حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري الخميس, 17 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل…تزداد مصروفاتكم المالية مسببة إزعاج وتوتر لكم .البعض يهتم بشأن احد أفراد عائلته والاهتمام بمطالبه ورعايته .عليكم الخروج من التأثيرات النفسية والجسدية و بذل مجهودا كبيرا كي تنتقلون إلى واقع أكثر إرضاء لذاتكم هناك فرصة للحصول على مطالب ذات جانب عاطفي البعض ينجح في الانتقال إلى سكن جديد .
الثور

برج الثور

الثور…بوسعكم التقدم بطلباتكم لمواضيع تخص الدراسة والسفر أو للحصول على قروض مالية .عليكم تجنيب أنفسكم الوقوع تحت ضغوط الآخرين خصوصا إنكم تقتربون كثيرا من الوقت الأفضل. تحاولون اخذ زمام الأمور بشكل جيد لكن تحت الضغط النفسي عموما عليكم القيام بمبادرة لمن يرغب في تحسين أوضاعه المهنية كما ستجدون إن جدول عمالكم مزدحم وهناك أكثر من لقاء عمل يشغلكم .
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء..تزداد من حولكم الضغوط في العمل والكثير يحاول الحصول على فرصة مهنية وهناك من يسعى لتحسين وضعه المالي انتبهو لصحتكم . إن قوة تركيزكم و بعد ملاحظاتكم القيمة لها ميزة تضعكم بالمقدمة في العمل وحسن التصرف في أعمالكم فرص الترقية أصبحت أكثر قربا.
السرطان

برج السرطان

السرطان..يلعب الحظ دورا ايجابيا في الكثير من الامور التي تحتاج إلى مبادرة .من يشكو تعطيل الإنجاب الوقت ايجابي شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا معه .الكثير ينجح في القيام بسفر سريع ومريح لديكم فرصة للدخول في مجال عمل أخر .السرعة والتحرك دون ضجة من حولكم. التغير القادم يحتاج إلى جهد وكثير من التركيز.
الاسد

برج الاسد

الأسد…تشعرون بعدم الرغبة ويبدو عليكم الكسل والكثير قد يجد انه متوتر بشكل كبير لذا عليكم الابتعاد عن الأماكن المزدحمة  و عدم اثارة مواضيع فيها جدل مع الاخرين .حاولو الانتباه لصحتكم ومنكم من ينجح في بيع او شراء مسكن. تعانون  من نفقات متزايدة أو التفكير بشكل جاد نحو الدخول في شراكات مالية. انتبهوا فقد تتعرض ممتلكاتكم لفقدان أو تلف.
العذراء

برج العذراء

العذراء… تنجحون في  إجراء  اتصالات  والكثير يشعر بنشاط جيد في الجانب البدني والنفسي انتم تتجهون لجوا عاطفيا مميزا  يؤهلكم للزواج  فرصة جيدة لمن يحاول اجتياز اختبار أو الدخول في دورة تعليمية . ربما تكون أيامكم هي الأهم خلال هذه الفترة تستطيعون تحقيق انجازات على المستوى العمل والمال والعاطفة وإعادة أوضاعكم إلى سابق عهدها لكن عليكم التحرك بشكل منتظم.
الميزان

برج الميزان

الميزان..ينجح الكثير منكم في الحصول على فرصة مالية وهناك تحرك ايجابي للبعض لكن تحت اجواء ضغط نفسي كبير.انتبهوا لمصروفاتكم الفائضة وحذاري من اشراك انفسكم في مواضيع لها صلة ببيع او شراء انتم بانتظار الكثير من المكاسب المالية والمهنية لهذه الفترة.
العقرب

برج العقرب

العقرب..بعد الضغط الذي رافقكم خلال اليومين الماضيين انتم ألان في أجواء أفضل نسبيا  بوسعكم القيام بمبادرة وعلى اكثر من صعيد لذا عليكم الاستفادة من ذلك فرصة لمن يرغب في متابعة موضوع له صلة بالإنجاب وعلى المدى الطويل.لديكم فرصة في الانتقال إلى عمل جديد .
القوس

برج القوس

القوس..نشعر بفتور في طاقتنا وقد لا نستطيع إجراء تعديلات تخص أوضاعنا الشخصية كما ستبدو خطواتنا مرتبكة لهذا اليوم  جراء التعب   نفسيا  وهناك صعوبات  يواجهها البعض خصوصا الشركاء لذا عليكم الانتباه لذلك وعدم التدخل في أمور لا تخصكم خلال الوقت القادم كونوا اكثر صبرا عند تعاملاتكم المالية .
الجدي

برج الجدي

الجدي..يتلقى الكثير منكم دعوة ذات طابع اجتماعي والكثير قد ينشط في القيام بمبادرة خصوصا تلك المرتبطة بموضوع مالي عليكم الانتباه لصحتكم .انتم تقتربون من أجواء ايجابية ومهمة وخصوصا في السفر . ينصب اغلب اهتمامكم في زيادة مواردكم المالية  وفرض سيطرتكم في الجانب المهني والكثير سينجح في إحداث تغيرات على الصعيد المهني.
الدلو

برج الدلو

الدلو..من يرغب في التقديم  لوظيفة جديدة أو لدعم عمله بشكل أفضل يستطيع القيام بذلك ولكن بحدود ضيقة.حاولوا عدم التسرع في اتخاذ القرار. لديكم فرصة للحصول على مطالب مالية. خلال هذا الوقت قد تشعرون بقلق وعدم ارتياح ونفقات وكثرة الانشغال بشأن العائلة والبيت وقد يتعرض مزاجكم للكثير من الفتور فعليكم التحلي بالصبر وعدم الوثوق بوعود الآخرين خلال هذه الفترة .
الحوت

برج الحوت

الحوت..تتجه أحوالكم نحو متغيرات ايجابية في أكثر من جانب قد يكون السفر خارج البلاد الأكثر اهتمام  .تلعب الأجواء العاطفية دورا ايجابيا في تحريك الكثير من أوضاعكم المعطلة .الدخول بتجربة عاطفية قد ترتبط بجانب مالي في هذا الوقت رغم إن الأجواء قد تضعكم أمام فرصة حقيقية للزواج أو الدخول في صفقات مالية لكن ذلك يتوقف على طبيعة اختياركم.