حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 21 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل..تبدو إمكانية القيام بتغير
 كالسفر والانتقال من مكان إلى آخر قد تبقى من ضمن الأفكار المسيطرة علينا البعض يرغب في الدخول في دورة تعلم لغة إضافية أو للتدريب فقط نحتاج للسيطرة على بعض المصروفات الفائضة وسنجد لاهتمام كبير بنا من قبل العائلة. نستطيع أن نشتري دار سكن على صعيد أخر نحاول تحسين علاقاتنا مع الآخرين ولمن يرغب في البدء العمل في مجال الاستيراد والتصدير الوقت مشجع لذلك وبوسعنا الحصول على.
الثور

برج الثور

 الثور..نحن أمام أوضاع على غاية الأهمية لكن قد يبدو أن السفر هو الأهم فسيجد حظاً مميزاً في ذلك نستطيع أيضا أن نقوم بخطوة على الصعيد المالي أو الوظيفي فقط علينا عدم التسرع خلال هذه الفترة .ننجح بأن نعمل في مجال الأعلام او الإعلان وهي فرصة ايجابية للكثير منكم ومنكم من
تزداد أرباحه بشكل جيد خلال الفترة القادمة .
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء… تغيرات مهمة وخصوصاً على الصعيد الشخصي إذ بوسعنا أن نحظى بالكثير من الفرص الايجابية التي تساعدنا في الحصول على مكاسب كثيرة على الصعيد العاطفي والمالي , نستطيع أن نقوم بمبادرة بشكل شخصي . سنكون محور اهتمام الآخرين أما على الصعيد العاطفي فسوف تتكلل علاقة عاطفية بالنجاح لكن علينا إبقاء هذه العلاقة سراً كي تستمر
لأنها قد تفشل اذا فضح امرها .
السرطان

برج السرطان

السرطان.. نصل إلى مرحلة نحتاج لوقفة مع أنفسنا فنحن قد وصلنا إلى خيارات جديدة علينا أن نفكر جدياً هل فعلاً تقدمنا هل حققنا غايتنا هل نحن راضين عن أنفسنا وعن جهدنا المبذول الذي أوصلنا إلى تغيرات ملحوظة وقد تكون مجدية لاحقا قد تكون هذه أفكارنا خلال هذا الوقت فالزوايا المتشكلة ليست فيها مرونة تسمح لنا بإجراء تغير سريع ومباشر بل ترك الأمور تأخذ طابعا روتينيا كي نصل إلى مرحلة التوازن من جديد يجب أن ننتبه إلى صحتنا خلال هذا الفترة وان لا ننشغل بمتطلبات الآخرين.
الاسد

برج الاسد

الأسد.. على الرغم من الانعكاسات الايجابي الذي سنشعر به خصوصاً على الصعيد النفسي والاجتماعي والفرص الكبيرة التي ستمر بقربنا علينا استثمارها وان نحقق أمنية. الكثير من مواليد هذا البرج يسعى للقيام بخطوة جديدة , وعلى الجانب السلبي قد نفشل في عقد شراكة مالية كما علينا دفع مصاريف متراكمة مما قد يعرضنا لمشاكل مالية , علينا تقبل الأشياء بصدر رحب وان لا نتسرع برد فعل غير مناسب وخصوصاً مع الشريك. .
العذراء

برج العذراء

العذراء.. وقت يحمل لنا أكثر من حدث قد يغير لنا أفكارنا فهناك أكثر من تغيير في خارطتنا الفلكية . نشعر بقوة العاطفة التي تربطنا بمقربين منا . لكن سنفاجئ ببعض الخلافات في العمل مما يتطلب منا أن نكون مجتهدين أكثر ولدينا الفرص للظهور على الصعيد الاجتماعي وعلينا أن نتجنب نشوب مواجهات مع الزوج أو الزوجة يجب أن ننتبه للوضع النفسي المتراجع .
الميزان

برج الميزان

الميزان.. السفر والقرارات التي تحتاج إلى تفكير دقيق و حظ كبير قد نجد أيضا أن خطواتنا تلاقي النجاح وخصوصاً في الفترة القادمة لكن علينا ان ننتبه وخصوصاً على صعيد الشراكة سواء كانت المالية والعاطفية وخصوصاً إننا قد نفاجئ بأخبار سلبية تحبط تحركاتنا كذلك إننا سنجد في أنفسنا الرغبة الملحة للقيام ببعض التغيرات الإدارية . الشريك العاطفي قد يتخذ قرار مما قد يجرنا لتصرف مخيب للآمال.
العقرب

برج العقرب

العقرب…نصل إلى فترة توصف بالمد والجزر فالعمل والصحة ينتابها بعض التراجع والتعطيل وقد نتعرض لبعض الحوادث البسيطة صحياً علينا الانتباه لصحتنا بين فترة وأخرى كما علينا توخي الحذر مع الزملاء , الأشياء الايجابية التي تخدم تطلعاتنا هو السفر الخارجي أو البحث عن فرص أفضل كالعمل في مجال إضافي لنا وكذلك ستزداد فرص الحظ في التحرك نحو الحصول على قرض مصرفي وقد نحصل على دعم من رؤساء العمل .
القوس

برج القوس

القوس…قد نحتاج ولوقت كبير أن نكون صبورين وان نبتعد عن اندفاعنا وتسرعنا وقد نختلف مع الحبيب أو الشريك وقد نتعرض علاقتنا العاطفية لاختبار قوي مما قد يسبب في إنهائها فعلينا أن ندرك ان الأمور هذا الوقت قد تأخذ طابعا مختلفا. علينا باستمرار أن نكون دبلوماسيين ومحاورين لننجح في الاستفادة من مسارات الطاقة لهذه الفترة.
الجدي

برج الجدي

 الجدي… نستعد للدخول في تجربة جديدة في العمل وخصوصاً تلك التي يلعب احد الزملاء فيها دور بارز , قد ننجح في عقد شراكات مالية ناجحة وهي فرصة أيضا لكسب قرض مالي .في هذا الوقت أيضا علينا أن نأخذ من فترة لأخرى قسطاً من الراحة وعدم تحميل أنفسنا أكثر من طاقتنا , كما نحن بحاجة ان نكون أكثر مرونة مع الحبيب وتجنب ونبعده عن المواجهة
لهذه الفترة.
الدلو

برج الدلو

الدلو..نبدو بطاقة كبيرة جداً تحيط بنا. علينا أن لا نتردد في الحصول على متطلب تعثرت سابقا فقد نحقق غايتنا بشكل ربما لم نكن نتوقعه فترة مريحة جداً وخصوصاً إننا سنكون محاطين بالكثير من الأحباب و الأصدقاء نستطيع أن نتصرف بمرونة عالية لذا علينا ان نقوم بمبادرة وخصوصاً في مسائلة تخص الجانب المالي نحتاج للاستمرار بالتحرك خلال هذا الوقت وعدم ترك الفرصة تمر دون فائدة..
الحوت

برج الحوت

الحوت…نتجه نحو المتاعب فيما يخص العائلة حيث تزداد الضغوط بشكل كبير مع تزايد النفقات المالية ومواجه محتملة مع احد أفراد العائلة قد نكون حادي المزاج والكلام لذا يتطلب منا أن نكون ودودين أكثر وان نبتعد عن الأماكن التي تثير حساسيتنا. علينا الاستفادة من أجواء التحسن العاطفي خلال هذه الفترة والتحرك بشكل منتظم وبطيء تجنبا للأخطاء وفي المقابل قد نحصل على فرصة للارتباط العاطفي. .