حظك اليوم مع الابراج


ابراج اليوم كارمن شماس الجمعة, 1 تشرين الثاني 2019 عاطفياَ ومهنياً وصحياً


الحمل

برج الحمل

برج الحمل [21(أذار-مارس) - 20(نيسان-أبريل)]برج الحمل: القمر ببرجك صباحا تركز على عملك تأخذ قرار حاسم على صعيد مهني تحقق مكاسب كبيرة الحظ إلى جانبك استغل الفرصة اختلط مع الغرباء وعزز علاقاتك معهم.
الثور

برج الثور

برج الثور [21(نيسان-أبريل) - 20(أيار-مايو)]برج الثور:تمضي فترة متعبة قبل انتقال القمر إلى برجك مساء يمنحك طاقة وحيوية كبيرة تعمل بنشاط تحقق هدفك بعد انتظار تكتشف أسرار جديدة انتبه على صحتك.
الجوزاء

برج الجوزاء

برج الجوزاء [21(أيار-مايو - 21(حزيران-يونيو)]برج الجوزاء: تنشط اجتماعيا صداقات جديدة ومعارف خطواتك ثابتة وايجايية تحقق امنياتك بهدوء لا تراهن على شيء جديد.
السرطان

برج السرطان

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) - 22(تموز-يوليو)]برج السرطان: تواجه صعوبات بسبب عملك المتراكم أعد ترتيب أمورك ورتب اولوياتك أنجز المهم منه لا تضغط على صحتك وأعصابك مساء سهرة أو دعوة عشاء تجمعك بأصدقاء من الماضي.
الاسد

برج الاسد

برج الأسد [23(تموز-يوليو) - 22(آب-أغسطس)]برج الأسد: تفكر بالقيام في رحلة قصيرة تتعلق بشأن تربوي قد يسبب لك انتقال القمر إلى برج الثور توتر وقلق ابتعد عن المشاكل وركز على أمورك المهنية واتبع حدسك وحافظ على سمعتك الطيبة .
العذراء

برج العذراء

برج العذراء [23(آب-أغسطس) - 22(أيلول-سبتمبر)]برج العذراء: فترة إيجابية تتخلص من مشاكل مالية تنعطف نحو الأفضل لا توقع على عقد جديد أو تفاوض بشأن عمل مالي حتى تحصل على ضمانات تدعم أمورك القانونية وانتبه على صحتك.
الميزان

برج الميزان

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) - 22(تشرين1-أكتوبر)]برج الميزان:تهتم بقضية مالية أنت تحب الأوضاع الواضحة والصريحة لذلك خليك دقيق واحسب حساب لكل القضايا حتى تجتاز جميع الصعوبات وتحقق نجاحات للبعض تهتم لأمر شخصي عاطفي.
العقرب

برج العقرب

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) - 21(تشرين2-نوفمبر)] برج العقرب: نظم أعمالك بهدوء وادرس كل الاتفاقيات حتى تحقق نجاح تعاني من قلق عاطفي عالج الوضع مع الشريك قد يهرب من قسوتك .
القوس

برج القوس

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) - 20(كانون1-ديسمبر)] برج القوس:يبتسم لك الحظ تناقش بقضايا وتقوم باتصالات ولقاءات تصل صدفة إلى فرصة مميزة بالعمل تناسب مصالحك ركز على عمل إضافي واهتم بالتفاصيل.
الجدي

برج الجدي

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) - 19(كانون2-يناير)] برج الجدي: تنشغل بأمورك العائلية تصطدم مع أحد من أفراد عائلتك بادر بالمصالحة، يلعب الأصدقاء دور مهم بسير يومك لقاءات وعمليات مالية وتجارية، للبعض خبر يخص الأولاد.
الدلو

برج الدلو

برج الدلو [20(كانون2-يناير) - 18(شباط-فبراير)]برج الدلو: تستفيد من وقتك وتحقق أمنية على صعيد مشاريع ونقاشات لا تكشف عن اسرارك واوراقك للآخرين بالمقابل لا تجرح أحد بكلامك وتصرفاتك .
الحوت

برج الحوت

برج الحوت [19(شباط-فبراير) - 20(أذار-مارس)] برج الحوت: تقدم مساعدة لشخص من محيطك تستفيد من وضعك المادي بذكاء تفكر بالقيام بعمل جماعي وتعطي اهتمامك للتحرك القريب على صعيد سفر واتصالات.