حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم علي البكري السبت, 24 اب 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

الحمل…قد تكون المفاجئات حاضرة في أجوائكم الفلكية خلال هذه الفترة وربما عليكم ضبط إيقاعكم في أكثر من ميدان فالجانب الصحي لمن يعاني من أمراض مزمنة عليه الانتباه أما الصعيد العاطفي والمالي فقد تبدو رؤيتكم للأمور غير واضحة ومشوشة وتبدون غير قادرين على تمييز الأصح  وقد تندفعون دون معرفة أسباب ذلك .
الثور

برج الثور

الثور.. نجتاز وضع صحي ونستعد للقيام بأعمالنا على مستوى جيد وأيضا نستطيع الحصول على المال لكن سنجد أنفسنا تحت ضغط مسلط علينا في العمل وخصوصا إن علينا عدم إهمال الشراكة المالية والعاطفية وأيضا هنالك بعض المشاكل في هذا الوقت  .حذار من معرفة الآخرين ما تنون القيام به
الجوزاء

برج الجوزاء

الجوزاء.. لديكم الوقت للبحث  عن فرص العمل والمال .الجانب العاطفي يتطور من خلال أماكن جديدة وهي فرصة للارتباط من خلال السفر او عن طريق الأصدقاء  كما تستطيعون التحرك بشكل مكثف لإنهاء متعلقات مالية الحظ معكم لإحداث تغيرات جديدة في حياتكم كونوا مستعدين لاستقبال التغير.
السرطان

برج السرطان

السرطان..عليكم عدم إهمال مواضيع كالعائلة والعمل خلال هذه الفترة والبعض يفشل  في الاستمرار بقضية عاطفية كما سيجد انه بحاجة لوقت اكبر , أما ماليا فهنالك مكاسب جيدة والكثير ينجح في الحصول على قرارات مهمة تساهم في إحداث تغيير ايجابي  مهم في حياته
الاسد

برج الاسد

الأسد…أحوال السفر والاتصالات ومعرفة أصدقاء جدد تبقى مهيمنة على أجوائكم  مع صعوبات داخل العائلة وبعض المصاريف الفائضة  عليكم عدم إهمال بعض الأمور  المتعلقة بالصحة  قد تزيد  متاعبكم على الصعيد النفسي والجسدي فكونوا حذرين حاولوا الاستفادة من قوة تحرك الحظ  .
العذراء

برج العذراء

العذراء…تزداد فرص المال والعمل والتهيئة لإعادة الأوضاع العاطفة التي تعثرت خلال هذه الفترة عليكم عدم اتخاذ قرارات متسرعة فقد تجدون إنكم أخطأتم  التقدير الكثير يحاول الحصول على مكاسب إضافية لكن عليكم توخي الحذر عند شراء ممتلك أو الدخول في جدل عقيم داخل العائلة   انتبهوا لذالك تزداد  تحركاتكم  بشكل ملحوظ .
الميزان

برج الميزان

الميزان… الأجواء مشجعة وتبعث على التفاؤل كما ستبدو  أمامكم فرصة لتحقيق أمنية شخصية  لكن لا باس ببعض التوقف وطلب المشورة من أصدقائنا ومحبينا انتبهوا لصحتكم قد تتراجع خلال الأسابيع القادمة إذا لم تراعوا اخذ وقت كافي  للراحة  وفي نفس الوقت قد ينشب خلاف زوجي لأسباب سطحية كونوا حذرين لذلك.
العقرب

برج العقرب

العقرب…عليكم توخي الحذر في اتصالاتكم وعلاقاتكم ومراعاة الجانب الصحي . عند تعاملكم مع الآخرين ابتعدوا عن صفة الانتقاد خلال هذا الوقت.البعض تشغله قضية رسمية ربما لا يستطيع كسبها بسهولة بل عليه إعادة المحاولة ودون ان يحدث ضوضاء من حوله.
القوس

برج القوس

القوس…تزداد مشاغلكم وقد تجدون أنفسكم في حالة من التعب وعدم الرضا للنتائج التي ترافق مساعيكم عليكم تجنب إرهاق أنفسكم والتعرض لمتاعب صحية أمامكم  الكثير من التناقضات الايجابية والسلبية وحدث مهم قد يرافق  البعض منكم  احد أفراد عائلته لرعايته صحيا.
الجدي

برج الجدي

الجدي…تنصب جهودكم لتحسين أعمالكم وإيجاد  فرص تضعكم مع شركاء جدد أو العودة إلى شريك سابق أو تحصيل بعض من الديون السابقة.منكم من يتابع موضوع عاطفي بالخفاء وقد يوصي بعض من مقربيه بالسعي للتوفيق والإصلاح هناك بوادر لمن يرغب في تجربة القيام بهجرة او سفر خارجي .
الدلو

برج الدلو

الدلو…هنالك بوادر للقيام بسفر خارجي وتحسن ظرف أعمالكم خلال هذه  الفترة مع مكاسب مالية مرتبطة بشركاء لديكم متسع من الوقت للقيام ببعض المبادرات خصوصا تلك المرتبطة بشراكة مهنية مالية .عاطفيا انتم في أفضل الأوقات ولديكم الفرصة للارتباط خلال الأوقات القادمة.
الحوت

برج الحوت

الحوت…يستعيد الكثير منكم في استعادة جزء من الحظ المفقود  من خلال العودة إلى وضعكم الطبيعي في مجال العاطفة وتحسين وضعكم من خلال إجراء اللقاءات المكثفة وهناك فرص للمال عليكم متابعة أحوالكم الصحية قد ترتبك بعض ظروف العمل مؤقتا.