حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري الجمعة, 18 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل…تزداد مصروفاتكم المالية مما يسبب لكم الإزعاج والبعض قد يرافق احد أفراد عائلته لرعايته صحيا الوقت بشكل عام يشير إلى دورة تلزمكم اخذ الأمور بحذر والابتعاد عن المبادرات التي لها صلة مباشرة بحياتكم الشخصية . السفر.تلوح الكثير من الفرص في السفر الخارجي ومن يرغب في الهجرة الوقت يسمح بذلك .
الثور

برج الثور

الثور..أجواء تلزمكم بالكثير من العمل والمسئوليات المرتبطة بالآخرين كونوا حذرين عند التعامل مع الشريك العاطفي  .لدى الكثير منكم رغبة كبيرة للحوار العاطفي انتبهوا لوضعكم الشخصي خلال الأسبوعين القادمين للاستفادة من الفرص التي تلوح في أفقكم. عليكم أن تتقيدوا بشروط تتضمن  عدم  الإسراف  في الجهد  وعدم التكاسل أو إهمال صغائر الأمور .
الجوزاء

برج الجوزاء

 الجوزاء..تزداد وتيرة العمل مسببة ضغوط نفسية وجهد بدني والبعض قد تتراجع صحته ويشعر بتوعك لذا عليكم الانتباه أثناء قيادة مركباتكم على الطرقات.عليكم ترك المواضيع التي قد تودي لخلاف زوجي لوقت أخر وعدم تطويرها فقد تقعون في متاعب اكبر.ماليا انتبهوا لوضعكم المالي خلال الأشهر القادمة .
السرطان

برج السرطان

السرطان…من الأوقات الايجابية في الحصول على الكثير من المطالب  في الجانب المالي والعاطفي وفرصة لمن يشكو تعطيل الإنجاب. الوقت يشجع لاستعادة حقوق مهنية أو مالية عليكم عدم التسرع في المبادرة والاستفادة من هذا الوقت.حاولوا عدم التسرع في اتخاذ قرار عاطفي بل عليكم استشارة المقربين منكم .
الاسد

برج الاسد

الأسد..وقت ضاغط خصوصا في الجانب العائلي والعمل وهناك من يتعرض لبعض المواقف السلبية في الجانب المالي. انتم تمرون حاليا في فترة تحتاج إلى التوازن والتدقيق والخروج بشكل يلبي طموحكم لديكم مصروفات  مالية  مرتبطة بشراء بعض الاحتياجات المنزلية الضرورية . عاطفيا انتم في وضع جيد يلبي رغباتكم احرصوا على إظهار الجانب الايجابي في شخصيتكم للفترة القادمة .
العذراء

برج العذراء

العذراء…فرصة ايجابية للقيام بمبادرة أو التحرك في أكثر من اتجاه هناك فرصة لتعزيز أوضاعكم من خلال القيام بسفر قريب .قد ينشغل الكثير منكم في التحضير لتنقلات داخلية  لفترة محدودة ,حاولوا الانتباه لوضعكم العاطفي لهذه الفترة والخروج من دائرة القلق والتردد وحسم أمركم في اتخاذ مبادرة عاطفية لتخلص من عدم الارتياح لما قد يبدر من الشريك  .
الميزان

برج الميزان

الميزان..تعزز أوضاعكم بشكل أكثر ايجابية  في الجانب الشخصي والمالي وفرصة للقيام بسفر على الصعيدين الداخلي والخارجي أو للحصول على متطلبات إضافية. تستطيعون مواصلة تحرككم في اتجاه الحصول على مكاسب مالية ومنافع وضيفيه قد تأخر حصولكم عليها خلال الوقت الماضي.
العقرب

برج العقرب

العقرب…فرصة ايجابية للقيام بتحرك ايجابي على الصعيد الشخصي والكثير ينجح في إيجاد فرصة مهمة وهناك عوامل ايجابية تدعم مواقفكم في الجانب الاجتماعي . لا تزال هناك فرصة لا جراء تعديل أو تغير في طريقة أو أسلوب عملكم خصوصا إنكم تقتربون وبشكل تدريجي نحو الحصول على مكتسبات ايجابية عليكم العمل لأجلها بشكل مكثف. تجنبوا التعامل السلبي مع الشريك العاطفي لهذه الفترة.
القوس

برج القوس

القوس..تتراجع صحتكم ويشعر الكثير منكم بتعب وهناك من يجد نفسه في جو مربك مما يلزمكم اخذ الأمور بشكل روتيني انتم  يفضل أن تتحركون بشكل محدود خلال هذا اليوم. هناك حلول لعلاقاتكم العاطفية التي ارتبكت خلال الأيام الماضية .والبعض منكم قد يحصل البعض منكم على مبلغ نقدي.
الجدي

برج الجدي

الجدي..تتلقون دعوة ذات طابع اجتماعي والبعض بوسعه تحقيق أمنية أو الحصول على مطالب شخصية متأخرة.هناك بعض التحولات تصب لصالحكم خلال هذا الوقت عليكم الانتباه لها .حاولوا الاستفادة من هذه الأيام والعمل فيها بشكل مكثف لتحقيق منجزات انتم بحاجة لتغير مهني.
الدلو

برج الدلو

الدلو..يتحرك الكثير منكم بشكل كبير لأجل تحسين واقعه المهني لكن ضمن ضغوط نفسية مزعجة لذا عليكم الانتباه لرد فعلكم وهناك بعضا من الضغوط التي قد تواجهوها مع الشريك حذار من اخذ الأمور بإهمال.عليكم القيام بمبادرة في الجانب المهني لتعزيز مكانتكم والابتعاد عن الأمور الثانوية .
الحوت

برج الحوت

الحوت..قد تتلقون الكثير من الاتصالات والرسائل والبعض يفكر في القيام بسفر خارجي انتم في وقت يسمح في العمل مع مؤسسات خارجية كما يغلب الطابع الايجابي على الكثير من تصرفاتكم يعد وضعكم الشخصي والنفسي والمهني هو الأفضل فرص السفر والمال والدراسة  لا تزال قائمة في خارطتكم.