حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 14 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل..من الأوقات التي تفرض طابعا ايجابيا أثناء تعاملكم مع أبنائكم وقد تجدون إن طريقتكم في التعامل بحاجة إلى مراجعة الكثير منكم مطالب أن يعود لتوازنه النفسي وخصوصاً إنكم أمام الكثير من فرص الحظ والعاطفة تستطيعون أن تدفعوا بمصالحكم إلى المقدمة,انتم في وقت عليكم أن تبادروا لدعم موقفكم في الجانب المهني الوقت يشجع على القيام بسفر خارجي أو الحصول على منحة دراسية.
الثور

برج الثور

الثور.. لدينا الكثير من الأمور التي تضعنا أمام مزيد من الجهد والمثابرة في العمل و الجانب العائلي في هذا الوقت نشعر إننا قد نتعرض لمتاعب لم نحسب لها حساب البعض قد يخسر قضية تجارية عليكم ترك الأمور تسير بإيقاعها لتقليل الخسائر إلى أدنى حد ممكن نحاول أن نستعيد طاقاتنا ونتحرك في إيقاعات جديدة حذار أن تكون غير منتظمة فالوقت قد يكون ذا تأثير سلبي على صحتنا حذار من فقدان مبلغ مالي نتيجة الإهمال .
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء..ينجح الكثير في أجراء حوارات ولقاءات مهمة فرصة للقيام بسفر خلال هذه الفترة علينا ضبط أعصابنا خلال اليومين القادمين فقد نواجه بعض الصعوبات التي قد تعرضنا لضغوط مفاجئة كما قد يكون أمامنا الكثير من النفقات الفائضة مما يلزمنا أن نبتعد عن هدر المال وادخاره لوقت الحاجة علينا ان نستفيد هذا اليوم من طاقة الزمن ونحاول إصلاح الأوضاع العاطفية والمالية بشكل تدريجي
السرطان

برج السرطان

السرطان.. من الأوقات الصعبة وخصوصاً على الصعيد النفسي والمالي إذ ينصب اهتمامنا خلال هذه الفترة نحو العائلة ومشاغلها والصحة ومتطلباتها قد يجد الكثير منكم نفسه متوترا مع تعرض ميزانيتنا لمصروفات مفاجئة مشكلة عبأ ثقيل علينا مع قلة إيراداتنا خلال هذه الفترة والبعض ينشغل بمتابعة موضوع مهني .قد نشعر إننا في دوامة نحاول اجتيازها علينا أن لا نتفا جئ إذا لم نحصل على مطالبنا لهذه الفترة.
الاسد

برج الاسد

الأسد..نستعيد طاقتنا الجسدية وقد نفكر باتخاذ قرارا ذو طابع مهني لكن قد لا تأتي النتائج سريعة و كاملة انتم بحاجة لدعم أعمالكم والبعض قد يفكر في الحصول على قرض مالي و يسعى لزيادة مكاسبه المالية البعض بحاجة سريعة لتغير أحواله الاجتماعية في الجانب السلبي علينا الحذر من بعض الأعداء الذين يحاولون إيقاعنا بمشاكل وتجنب مؤامراتهم التي قد تسبب لنا إرباك في حياتنا لهذه الفترة.
العذراء

برج العذراء

العذراء..بالرغم من الشعور الملل والرتابة التي تحيط بنا خلال هذه الفترة لكن علينا أن نهتم بوضعنا الشخصي والعاطفي علينا أن نبذل جهدا مضاعفا كي نوفق في إرجاع علاقة زوجية إلى طبيعتها بسبب التراكمات السلبية للفترة الماضية . الحصول على بعض المطالب الخاصة بنا قد لا يبدو هو الوقت الأفضل لذا علينا أن نترك اتخاذ القرارات المهمة فنحن ألان بحاجة للكثير من الدعم من الأصدقاء والمقربين منا.
الميزان

برج الميزان

الميزان..يعد وقتا جيدا إذا حاولتم تعزيز مكانتكم الاجتماعية وقد يسعى الكثير منكم للحصول على مطالب في العمل وربما يستطيع البعض إقامة علاقة عاطفية عن طريق العمل أيضا خلال هذا الوقت يفضل أن تخضع هذه العلاقة لمزيد من الحذر فالوقت سلبي تكوينيا. تشعرون ببعض الحساسية من احد أقربائكم بسبب ما يشيعه عنكم والبعض ينجح في اجتياز اختبار أو دورة تعليمية .
العقرب

برج العقرب

العقرب..في هذا الوقت علينا الوصول إلى حلول مرضية في الجانب الاجتماعي والعاطفي والخروج من دائرة المتاعب من خلال الاستعانة بمقربينا المخلصين لنا والبحث عن الأشياء الجديدة.ينجح البعض في الحصول على مكاسب مالية الجانب المهني اخذ بالتحسن والذي قد يرافقنا إلى فترة أطول بوسعنا الحصول على فرصة عمل من خلال زميل علينا القيام بمبادرة في الجانب المالي لكن بشكل محدود.
القوس

برج القوس

القوس..علينا أن نستفيد من الطاقة الايجابية التي ترافقنا لهذه الفترة وتجنب هدر المال فالأجواء تشير لمزيد من التأني والدقة في اختيار المواضيع الشخصية و البعض يسعى لتغير مكان عمله عليكم عدم خسارة الوقت انتم بحاجة لا عادة التفكير جدياً في وضعكم المالي المرتبك والبعض يجد نفسه ملزما لمتابعة وضعه الصحي انتم في وقت فيه مرونة جيدة للحصول على متطلبات إضافية.
الجدي

برج الجدي

الجدي.. تتراجع صحتكم وتبدو عليكم المتاعب والبعض قد يلجأ إلى التداخل الجراحي الوقت سلبي وغير مشجع ويفضل تأجيل الموضوع إلى وقت أخر انتبهوا الوقت يمر بشكل متناقض بالنسبة لكم فمن جانب تجدون إنكم في وضع نفسي أفضل يحتم عليكم اخذ الأمور بشكل أكثر جدية انتبهوا لمصروفاتكم قد تسبب لكم الإزعاج.
الدلو

برج الدلو

الدلوأجواء جيدة وتبعث على التفاؤل وفرصة للتخلص من المتاعب النفسية و الصحية والبعض يشعر بمزاج متحرر من الضغوط أثناء التعامل مع الآخرين نحاول أن ننتقل إلى وضع أفضل نسبيا لكن قد نحتاج لبعض الصبر في مواضيع لها صلة بالعاطفة وعدم الظهور بحالة من العصبية .عليكم الاهتمام بوضعكم المالي خلال الأيام القادمة .
الحوت

برج الحوت

الحوت..تزداد من حولكم الضغوط في العمل وتبدون بحالة من التوتر والشد العصبي وربما يحملكم بعض الزملاء مطالب إضافية منكم من يجد انه يقضي وقتا أطوال في أماكن العمل الرسمية حذار من قيادة مركباتكم بسرعة عليكم توخي الكثير من الحذر عند التواجد في الأماكن المزدحمة .يعد وقت سلبي في الجانب الصحي.