حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري السبت, 17 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

السفر والقرارات التي تحتاج إلى تفكير دقيق و حظ كبير قد  تتجه نحونا ,خطواتنا تلاقي النجاح في الفترة القادمة  علينا ان ننتبه وخصوصاً على صعيد الشراكة سواء كانت مالية أو عاطفية . نجد في أنفسنا الرغبة الملحة للقيام ببعض التغيرات الإدارية   لكن قد نشعر بإرباك نفسي .  قد ننشغل بترتيبات على صعيد العمل والعائلة وموضوع يخص عقار .
الثور

برج الثور

العمل والصحة بحاجة للكثير من الدعم والرعاية  علينا توخي الحذر مع الزملاء , الأشياء الايجابية التي تخدم تطلعاتنا هي السفر الخارجي أو البحث عن فرص أفضل كالعمل في مجال إضافي لنا وكذلك تزداد فرص الحظ في التحرك نحو الحصول على قرض مصرفي  والحصول على دعم من مدرائنا  في العمل لكن علينا بكل الأحوال  الابتعاد عن المشتريات   الفائضة .
الجوزاء

برج الجوزاء

يفض الابتعاد عن الاندفاع والتسرع   والخلاف مع الحبيب فقد تتعرض علاقتكم العاطفية لاختيار قوي مما قد يسبب في إنهائها فعلينا . لديكم فرصة لتوقيع عقد عمل خارجي من خلال طرف عاطفي يقدمه لكم   تشعرون بجو أفضل نسبيا من الأيام السابقة عليكم  أن تكونوا دبلوماسيين   أثناء تعاملاتكم. البعض يحاول الدخول في شراكة مالية , والبعض قد يقوم  بسفر قريب.
السرطان

برج السرطان

تستعدون للدخول في تجربة جديدة في العمل والحياة الاجتماعية في هذا الوقت عليكم أن تأخذوا  قسطاً من الراحة وعدم تحميل أنفسكم أكثر من طاقتها , انتم بحاجة  لمرونة أكثر مع الحبيب وتجنب وقوع مواجهة معه ,الوقت يدعم تطلعاتكم العاطفية  وزيادة فرصها   كما يقف الحظ في الحصول على الكثير من الفرص والمتطلبات في الجانب الشخصي .
الاسد

برج الاسد

تبدون بطاقة كبيرة مع شعور كبير بالتفاؤل تحيط  بنا. علينا  أن لا نتردد في الحصول على متطلب تعثر سابقا   فقد نحقق غايتنا بشكل ربما لم نكن نتوقعه  فترة مريحة جداً وخصوصاً إننا سنكون محاطين بالكثير من الأحباب و الأصدقاء نستطيع أن نتصرف بمرونة عالية لذا علينا أن  نقوم بمبادرة  في الجانب المالي نحتاج  للاستمرار بالتحرك خلال هذا الوقت وعدم ترك الفرصة.
العذراء

برج العذراء

تواجهون متاعب على الصعيد الجسدي والنفسي وقد تنشب مواجهة مع  العائلة  قد نكون  حادي المزاج لذا يتطلب منا أن نكون ودودين أكثر وان نبتعد عن الأماكن التي تثير حساسيتنا .عليكم الاستفادة من  أجواء التحسن العاطفي خلال هذه الفترة والفترة القادمة والتحرك  بشكل منتظم وبطيء كي نتجنب الأخطاء في المقابل قد  نحصل على فرصة للارتباط لكن تحتاج للكثير من الدعم.
الميزان

برج الميزان

الظروف قد تتجه بنا للقيام بتغير كالسفر والانتقال من مكان إلى آخر وقد تراودنا فكرة  الدخول  في دورة تعلم اللغة أو للتدريب وتزداد اتصالاتنا القريبة فقط نحتاج للسيطرة على بعض المصروفات الفائضة وقد نجد اهتمام كبير بنا من قبل العائلة  .في هذا الوقت نتبادل نفس الشعور مع من  نحبهم من يرغب في البدء العمل في مجال الاستيراد والتصدير الوقت مشجع لذلك والبعض يتسلم منصب أداري .
العقرب

برج العقرب

نحن أمام أوضاع  غاية  في الأهمية لكن قد يبدو أن السفر هو الأهم لدينا ومن يقوم بسفر فسيجد حظاً مميزاً في ذلك نستطيع أيضا أن نقوم بخطوة على الصعيد المالي أو الوظيفي فقط علينا عدم التسرع, من يسال عن موضوع  الدراسة يجد أن الحظ خلال هذه الفترة جيد بالنتائج الايجابية ننجح بأن نعمل  في مجال الأعلام و الإعلان وهي فرصة ايجابية للكثير منكم لزيادة أرباحه.
القوس

برج القوس

تغيرات مهمة على الصعيد الشخصي إذ بوسعنا أن نحظى بالكثير من الفرص الايجابية التي تساعدنا في الحصول على مكاسب كثيرة على الصعيد العاطفي والمالي , نستطيع أن نقوم بمبادرة بشكل شخصي . نكون محور اهتمام الآخرين أما على الصعيد العاطفي  تتكلل علاقة عاطفية بالنجاح لكن علينا أبقاء هذه العلاقة سراً كي تستمر لأنها قد تفشل إذا انكشفت , علينا أن نكون واقعين في مطالبنا وهي فرصة لتقديم لطلب وظيفة رسمية وخصوصاً في المجال الخارجي.
الجدي

برج الجدي

نحن في مرحلة نحتاج لوقفة مع أنفسنا  قد وصلنا إلى خيارات جديدة علينا أن نفكر بها جدياً جهدنا المبذول الذي أوصلنا إلى حياة فيها تغيرات مهمة  قد يرفقه  شعور بالتعب الجسدي علينا أن نشعر بالتفاؤل لأننا أيضا أمام مرحلة جديدة من الحظ  على الجانب العاطفي نستطيع أن نحصل على مكسب شخصي  يجب أن ننتبه إلى صحتنا خلال هذا الفترة .
الدلو

برج الدلو

على الرغم من الانعكاس السلبي على الصعيد النفسي  نستطيع أن نقوم بخطوة جديدة ,على الجانب الأخر تزداد النفقات المالية بشكل كبير وقد نفشل في عقد شراكة مالية كما علينا دفع مصاريف متراكمة مما يسبب لنا انزعاج نفسي ,عليكم تقبل الأشياء بصدر رحب وعدم التسرع برد فعل غير مناسب وخصوصاً مع الشريك  العاطفي .
الحوت

برج الحوت

هناك أكثر من تغيير في خارطتنا الفلكية في هذا الوقت نشعر بقوة العاطفة التي تربطنا بمقربين منا وكثرة الأحاديث معهم لكن قد نفاجئ ببعض الخلافات في العمل مما يتطلب منا أن نكون مجتهدين أكثر فيه , لدينا الفرص للظهور على الصعيد الاجتماعي وعلينا أن نتجنب نشوب مواجهات مع الزوج أو الزوجة وأن ننتبه للوضع النفسي الضاغط علينا أن نكون ودودين لتجاوز بعض الضغوط .