .محاولاتكم قد تأتي بنتائج أفضل إذا استطعتم التحرك بشكل دقيق وعدم التعجل في اتخاذ قرار له صلة بالجانب العاطفي. فيما يخص الانتقال إلى سكن جديد او تبديل نوعية أعمالكم لهذه الفترة الوقت ملائم.
السرطان

برج السرطان

السرطان..انتم تمرون بوقت سلبي في الجانب العاطفي وقد ينفجر موقف عاطفي يؤدي لتدهور كبير في طبيعة العلاقة مع الحبيب وربما كانت النتائج غير سعيدة لذا عليكم عدم التذمر بل توخي الحذر في كل تصرف كي تمر الأمور بشكل مطمئن دون خسارة حقيقية.
الاسد

برج الاسد

الأسد..تشعرون بفتور على الصعيد النفسي وقد تتراجع قدرتكم في الاستمرار بتأدية أعمالكم عدى إنكم بحاجة لأخذ مزيدا من الراحة وتنظيم أوضاعكم الأخذة في الإرباك انتبهوا للسيولة النقدية فقد تتسرب منكم بشكل غير مخطط له عليكم البدء ببرنامج عمل جديد خلال الأسابيع القادمة .
العذراء

برج العذراء

العذراء ..قد لا يكون الوقت الملائم للتعامل مع أولادكم بقسوة او بطريقة عنيفة فقد يزدادون تمردا وتبدو تصرفاتهم أكثر عدوانية كما عليكم الانتباه لمواضيع تخص المال وتجنب الدخول في شراكة مالية فقد تفشلون في الوصول الى نتائج مرضية وتجنب إقراض المال دون شروط.لا يعد السفر خلال هذا اليوم مريح وقد تتخلله بعض العقبات .
الميزان

برج الميزان

الميزان..وقت غير مجدي في كثير من المواضيع وحذار من الانتقال إلى سكن جديد خلال هذا الوقت او بيع او شراء ممتلك او الدخول في جدل مع الآخرين فقد تأتي النتائج لاحقا مخيبة للآمال عليكم الابتعاد قدر المستطاع عن زج أنفسكم في أمور لا تخصكم حفاظا على طاقتكم من الضياع .عليكم التفكير جديا بضبط ميزانيتكم المالية والتخلص من الفوضى التي تحيط بالكثير منكم .
العقرب

برج العقرب

العقرب..عليكم الحفاظ على مستوى الطاقة المرتفع لكم وعدم القيام بسفر لأجل العمل أولأجل السياحة فقد تفاجئون برد فعل سلبي كما عليكم عدم إثارة مواضيع لها صلة بعتب مع الأخوةأوالأصدقاء فلا يعد وقتا مشجعا لذلك كونوا أكثر سرية أثناء تحركاتكم لهذا اليوم تجنبا لمتاعب .حاولوا التواصل مع شركائكم العاطفين وتجنبوا إلقاء اللوم عليهم .
القوس

برج القوس

القوس..لستم مضطرين لخسارة المال خلال هذا الوقت من خلال تحرير صكوك او كفالة مالية قد تزيد من متاعبكم إضافة إلى إنكم بحاجة إلى المحافظة على مكانتكم .انتبهوا لمشترياتكم المالية وحذار من إنفاق المال دون سبب واضح كما عليكم عدم القيام بمبادرة شخصية لهذا الوقت .
الجدي

برج الجدي

الجدي..رغم استعادة طاقتكم التكوينية لكن لا تزال الأجواء السلبية تحيط بكم وتحتم عليكم عدم القيام بمبادرة او تحرك على الصعيد الشخصي. إنكم بحاجة للكثير من الحذر في أي خطوة او كلام يصدر منكم كما عليكم ترك الانتقاد لكل ما يدور حولكم فقد تتعرضون لمشكلة لستم مؤهلين لها خلال هذا الوقت كونوا صبورين للوقت القادم .
الدلو

برج الدلو

الدلو..يعد من الأوقات ذات التأثير السلبي نفسيا وجسديا وغير مشجع حيث الضغوط تحيط بكم دون ترك الفرصة لكم للتخلص من هذه الأوضاع غير المرضية لتطلعاتكم لذا عليكم الاعتماد على من تثقون فيهم فهم الأكثر نفعا لكم وعدم إفشاءأسراركم فقد تتعرضون لمواقف لا تحسدون عليها .الوقت يبدو ثقيلا وغير مجدي للتحرك .
الحوت

برج الحوت

الحوت..عليكم الحذر من تسرب الأخبار من محيطكم حتى لمقربيكم فقد تفاجئون بهذه الأخبار قد شاعت مما يضر بسمعتكم وقد يكون مصدرها احد محبيكم .البعض قد تصله دعوة لحضور احتفال قد يعتذر لفتور مزاجه وعدم الرغبة في التواصل الاجتماعي . لا يزال عليكم تحمل بعض الإجراءات القانونية لتحرر من التراكمات السابقة.