حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري الاحد, 13 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل.عمليايحاول الكثير منكم إيجاد فرصة لمقابلة رئيس العمل أو الالتحاق بواجب رسمي لكن تحت ظروف وأجواء تتسم بالروتينية عليكم تقبل النتائج بشكل طبيعي فهناك وقت أفضل للخروج بنتائج مشجعة الوقت مناسب للقيام بموضوع يخص إجراء ترميمات داخل المنزل .
الثور

برج الثور

الثور.السفرتستطيعون القيام بتحرك كالقيام بسفر خارجي و التقديم لمن يرغب في تسجيل درجات جيدة في الدراسة الوقت يدعم ذلك.البعض يسعى للحصول على توكيل في جانب العمل السياحي لكن لا تنسوا إنكم بحاجة إلى الحظ لذلك والابتعاد عن إفشاء سر ما ترغبون القيام بِهِ .عاطفيا تقتربون من فرص للارتباط.
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء.ماليا.تزداد مصروفاتكم المالية وتبدون في حالة من عدم الارتياح وقد يرافق البعض احد أفراد أسرته لرعايته صحيا عليكم الانتباه عند التوقيع على عقود مالية خلال هذا اليوم فالأجواء قد لا تدعم استمراره لوقت طويل وهناك من يحاول الدخول في مشروع استثماري لكن مع شركاء جدد.
السرطان

برج السرطان

السرطان.. العاطفة..تزداد الضغوط من حولكم خصوصا تلك المرتبطة في الجانب المالي كما سيجد الكثير منكم نفسه في صراع مع الشريك العاطفي عليكم عدم التسرع في اتخاذ أي قرار البعض يستطيع أن يقوم بسفر خارجي وفرصة لمن يرغب في تحسين وضعه اجتماعيا .عليكم ضبط إيقاعكم لهذا الوقت وعدم التذمر.
الاسد

برج الاسد

الأسد.العمل..يتراكم من حولكم العمل والكثير يشعر بضغط في الجانب الصحي البعض قد يواجه عدم رغبة في إجراء اتصالات والكثير سجد إن الوقت ضيق في انجاز إعماله .عند قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة عليكم أن تكونوا في حالة جيدة من التركيز للتخلص من المشاكل .انتم تقتربون من فرص كبيرة جدا في الحظ .
العذراء

برج العذراء

العذراء..قد يلعب الحظ دورا جديدا معكم في حصولكم على بعض المتطلبات الملحة التي تحتاج إلى دعم الحظ .وفرصة لمن يشكو تعطيل الإنجاب الوقت يسمح بالبدء ببرنامج في خصوص هذا الموضوع وهناك من يصله مبلغ مالي من خلال قرض أو مكافأة مالية .
الميزان

برج الميزان

الميزان..عائليا .ينصب اهتمام الكثير منكم في تلبية متطلبات العائلة والكثير تزداد نفقاته المالية .عاطفيا..وقت روتيني للارتباط العاطفي أو الدخول في شراكة مالية بوسعكم التعامل بموضوع له صلة ببيع أو شراء عقار الوقت القادم قد يضعكم في جو من الفرص في الجانب المالي والمهني لذا عليكم التحرك في هذا الجانب.
العقرب

برج العقرب

العقرب.السفر..تحاولون القيام بسفر قريب والكثير تصله اتصالات متنوعة الأخبار هناك فرصة في الحصول على عمل من خلال السفر أو العمل في مجال الإعلام .لا يزال الوضع العاطفي بحاجة للكثير من الدعم والمرونة البعض منكم يستطيع التوقيع على عقد تجاري .
القوس

برج القوس

القوس.ماليا..تزداد فرص الحصول على مكسب مالي يحصل عليه البعض من مواليد هذا البرج ولنفس الوقت تنشطون في تحركاتكم باتجاه العمل في أماكن جديدة رغم الضغط النفسي الذي تشعرون به البعض منكم قد يحصل على فرصة في إجراء مراسيم زواج حذار من تقلب مزاجكم وترك التذمر والابتعاد عن المنغصات.
الجدي

برج الجدي

الجدي.شخصيا..انتم في بداية ايجابية وموفقة لترتيب أوضاعكم واجتياز الحاجز النفسي الذي لازم الكثير منكم خلال الأسابيع الماضية بوسعكم القيام بمواضيع لها صلة بسفر بعيد او تجربة حضكم في الدخول في شراكة مالية من خلال استثمار .
الدلو

برج الدلو

الدلو.صحياتتغير أمزجتكم وتشعرون بعدم الارتياح والكثير منكم ينال منه التعب جسديا ونفسيا وتبدون حساسين اتجاه المواقف عليكم عدم الإكثار من ساعات العمل و إرهاق أنفسكم دون نتائج واضحة انتم أمام تغيرات سريعة قد تغير الكثير من أوضاعكم إذا استطعتم التصرف بصبر وهدوء.
الحوت

برج الحوت

الحوت.اجتماعياأجواء جيدة على الصعيد النفسي والفكري وتغيرات محتملة يجريها الكثير منكم في الجانب الشخصي والمالي والكثير يهتم خلال هذا الوقت بالجانب الاجتماعي وتكثيف ورفع مستوى العلاقات إلى أعلى مستوى كما بوسعكم تلقي دعوة من صديق أو حبيب وفرصة للحصول على مكسب مالي