حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري الاثنين, 19 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

لدينا أكثر من وضع يجعل أوضاعنا بحاجة إلى متابعة  الظروف النفسية غير مشجعة نتيجة العراقيل التي تحتاج لمزيد من التواصل على أكثر من صعيد.عائليا  العلاقة العائلية غير مستقرة لهذا الوقت والعمل تتخلله الكثير من الفرص الايجابية . السفر قد يؤجل لأكثر من مرة لذا علينا ان نحتوي مخاوفنا ومن ثم نبدأ بالقيام بتحركاتنا.
الثور

برج الثور

نشعر بتغير على أكثر من جانب حيث تزداد فرص الحظ والتغير ونبدو أكثر رغبة للتحرك على الصعيد المالي والنفسي ونحاول إيجاد حلول لأوضاعنا المالية والكثير يصل إلى حلول في قضايا العمل. نشعر بتغير في علاقاتنا العاطفية التي نالها التوتر والبعض قد يخسر فرص ارتباط باتت حقيقية .
الجوزاء

برج الجوزاء

نبذل الكثير من الجهود لأجل تحسين المردود المالي وإحداث تغير في الجانب المهني في هذا الوقت يبدو إننا  نحتاج  أن  نكون أكثر صبرا فقد نتعرض لمؤامرات ومتاعب في العمل وقد يقع البعض ضحية لصفقة تجارية فاشلة حذار من المجازفة  في موضوع المضاربات المالية آو التوقيع على عقود وهمية
السرطان

برج السرطان

لدينا الفترة الأكثر ايجابية حيث نستعيد توازننا النفسي والجسدي ونستعيد طاقتنا بعد الجهود الذي بذلنها خلال الفترة القريبة الماضية ونستطيع خلال هذا الوقت ان نقوم بمبادرة لتحسين أوضاعنا مع فرص الحصول على سفر قصير وحصول البعض على نتائج مميزة في الجانب الدراسي .
الاسد

برج الاسد

نشعر بضعف في مستوى الطاقة الجسدية والنفسية ويبدو علينا القلق أثناء تعاملاتنا ونبدو غير مرتاحين وقد تزداد أوقات الشعور السلبي  .الكثير تبرز له الكثير من المعوقات التي تلزمه التفكير كثيرا  قبل اتخاذ أي قرار عليكم ترك القيام بمبادرة على الصعيد العملي  ومن يشغل منصب تزداد الضغوط عليه بشكل مكثف.
العذراء

برج العذراء

انتم تنعمون بوقت ايجابي تكوينا في هذا الوقت تستطيعون تحقيق الأمنيات الشخصية كالارتباط العاطفي والبدء بمشروع جديد .السفر.تزداد أهمية القيام بسفر لأجل العمل .عاطفيا الكثير يستطيع القيام بخطوة نحو الحبيب غالبا ايجابية . يسود في أوساط الكثير منكم شعور عارم  بارتياح نفسي مما يساعد في إجراء تغييرات .
الميزان

برج الميزان

مجموعة من المتغيرات الايجابية والسلبية تقترب من تكويننا الكوني قد نجد إننا نميل للجدل في نقاشاتنا مع رؤسائنا في العمل ويغلب علينا التشدد في المواقف.عاطفيا. تبدو الأجواء العاطفية مشجعة للقيام بتحرك وللارتباط .
العقرب

برج العقرب

فرصة للقيام بسفر خارجي وفرصة لبداية التحسن في بعض الجوانب الحياتية نشعر بقوة العاطفة وننجح في تحقيق رغبة شخصية على الصعيد الاجتماعي , يستطيع البعض في هذا الوقت الحصول على عقد عمل خارجي والبعض يلتحق بدراسة عليا .
القوس

برج القوس

يمكنكم حل بعض المشاكل القضائية بنجاح وحصول البعض لمكاسب مهنية , بالمقابل عليكم ضبط ميزانيتكم المالية وعدم اقترض المال  لهذه الفترة .اجتماعيا .انتم في وقت ايجابي يمكنكم القيام ببعض المبادرات في الجانب العاطفي .العمل .لديكم فرصة للعمل خلال هذه الفترة
الجدي

برج الجدي

قد تعترض البعض مشكلات صحية ونفسية ومتاعب مع الآخرين ويبدو عليكم التوتر أثناء تواجدكم في العائلة ,ماليا تحسن يطرأ في وضعكم     المالي لذا عليكم الاستفادة والاستعداد للدخول في شراكة مالية خلال الأسابيع القادمة.عاطفيا عليكم ابدأ مرونة اكبر مع الشريك العاطفي.
الدلو

برج الدلو

تبدو أجواء  العاطفة غير مستقرة لهذه الفترة وهذا يضعكم أمام  توفير أجواء تساعد على الوصول لحالة الانسجام  مع الشريك والعائلة خلال هذه الفترة .يسعى الكثير منكم  لإعادة  علاقاته التي نالها الفتور للفترة القريبة .      عليكم عدم تحميل أنفسكم أعباء إضافية لهذا الوقت
الحوت

برج الحوت

حسيا تشعرون بتغيير على الصعيد النفسي حيث قوة المشاعر العاطفية تجتاحكم بقوة على صعيد والعاطفة لكن دون الضياع في التفاصيل بل ترجمة هذا الحظ والاستفادة منه لتحقيق فرصة ارتباط . لديكم في هذا الوقت  تحول مهم في حياتكم على الصعيد العملي والمالي  كما إنكم بحاجة   لدعم المحبين والأصدقاء لهذه الفترة  آن الأوان للبدء بمرحلة جديدة.