حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري الثلاثاء, 22 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل..في أفضل الأحوال عليكم الاهتمام بالجانب الشخصي والصحي  والنفسي فالأمور تحتاج للكثير من الدعم كي تسير وفق رغباتكم عليكم   تعزيز خطواتكم الجديدة وخصوصا تلك المرتبطة بالوضع العاطفي        كما عليكم العمل بشكل مستمر وتجنب وقوع صدامات . العائلة .تضغط عليكم بشكل كبير عليكم توخي الحذر في الجانب العائلي.
الثور

برج الثور

الثور..تشعرون بتحسن على الصعيد النفسي وفرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب البعض تشغله قضية قانونية ذات طبيعة مالية ومنكم من يحاول إعادة ديون سابقة والبعض قد يرافق احد أفراد عائلته لرعايته صحيا الوقت  العاطفي جيد  ولدى البعض فرصة للتوقيع على أوراق رسمية مهمة.    عليكم ضبط ميزانيتكم والابتعاد عن المصروفات الفائضة.
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء..نرى الكثير من الضغوط التي بدأت تحيط بنا وقد تنشب مواجهة مع احد المسئولين عنا الوقت يضعنا في الجانب الاجتماعي لكن نرى بان هناك من يحاول إيذاء المقربين منا مما يلزمنا أن نتصرف بطريقة عصبية وهو لا يصب لمصلحتنا فترة سلبية ينال فيها الضغط النفسي والجسدي منا وقد نتعرض لمتاعب صحية الوقت لا يصلح للقيام بخطوة جديدة على الصعيد الشخصي .
السرطان

برج السرطان

السرطان..تزداد حركتنا وتكون ايجابية ونستطيع الحصول على رخصة قيادة أو اجتياز اختبار دراسي كما سنقوم بسفر قريب تزداد انشغالاتنا بالاتصالات ونستطيع أن نتواصل مع الآخرين وخصوصا إننا إذا رغبنا القيام ببعض التغييرات الإدارية نستطيع ذلك علينا التوقف لدعم مواقف العائلة والبيت ونستطيع أن ننتقل من مكان لأخر يلعب الحظ معنا بشكل كبير حيث نستطيع أن نقوم بخطوة ايجابية لدعم مواقفنا نحو المقدمة  وفرصة ممتازة للزواج خصوصا خلال الأسبوعين القادمين.
الاسد

برج الاسد

الأسد..نحصل على مكسب مالي والبعض يقدم أوراقه الرسمية لوظيفة جديدة لدى البعض فرصة جيدة لشراء ممتلك أو جهاز منزلي تزداد اتصالاتنا القريبة ونستطيع القيام بسفرة قصيرة والبعض يجتاز دورة دراسية  نحن في  فترة ايجابية  تشعرنا بقوة الحظ  معنا  لدعم ما نقوم به هنا نستطيع أن نبادر بخطوة جديدة .
العذراء

برج العذراء

العذراء..نستعيد طاقتنا الجسدية ونحاول أن نقود أمورنا بكل قوة فالوقت يمنحنا طاقة الحظ لتحريك أعمالنا في أي اتجاه نريد نحصل على مكسب مالي ونؤكد على مهنيتنا والبعض ينشغل بموضوع عقار وفرصة لتقديم أوراقكم لعمل رسمي وقت تشغلنا كثرة الاتصالات وكثرة الحركة     يستطيع البعض خلال الفترة القادمة الحصول على دعوة دراسية خارجية.
الميزان

برج الميزان

الميزان..تحتاجون لأخذ وقت للراحة مما يلزمكم أن تكونوا صبورين.    البعض يستطيع التحرك بشكل محدود لأجل الحصول على مكسب مالي ويستطيع أن يجري عملية تجارية ناجحة و منكم من يحاول تجربة حظه في السفر والكثير تزداد مقدرته الفكرية.عاطفيا.عليكم استثمار هذا الوقت لتجربة حظكم والقيام بمبادرة فيه.
العقرب

برج العقرب

العقرب..أجواء اجتماعية تحيط بكم لتلقي الدعوات الاجتماعية في هذا الوقت تستطيعون تحقيق أمنية على الصعيد العاطفي عليكم الانتباه إلى صحتكم قد تتراجع وتشعرون بضيق وتحتاجون لدعم الأصدقاء والمحبين انتبهوا عند حمل أشيائكم الثمينة لديكم الفرص لدفع مصالحكم التي تعرضت إلى التعطيل والبعض يحاول البدء بإعادة توازنه المالي.
القوس

برج القوس

القوس..في هذا الوقت لدينا الفرص المناسبة للتوقيع على عقد عمل أو التخلص من بعض الإجراءات الروتينية تزداد فرص السفر الخارجي وفرص تقديم عروضكم وأفكاركم لمشاريع جديدة لديكم الفرصة للحصول على دعم ومكافأة او ترقية تعزز سمعتكم المهنية أما الجانب السلبي فهو عليكم  ضبط ميزانيتكم المالية .
الجدي

برج الجدي

الجدي..السفر هو الأقرب لواقعكم إذ رغبتم القيام  بذلك وقد يكون للعمل  أيضا فرصة من خلال السفر الخارجي بوسعكم التعاقد مع مؤسسة خارجية أو مواصلة سعيكم للحصول على زمالة دراسية لموضوع أكاديمي البعض يدخل جوا عاطفيا مرتبكا عليكم اجتياز مرحلة من المشاكل مع الشركاء.
الدلو

برج الدلو

الدلو..البعض علية المحافظة على علاقته العاطفية سرا  وراء الكواليس من أن تنكشف هذه العلاقة عليكم تجنب المصروفات التي تبقى مرتفعة     نحصل على فرصة للقيام بسفر .في جانب أخر تزداد طلبات العائلة و وانشغالكم بها تتعاملون بنوع من الحدية والبعض يدخل في حالة من الجدل  وهناك بعض الصعوبات في تحقيق موعد.
الحوت

برج الحوت

الحوت..من ينتظر قرار قضائي قد يتأخر لفترة أخرى كما إن البعض قد يشعر بزيادة في وتيرة التحسس من الأجواء المحيطة به عليكم الاهتمام بأحوال الشركاء وخصوصا العاطفين عليكم بمزيد من  الدبلوماسية  أثناء التعامل مع الآخرين لهذا الوقت  والبعض قد يرافق احد أفراد عائلته لرعيته صحيا.