حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 20 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

السفر..هو أكثر محور يشغل اهتمامكم خلال هذا الوقت ويعد ايجابيا إذا تحقق ذلك .ماليا انتم بحاجة للسيطرة على مصروفاتكم المرتفعة وترك شراء الأشياء غير الضرورية .اجتماعيا لا تزالون تتقدمون بشكل جيد وفرصة للارتباط عاطفيا عليكم عدم التفريط فيها .
الثور

برج الثور

ماليا .تحاولون التحرك بقوة على الصعيدين المالي والمهني لكن تحت أجواء ضاغطة والبعض يشعر بتعثر مساعيه لتحسين صورته في العمل.صحيا .حذار من إرهاق أنفسكم بساعات إضافية فالوقت لا يبدو مشجع .عاطفيا .هناك فرص تلوح في أفقكم لكنها قد تبدو صعبة المنال
الجوزاء

برج الجوزاء

شخصيا .تتحسن أوضاعكم الصحية والنفسية ويبدو عليكم الاستعداد للتحرك في أماكن مختلفة منكم من يحقق نجاح بسيط في عمله .ماليا .عليكم عدم إهدار المال فقد تحتاجون له خلال الأيام القليلة القادمة وعدم التسرع في بيع ممتلك .عاطفيا .انتم إمام تحسن خلال الوقت القليل القادم.
السرطان

برج السرطان

صحيا.ينال منكم التعب على الصعيدين النفسي والجسدي وتبدون بحاجة للكثير من الراحة فالوقت القادم يعد سلبيا اذا لم تراعوا هذه الحالة ماليا.حاولوا عدم إقحام أنفسكم في عملية تجارية غير واضحة المعالم وعدم كفالة أي شخص ماليا فقد تتعرضون لعملية احتيال .
الاسد

برج الاسد

اجتماعيا.أجواء ايجابية ومهمة لتحقيق انجاز وفرصة لمن يرغب في التقديم لوظيفة او لبيع او شراء ممتلك وفرصة لمن يبحث عن الارتباط العاطفي .ماليا .عليكم إيجاد توازن بين مصروفاتكم وإيراداتكم خلال الوقت القادم فهو الأهم لكم كي تحافظون على استقراركم العائلي .
العذراء

برج العذراء

مهنيا.لستم في وضع ايجابي مما يلزمكم ان تعيدوا حساباتكم والاستفادة من الأخطاء والعمل بمبدأ السلامة والابتعاد عن المنافسة مع الآخرين فقد تعرضون أنفسكم للكثير من المتاعب .السفر.لديكم الفرصة لتجربة حظكم خلال هذا الوقت فقد تنجحون في إيجاد منفذ جديد لإخراج أوضاعكم من الجمود.
الميزان

برج الميزان

السفر.تلوح في أفقكم الكثير من فرص السفر على الصعيد الخارجي ومنكم من ينجح في الحصول على قرار قضائي وإنهاء مراسيم تقسيم تركة .صحيا عليكم عدم الإفراط في بذل مجهودا كبيرا بل العمل بشكل اعتيادي كي تستفيدون من عامل الحظ المرافق لكم .
العقرب

برج العقرب

ماليا.ارتفاع مصروفاتكم يسبب لكم ضغط إضافي لما تمرون به من ظروف غير متوازنة لذا عليكم وضع خطة جديدة للخروج من هذا الوضع .عاطفيا .الأجواء ليست مشجعة حذار من مواجهة محتملة مع الحبيب .صحيا .حاولوا تجنب تعريض أنفسكم لمزيد من الجهد.
القوس

برج القوس

عاطفيا .تتلبد  أجوائكم بالكثير من العراقيل وتبدون حادي الطباع مع الحبيب مما يلزمكم التصرف بحذر .مهنيا..انتم بحاجة للكثير من الصبر وعدم إظهار تمردكم لهذا الوقت بل الحفاظ على سرية ما تقومون به .صحيا .يعد الوقت الذي تمرون به سلبيا في الجانب الصحي لذا عليكم ترك الأمور تسير بروتينية .
الجدي

برج الجدي

عليكم المحافظة على صحتكم من خلال ترك الإعمال الزائدة او تلك التي تتطلب مجهودا مزدوجا كالسفر .ماليا .عليكم عدم التسرع في التوقيع على العقود ذات التصنيف المالي الكبير .عاطفيا تبدو أجوائكم العاطفية بحاجة للكثير من الصبر وعدم التسرع في القيام بمبادرة فقد نخسر محاولاتنا .
الدلو

برج الدلو

الحظ .يقف الحظ لدعم خطواتكم وحصولكم على متطلبات كانت معلقة خلال الفترة الماضية وفرصة لمن يشكو تعطيل الإنجاب بوسعه القيام ببرنامج صحي خلال هذا الوقت .السفر.لديكم فرصة طيبة للقيام بسفر على الصعيد الداخلي والخارجي وهو من الأوقات الايجابية لذلك .
الحوت

برج الحوت

عائليا..تحتاجون للكثير من الصبر وعدم تحميل الأمور أكثر من طاقتها .نفسيا لستم في وضع مريح لذا عليكم التحكم بأعصابكم وعدم الدخول في جدل عقيم .ماليا تحتاجون لوقت أفضل لزيادة إيراداتكم المالية منكم من يحصل على قرض مصرفي.