حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري الاربعاء, 23 تشرين الاول 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل.. عاطفيا.يعد وقتا مهما على الصعيد العاطفي حيث تزداد فرص الارتباط وهي ناجحة إن تمت لهذا اليوم.الحظ.فرص الحظ ترافق الكثير منكم خلال تحركاته أملا في تحريك مصالح تعطلت و شد انتباه الآخرين . ينجح الكثير منكم في العمل مع مؤسسات وشركات خارجية كما لدى البعض فرصة لمتابعة مواضيع لها صلة بالدراسة .
الثور

برج الثور

الثور….العائلة.تقضون أوقات ايجابية داخل العائلة والبعض تكلل مساعيه بنجاح في موضوع زواج . السفر.تتغير الكثير من أفكاركم نحو تغير آماكن إقامتكم والكثير تشغله فكرة القيام بسفر خلال هذا الوقت. العاطفة .انتم تقتربون من فرصة الارتباط العاطفي ذو النهايات السعيدة لذا عليكم عدم إهمال هذه الفرص والتركيز في أوضاعكم وعدم إضاعتها دون مبرر.
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء.. السفر.تزداد تحركاتكم القريبة والكثير يقوم بسفر قصير لاماكن قريبة .شخصيا.فترة غير مريحة حيث تزداد من حولكم الضغوط وتبدون في حالة من الإرباك عليكم عدم القيام بمبادرة تتعلق بتغير نمط معين من حياتكم .عليكم استيعاب ما قد يجري داخل العائلة خلال الفترة القادمة وعدم تطوير المواقف والاكتفاء بمواضيع التهدئة .
السرطان

برج السرطان

السرطان.. ماليا. أكثر من حالة يجب مراقبتها الاهتمام بالجانب المالي المتذبذب وعدم القيام بمبادرة تضعكم مع شركاء دون معرفة محتوى هذه الشراكة .السفر.تلوح في أفق الكثير منكم سفر على الصعيد الخارجي لفترة محدودة وهي فرصة جيدة إن تمت خلال الأسبوع القادم فالأجواء تدعم تطلعاتكم في هذا الجانب.
الاسد

برج الاسد

الأسد…شخصيا..نحتاج أن نرى حدوث تغيير في ظروف حياتنا المهنية المرتبكة والقيام بتحركات على أكثر من جانب كما علينا أن نشرك الكثير من معارفنا وأصدقائنا في تحركاتنا فقد نحتاج لمزيد من دفعات الحظ التي قد تأتي عن هذا الطريق وان لا نبخل بجهد قد يقودنا إلى وضع أفضل.عاطفيا .انتم في أجواء الارتباط والتحسن في مستوى العلاقات العاطفية
العذراء

برج العذراء

العذراء…صحيا..قد نجد أنفسنا محبطين ونستسلم لمشاعر الحزن والغضب مع رغبة للظهور بحالة من التشنج والعصبية اتجاه من نحبهم كما قد نتعرض لمتاعب صحية ويبدو علينا الإنهاك .عاطفيا.قد تتبلور علاقاتكم العاطفية وراء الكواليس لكنها قد لا ترقى لتطلعاتكم في نهاية ايجابية لذا عليكم الحذر من سماع الآخرين والانصياع لهم.
الميزان

برج الميزان

الميزان…اجتماعيا في هذا الوقت لدينا أكثر من ظرف جيد يساعدنا في التواصل مع أفكارنا وأمنياتنا وتحقيق مطالب تأخرت خلال الوقت الماضي كما نشعر بروحية عالية ورغبة للتواجد في أماكن اجتماعية. عاطفيا.نبدو اقرب للاستقرار في علاقاتنا العاطفية بعد المتاعب التي رافقت الكثير منكم .السفر.وقت جيد ومشجع للقيام بتجربة حظكم في سفر خارجي .
العقرب

برج العقرب

العقرب…السفر.تنصب جهود الكثير منكم في محاولة إيجاد فرصة للقيام بسفر خارجي لأجل الحصول والتعاقد مع شركات خارجية وهي فرصة يرافقها الحظ خلال هذا الوقت . عاطفيا.يوما بعد أخر تزداد أواصر علاقاتكم العاطفية وتلوح في أفق الكثير منكم فرص للزواج والخروج من دائرة المتاعب والضغوط.ماليا .ينجح الكثير في التوصل لعقد شراكة مالية ناجحة.
القوس

برج القوس

القوس..مهنيا.قد يدرك البعض إن أحواله المهنية أخذة في التحسن مع فرص تعد ايجابية إذا استطاع التحرك نحوها  .السفر.بوسعكم القيام بسفر على الصعيدين الداخلي والخارجي مع تحسن ملحوظ في مستوى علاقاتكم الاجتماعية .شخصيا.انتبهوا لعلاقاتكم مع رئيس العمل قد يتخللها بعض المزاجية لهذه الفترة.
الجدي

برج الجدي

الجدي ..ماليا.تزداد قدرتكم على كسب المال عبر طرق متعددة وهي فرصة لزيادة منافعكم من خلال مشاريع لها علاقة بقروض أو ميراث أو تصفية تركة .عاطفيا.تبدو أجوائكم ملبدة بالكثير من عدم التفاهم لهذه الفترة .شخصيا.تعد هذه الفترة متعبة نسبيا فيها بعض الضغوط ولنفس الوقت هناك تقدم يحرزه الكثير منكم على صعد مختلفة .
الدلو

برج الدلو

الدلو… فرصة للتوقيع على عقد عمل من حلال احد الأصدقاء .علينا  آن نكون أكثر مرونة في علاقاتنا مع الحبيب خلال هذا الوقت وفرصة  للتقدم بخطبة أو زواج .عليكم الاكتفاء بما لديكم تجنبا لمصروفات مالية . السفر.قد يكون الوقت غير موافق لتكوينكم خلال هذا الوقت .
الحوت

برج الحوت

الحوت..العمل. حجم الضغوط كبير عليكم وقد تزداد على الصعيد المهني والوظيفي لهذا الوقت كما إنها تشكل فرصة جيدة للحصول على عمل.عاطفيا. لديكم وقت للتفكير والبحث في إيجاد فرصة للارتباط      الوقت مشجع لتجربة حظكم وإصلاح من توترت علاقاته للفترة القريبة الماضية.