حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 15 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل…انتم أمام تغيرات ايجابية في أكثر من جانب كالسفر آو التعاقد مع شركات قادمة من خارج البلاد قد تكون هي فرصكم الأفضل .تتجه ظروفكم نحو لقاء مهم مع رئيس العمل أو شخصيه رسميه عليكم عدم الدخول في توتر مع الزملاء في العمل و تخفيف من الطابع الرسمي لعلاقاتكم خلال هذه الفترة المتذبذبة لا تتسرعوا في الحصول على النتائج.
الثور

برج الثور

الثور..تزداد مصروفاتكم المالية مشكلة عبئا إضافيا عليكم والكثير يبدي انزعاجه من ذلك والبعض قد يرافق احد أفراد عائلته لرعايته صحيا.عليكم مواصله السعي للحصول على امتيازات افضل وعدم الركون للإحباط انتم في لحظات التحول الايجابي الحذر. أمامكم قريبا تغيرات وهناك فرصه كبيرة لعقد لقاء مهم قد يثمر عن تحول في مستقبلكم المهني.
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء…بوسعكم التقدم بطلباتكم لمواضيع تخص الدراسة والسفر او للحصول على بعض القروض المالية والبعض يستطيع أن يوقع أوراق رسمية.عليكم الانتباه لمصروفاتكم غير الضرورية والبعض عليه تسديد فواتير سابقه ومنكم من ينهي شراكه ماليه حاولوا الاهتمام بصحتكم خلال هذا الوقت والبعض يتكفل بمصرفات احد فراد عائلته.
السرطان

برج السرطان

السرطان..تزداد من حولكم الضغوط في العمل والكثير يحاول الحصول على فرصة مهنية وهناك من يسعى لتحسين وضعه المالي انتبهوا  لصحتكم لهذا اليوم .في جانب أخر تزداد  اتصالاتكم مع الاخرين وهناك من سيطرح عليكم مواضيع جديده والبعض اصبح قريبا من ارتباط عاطفي تحتاجون إلى جو حقيقي كي تستطيعون الاستمرار في علاقاتكم.
الاسد

برج الاسد

الأسد..يلعب الحظ دورا ايجابيا في الكثير من الأمور التي تحتاج إلى مبادرة ومنكم من يحصل على فرصة مالية ومن يشكو تعطيل الإنجاب الوقت ايجابي شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا معه .البعض يتحمل أعباء إضافية  من خلال زميل له في العمل وهناك من يحصل على ديون متأخرة     ابتعدوا عن المغامرة لهذه الفترة.
العذراء

برج العذراء

العذراء..تشعرون بعدم الرغبة في العمل ويبدو عليكم الكسل والكثير يجد انه متوتر وحساس اتجاه المواقف العائلية لذا عليكم الابتعاد عن الأماكن المزدحمة تجنبا لبعض المواقف المزعجة البعض قد تصله أخبار ايجابيه.تحاولون التخلص من الجهد المضاعف في العمل والبعض عليه التخلص من سوء الظن وعدم التحرك بشكل اكبر بل الانتظار لوقت أخر.
الميزان

برج الميزان

الميزان…تعززون اتصالاتكم والكثير يشعر بنشاط في الجانب البدني والنفسي لديكم فرصة جيدة لمن يحاول اجتياز اختبار او الدخول لدورة تعليمية.البعض يقوم بإدخال قطعه أو شراء جهاز منزلي والبعض يجري تعديلات داخل البيت هناك فرصه لاعاده علاقات سابقه إلى عهدها   والبعض يجد نفسه في اجواء عائلية.
العقرب

برج العقرب

العقرب..ينجح الكثير منكم في الحصول على فرصة مالية وهناك تحرك ايجابي للبعض لكن تحت اجواء ضغط نفسي كبير.تزداد فرص الحصول على بعض المطالب التي انتم بحاجه ملحه لها خلال هذا الوقت كما تصل للبعض فرصه مهمه لتحسين مركزه الاجتماعي هناك مصروفات عليكم تجنبها والاهتمام بالجانب العاطفي .
القوس

برج القوس

القوس…بعد الضغط الذي رافقكم خلال الوقت القريب انتم ألان في أجواء الحظ وبوسعكم القيام بمبادرة وعلى أكثر من صعيد لذا عليكم الاستفادة من ذلك على صعيد آخر تزداد وتيرة العمل بشكل سريع وتبدون أكثر انهماكا فيه الكثير قد يجد البعض إن إيراداته تتحسن بشكل أفضل انتم أمام تغير مهم في حياتكم يتطلب منكم حكمة تصرف.
الجدي

برج الجدي

الجدي..ينال التعب منكم نفسيا وجسديا وهناك صعوبات يواجهها البعض مع الشركاء لذا عليكم الانتباه لذلك وعدم التدخل في أمور لا تعنيكم. خلال الوقت القادم تنشطون وبشكل مميز لتحسين واقعكم الشخصي البعض يسعى وبكل جهد للانتقال إلى موقع أكثر أهميه والبعض يحصل على مكسب مالي وهناك منصب عليكم المحافظة عليه.
الدلو

برج الدلو

الدلو..يتلقى البعض منكم دعوة ذات طابع اجتماعي والكثير قد ينشط في القيام بمبادرة خصوصا تلك المرتبطة بموضوع مالي عليكم الانتباه لصحتكم .لديكم فرصة في التحرك على الصعيد الشخصي بشكل حذر انتبهوا لمصروفاتكم المالية والبعض يظهر عليه بعض القلق انتبهوا لنوعية طعامكم خلال هذا الوقت.
الحوت

برج الحوت

الحوت..من يرغب في التقديم إلى وضيفة جديدة أو لدعم عمله بشكل أفضل يستطيع القيام بذلك ولكن ضمن أجواء المثابرة وتحمل الضغوط التي ترافقكم تظهر على البعض إشارات الارتياح ويمكن إجراء سفرة موفقه والبعض قد يرتبط خلال هذا الوقت انتبهوا عند حملكم الأشياء الثمينة كونوا أكثر حذرا وتركيزا خوفا من فقدانها.