حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري الاحد, 18 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

العائلة .عليكم عدم إظهار التوتر والعصبية أثناء تعاملكم في أماكن العمل أو مع العائلة فقد تشعرون بمزاج فاتر وربما يجد البعض إن مطالبه تبدو صعبة التحقيق عليكم ترك الأمور تسير بشكلها وانتظار وقت أفضل لليومين القادمين .في هذا الوقت قد تبدو خطواتكم أثناء التحرك بطيئة وقد يتخللها عراقيل ماليا .قد تزداد مصروفاتكم بشكل سريع والبعض يلجأ لاقتراض بعضا من المال .عاطفيا .قد تأتي فرص العاطفة من خلال أماكن بعيدة عن إقامتنا لذا عليكم التفاعل معها .
الثور

برج الثور

يبدو وقتا جيدا لمن يختار السفر لهذا الوقت هناك تحسن سيطرأ بمرور الوقت على أوضاعكم الشخصية .ماليا .أن الأوان للتحرك في   الاتجاه المهني وتكثيف محاولاتكم للخروج من الضيق المالي .عاطفيا بوسعكم البدء بمراسم الزواج والتقديم بخطبة فالوقت يلبي طموح من يرغب في ذلك .عائليا عليكم بذل مزيد من الجهد للعودة بعلاقاتكم لسابق عهدها .
الجوزاء

برج الجوزاء

ماليا .فرصة للحصول على المال أو مستحقات مالية تأخر  الحصول عليها من خلال قروض أو فرص لدى البعض فرصة للتوقيع على عقد شراكة مالية .عاطفيا انتم تقتربون من أهم وقت عاطفي عليكم الاستفادة منه والتحرك لإنهاء سوء فهم بين شركائكم العاطفين كما تزداد فرص الارتباط العاطفي وتتحسن علاقات الكثير منكم لهذا الوقت .
السرطان

برج السرطان

نستعيد توازننا النفسي والجسدي.شخصيا .علينا التحرك بشكل مباشر وسريع للحصول على مطالب كما بوسعنا اتخاذ قرار للتخلص من المتعلقات السلبية التي رافقتنا خلال الفترة القريبة الماضية .عاطفيا علينا أن نبدي شعور وإحساس اكبر بالشريك وعدم إهماله انتم تمرون بفترة متناقضة قد تعرضكم للكثير من سوء الفهم إذا لم تبدو تفهما فتكوينكم لا ينسجم كثيرا خلال هذه الفترة رغم الفرص المتاحة .
الاسد

برج الاسد

صحيا. التراجع في الجانب النفسي والجسدي يعرضكم لضغوط ويبدو علينا الإرباك وقد نقوم برد فعل غير متوازن وخصوصا أثناء التعامل مع الآخرين والسبب يكمن في عدم قدرتنا على التأقلم مع الذبذبات التكوينية لهذا اليوم علينا أن نتوخى كثيرا من الحذر .مهنيا .تلوح فرص الانتقال إلى وضيفة أو منصب جديد في أفقكم .عاطفيا .فرص مميزة عليكم التعامل معها بشكل واقعي .
العذراء

برج العذراء

اجتماعيا.أجواء تتميز بطابع مريح عليكم استثمار هذا الوقت لعرض مشاكلكم ومتاعبكم للحصول على مطالب تأخرت أو تعطلت .عليكم خلال هذا الوقت بذل أقصى جهد وعدم الاكتفاء بوعود المقربين بل متابعة أموركم يوم بيوم حيث ينسجم تكوينكم ايجابيا مع الذبذبات التكوينية .السفر.لمن يرغب في إحداث تغير فعلي والتخلص  من الضغط النفسي الذي رافقه   قد يكون السفر أهم تلك المحطات.
الميزان

برج الميزان

العمل.جو سلبي يلزمنا أن نكون صبورين أثناء لقائنا برئيس العمل والحذر من الوقوع تحت تأثير الانتقاد .عائليا تواجهون ضغوط وعليكم عدم التسرع في توجيه اللوم للمقربين منكم فهناك زاوية فلكية تضعكم بمواجهة مع العائلة .عاطفيا لا يزال عليكم إظهار مزيد من المرونة وعدم الانجرار وراء الشكوك واللوم .ماليا .بوسعك استثمار أموالكم في أماكن ذات اجل طويل .
العقرب

برج العقرب

ماليا.انتم تتسرعون في الحصول على المال وتنهمكون في متابعة بعض الأمور المتعلقة بميراث وتقسيم تركة .عاطفيا بمرور الوقت يصبح وضعكم أكثر ايجابية وقربا للانسجام .السفر.تستطيعون القيام وإتمام السفر بشكل مريح لذا عليكم الاستفادة من هذه الفترة الموافقة لتكوينكم .شخصيا .تحتاجون لمزيد من الوقت لاستعادة زمام الأمور وطابع التفاؤل .
القوس

برج القوس

تستطيعون حل مشاكلكم القضائية والمهنية  المرتبطة بالمال . السفر .يمكنكم التحضير للقيام بسفر بعيد والاستعداد لتقديم مشروع عمل يرتبط بشركات خارجية .مهنيا .من يحاول الحصول فرص العمل الوقت يسمح ويساعد في ذلك .عاطفيا .تزداد فرص الارتباط وتبدو أكثر تأكيد لذا عليكم عدم تضيع الفرص .
الجدي

برج الجدي

عاطفيا..قد تعترضكم مشكلة عاطفية بشكل مفاجئ وقد تظهر عصبيتكم بشكل واضح لذا عليكم توخي أعلى درجات الحذر كي لا تخسروا الشريك العاطفي .ماليا قد تلوح فرص التوقيع على عقد عمل لذا عليكم اختيار وقت أفضل فكيميائية هذا الوقت لا تدعم طويلا هذا العقد .شخصيا .تشعرون بتغير على الصعيد الشخصي تدريجيا لكن عليكم الانتباه لصحتكم وعدم إهمالها
الدلو

برج الدلو

صحيا .تتعرضون لضغوط كثيرة ويبدو عليكم التعب وعدم الرغبة للتحرك لانجاز متطلبات مهنية .العمل.يعد وقت تستطيعون من خلاله القيام بمبادرة للحصول على فرصة عمل .عاطفيا .يوجد تحول في هذا الجانب لكن بشكل تدريجي وتحتاجون لوقت اكبر كي تستطيعون إتمام مطالبكم العاطفية .ماليا.عليكم إظهار تدبير أكثر للحفاظ على أموالكم لهذا الوقت .
الحوت

برج الحوت

عاطفيا .هناك موجة من العواطف الجامحة تأخذكم باتجاه تحقيق هدف أو مطلب سعيتم لتحقيقه في هذا الوقت الايجابي . الحظ. يقف ويساند رغباتكم في الحصول على المال والتغيير نحو الأفضل منكم من ينجح في إبرام عقد تجاري .السفر تستطيعون التحرك في هذا الاتجاه وإيجاد فرص والبعض توجه له دعوة من جهة خارجية .